Wednesday 7 March 2018

تجار الفوركس في نيوزيلندا الجديدة


وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.


نيوزيلندا، & # 8220؛ أرض سحابة بيضاء طويلة & # 8221؛، هو الجنة الطبيعية البكر، بعيدا عن & # 8220؛ الحشود & # 8221؛ من التجارة الدولية، ولكن هذا ليس الواقع الحقيقي لاقتصاد هذا البلد. في حين أن & # 8220؛ ابن عم & # 8221؛ إلى الشمال، أستراليا، والمعروف عن صادراتها من المعادن من تحت الأرض، ركزت نيوزيلندا على ما ينمو من الأرض وما يعيش منه. ذي & # 8220؛ كيوي & # 8221؛ الدولار هو & # 8220؛ سلعة & # 8221؛ العملة، مدفوعا الصادرات الزراعية، وإذا كنت لم تستمتع أبدا لحم الضأن نيوزيلندا، ثم كنت لم تتمتع حقا هذا البديل لحم البقر والدجاج.


واستفادت نيوزيلندا واستراليا من النمو الهائل في الاقتصادات الناشئة في آسيا. ومع ازدياد الطبقات الوسطى المزدهرة من دخلها القابل للتصرف، فإن رغبتها في تناول طعام أفضل قد رفعت ديناميات الطلب لصالح صادرات الكيوي. وقد ارتفع الدولار النيوزلندي نتيجة لذلك إلى مستويات أعلى مما كان يتوقعه معظم المحللين، كما أن رغبة المستثمرين المحليين في تحقيق هذه الاتجاهات الإيجابية في مكاسب الاستثمار دفعت الكثيرين إلى اختيار تداول الفوركس كمكان مناسب لهذه الاستراتيجية .


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


بيد أن اختيار وسيط الفوركس في نيوزيلندا يتطلب مزيدا من العناية الواجبة منه في معظم البلدان الأخرى. كان قطع قبالة من معظم أنحاء العالم يعني أن نيوزيلندا هي & # 8220؛ في وقت متأخر للانضمام إلى الحزب & # 8221؛. في حين اكتسب تداول العملات شعبية عالمية كخيار واحد مربح أكثر لمتابعة، النيوزيلنديين هم في مراحلها الأولى من تطوير الصناعة، محفوفة الكثير من نفس القضايا التي كانت الأسواق الأخرى للتعامل مع في وقت مبكر الذهاب، وهي مطالبات التسويق الفاحشة و أنشطة احتيالية صريحة من العناصر الإجرامية في المجتمع. وحيثما يكون هناك مال ونقص في الخبرة، سيتجمع المحتالون حتى تخرجهم السلطات.


الأنشطة ليست منظمة تماما، ولكن في هذه المرحلة من التنمية، يعتقد الكثيرون أن حماية المستثمرين رقيقة جدا. يجب على الوسطاء الامتثال للقوانين القياسية لمكافحة غسل الأموال، ويجب أن يحصلوا على تراخيص من هيئة الأوراق المالية النيوزيلندية، وهيئة الرقابة المالية في البلاد التي وضعت إطارا من القواعد المتعلقة بالسلع وتداول العقود الآجلة. ومع ذلك، فإن تجارة العملات هي بالفعل أعمال كبيرة، وتتولى هيئات وضع القواعد الآن معالجة هذا النوع الجديد. وبعبارة أخرى، تشبه الظروف & # 8220؛ وايلد ويست & # 8221؛ حيث يجب على المشاركين حماية أنفسهم مع بذل المزيد من العناية الواجبة عند اختيار وسيط الفوركس.


وفي كثير من الحالات، يتجه التجار إلى وسطاء ذوي جودة عالية كانوا في أستراليا لبعض الوقت. وقد أقامت العديد من هذه المحلات أيضا متجر في نيوزيلندا، ولكن العديد من الأنواع الأكثر شدة قد هرعت إلى مكان الحادث بحثا عن اللجان السهلة وودائع المستثمرين. يجب أن تكون السلامة والأمن هي الشاغل الرئيسي في عملية التحديد. تحقق من أوراق الاعتماد، وطلب توصيات من التجار المخضرم، وقراءة الاستعراضات التي هي مستقلة حقا. بعد تلبية هذه المتطلبات، يمكن للمرء أن ينظر أكثر إلى ميزات البرنامج، مرات التنفيذ، & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، ورسوم نقاط الفصل بين الشركات المتنافسة.


لتلخيص، واختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة، ولكن لا اختصار هذه العملية، أو قد تعيش على الأسف لذلك. الذهاب إلى الندوات وورش العمل للحصول على معرفة لا تقدر بثمن والبحث عن & # 8220؛ الموجهين & # 8221؛ في هذه الصناعة. اختيار وسيط يلبي جميع الاختبارات الخاصة بك، من السلامة والأمن لتوفير جميع الميزات والأدوات، والبحوث اللازمة لضمان تجربة التداول مواتية. كما التجار أنفسنا، ونحن نعلم كيف لا يمكن أن يكون هذا التزم في بعض الأحيان، وجعل عملك أسهل، قمنا بفحص واختيار مجموعة اختيار وسطاء المنظمة لتكون واردة في قائمة وسيط الفوركس لدينا أعلاه. التحقق من ذلك، وجعل لك مهنة الفوز!


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.


وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.


يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.


ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.


حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.


لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.


هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.


الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.


& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!


& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!


& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛


يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛


يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.


قد يكون الواقع أقل جاذبية.


واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار للمزارع المتقاعد البالغ من العمر 86 عاما الذي اشترى برنامجه تداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو المنتج الذي عرض الفرصة لكسب 50،000 $ من مدخلات من 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .


الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.


المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.


ومنذ ذلك الحين، كان لدي رسائل بريد إلكتروني دورية تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج تراهن الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.


كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.


وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.


تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.


وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛


وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.


وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.


& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛


ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.


كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛


التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛


وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.


وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.


& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.


& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛


ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.


لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.


لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.


بغض النظر عن مزايا أو غير ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. لم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.


على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.


على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن الصفقات التي سيتم القيام بها، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.


وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.


هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.


يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.


ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .


الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.


تداول العملات الأجنبية.


تداول عقود الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


أدوات إدارة المخاطر.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


الأخبار والتحليلات.


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول عقود كفد تداول العقود


†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.


منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2017.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


لائحة الفوركس في نيوزيلندا.


في نيوزيلندا، هناك 3 مؤسسات معروفة: فسبر، فسل و فما، ولكن أيا منهما يعمل كهيئة تنظيمية لسماسرة الفوركس النيوزيلنديين.


وعلى الرغم من أنه يتعين على الوسطاء اتباع إجراء تسجيل بسيط لتقديم الخدمات المالية، فمن الإنصاف القول بأن تداول الفوركس في نيوزيلندا حتى الآن لا يخضع لإشراف كامل من قبل أي مؤسسة تنظيمية.


سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر) - هو سجل الأعمال الحكومية، حيث يطلب من الكيانات التي تقدم الخدمات المالية للتسجيل. يتم تسجيل جميع الوسطاء نز فوركس مع فسبر.


نيوزيلندا قائمة وسطاء الفوركس:


المزيد عن تنظيم نيوزيلندا.


يشير رد رسمي من فما نيوزيلندا إلى أن وسطاء الفوركس في نيوزيلندا "يخضعون عموما لتنظيم محدود نسبيا"، حيث التسجيل فقط مع فسبر، فسل مطلوب:


وفيما يلي رد رسمي من فما:


"يجب أن يكون جميع تجار الصرف الأجنبي الذين لديهم مكان عمل في نيوزيلندا مسجلين كمزود للخدمات المالية، وكشرط مسبق للتسجيل، يتعين على مقدمي الخدمات المالية أن يكونوا أعضاء في خطة معتمدة لتسوية المنازعات، كما يتوفر المزيد من المعلومات عن التسجيل في fspr. govt. nz.


قد يخضع بعض تجار الصرف الأجنبي لمتطلبات تنظيمية إضافية اعتمادا على الأنشطة التي يقومون بها.


ولا يتطلب تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية وخدمات تحويل الأموال المرتبطة بها عموما أي ترخيص أو ترخيص (بخلاف التسجيل كمقدم للخدمات المالية) إذا كان هذا هو النشاط الوحيد للمورد. وتخضع هذه الأنشطة عموما لتنظيم محدود نسبيا.


ومع ذلك، فإن تجار الصرف الأجنبي الذين يقدمون العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يجب أن يؤذن لهم من قبل هيئة النقد المغربي للتعامل في العقود الآجلة. "عقود العقود الآجلة" محددة في قانون أسواق الأوراق المالية لعام 1988، وتتضمن بعض المنتجات المشتقة النقدية التي قد لا تعتبر عقود مستقبلية لأغراض أخرى. وهي تتضمن عموما عقود الاختلاف على أزواج العملات الأجنبية وهامش منتجات الصرف الأجنبي أو عقود المقايضة أو العقود الآجلة التي تسدد نقدا. يتم نشر تفويضات المتعاملين في المستقبل في الجريدة النيوزيلندية (gazette. govt. nz) ويجب أن يكون الوكيل المعتمد قادرا على تزويدك برهان على تفويضه. ومع ذلك، لا يتم حاليا تدوين التراخيص على سجل مقدمي الخدمات المالية أو نشرها على موقعنا.


ويجوز أن ينظم تجار العملات الأجنبية الذين يقدمون أيضا منتجات مالية أو خدمات مالية أخرى، وفقا لما تقدمه من منتجات أو خدمات أخرى، فيما يتعلق بتلك المنتجات أو الخدمات الأخرى.


ونأمل ان تكون هذه المساعدة ".


رد رسمي آخر من فسبر:


"سيكون المنظم الرئيسي للوسطاء هو هيئة الأسواق المالية.


يمكنك عرض تفاصيل الاتصال الخاصة بهم والمزيد من المعلومات عن طريق النقر هنا.


هل فقدنا أي وسيط نيوزيلندي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


قائمة الوسطاء المرخصين في نيوزيلندا أدناه:


قائمة 100 وسطاء الفوركس مضللة.


BrokerGuru.


ويسجل إيغوفكس في جمهورية فانواتو، حيث تنظمه فانواتو فسك.


برايتوين، نعم، لديهم فسبر (FSP341066) في نيوزيلندا.


مرحبا، هل لي أن أسأل، هو إيغوفكس ينظم حاليا؟


هذا الوسيط - برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.


BrokerGuru.


فينوس فكس لا ينظم.


سيتي ثروة وسيط - نعم، ينظم (FSP293006)


إذا كان يتم تنظيم مدينة الثروة وسيط أم لا؟ FSP293006.


هل فينوس فكس وسيط مسجل؟ حاليا نحن نواجه بعض المسألة مع هذا الوسيط. فشلوا في إعادة المبلغ الذي أودعنا. أنها تبقي على كسر الوعود التي أعطيت لنا.


BrokerGuru.


إيغوفكس مسجل في جمهورية فانواتو (اللائحة: فانواتو فسك).


هل إيغوفس وسيط قوة مسجل في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


غمفس (غلوبال ديريفاتيف كابيتال ماركيتس لت) - دي-ريجيستيرد فروم فسبر أون جولاي 8، 2018.


الوسيط غير منظم حاليا.


ماذا عن غمفس هو وسيط منظم.


لا ينظم نوافس. لم تكن تقارير احتيال حتى الان.


أحاول الحصول على المال من نوافكس ولكن لا شيء. هذا الوسيط هو عملية احتيال؟ ينظم؟ حيث يمكنني التحقق من رخصة التنظيم؟


BrokerGuru.


إيغوفكس (إيغو هولدينغ لت) - تم إلغاء تسجيله في 09 سبتمبر 2017 من فسبر نز (ريج # FSP291786 سابقا)


فهي ليست منظمة في الوقت الراهن.


هل لي أن أعرف إيغوفكس هو وسيط منظم في نيوزيلندا جديدة؟ لقد حاولت الاتصال برقم الاتصال الخاص بهم ولكن الرقم ليس في الخدمة وفقا لمشغل الهاتف. التفاصيل على النحو التالي: -


العنوان: أونيت 8b، 17 ألبيرت St.، أوكلاند، 1010 نيو زيلاند.


رقم الاتصال: +64 9 889 4398.


مرحبا بوس، يرجى التحقق بالنسبة لي حالة فينوس الأسواق المالية المحدودة فينوسفكس.


BrokerGuru.


في الواقع. شكرا لكم!


ليس لديك فكسبيغ.


بريمير إنتيرتشانج غيتيواي لب.


228 كوين ستريت 4th فلور.


اوكلاند، نيوزيلندا 1010.


الثابتة والمتنقلة الاختيار فكسونيتد. . رأى في مكان ما أن لديهم واحد فقط / المساهم الوحيد - سيدة تعيش في ساوث بورت، أستراليا - هل هذا ممكن؟


هل شركة فينوس فينانسيال ماركيتس لت أو فينوسفكس مسجلة لدى السلطات النيوزيلندية؟


BrokerGuru.


نعم، فينوسفكس (فينوس الأسواق المالية المحدودة) تأسست في نيوزيلندا ومسجلة مع فسبر.


نعم، فكسونيتد (المتحدة القابضة العالمية المحدودة) مسجلة في نيوزيلندا، وهو قانوني.


هو فينوسفكس وسيط مسجلة في نيوزيلندا.


هل فكسونيتد شركة تداول العملات الأجنبية القانونية في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


ماذا عن فكس المتحدة؟ ليست هي القائمة على الإطلاق.


وقيل أنها مسجلة في نيوزيلاند، ولكن ليس في قائمة الوسطاء؟ يمكن أن تكون شركة احتيال؟


خبير هناك، الثابتة والمتنقلة مساعدة لتقديم المشورة.


BrokerGuru.


يتم تسجيل فكس المتحدة مع فسب نز:


يرجى تقديم المشورة لي إذا فكس المتحدة هو وسيط منظم أم لا.


مسجل فكسونيتد في شركة وسيط نز؟


تاجر.


وكثيرا ما يكون وسطاء كبيرة مكاتب خاصة في البلدان الرئيسية. على الرغم من أنها قد لا يكون بالضرورة موقع نيوزيلندي لذلك.


هل يمكنني أن أسأل أحدا ما هي القواعد الجديدة المتعلقة بتوفير السيولة إلى وسيط الفوركس النيوزيلندي؟


وأنا أعلم أنك بحاجة إلى أن تنظم في نيوزيلندا لاتخاذ عميل نز، ولكن لا تمتد إلى وسطاء أيضا.


إي يمكن أن فكسم، غين، سوكدن الخ (غير نز منظم) ببساطة أن تكون مزود السيولة ل تيتان أو اقتباس السعودية أو سرعة الخ (نز تنظيم)


BrokerGuru.


لم يتم العثور على نيكسوسفكس في سجل فسب.


موقعهم أيضا لا يعمل .. لا يمكنك فتح حساب حقيقي، أو أي حساب. العديد من الروابط ببساطة لا تعمل.


مرحبا وسيط المعلم، تريد أن رقم التسجيل ل نيكسوسفكس في نيوزيلندا. فسب عدد، الثابتة والمتنقلة.


بلمور فكس هو احتيال وسيط.


تبحث عن وسطاء الفوركس مستقرة وموثوق بها في سنغافورة؟ أي توصية؟


BrokerGuru.


لم يتم العثور مجكفس (مغكفوريكس) في سجل فسب نز. الشركة لديها فقط مكتب الدعم في نيوزيلندا، في حين أن الأعمال مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين (تحت كت كابيتال Inc.)


هل هي شركة مسجلة قانونا في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


أوغل ترادر ​​- أوفس غروب ليميتد - غير موجود في سجل فسب نز.


هل تاجر أوغل وسيط مرخص؟


BrokerGuru.


هيرفوردفس - هيريفورد للاستثمار القابضة المحدودة - غير موجود في سجل نيوزيلندا فسب.


عنوان تسجيل الشركة هم: # 12 أولياجي تريد سينتر، P. O. بوكس 1377، فيكتوريا ماهي سيشيلس.


من خلال كونها شركة سيشيل، ليس لديهم أي علاقة بسجل نيوزيلندا.


هل هيريفوردفس a وسيط الفوركس النيوزيلندي، وإذا كان الأمر كذلك فهو كيان منظم / مرخصة؟


BrokerGuru.


لا ينظم نيكسوسفكس.


فكسونيتد - مسجلة في نيوزيلندا FSP394667 (business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP394667/8.do)


يونيون ماركيتس ليميتد (فكسوم) - لم تعد مسجلة - تم تسجيلها من فسبر في نز (business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP257325/32.do)


فقط وانا تأكيد. هو نيكسوسفكس وسيط منظم ؟؟


هل يتم تسجيل فكس المتحدة في نيوزيلندا؟ أرى أن 87٪ من حركة المرور تأتي من ماليزيا.


لا أعتقد أن سوق الفوركس للاتحاد ينظم. وهي ليست في قائمة فسل.


BrokerGuru.


فكستون السوق المحدودة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وغير منظم.


تداول الفوركس في نيوزيلندا.


تداول الفوركس نز.


هل تبحث عن البدء مع فوركس إنفستمينتس في نيوزيلندا؟ ثم يمكننا أن نساعد؟ في invest. nz لدينا مصدر المعلومات التي سوف تساعدك في تحديد ما إذا كان تداول الفوركس هو حق لكم. في هذا القسم سوف نوضح ما هو الفوركس وكيفية الحصول على ذكر مع تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا.


ما هو الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية هو شراء وبيع وتبادل والمضاربة من العملات. يتكون النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية وشركات إدارة الاستثمار والبنوك المركزية وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين. ويعتبر سوق الفوركس عالميا أكبر سوق مالي في العالم.


تداول الفوركس نز.


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في أي مكان آخر في العالم. وتنطبق مبادئ واستراتيجيات مماثلة في جميع أنحاء العالم. بالطبع، قد يكون نز انها القواعد واللوائح المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وعليك أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك والعثور على هذا من تلقاء نفسها.


يمكن تداول الفوركس على العديد من المنصات. قد ترغب في القيام بذلك بنفسك، والتجارة على مواقع التداول الاجتماعي مثل كورنسي، إتورو أو فكس تقاطع، استثمار أموالك مع المهنية والسماح لهم القيام بهذه المهمة أثناء جني الأرباح، وما إلى ذلك هناك العديد من الطرق للتداول في الفوركس إذا كنت مقيما في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك.


ومن المفهوم تماما بالنسبة للمبتدئين الفوركس في نيوزيلندا أن يشعر طغت. هناك فقط الكثير من المعلومات لهضم ويبدو تقريبا الساحقة. أفضل طريقة هي اتخاذ خطوات الطفل. مساعدة يمكن العثور عليها في الكتب، منتديات التداول الفوركس على الانترنت، وأشرطة الفيديو قد ترغب في العثور على وسيط لإرشادك.


وهناك مكان جيد لبدء التعلم عن الفوركس سيكون بابيبيبس. أنها تفسر المفاهيم بطريقة بسيطة جدا واضحة حتى وكثير من المبتدئين وجدت موقعها مفيدة جدا. في نهاية اليوم، سيتم تحديد نجاحك في تداول الفوركس في نيوزيلندا من خلال جهدك والتعليم حول جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.


أساسيات الفوركس.


قد ترغب أيضا في الذهاب إلى يوتيوب ومشاهدة أشرطة الفيديو وتداول العملات الأجنبية الدروس لديهم هناك. إذا كنت ترغب في اتخاذ تداول الفوركس على محمل الجد وليس مجرد مشوش على الجانب، ثم يجب عليك حضور الندوات أو الدورات التدريبية الفوركس المتاحة حيث كنت تعيش. معرفة تداول العملات الأجنبية أمر ضروري إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة. هناك العديد من هذه البرامج والدورات المتعلقة بتداول الفوركس نيوزيلندي.


سوف تحتاج أيضا بعض المال للاستثمار. ليس كثيرا. كان هناك أشخاص أخذوا 200 دولار وتحويلها إلى مئات الآلاف، لكنك ستظل بحاجة إلى هذه النفقات الأولية. قد تكون هناك أيضا بعض التكاليف الإضافية إذا كنت ترغب في شراء برنامج فوريكس الآلي أو الكتب المتعلقة بالبرامج. علاج كل هذه الاستثمارات في التعليم النقد الاجنبى الخاص بك.

No comments:

Post a Comment