Friday 16 March 2018

تنبيهات الفوركس البريد الإلكتروني


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.


تنبيهات الفوركس!


استخدام تيمتوتراد لإعداد الخاصة بك تنبيهات الفوركس المخصصة لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة عندما يتم استيفاء شروط التداول الخاصة بك.


بسيطة، بديهية "نقطة وانقر" نظام - لا البرمجة المطلوبة.


إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تيمتوتريد مشاهدة أسواق الفوركس بالنسبة لك.


لا تحتاج إلى الحفاظ على فحص السوق كل بضع دقائق لتتبع ما يحدث لأسعار الفوركس ومؤشرات الرسم البياني. تيمتوتراد سوف تفعل العمل بالنسبة لك، ومشاهدة الأسواق، لذلك لم يكن لديك ل. حالما يتم استيفاء شروط تداول الفوركس الخاص بك هذا سوف يؤدي إلى رسالة نصية قصيرة أو البريد الإلكتروني تنبيه النص لإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول.


وعندما حان الوقت للتداول، ونحن سوف تتيح لك معرفة!


تنبيهات الفوركس - لا الترميز المطلوبة!


مع مبتكرة "نقطة وانقر فوق" تقنية الزناد تيميتوتريد، وخلق الخاصة بك تنبيهات الفوركس مخصصة بسيطة. لا توجد لغات برمجة للتعلم، أو وحدات الماكرو المعقدة للكتابة. مجرد فتح الرسم البياني الخاص بك، انقر فوق زر الزناد، أدخل المعلمات وتفعيل. ويتم إنشاء تنبيه الفوركس الخاص بك. بسيط! في المرة القادمة يتم الوفاء شروط التداول الخاصة بك، سيتم إرسال تنبيه إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني.


بناء الخاصة بك بسيطة، حالة واحدة تنبيهات أو إنشاء معقدة تنبيهات حالة متعددة التي سيتم تشغيلها إذا حدث سلسلة من الأحداث، على سبيل المثال يمكنك إنشاء تنبيه على زوج العملات العملات الأجنبية التي سوف تؤدي إذا: مؤشر ستوكاستيك تحت 20 يتبع عن طريق ماكد عبر؛ أو أن مؤشر القوة النسبية لزوج من شأنه أن يرتفع فوق 70، يليه ارتفاع السعر فوق بولينجر باند.


أداة تيمكسوتريد الفوركس تنبيه يدعم:


حالة متعددة مشغلات للسعر وأكثر من 170+ مبرمجة مسبقا المؤشرات الفنية مجموعة واسعة من المؤشرات شمعدان ونمط شمعدان تنبيهات فترات مؤشر للتخصيص والفترات والمعلمات إنشاء وتخصيص المؤشرات الخاصة بك وتعيين تنبيهات ضدهم تنبيهات فورية إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول كما سمز جميع أزواج العملات الرئيسية: يوروس، أوسجبي، أوسشف، غبوسد وأكثر من ذلك ... في الوقت الحقيقي تنبيهات فوركس والأسهم الأكثر سيولة في المملكة المتحدة.


استخدام تيميتوتراد لتجنب فقدان فرص التداول. لا يهم أين أنت أو كيف مشغول أنت - عندما يكون "تيميتوتراد" ونحن سوف تتيح لك معرفة!


كيفية إنشاء تنبيهات الفوركس.


لإنشاء تنبيه، انتقل إلى صفحة تشارتس تيميتوتريد & غ؛ & غ؛ ، أدخل رمز السهم لزوج العملات الذي ترغب في اتباعه في مربع البحث عن الرمز واختر من القائمة المنسدلة.


على الرسوم البيانية فوريكس تيميتوتريد يمكنك إضافة أي عدد من تراكب أو الرسوم البيانية الثانوية - الاختيار من مكتبة أكثر من 170+ المؤشرات وحتى إنشاء المؤشرات الخاصة بك.


يمكنك ضبط ألوان المؤشر والفترات الافتراضية ومعايير الانحراف لتلائم استراتيجيتك.


إلى أسفل الجانب الأيسر من السعر تيمتوتراد والرسوم البيانية التقنية هي مجموعات من "أزرار الزناد تنبيه":


مجموعة التالية من مشغلات تنبيه متوفرة على نظام تيميتوتراد:


الفوركس ارتفاع وهبوط عتبة التنبيهات.


يمكن استخدام أزرار "الارتفاع" و "عتبة الوقوع" لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو إعلامك، عندما يرتفع سعر أو قيمة المؤشر أعلاه أو ينخفض ​​عن قيمة معينة.


على سبيل المثال، لإنشاء تنبيه سيتم تشغيله وتنفيذ صفقة عندما يرتفع مذبذب & # 160؛٪ K فوق قيمة معينة على سبيل المثال 80، فقط انقر على زر "عتبة ارتفاع" زر الزناد، كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.


بمجرد النقر على زر "تنبيه الزناد" المخططات، يظهر مربع نص على الرسم البياني، كما هو مبين.


إدخال قيمة الزناد، على سبيل المثال 80 وانقر على زر "إضافة الزناد".


سيظهر المشغل في أداة إنشاء تنبيه في الجانب الأيسر من المخطط (كما هو موضح أدناه). من هنا يمكنك تخصيص مزيد من التنبيه: إضافة رسالة التنبيه الشخصية الخاصة بك، واختيار ما إذا كان سيتم تشغيل التنبيه مرة واحدة أو سيتم تنشيطها مرة واحدة أثار، إضافة المزيد من المحفزات لإنشاء تنبيه متعدد الحالة وحدد أساليب المفضلة لديك من الإخطار (البريد الإلكتروني و / أو تنبيهات الرسائل القصيرة).


بعد الانتهاء من تخصيص التنبيه، انقر على الزر "تنشيط".


تم إنشاء التنبيه. هو حقا بهذه البساطة.


في المرة التالية التي ستوشاستيك & # 160؛٪ K ترتفع فوق 80، سوف تتلقى تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الخليوي.


الفوركس & # 160؛٪ سحب / عودة تنبيه.


"٪ التراجع / الخروج" أزرار الزناد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يكون هناك نسبة زيادة أو نقصان في سعر أو قيمة مؤشر خلال فترة زمنية محددة.


على سبيل المثال إذا كان زوج العملات في الفوركس يتزايد في السعر وكنت تريد أن يتم إعلامك إذا كان هناك سحب إلى الوراء تسي أكثر من 2٪ في يوم واحد وبالتالي تغيير محتمل في الاتجاه، يمكنك استخدام "سحب" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يتم استيفاء شروط الاستثمار الخاصة بك.


الفوركس عبر عبر / تحت التنبيه.


و "كروس أوفر" و "كروس وندر" أزرار الزناد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يعبر مؤشر واحد آخر، أو إذا ارتفع السعر أو ينخفض ​​تحت مؤشر.


على سبيل المثال، لإنشاء تنبيه سيتم تشغيله عند ارتفاع مؤشر ستوكاستيك & # 160؛٪ K (خط أخضر داكن) فوق مؤشر ستوكاستيك & # 160؛٪ D (الخط الأحمر)، اتبع الخطوات كما هو موضح في الرسم البياني:


الخطوة 1: انقر على زر "كروس بوستيف" الزناد.


الخطوة 2: انقر على زر "إضافة الزناد".


الخطوة 3: انقر على زر "تفعيل".


في المرة التالية يعبر المذبذب & # 160؛٪ K فوق & # 160؛٪ D مذبذب سيتم إعلامك عن طريق التنبيه المرسلة إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف الخليوي.


يمكنك تخصيص التنبيهات لتناسبك: على سبيل المثال يمكنك تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى، تقرر كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك وأي البريد الإلكتروني و / أو الهاتف المحمول كنت ترغب في التنبيه المرسلة إلى.


الفوركس كسر & أمب؛ سحب التنبيهات.


يمكن استخدام أزرار "الاختراق" و "سحب" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو إعلامك، عندما يكون هناك تغيير مفاجئ في السعر أو قيمة مؤشر خلال فترة زمنية معينة.


على سبيل المثال إذا كان المتوسط ​​المتحرك في الانخفاض وكنت تريد أن يتم إعلامك عندما يتغير الاتجاه ويزيد بمقدار 5 نقاط، يمكنك استخدام أزرار "اندلاع" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما تكون ظروف الاستثمار الخاصة بك التقى.


بمجرد النقر على زر "تنبيه الزناد" المخططات، يظهر مربع نص على الرسم البياني، كما هو مبين.


الخطوة 1: حدد "الخروج" زر الزناد.


الخطوة 2: إدخال زيادة الزناد، على سبيل المثال 5.


الخطوة 3: انقر على الزر "إضافة مشغل".


الخطوة 4: انقر على زر "تنشيط".


في المرة القادمة يزيد المتوسط ​​المتحرك بنسبة 5 نقاط، سوف تتلقى تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الخليوي.


كما كان في السابق، يمكنك تعديل التنبيه لتضمين رسالة التنبيه الشخصية الخاصة بك، واختيار ما إذا كان سيتم تشغيل التنبيه مرة واحدة أو سيتم تنشيطها مرة واحدة مرة أخرى، إضافة المزيد من المشغلات إلى التنبيه وحدد الأساليب المفضلة لديك من الإخطار (البريد الإلكتروني و / أو تنبيهات الرسائل القصيرة ).


تخصيص تنبيهات الفوركس الخاص بك.


يمكنك تخصيص تنبيهات الفوركس أكثر لتناسبك، على سبيل المثال:


حدد كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك: البريد الإلكتروني أو النص سمز تنبيه إلى هاتفك النقال تحرير وتخصيص رسالة التنبيه سوف تتلقى حدد "فترة النوم" إذا كنت ترغب في التنبيه لإعادة تنشيط تلقائيا نفسها مرة واحدة أثار. إضافة مشغلات تنبيه إضافية لإنشاء تنبيه متعدد شرط اختيار شروط التنبيه ليتم التحقق إما في نهاية الفاصل الزمني شمعة أو التحقق على كل علامة وردت من التبادل.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام نظام تيمتوتراد لإنشاء تنبيهات الفوركس على إنشاء تنبيه & غ؛ & غ؛ الصفحات.


استراتيجيات التداول.


يمكنك استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات عند الزناد التداول & # 8482؛ تم استيفاء شروط التنبيه. على سبيل المثال، يمكن إنشاء أمر لبيع 100،000 غبوسد عند استيفاء شروط التنبيه الخاصة بك، مع أمر الربح إذا انخفض السعر بمقدار 20 نقطة / نقطة ووقف الخسارة إذا ارتفع السعر بمقدار 10 نقاط وفقا لما يلي مثال:


تنبيهات متعددة الشرط.


تيمتوتريد يمكن أيضا أن تستخدم لإنشاء تنبيهات على السعر والحجم وكذلك المؤشرات الفنية مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند والمتوسطات المتحركة بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إنشاء تنبيهات على المؤشرات المخصصة الخاصة بك.


مرة واحدة كنت معتادا على إنشاء التنبيهات الأساسية يمكنك استخدام الميزات المتقدمة تيمتوتريد لتخصيص التنبيهات الخاصة بك لتناسب لك. يمكنك بناء التنبيهات المركبة التي تحتوي على شروط الزناد متعددة ضد السعر ومؤشرات فنية متعددة. على سبيل المثال: يمكنك إعداد تنبيه لإعلامك، أو تنفيذ عملية تداول، عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون قيمة محددة متبوعة بزيادة مؤشر ستوكاستيك فوق 20 ومن ثم كروس أوفر ماسد إيجابي:


يمكنك أيضا تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى ويتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عندما يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك.


تحقق مشغلات التنبيه في الفاصل الزمني إغلاق أو على كل علامة خلال الفاصل الزمني.


يمكن إعداد التنبيهات للتحقق مما إذا كان قد تم استيفاء شرط الزناد في نهاية الفاصل الزمني أو على كل علامة أثناء الفاصل الزمني. عند إنشاء التنبيهات، انقر على الزناد التنبيه وتعيين حقل "تحقق الزناد عندما 'إلى' الفاصل يغلق 'أو' على كل علامة خلال الفاصل الزمني لتغيير السلوك.


على سبيل المثال إذا أردت التحقق مما إذا كان سعر الإغلاق في نهاية فاصل 15 دقيقة يرتفع فوق 1.5، حدد "إغلاق الفاصل الزمني" كما هو موضح:


ولكن إذا أردت التحقق على سبيل المثال إذا انخفض مؤشر القوة النسبية للساعة إلى ما دون 30 و تريد الحصول على تنبيه إذا حدث ذلك خلال الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة بدلا من التحقق عند نهاية الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة، تحقق من مشغل التنبيه "في كل علامة خلال الفاصل الزمني "كما هو موضح:


منتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال في منتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع التنبيهات واستراتيجيات التداول التي ينشئها المستخدمون تيمتوتريد:


استخدام يمكن استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات أو يخطر لك عندما يتم تلبية الأسعار، خط الاتجاه، التحليل الفني، وحجم أو الشمعدان شروط الرسم البياني. المقايضة الرسم البياني، باكتست، محاكاة وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، كل ذلك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية الكمبيوتر. انشاء حساب مجاني اليوم.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


تنبيهات الفوركس.


إشارات الفوركس الآلي.


وتوفر واجهات الإشارات الأفضل مجموعة من خيارات التخصيص التي يمكن للمستخدمين استخدامها والاستفادة منها.


الرئيسية / تنبيهات الفوركس.


تنبيهات الفوركس.


استخدام تنبيهات الفوركس لدينا - دائما في نفس الوقت، كل يوم، مرة واحدة في اليوم.


بهذه الطريقة يمكنك الحصول على إشارات الفوركس مجانا دون أن تدفع لحركة الرسائل القصيرة.


ناسخة التجارة الفوركس تنبيهات: إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيهات الفوركس مباشرة إلى MT4 أو فس الخاص بك، يمكنك استخدام لدينا ناسخة التجارة إي للتداول الآلي.


إشارات فيب هي إشارات مجانية التي لديها أعلى تب.


متوسط ​​سي لهذه الإشارات هو 15-20 نقطة.


نرسل فيب سيغنالس.


7:30 صباحا - توقيت لندن (فيكسيد تايم)


3-5 إشارات في الأسبوع.


أخذ الربح هو دائما +45 نقطة.


للاشتراك في علامات فيب لدينا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي مع وسيط شريك لدينا.


يحصل كل مستخدم على إشارات فيب + ستاندارد سيغنالس (إذا كنت تريد)


يحصل كل مستخدم لدينا نظام التخريب مجانا - وقت غير محدود (إي ل MT4 الخاص بك) - (إذا كنت تريد)


مع إيداع الحد الأدنى 500 $ فقط من خلال الرابط لدينا، سوف تتلقى 1 مجانية فيب إشارات - وقت غير محدود.


لدينا ناسخة التجارة تشمل فس مجانية.


ليس لديك أي إعداد من جانبك.


يتم إجراء جميع التعديلات Ђ <†<من جانبنا.


يمكنك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لدينا فس الحرة التي يتم ربط حسابك.


إذا لم تكن راضيا عن التداول الآلي، يمكنك سحب جزء من المبلغ أو كل المبلغ من حسابك في أي وقت. في هذه الحالة، سوف تستمر إشارات لتلقي، مجانا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والرسائل القصيرة، وقت غير محدود.


انظر نتائجنا.


اليابان، الأردن، الكويت، لبنان، قطر، سان مارينو، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، كوريا الجنوبية، تايوان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة * باستثناء عملاء الاتحاد الأوروبي.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.


أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة.


المدعومة: البلدان الناطقة بالاسبانية بما في ذلك الأرجنتين وبليز وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وكوبا والجمهورية الدومينيكية وإكوادور والسلفادور وغويانا الفرنسية وغواديلوب وغواتيمالا وهايتي وهندوراس ومارتينيك والمكسيك ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو، بورتوريكو، سانت بارتيليمي، هايتي، غيانا الفرنسية، مارتينيك، غادلوب وسانت مارتن. البلدان الناطقة بالبرتغالية بما في ذلك البرتغال والبرازيل وأنغولا وموزامبيق وماكاو وغيرها من البلدان الناطقة باللغة البرتغالية. البلدان الناطقة بالفرنسية بما فيها فرنسا وكندا وسويسرا ولكسمبرغ وموناكو وبلجيكا والنيجر وأية بلدان ناطقة بالفرنسية أخرى. أي الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية أو الفرنسية يتحدث العميل.


ومالطة وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسلوفاكيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، نيجيريا، العراق وإيران.


المدعومة: النمسا، بلغاريا، بلجيكا، سويسرا، الجمهورية التشيكية، قبرص، الدنمارك، إستونيا، اسبانيا، فرنسا، فنلندا،


أيرلندا، أيسلندا، إيطاليا، البرتغال، السويد، السويد، سويسرا، فنلندا، كندا، لكسمبرغ، ليختنشتاين،


وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، وهونغ كونغ، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وجنوب أفريقيا.


النرويج، السويد، سوازيلاند، المملكة المتحدة، البحرين،


قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، الإمارات العربية المتحدة.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، اليابان.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، السودان، سوريا، كوريا الشمالية.


إذا كان لديك بالفعل حساب مع وسيط بارتنر'S В В، ثم سوف تحتاج إلى إنشاء حساب جديد من خلال الرابط على شبكة الإنترنت.


فقط إذا قمت بالتسجيل من خلال الرابط لدينا، قد تحصل على إشارات فيب مجانا - وقت غير محدود.


2. بعد فتح حساب ترسل لنا البريد الإلكتروني من أجل إعلامنا أن كنت قد سجلت.


3.You سوف تتلقى لدينا مجانا فيب إشارات فوريكس - وقت غير محدود! + إشارات قياسية مجانية.


إذا كنت ترغب في التداول مع الوسيط الخاص بك، دون فتح حساب من خلال موقعنا، ثم اختر بايمنت أوبتيونس لإشاراتنا.


تنبيهات الفوركس.


خدمات الفوركس الحقيقية.


ويمكن للمتداولين اختيار البلدان المرغوبة التي يحتاج رصدها. هذه الشركات لديها أيضا قنوات متعددة لإشارات البث.


أسعار الفوركس.


وقد ساعدت هذه المراكز التجارية أيضا المبتدئين على التعلم من مراقبة استراتيجيات المهنيين ذوي الخبرة.


أفضل إشارات الفوركس.


وعلاوة على ذلك، والاشتراك في إشارات فكس من مقدمي الخدمات هذه يعطي فائدة الحصول على البيانات والتقارير في مكان واحد. فإنه يبطل الحاجة لتصفح الإنترنت لمصادر موثوقة للتنبؤ وتحليل السوق.


اتصل بنا.


الروابط الأخيرة.


النشرة الإخبارية.


يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس إشارات مع دقة أكثر من 98٪. فقط 4.99 $ / شهر إلى الأبد!


تحليل السوق من قبل تجار الفوركس من الطراز العالمي.


أفضل P روفن & أمب؛ الأداء المربح هو ما نحن معروف ل.


التنبيهات الصوتية للمتصفح.


تنبيهات البريد الإلكتروني.


أفضل تصنيف خدمة العملاء.


نحن متخصصون في معظم أزواج الرئيسية.


إشارات الفوركس يمكن استخدامها في أي إطار زمني.


أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية.


لماذا دوكس الفوركس؟


سهلة الفوركس إشارات واجهة. الوصول من أي مكان!


إشارات الفوركس لدينا هي بسيطة جدا لقراءة ويمكن الوصول إليها من أي مكان على أي جهاز. تنبيهات تأتي مع شراء / بيع مقالات، سي وثلاث نقاط تب. مجرد وضع أوامر المعلقة أو الدخول في السوق. هذا كل ما في الامر!


دوكس الفوركس منذ عام 2017 تم توفير إشارات الفوركس دقيقة لأكثر من 40K التجار في جميع أنحاء العالم. نحن الخدمة الوحيدة التي هي قادرة على توفير إدخالات مع ما يصل إلى دقة 98٪ أو أكثر. يتم احتساب جميع إشارات الفوركس لدينا بعناية ومحلل التداول لدينا خبرة تتبع سلسلة من البروتوكولات. نستخدم تقنيات خاصة لا يستخدمها أي شخص آخر. لدينا أسلوب التداول هي فريدة من نوعها لكنها مربحة للغاية. نحن متخصصون في معظم أزواج العملات الرئيسية. منذ واجهة الإشارات لدينا تماما على شبكة الإنترنت، أي وسيط يمكن استخدامها. هدفنا الرئيسي هو تقديم خدمة تفيد جميع التجار الأغنياء أو الفقراء. وبما أننا نقبل أكثر من 6 طرق الدفع مثل سكريل، ويب ماني، بايزا وأكثر من ذلك، وصلنا إلى الناس في جميع البلدان تقريبا. تعطينا فرصة لإثبات أنفسنا، ويضمن لك أن يفاجأ.


تداول الفوركس.


وقد تم تأسيس دوكس فوريكس كمزود إشارات منذ عام 2017 ولكن شاركت في تداول أزواج العملات والأسهم والعقود الآجلة والمعادن منذ أواخر التسعينيات. لدينا فريق من أكثر من 140 من التجار ذوي الخبرة. العديد من هؤلاء التجار هم الفائزين السابقين في مسابقة النقد الاجنبى والسماسرة الذين تم استخدامها يمكن تأكيد هذا.


نحن نستخدم حركة السعر، والارتباط، والانعكاسات، وحجم، وأنماط شمعدان والأخبار الاقتصادية عند تحليل سوق الفوركس. نحن لا نستخدم مؤشرات التأخر التي لا تعمل أبدا. لقد كنا في هذه الصناعة لسنوات ونستطيع أن نقول لكم أن المؤشرات ليست الإجابة على نجاح الفوركس. تداول الفوركس يأخذ المهارة والخبرة وهذا هو السبب في أننا هنا لتوفر لك أفضل إشارات الفوركس سوف تجد أي وقت مضى.


إشاراتنا دقيقة لدرجة أن بعض البنوك قد اقتربت منا تتيح فرصة للتداول بالنسبة لهم.


لقد قدمنا ​​تدريب الفوركس والتعليم في الولايات المتحدة وكندا والهند والمملكة المتحدة وألمانيا وأكثر من ذلك مرة أخرى في 07-08. أثبتت استراتيجياتنا لتكون موثوقة ومربحة.


هل إشارات التداول لدينا مربحة؟


يمكن الاطلاع على جميع نتائج التداول لدينا على صفحة الأداء وقناة يوتوب. لدينا سجل ممتاز وسلسلة متتالية متتالية عالية.


نحن نستخدم فقط الصيغ الأكثر ربحية التي يستخدمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


العديد من إشارات الفوركس لدينا تتجاوز توقعاتنا من خلال الوصول إلى مستويات فوق الهدف 3.


لدينا ترقب حركة السوق ممتازة. نحن نقدم أوامر المعلقة التي تمكن التجار للحصول على التجارة دون القلق من أي شيء مفقود. سيكون هناك أكثر من الوقت الكافي للرد.


معظم الوقت، يتم نشر إشارات حول أوقات محددة. وهذا يجعل من السهل جدا للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الفرص حتى مع جدول يومي.


مجانا فوركس نصيحة للنوبيين.


سواء كنت مشترك لنا أم لا، دوكس فوريكس يريد الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى اقتراحات حول وسيط لاستخدام أو أي نوع آخر من المشورة التجارية، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.


هناك العديد من الطرق لإدارة التجارة. يمكننا تقديم المشورة لك على أفضل طريقة استنادا إلى حجم حسابك / الرافعة المالية.


يمكننا أن تظهر لك كيفية وضع أوامر المعلقة على النظام الأساسي الخاص بك الطريقة الأكثر فعالية.


إذا كان لديك جدول زمني معين، ويمكن أن التجارة فقط خلال أوقات معينة، يمكننا أن نقترح أي إشارات الافراج عن الوقت يجب عليك الانتظار.


موظفينا ودية للغاية، على دراية ودائما على استعداد للمساعدة. نحن نقدم مجانا عن بعد لخدمات الكمبيوتر ويمكن تحسين الخرائط الخاصة بك عند الطلب. لقد تم مساعدة عشرات والآلاف من التجار الحصول على الإعداد.


مساهمتنا في الفوركس.


وقد دكس الفوركس تبادل المعرفة لتجار الفوركس لسنوات. عندما يكتشف فريق البحث لدينا أنماط جديدة، فإننا نبلغ مجتمعات الفوركس.


لقد كتبنا وقدمت مؤشرات مجانية ل MT4. بعض هذه متوفرة للتحميل.


وقد استخدمت استراتيجيات إدارة التجارة لدينا من قبل العديد من التجار باستخدام أنظمة أخرى كذلك.


لقد قدمنا ​​تبرعات لدول العالم الثالث لمساعدة الناس على أن يصبحوا تجارا، ويتعلمون وينجحون.


لقد جعلت المنتجات والخدمات التي نقدمها أثرا إيجابيا هائلا على ملايين التجار. نتلقى العديد من الرسائل شكرا لكم كل يوم من تجار الفوركس الذين استفادوا من خدمتنا.


انظر ما يقوله تجار آخرون حول دوكس فوريكس.


كريس فورسبرغ شهادة.


كريس فورسبرغ شهادة من فبا.


تينتين شهادة.


تينتين شهادة من فبا.


ديل هيلير تستمونيال.


ديل هيلير شهادة من فبا.


جيفري تستمونيال.


جيفري نولان شهادة من فبا.


مات الأرض شهادة.


مات تيران شهادة من فبا.


أوليفر تستمونيال.


أوليفر تستيمونيال من فبا.


أداء التداول منذ عام 2009.


ما ستحصل عليه.


عند الاشتراك معنا، ونحن نتأكد من أنك تجهيز مع أفضل الأدوات. اعرف أنك سوف تتلقى إشارات الفوركس من بعض التجار الأكثر خبرة. سنقوم بتداول السوق معك وسوف العديد من عشرات والآلاف من المشتركين الآخرين تتبع نفس الإشارات كذلك. إذا كنت ترغب في إشارات الفوركس دقيقة، سواء كنت مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، دوكس الفوركس هو ما تحتاجه. ونحن على ثقة في خدمتنا ونجاحنا هو حقيقي جدا. مع البريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة، فمن السهل جدا للاستفادة من إشارات لدينا. ترك العمل الشاق لنا والتمتع بفوائد.


كعضو، سوف تتلقى إشارات تشمل الدخول، سي و 3 تب على معظم أزواج العملات الرئيسية. نحن نحلل بعناية ظروف السوق ونرسل إشارات فقط على الزوج (ق) مع أعلى احتمال للنجاح. يتم حساب جميع الصفقات وبحثها بدقة. الأخبار الاقتصادية، والعمل السعر، وأنماط شمعدان الخ هي ما نبني إشارات لدينا على.


تحميل وتثبيت لدينا مجانا دوكس الفوركس منبه التطبيق على هاتفك. كلما يتم إصدار أي إشارات أو الأخبار الهامة، سوف تتلقى تنبيهات. سوف الإخطارات تلعب الصوت ويهتز. لدينا التطبيق يمكن تحميلها مجانا من غوغل بلاي و إيتونس.


واجهة المستخدم سهلة.


لدينا فوركس إشارات واجهة المستخدم من السهل جدا لمتابعة. سيكون لكل إدخال العمود الخاص الذي سيتم تسمية وفقا لذلك. استنادا إلى المعلومات هناك، يمكنك وضع الصفقات على النظام الأساسي الخاص بك. سيتم تحديث كل شيء تلقائيا دون الحاجة إلى إعادة تحميل الصفحة. وسوف تتكيف أيضا مع حجم الشاشة.


جميع المعلومات بما في ذلك أحدث الاستراتيجيات، اكتشفت اختراقات جديدة وأكثر سوف تكون متاحة لك. لديها دوكس الفوركس أيضا فريق البحث الذي يبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التجار. يمكن للعضو أيضا اختيار تلقي تنبيهات عندما يتم نشر الأشياء.


تحديثات مجانية غير محدودة.


وسيتم توفير أي تحديثات أو ترقيات الخدمة لك مجانا. عند إضافة ميزات جديدة إلى واجهة إشارات الفوركس أو عند تنفيذ أي نوع من ترقيات، لا داعي للقلق حول أي زيادة الرسوم. يمكنك التمتع بجميع الفوائد.


دعم العملاء كبيرة.


ونحن نضمن ودية وكفاءة وعموما دعم العملاء كبيرة. كل شخص في فريق دوكس فوريكس لديه قدرا كبيرا من المعرفة على الفوركس. ردودنا سريعة وغنية بالمعلومات. نحن نريد أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة، ونحن نحب أن نسمع منك يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو تعليقات.


اختر خطة. جميع الخطط لديها نفس الميزات!


لدينا الفوركس إشارات فوز. لا يزال أفضل في عام 2018.


يركز دوكس فوريكس على شيء واحد وشيء واحد فقط. هذا هو للفوز. مع إشارات النقد الاجنبى لدينا، ونحن لا تستخدم مؤشرات تأخر سخيفة أو الإفراط في أنظمة فرط أن كنت قد سمعت من. نحن نستخدم التقنيات السرية التي الربح في أوقات خاصة من اليوم / ليلة. نحن رصد وتحليل السوق كل يوم بحيث لم يكن لديك ل. خدمتنا هي مثالية ل:


نوبي التي تريد فوائد تاجر ناجح. المهنيين الذين ليس لديهم الوقت لتحليل السوق. الناس الذين لديهم جدول زمني ضيق والعمل وظائف أخرى.


الحصول على الأخبار والإخطارات.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على آخر الأخبار والإعلانات وأكثر من ذلك. لا البريد المزعج، فقط معلومات هامة عن منتجاتنا وخدماتنا.


تنبيهات الفوركس المعلم.


منذ عام 2018، تنبيهات الفوركس على الانترنت وقد تم يقف جورو مع اسمها، لأنه ليس فقط التنبيهات ولكن أيضا يعلمك الكثير من الأشياء حول التداول بشكل عام. مع أكثر من 17،000 المتداولين في الفوركس في المجتمع، بل هو وسيلة لتبادل الأفكار لتصبح تاجر الفوركس الأكثر اتساقا كنت آمل أن تكون. وعلاوة على ذلك، رغبتنا هي مساعدة الناس على تحقيق حلمهم عن طريق التداول.


لتكون محددة، على الانترنت فوريكس تنبيهات المعلم بمثابة وسيلة للأشخاص الذين يرغبون في تدريب وترغب في أن تكون أفضل في تداول العملات الأجنبية. نحن مغرمون من كلمة حرة، وأراهن الجميع يريد السفر مجانا أو أن يكون ليوم كامل مع الإفطار والغداء والعشاء مجانا. بالطبع، لا يمكننا أن نقدم لكم تلك، ولكن هذا البرنامج يعطي نصائح مجانا حول كيفية النجاح في التداول، وهذا هو شيء يساوي السفر في جميع أنحاء العالم مجانا. ويستهدف نوبي خصوصا في التداول وكذلك تلك التي ناضلت لسنوات لأننا نعرف مدى أهمية بداية للمبتدئين، ولكن بابنا مفتوح على نطاق واسع للتجار من جميع المستويات.


لأننا نريد أن أعتبر أن أخف وسيلة، أنا إنستروكشيونال وملهمة أشرطة الفيديو تعليم الناس كيفية التمتع بالحياة دون الحاجة إلى التفكير في أموالهم يتم نشرها هنا والتي سوف تكون متاحة إذا قمت بالتسجيل في هذه الصفحة. أيضا، ونحن نهدف إلى تغيير الحياة من خلال تجهيز المناسبة ووضع عقلية من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرارات الفوركس بشكل أفضل. نحن نعلم أن تداول العملات الأجنبية ليس طريقا سهلا، وسوف يتطلب منك سنوات أو حتى عقد من المعرفة ليصبح ناجحا، وحتى أولئك الذين عانوا من تداول العملات الأجنبية قد فشلت مرة واحدة في لحظة، لذلك الشراكة مع المهنية التي لديها سجل حافل سوف تساعدك على النجاح في مهنة التداول الخاصة بك.


وهكذا، إذا كنت مهتما في التدريب الفوركس الحرة، تنبيهات الفوركس أو تدريب الفوركس الخاص، يمكنك أن تجد كل شيء في ForexAlerts. guru!


لتسجيل الدخول انقر هنا.


لبدء عضوية تنبيهات الفوركس انقر هنا.


اسم المستخدم الخاص بك هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


تم إرسال كلمة المرور الخاصة بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قمت بالتسجيل مع.


تحقق من بريدك الإلكتروني في & # 8220؛ مرحبا بك & # 8221؛ رسالة التي تحتوي على كلمة مرور الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أو أدخل اسم المستخدم وانقر على & # 8220؛ نسيت كلمة المرور & # 8221؛


قد تضطر إلى إعادة تحميل هذه الصفحة بعد تسجيل الدخول!


انقر أدناه للحصول على ويبينار مجانية & # 8230؛


دخول الأعضاء.


كوبيرايت © 2017 فوريكس تنبيهات المعلم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment