Friday 16 March 2018

عدد الفوركس


التداول ضد تجار الفوركس المحترفين باستخدام أرقام مستديرة.
المهنيين الفوركس (البنوك وصناع السوق) بمثابة نظرائهم في الصفقات التي أدلى بها التجار المنزلية (أنت وأنا). في بعض الأحيان يجب أن يقتبس الأسعار بشكل مصطنع، وهو ليس مشكلة بالنسبة لهم لأن معظم الوقت يمكن أن تغطي نفسها على السوق بين البنوك. ومع ذلك، خلال فترات التقلب المنخفض، يمكن للتجار الفوركس الفردية أن تأخذ اليد العليا على التجار المهنيين. بعد حركة يومية هامة، قد يصل سعر زوج العملات إلى عتبة حرجة حيث تفقد الحركة قوة وتستبعد عدة مرات. وغالبا ما تكون عتبات الأسعار هذه قريبة من عدد مستدير من الناحية النفسية. على سبيل المثال، بعد ارتفاع الأسعار، سيبدأ بعض المتداولين صفقات قصيرة بالقرب من الرقم المستدير ويضعون نقاط توقف فوقه، حيث يعتقدون أن العملة قد تم شراؤها بشكل مفرط. في هذا الوقت، سوف المهنيين يريدون مطاردة هذه المتداولين المتداولين، فإن السعر كسر رقم الجولة، سيتم ضرب توقف المتداولين وسعر الصرف سيعود إلى رقم الجولة.
في السوق بين البنوك، من الصعب تداول هذه المستويات السعرية، لأن الغارات على توقف من قبل المهنيين يؤدي إلى اتساع انتشار، وخاصة على الجانب الطلب. يمكن للتجار الأفراد كسب المال بفضل وسيط ثابت انتشارهم، الذين سيتم تنفيذ أمر بيع فوق رقم الجولة. ومن ثم يطلب من وسيط ثابت الانتشار إنشاء سوق غير موجود في السوق بين البنوك. في هذا التكوين التجاري معين، والتاجر غير المهنية لديه ميزة على المهنيين، لأنه يجد نظيره أن المهنيين لا يمكن العثور على السوق بين البنوك!
تكوين التداول.
في البداية، يجب أن نجد السوق الاتجاه الذي هو الإفراط في شراء وبالقرب من عدد مستديرة. سوف المهنيين مطاردة قصيرة البائعين توقف فوق هذا المستوى السعر! إذا تم تشغيل المحطات، فإن السعر سيعود دون مستوى المقاومة.
بيع 1 لوت على رقم مستدير: 1.3200 بيع 2 لوت 5 نقاط فوق هذا الرقم عند 1.3205 بيع 3 لوت 10 نقطة أعلاه عند 1.3210 توقف لكل 3 أوامر 20 نقطة فوق سعر الرقم المستدير 1.3220.
تؤخذ الأرباح 5 نقاط عند 1.3195 ل 2/3 من المركز العام. يمكن الاحتفاظ بالثلث الأخير من المركز العام للاستفادة من الحركة الهبوطية.
إذا كانت التجارة لا تعمل بسرعة، وهذا يدل على أن السعر هو مدعوم من الطلب الحقيقي وليس عن طريق وقف الصيد من قبل المهنيين. في هذه الحالة، فمن الأفضل للخروج من التجارة. يعمل هذا التكوين التجاري مع جميع الأرقام المستديرة (1.3000، 1.3100.1.1200 الخ)، ولكن احتمال النجاح هو أعلى بعد تحرك يومي قوي.

فكسم معلومات الاتصال.
يتم تنظيم فكسم من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 217689). بالإضافة إلى ذلك، وينظم فكسم في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا.
المملكة المتحدة.
خدمة الزبائن.
الاستفسارات الخاصة بالحساب: admin@fxcm. co. uk.
مكتب التداول.
متى يمكنني الاتصال بمكتب التداول؟ اكتشف.
لندن.
لندن EC2V 7JE، المملكة المتحدة.
جناح 1402، الطابق 14،
383 كينت ستريت.
سيدني، نسو 2000.
نورنبرغر ستري 13.
10789 برلين، ديوتسكلاند.
الدولية.
فكسم لديها مكاتب وشركاء، والشركات التابعة لها في المراكز المالية الرئيسية في العالم، فكسم وضع فريد لتقديم خدمة استثنائية للتجار في جميع أنحاء العالم.
أرقام الهاتف المجاني الدولي.
ممثلي فكسم متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ودعم الدردشة الحية هو متاح 24/5.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

رقم الفوركس
تحميل منصة MTATRADER4 ترادينغد والبدء في تداول الفوركس اليوم. MT4 هي واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم.
خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة هو مصدر قلق رئيسي في شركتنا. هذا أمر مهم خصوصا عندما يتعلق الأمر إيداع وسحب الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس.
التأمين على العملاء يتم تأمين أموال العملاء بالتجزئة من قبل صندوق تعويضات المستثمرين ل يويدكس (حتى 100،000 يورو لكل عميل). ويمكن الحصول على التفاصيل الكاملة عند الطلب.
نحن زعيم سوق الفوركس.
خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1999.
نحن شريك موثوق به في سوق الفوركس، وتوفير معدلات الفوركس المستخدمة من قبل المؤسسة المالية.

اتصل بنا.
في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من بعد ظهر الجمعة في الساعة 4 عصرا بالتوقيت الشرقي الشرقي.
أرقام الاتصال الدولية *
فريق دعم العملاء فوريسيارد ودية متاحة دائما لمساعدتك مهما كانت ساعة.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفدس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة.
الممارسة تداول سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني.
تحذیر مخاطر الاستثمار: یمکن أن یؤدي التداول في عقود الفروقات (كفدس) وغیرھا من منتجات الرافعة المالیة إلی خسائر تتجاوز الودائع. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة كشوف الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة إخلاء المسؤولية عن المخاطر. التداول على الهامش هو للمستثمرين ذوي الخبرة مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد أو ولاية معينة حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

رقم الفوركس
بيتكوين التداول: بدأ تداول العقود الآجلة للبيتكوين التداول على كبوي، 10 ديسمبر، وسوف يتداول على سم، 18 ديسمبر. أعرف أكثر.
نحن دائما هنا للرد على الأسئلة وحل المشكلات وضمان حصولك على أقصى استفادة من حسابك.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول التداول، حسابات الفوركس، وأكثر من ذلك.
تفسيرات، كيف المسارات والمعاجم لمنصات التداول لدينا.
هل تحتاج إلى إجراء تغييرات على حسابك؟ تجد كل ما تحتاجه هنا.
تحميل أحدث إصدار من منصات التداول فوريكس هنا.
أوقات الافتتاح والختام لجميع الأسواق المتاحة.
دعم العميل.
ساعات الدعم: 10 صباحا إت الأحد.
إلى 5 مساء إت الجمعة.
فتح الحساب.
عنوان الشركة.
135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11.
بدمينستر، نيو جيرسي، 07921.
أسئلة وأجوبة شعبية.
وأود أن.
خالية من المخاطر التجارية مع حساب تجريبي لمدة 30 يوما.
شكرا لإتصالك بنا.
لدينا قسم خدمة العملاء سوف نتابع معك في أقرب وقت ممكن.
حتى ذلك الحين، تأكد من الاطلاع على الموارد التالية:
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment