Wednesday 14 February 2018

ضريبة الفوركس فرنسا


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعترف مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


فوركس الضرائب.


وهذا ينطبق على التجار الأمريكيين فقط الذين يتاجرون مع شركة وساطة أمريكية. المستثمرون الأجانب الذين ليسوا مقيمين أو مواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية لا يضطرون لدفع أي ضرائب على أرباح الصرف الأجنبي. نحن لا نقبل التجار من الولايات المتحدة، لذلك يتم توفير هذا القسم فقط لإعطاء التجار الولايات المتحدة فكرة عن الضرائب التي قد تحتاج إلى دفع إذا كانت التجارة في الولايات المتحدة.


ملاحظة: هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وينبغي ألا تصنف على أنها ضريبة أو الاستثمار المشورة من أي نوع. تأكد من استشارة مع أخصائي الضرائب حول الضرائب الخاصة بك فوركس.


فالمزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم يحصلون على أكبر سوق مالي في العالم من خلال حواسيبهم الشخصية. ومع تزايد الطلب على النقد الاجنبى، يتعين على المزيد من التجار الامريكيين التعامل مع القضايا الضريبية فى نهاية العام.


يمكن لتجار العملات المشاركة في سوق الفوركس (نقدا) مع شركة وساطة الولايات المتحدة أن يختاروا أن يخضعوا للضريبة بموجب نفس القواعد الضريبية كالسلع العادية [إرك (قانون الإيرادات الداخلية) القسم 1256 العقود] أو بموجب القواعد الخاصة من إيرك القسم 988 (معاملة بعض معاملات العملات الأجنبية). وينطبق إيرك 988 على النقد الاجنبى الا اذا اختار التاجر الانسحاب.


ميزة القسم 1256 لتجار العملات.


بموجب القسم 1256، حتى تجار الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها ميزة كبيرة على تجار الأسهم. من خلال الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية في نموذج 6781 إرس (المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات)، يسمح للتجار تقسيم أرباح رأس المال على الجدول D باستخدام تقسيم 60٪ / 40٪. وهذا يعني أن 60٪ من الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة على أساس معدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل (حاليا 15٪) والباقي 40٪ في معدل الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل، والذي يعتمد على شريحة الضرائب التاجر تحت (تصل إلى 35٪). ويؤدي ذلك إلى معدل متوسط ​​قدره 23٪، وهو أقل بنسبة 12٪ من المعدل العادي (قصير الأجل).


إذا كان النقد فوريكس يخضع لقواعد القسم 988، كيف يمكن للتاجر انتخاب أكثر فائدة القسم 1256 الانقسام؟ من فضلك أستمر في القراءة لتعرف المزيد.


لإلغاء الاشتراك أو عدم تعطيل القسم 988.


الشركات الأمريكية التي تتاجر مع وسيط فكس الولايات المتحدة وتستفيد من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال، تخضع لقسم 988. وهذا يعني المكاسب والخسائر من النقد الأجنبي (مثل شراء وبيع السلع الأجنبية ) على أنها إيرادات أو مصروفات فوائد وتحصل على ضريبة وفقا لذلك. وبالتالي، فإنهم لا يحصلون على الانقسام المفيد 60/40.


وبما أن تجار الفوركس يتعرضون أيضا لتقلبات أسعار الصرف اليومية، فإن نشاطهم التجاري يندرج تحت أحكام القسم 988 أيضا & # 8211؛ ولكن لا تقلق. مصلحة الضرائب يريد أن يكون لطيفا لك (حتى الآن). ونظرا لأن هذه التقلبات اليومية يمكن اعتبارها جزءا من أصول المتداول في سياق نشاطه الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمنح المتداول خيار رفض (إلغاء الاشتراك) في القسم 988 والانتخاب بأن الأرباح ستخضع للضريبة 60/40 من القسم 1256.


ما الذي عليك فعله لتعطيل القسم 988؟ على الرغم من أنه لا يتعين عليك تقديم أي شيء مع مصلحة الضرائب الأمريكية لإلغاء الاشتراك، إلا أنه يتعين عليك إجراء ذلك & كوت؛ داخليا & كوت؛ قبل البدء في التجارة؛ بمعنى أنه يجب عليك الاحتفاظ بسجلات في كتبك الخاصة حول عدم اشتراكك في القسم 988.


العديد من التجار العملات في الولايات المتحدة ينحني القواعد عن طريق الانتظار بعد انتهاء العام لمعرفة ما إذا كان لديهم أي مكاسب من أنشطتهم التجارية. إذا فعلوا ذلك، يدعون أنهم انتخبوا من إيرك 988 للاستمتاع القسم 1256 العلاج مفيدة. من ناحية أخرى، إذا كان مجموع الصفقات من الفوركس النقدية ليست إيجابية، فإنها التمسك القسم التقليدي 988. منذ (بموجب قانون الضرائب الحالي) يصبح من الصعب جدا لدحض ما إذا كان التاجر جعل الانتخابات في البداية أو في نهاية العام، لم تبدأ مصلحة الضرائب الأمريكية حتى الآن للقضاء على هذا النشاط.


ماذا يفعل التاجر عندما يأتي الوقت الضرائب؟


تجار الفوركس في الولايات المتحدة الذين يتاجرون مع الولايات المتحدة الأمريكية نفا عضو أو رفد يجب أن تتلقى 1099 أشكالا من وسيطهم في نهاية السنة مثل الأسهم والعقود المستقبلية التجار القيام به. بغض النظر عن البلد الذي يستند إليه الوسيط أو التقارير الضريبية التي يقدمونها، يمكنك سحب التقارير عبر الإنترنت من حساباتك وطلب المساعدة من اختصاصي الضرائب. بغض النظر عن ما تقرر القيام به، لا تقع في إغراء إغراق الصفقات الخاصة بك مع النشاط 1256 القسم الخاص بك (إن وجدت). يجب تقسيم معاملات الفوركس إلى قسم 988.


وبالنظر إلى حقيقة أن سوق الفوركس هي واحدة من أسرع الأسواق المالية نموا في جميع أنحاء، فإنه قد يأتي في نهاية المطاف تحت تنظيم مصلحة الضرائب أقرب. وفي الوقت نفسه، يستمر التجار في التمتع بمزايا ضريبية من خلال تداول العملات الأجنبية.


ما هي الضرائب التي يجب علي دفعها إذا كنت أتعامل مع وسيط فوركس غير أمريكي؟


المعلومات الواردة أعلاه حول الآثار الضريبية للتجارة الفوركس تنطبق فقط على التجار في الولايات المتحدة على أساس العملة الذين لديهم حساباتهم في شركة الوساطة الأمريكية التي هي عضو في نفا ومسجلة في كفتك. نحن لا نقبل العملاء المقيمين في كوبا ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وكوريا الشمالية وإيران والعراق وأفغانستان.


5. حساب مسؤولية ضريبة الدخل الفرنسية.


5.2. الفرنسية معدلات ضريبة الدخل.


وترد أدناه معدلات الضرائب ونطاقاتها لعام 2017 (إيرادات عام 2018).


هناك خمس معدلات ضريبية وفرق على صافي الدخل الخاضع للضريبة على النحو التالي:


يتم تطبيق هذه المعدلات على أساس شرائح بحيث يتم تحميل كل جزء من دخل الأسرة على أساس تدريجي كما هو موضح في القسم السابق. وهكذا، إذا كان الزوجان لديهم دخل صاف من 30،000 € في السنة هناك نوعان "أجزاء" من 15،000 €، مع كل جزء تخضع للضريبة باستخدام معدلات الجدول.


مثال: افترض أسرة من شخصين بالغين على دخل مشترك خاضع للضريبة قدره 30،000 يورو. وينقسم دخلهم في المقام الأول إلى جزأين يبلغ 000 15 يورو. ثم يتم فرض ضريبة على كل جزء على أساس كسري باستخدام النطاقات الضريبية. أول 9،710 يورو من كل جزء هو صفر تصنيف، والباقي لكل جزء ثم اتهم في 14٪. ثم تضرب الضريبة المستحقة من قبل كل منهما في اثنين لإعطاء الضريبة الإجمالية المستحقة.


فقط إذا كنت أسرة شخص واحد سوف يتم احتسابك ك "جزء" واحد على دخلك. وبالتالي، فإن الشخص الواحد الذي لديه دخل خاضع للضريبة قدره 25،000 يورو سيتم فرضه بمعدل 14٪ على € 15،300 (25،000 € - 9،710 €)، مما يعطي معدل الفعلي على إجمالي الدخل الخاضع للضريبة حوالي 8.5٪.


ثم هناك عدد من التصحيحات التي أدخلت على المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


أولا، كما ذكرنا في الصفحة السابقة، هناك سقف على المنفعة الضريبية التي تمنح للمعالين الناشئة عن تقسيم الأسرة إلى "أجزاء".


ويعتمد مستوى السقف على حجم الأسرة المعيشية وتكوينها، ولكن كقاعدة عامة، فإن مبلغ 1،512 يورو (2017 بالنسبة لإيرادات 2018) لكل جزء. لذلك بالنسبة لطفلين الحد الأقصى هو 0324 €.


ثانيا، آلية الخصم (ديكوت المالية) تعمل لأولئك الذين يدفعون قليلا عن طريق ضريبة الدخل. يعمل هذا الخصم لتسهيل فرض ضريبة الدخل على الأسرة التي تصبح مسؤولة.


لذلك بالنسبة لعام 2017 (بالنسبة للدخل المكتسب في 2018) إذا كنت مسؤولا اسميا عن دفع ضريبة أقل من 1،553 يورو (شخص واحد) أو 2،560 يورو (زوجين)، يتم منح تخفيض في ضريبة الدخل لك على أساس الصيغة التي تقلل من المبلغ الفعلي الذي سوف تكون هناك حاجة لدفع.


تعد صيغة التخفيض معقدة بشكل خاص، حيث أنها تمثل الفرق بين 75٪ من حد الحد الضريبي الوارد أعلاه، و 75٪ من الرسوم الضريبية الافتراضية. التخفيض يعمل عادة في بضع مئات من اليورو.


وثالثا، ينطبق تخفيض إضافي بنسبة 20 في المائة في الالتزامات الضريبية على الأسر المعيشية التي لا يزيد فيها صافي الدخل الخاضع للضريبة عن 500 20 يورو للشخص الواحد (جزء واحد) و 000 41 يورو للزوجين. وتزداد المستويات بمقدار 700 3 يورو لكل نصف جزء. ويتم التخفيض على أساس رجعي مع دخل يزيد عن 18،500 يورو (شخص واحد) و 37،000 يورو (زوجين)، مع عتبات أعلى مع المعالين.


وأخيرا، إذا كانت الضريبة المستحقة لا يزيد عن 61 يورو (2017)، فإنه لا يتم فرض رسوم.


عتبات الإعفاء.


وفي الممارسة العملية، يدفع أقل من 50 في المائة من سكان فرنسا أي ضريبة دخل على الإطلاق؛ فقط حوالي 14٪ تدفع بمعدل 30٪، وأقل من 1٪ تدفع بمعدل 45٪.


ويبين الجدول التالي، الذي قدمته لنا مصلحة الضرائب الفرنسية، الحد الأقصى لصافي الدخل الخاضع للضريبة الذي دونه الزوجان اللذان يعيشان بمفردهما، ومع عدد متفاوت من المعالين في الأسرة المعيشية، لن يخضع للضريبة. هذه الأرقام هي لعام 2017 (دخل 2018).


بالتزامن مع الجداول، فمن المهم أن تقرأ المقال في النشرة الإخبارية لدينا ضريبة الدخل الإغاثة 2017.


وكما يتضح من ذلك، فإن الزوجين الذين ليس لديهم معالون لن يدفعوا أي ضريبة دخل في عام 2017 إذا كان صافي الدخل الخاضع للضريبة في عام 2018 لا يزيد عن 27،559 يورو. وقد تم تقريب الأرقام المتبقية.


ويبين الجدول التالي نفس التحليل لشخص واحد، الذي لا يدفع أي ضريبة دخل يعيش بمفرده بدخل لا يزيد عن 14،770 يورو. ويبين الجدول أيضا عتبة فرض عدم وجود معالين في الأسرة المعيشية.


ضريبة الدخل المستحقة الدفع 2017.


بالنسبة لأولئك الذين يتجاوزون هذه العتبات الذين سيدفعون ضريبة الدخل، تحتاج إلى الرجوع إلى مقال في النشرة الإخبارية لدينا ضريبة الدخل الفرنسية المستحقة في عام 2017، والذي يعطي ملخصا للضريبة الفعلية المستحقة على مستويات مختلفة من صافي الدخل لشخص واحد وزوج الزوجين / الشركاء المدنيين مع أي معالين.


يمكنك أيضا القيام الحساب الخاص بك، على النحو التالي:


وفيما يتعلق بالزوجين الذين يجرون ضرائب بالاشتراك مع دخل خاضع للضريبة يتراوح بين 420 19 يورو و 636 53 يورو فإن صيغة الحساب في عام 2017 هي: الإيرادات x 0.14 - 2 718.80 يورو.


وبالنسبة للزوجين اللذين يتم فرض ضريبة عليهما مع طفلين ودخل خاضع للضريبة بين 38،840 يورو و 74،446 يورو فإن صيغة الحساب هي: الدخل x 0،14 - 5،437،60 €.


لشخص واحد مع دخل خاضع للضريبة بين 9،710 € و 8،818 € الصيغة هي: الدخل س 0.14 - 1،359،40 €.


إذا كان لديك إعاقة خطيرة أو كنت فوق 65 سنة من العمر، ثم الوضع الضريبي الخاص بك هو أكثر سخاء قليلا.


وفي حالة الزوجين، حيث يكون أحد الزوجين دون سن الخامسة والستين، والآخر 65 عاما على الأقل، يعامل الزوجان لأغراض ضريبية كما لو كانا أكثر من 65 عاما. وينطبق نفس المبدأ عندما يعاني أحد الزوجين من إعاقة خطيرة.


يمكنك قراءة المزيد على كل من هذه التنازلات في قسمنا على مخصصات ضريبة الدخل.


الرسوم الاجتماعية.


فضلا عن المسؤولية الخاصة بك لضريبة الدخل تحتاج أيضا إلى النظر في المسؤولية الخاصة بك إلى ضريبة الدخل عن طريق اسم آخر، أن من الرسوم الاجتماعية، والتي يمكنك أن تقرأ عن في الرسوم الاجتماعية.


مساهمة إكسبتيونيل سور ليس هوتس ريفينوس.


بالإضافة إلى المعدلات الأساسية لضريبة الدخل هذه القلائل المحظوظة مع دخل خاضع للضريبة تصل إلى 250،000 يورو سنويا مسؤولة عن ضريبة خاصة تسمى مساهمة الاستثناء سور ليس هوتس ريفينوس.


هذه الضريبة هي بمعدل 3٪ على الدخل تصل إلى 500،000 €، وبمعدل 4٪ على الدخل فوق 500،000 €.


ويعفى الزوجان المتزوجان وأولئك الذين يعيشون في شراكة مدنية ما يصل إلى 000 500 يورو، ثم يصبحون مسؤولين بنسبة 3 في المائة إلى 1 مليون يورو، و 4 في المائة عن هذا الرقم.


يتم فرض الضريبة على صافي الدخل بعد تحديد الالتزام الضريبي وفقا لمعدلات المقياس القياسية.


إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات منتظمة عن الضرائب الفرنسية، الملكية الملكية الفرنسية والمعيشة في فرنسا، ثم يمكنك التسجيل لتلقي مجانا كل شهر لدينا النشرة الإخبارية شعبية ..


يتم نشر الأدلة إلى فرنسا للحصول على معلومات عامة فقط.


4. الخاص بك الفرنسية ضريبة الدخل العائد.


4.3. استكمال الخاص ضريبة الدخل الفرنسي.


4.3.1. استمارات الضرائب.


ليس من المستغرب أن الأوراق المرتبطة بتقديم الإقرار الضريبي في فرنسا معقدة إلى حد ما.


في الممارسة العملية، معظم الناس بحاجة فقط لملء حفنة من صناديق على أشكال، ولكن هناك العديد من الصناديق وأشكال مختلفة لاستخدامها لأنواع مختلفة من الدخل. في محاولة لتحديد أي منها لإكمال يمكن أن يكون كابوسا!


لا يوجد إيراد ضريبي واحد بنفس الطريقة كما هو الحال في المملكة المتحدة.


وهناك أشكال تكميلية مختلفة لمختلف أنواع الدخل. ویجب توحید المعلومات المتعلقة بھذه الاستمارات التکمیلیة علی النموذج "F2042" الرئیسي.


الأشكال الرئيسية لضريبة الدخل الشخصي هي:


نموذج 2042 - النموذج الرئيسي 2042C - دخل "تكميلي" (أصحاب المشاريع الصغيرة) نموذج 2031 - دخل تأجير العقارات المفروشة (ريجيم ريل) نموذج 2044 - دخل تأجير العقارات غير مفروشة (ريجيم ريل) نموذج 2042 - بنك دخل الأعمال (ريجيم ريل ) نموذج 2031 - بيك دخل الأعمال (ريجيم ريل) نموذج 2047 - الدخل من الخارج نموذج 3916 - حسابات إعلان محتفظ بها في الخارج.


يتم الإعلان عن المكاسب الرأسمالية من بيع العقارات في وقت البيع في مكتب المستشارين، على الرغم من أنك تحتاج أيضا إلى الإبلاغ عن المكسب من الإقرار الضريبي الخاص الدخل، فضلا عن الأرباح الرأسمالية على الأسهم وغيرها من الممتلكات. يتم الإعلان عن المكاسب الرأسمالية على العقارات في الاستمارة 2048 وتلك المتعلقة بأرباح رأس المال الأخرى في الاستمارة 2042.


ويجري اتخاذ بعض الخطوات لجعل العملية أكثر سهولة، ولا سيما عن طريق استحداث نموذج مبسط لأولئك الذين لديهم مصدر وحيد للدخل، على سبيل المثال. الراتب أو المعاش التقاعدي.


وبالإضافة إلى ذلك، ترسل السلطات عائدات ما قبل إكمالها (تسمى بعبارة أخرى) إلى أغلبية دافعي الضرائب المقيمين في فرنسا.


على الرغم من أنه يبدو مخيفا نوعا ما المعلومات المستمدة من النماذج مستمدة من البيانات الروتينية التي يقدمها البنك الذي تتعامل معه، أو صاحب العمل الفرنسي أو هيئة الدولة الفرنسية الأخرى، على سبيل المثال. سلطة المعاشات التقاعدية، وكالة البطالة.


ومن الواضح أن هذه الأشكال لن تنطبق على معظم المغتربين المتقاعدين الذين يحتمل أن يحصلوا على المعاش التقاعدي وغيره من العائدات من وطنهم. كما أنها لا تنطبق على أولئك الذين يديرون الشركة. ومع ذلك، إذا كان لديك أجر في فرنسا، أو كنت في الحصول على مزايا الضمان الاجتماعي الفرنسية، ثم أنها ستكون ذات صلة لك.


إذا لم تكن قد أكملت الإقرار الضريبي الفرنسي، فمن المستحسن طلب المساعدة من محاسب لأول مرة في جميع أنحاء، وخاصة إذا كان لديك مجموعة متنوعة من الأرباح من فرنسا والخارج.


نحن نادرا ما نسمع عن المغتربين في فرنسا الذين لا ينصح بهم المحاسبين، لذلك نحن ننصح بشدة القيام ببعض العناية الواجبة على المحاسب قبل انخراطهم.


إذا كان دخلك متواضعا، أو ظرفا مباشرا، (ويمكنك التحدث باللغة الفرنسية قليلا)، سيكون من الأفضل عليك زيارة مكتب الضرائب المحلي الخاص بك (سينتر d'إمبوتس) وطلب مساعدتهم لمساعدتك على ملء إستمارات.


ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا قليلا، حيث أن مسؤولي الضرائب المحليين حتى لا يفهمون دائما القواعد، ولا سيما تلك المتعلقة بإعفاء المعاش التقاعدي (انظر أدناه).


إذا كان لديك علاقة جيدة مع البنك الفرنسي المحلي الخاص بك قد تجد جيدا أنها ستكون أيضا على استعداد لمساعدتك في الانتهاء من الإقرار الضريبي الخاص بك (على الأرجح دون الحاجة إلى دفع رسوم)، على الرغم من أن هذه الخدمة أقل المتاحة مما كان عليه في الماضي.


للحصول على عوائد الورقية على أساس ضمان عوائد مكررة سوف تكون قد استلمت أيضا لملء السجلات الخاصة بك، والتي يمكنك بعد ذلك استخدام لإكمال الضرائب الخاصة بك العودة نفسك في العام التالي!


4.3.2. إكمال.


إذا کنت تقترح زیارة مکتب الضرائب لإصدار تصریحك ثم إعداد بیان الدخل قبل ذھابك، وتتوافر معك الوثائق الداعمة.


من المهم التمييز بين أصل دخلك لأن أنواعا مختلفة من الدخل تخضع للضريبة على أساس مختلف، على سبيل المثال. الراتب، المعاش، الأعمال، الإيجار، الأسهم، الفائدة. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية فرض ضريبة الدخل على صفحات أخرى في دليل الضرائب لدينا.


وفيما يتعلق بالدخل من الخارج، ستحتاج إلى تحويل المبالغ إلى ما يعادلها باليورو، إما باستخدام سعر الصرف الرسمي الذي تنصح به مصلحة الضرائب، أو سعر الصرف وقت استلامك للدخل. في حالة هذه الأخيرة يجب أن تستخدم عملة صرف العملة التي تتلقاها من البنك أو الوسيط. يجب أن يتم الإعلان عن الفوائد المكتسبة إجمالا، وإذا كنت قد دفعت ضريبة الدخل على ذلك في المملكة المتحدة تحتاج إلى استعادتها من إيرادات هم.


إذا كنت تستلم معاشا تقاعديا عن الخدمة الحكومية يخضع للضريبة في المملكة المتحدة، فستحتاج إلى إعلانه في النموذج 2047 على أنه إكسينيرس ريفينوس، وهي معلومات يجب أيضا نسخها على النموذج الرئيسي 2042.


إذا كنت معفيا من دفع الاشتراكات الصحية في النظام الصحي الفرنسي لأن لديك نموذج "E / S" (وخاصة S1)، ثم سيكون من الحكمة التأكد من هذه المعلومات المذكورة في النموذج 2047 (أو الرسالة المرفقة) كما أنك لن تكون مسؤولة عن الرسوم الاجتماعية سغ / كردز على المعاش التقاعدي الخاص بك. وفي كثير من األحيان ال يتم اختيار وضع الوافدين من قبل مكاتب الضرائب الفرنسية المحلية، مما يؤدي إلى دفع مبالغ زائدة من هذه الرسوم.


إذا كان لديك مصلحة في الحصول على حساب مصرفي فرنسي، فيجب عليك أن تقدم بإعلانك الضريبي الإشعار السنوي للفائدة المكتسبة التي يطلب من جميع البنوك الفرنسية تزويد عملائها بها في بداية كل سنة. ويطلق على الإشعار إيبريمي المالية فريدة من نوعها (إيفو). يتم بشكل متزايد أتمتة هذه العملية، لذلك قد تجد جيدا أن يتم تلقي الإقرار الضريبي الخاص بك مع المبالغ ذات الصلة المدرجة بالفعل على العودة.


إذا کنت تحصل علی إیجار إیجار من المملکة المتحدة، فسیتم فرض ضرائب علیك في المملکة المتحدة، ولکن یجب علیك أن تعلن عن ذلك في عودتك الضریبیة الفرنسیة (F2047) التي سیتم منحك رصید ضریبي، أي ما یعادل الضرائب المستحقة في فرنسا.


وفيما يتعلق بإيرادات الإيجار من فرنسا، فإن الطريقة التي تعلن بها الدخل تعتمد على ما إذا كانت الممتلكات مفروشة أو غير مفروشة، وما إذا كنت قد اخترت بدل تكلفة ثابتة قياسية أو استخدام التكاليف والدخل الحقيقية.


وينطبق الشيء نفسه على دخل الأعمال من فرنسا، والتي سوف تحتاج إلى أن تعلن على أساس طبيعة النشاط والوضع الضريبي الذي اعتمدته، شريطة عدم اختيار ضريبة الشركات، والتي يتم الإعلان عنها بشكل منفصل عن ضريبة الدخل الشخصي .


إذا كنت تسعى للحصول على إعفاء من ضريبة الدخل عن الأعمال المؤهلة التي تم تنفيذها إلى الممتلكات الخاصة بك سوف تحتاج إلى إرفاق الفاتورة (ق).


إذا كان لديك حسابات مصرفية في الخارج، فإنك ملزم رسميا أيضا بالإعلان عن التفاصيل (وإن لم تكن المبالغ) لهذه الحسابات المصرفية. وهناك غرامات كبيرة على أولئك الذين يحملون حسابات مصرفية غير معلنة. في حين قد تعتقد أنه يمكنك الاحتفاظ بهذا الحساب من أعين المتطفلين من السلطات الضريبية الفرنسية فإن مستوى التعاون بين السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم آخذ في الازدياد بوتيرة سريعة.


إذا كنت قد حصلت على أرباح رأسمالية على الممتلكات في السنة، على الرغم من أنك سوف تكون قد دفعت بالفعل ضريبة على المكسب في وقت البيع، يجب أن يتم تسجيل هذا الدخل أيضا على إيراد ضريبة الدخل، على الرغم من أنك لن تدفع ضريبة الدخل على الكسب . كما يجب تسجيل مكاسب رأسمالية أخرى، مثل الأسهم.


أنت ملزم أيضا بإعلان وثائق التأمين على الحياة في الخارج.


4.3.3. تغيير الظروف الأسرية.


إذا كنت قد تزوجت، أو دخلت شراكة مدنية فرنسية، في السنة لديك خيار تقديم إما إعلان ضريبي مشترك واحد، أو إعلانين، واحد لكل واحد منكم.


إذا فصلت أو انفصلت أو انتهت شراكة مدنية في السنة، فإنك تحتاج إلى إكمال الإقرار الضريبي الخاص بك فيما يتعلق بالدخل الخاص بك.


إذا توفي زوجك أو شريكك المدني في السنة، عندئذ يكون لديك إقراران ضريبيان لإتمامهما، ولكن سيتم تقييم التزامك الضريبي عادة على أساس ظروفك في أول يناير من العام، بحيث تستفيد من المخصص الأعلى زوج.


إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات منتظمة عن الضرائب الفرنسية، وشراء الممتلكات الفرنسية والمعيشة في فرنسا، ثم لماذا لا تسجل لتلقي مجانا كل شهر لدينا النشرة الإخبارية الشعبية.


يتم نشر الأدلة إلى فرنسا للحصول على معلومات عامة فقط.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء وصفا أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment