Friday 2 February 2018

نظام إدارة مخاطر تداول الطاقة


أنظمة إدارة مخاطر الطاقة - تحديث السوق 2017.


هذا التقرير هو تحديث لنظم إدارة مخاطر تجارة الطاقة 2017. وهو يعكس التحولات الملحوظة التي حدثت في السوق لحلول إدارة مخاطر تجارة الطاقة (إترم) في الأشهر الأخيرة. ويحلل:


اتجاهات الأعمال والتكنولوجيا الناشئة في السوق، وكيف أنها تؤثر على شركات تجارة الطاقة و [رسقوو]؛ متطلبات الحل. كيف يستجيب بائعو الحلول لهذه المتطلبات الجديدة.


لشرح هيكل السوق، يستخدم التقرير تشارتيس ريسكتيش رباعي و ريج. . و ريسكتيش رباعي و ريج. يستخدم منهجية شاملة تجمع بين البحوث المستقلة في العمق مع نظام التهديف واضحة لشرح أي حلول التكنولوجيا تلبية احتياجات منظمة معينة. و ريسكتيش رباعي و ريج. لا تصف ببساطة حل تكنولوجيا واحد باعتباره أفضل حل لإدارة المخاطر الائتمانية؛ فإن لديها منهجية تصنيف متطورة لشرح الحلول التي سيكون من الأفضل للمشترين، اعتمادا على استراتيجيات تنفيذها.


ويغطي التقرير كبار البائعين الذين يقدمون حاليا أنظمة إدارة مخاطر تداول الطاقة، بما في ذلك: أليغرو، أمفورا، أنكوا، الجانب، برادي، سم المجموعة، إكا، فيندهل التكنولوجيا، فيس، غلوبالفيو، أيس، لاسيما، جزيء البرمجيات، موريكس، أوبنلينك، بيونير حلول، S & أمب؛ P العالمية، ساس، الثلاثي نقطة، زي المجموعة.


ومع انسحاب البنوك من أسواق تجارة الطاقة، فإن تركيز العديد من الشركات التجارية يتحول نحو الأصول المادية، مما يؤدي إلى تغيير الوظائف التي تحتاجها الآن من حلولها. والباعة تستجيب. حلول إترم و [رسقوو]؛ فإن القدرات المعززة توفر لهم الآن الكثير من الوظائف التي توجد عادة في نظم تخطيط موارد المؤسسة (إرب). ونتيجة لذلك، بدأت العديد من الشركات في إعطاء حلول إترم دورا أكثر مركزية، في مجالات مثل تحديد الاستراتيجيات، وتحسين الأصول، والوفاء بمتطلبات المحاسبة، وتوفير مخازن البيانات العالمية.


تتطلب حلول إترم التي تغطي مجموعة من السلع الأساسية الوصول إلى مصادر بيانات متعددة تغطي جوانب مثل التسعير وتكاليف المعالجة والكفاءة ومساحة المستودع ورسوم الشحن والخسائر أثناء النقل. وقد حقق الطلب المتزايد على البيانات نجاحات كبيرة لكثير من الموردين المتخصصين، بما في ذلك شركات البيانات الكبيرة التي تجمع البيانات من مصادر أخرى، والشركات الصغيرة التي تجمع البيانات مباشرة، وغالبا ما تستخدم التكنولوجيا المتقدمة.


مرة أخرى إلى حد كبير بسبب المؤسسات المالية و [رسقوو]؛ التحول في التركيز نحو الأصول المادية، ومخاطر الائتمان يتميز أكثر في حلول إترم، وزيادة جاذبيتها. ويعني تقلب سلع الطاقة المادية أن معدلات التخلف عن السداد غالبا ما تكون مرتفعة أو غير مؤكدة، مما يعزز قيمة تحليلات مخاطر الائتمان. ونتيجة لذلك، يقوم العديد من البائعين الآن ببناء حلول متكاملة لمخاطر الائتمان في عروضهم إترم.


وفي الوقت نفسه، يشدد المنظمون على إدخال تحسينات على مراقبة التجارة والشفافية عن طريق الإبلاغ المنتظم، على النحو المنصوص عليه في تشريعات مثل نظام إساءة استعمال الأسواق، وقانون تنظيم سلامة سوق الطاقة وشفافيتها (ريميت)، وقانون دود فرانك . وهذا الطلب المتزايد على الشفافية ليس جديدا على الخدمات المالية. ولكن حتى الآن لم يتم تطبيقه في شركات تجارة الطاقة، لذلك هناك عدد قليل منها فقط لديها عمليات مراقبة التجارة المعمول بها بالفعل.


وفي حالة الخروج عن العديد من مجالات إدارة المخاطر الأخرى، فإن التوازن بين حلول الحوسبة السحابية والحلول المفتوحة في شركات تجارة الطاقة يحابي حاليا السحابة. ومع ذلك، فإن قوة التخصيص التي العروض مفتوحة المصدر من المرجح أن تعزز شعبية هذه الأنظمة في المستقبل.


وأخيرا، يعكس البائعون بشكل عام هذه التغيرات في السوق في عروضهم، على الرغم من أن تنوع القطاع يعني أنه لا يوجد بائع واحد يغطي جميع المتطلبات الممكنة. ولكن زيادة التوحيد قد تمكن بعض البائعين من تقديم تغطية أوسع.


التقارير الأخيرة.


الاشتراك في تشارتيس.


الحصول على التقارير والمحللين والبحوث.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.


أنظمة إدارة مخاطر تجارة الطاقة 2018.


إن سوق مخاطر تداول الطاقة متنوع للغاية، مما قد يجعل من الصعب تجميع السوق ككل. وهو يغطي مجموعة من السلع والقطاعات، وهو ما يعني أن & لوت؛ الطاقة و [رسقوو]؛ سوف ينظر إليها كجزء من تجارة السلع من قبل البعض وكفرع منفصل لإدارة المخاطر من قبل الآخرين. وتشمل األقسام الفرعية لسوق الطاقة أسواق الكهرباء، والفحم) المرتبط ارتباطا وثيقا بالخدمات اللوجستية (، والنفط) السوق األكثر تنوعا جغرافيا، ولكن مقسوما على درجات إنتاج مختلفة (، والغاز) وهو سوق شبكي يرتبط في كثير من األحيان بمؤشرات النفط (والبتروكيماويات والتكرير) ، مصادر الطاقة المتجددة، إعادة التدوير، أسواق التجزئة، أسواق الجملة الصناعية، والخدمات اللوجستية.


فضلا عن تعقيد هيكل السوق، وهناك أيضا مجموعة واسعة من اللاعبين في أسواق الطاقة. الجهات الفاعلة المتنوعة مثل المرافق المنظمة والسماسرة وصناديق التحوط والبنوك والمستخدمين الصناعيين لديهم احتياجات متنوعة بشكل كبير. لكل من هذه الجهات الفاعلة، مفهوم & لدكو؛ إدارة مخاطر تداول الطاقة & رديقو؛ قد يعني شيئا مختلفا ولها متطلبات الأعمال والتكنولوجيا المختلفة.


في حين أن السوق متنوعة وتنقسم إلى مجموعات فرعية، وهناك عدد من الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على السوق ككل. تقليديا، كانت نماذج وأطر إدارة مخاطر تجارة الطاقة تستند إلى تلك الموجودة في الأسواق المالية، ولكن احتياجات أسواق مخاطر تداول الطاقة مختلفة. وينبغي أن تتطور الاستراتيجيات والتكنولوجيات لتلبية الاحتياجات المتغيرة وزيادة تعقيد أسواق الطاقة وأن تكون قادرة على الاستجابة لحالات معينة داخل الأسواق.


وقد تركز تطوير السوق على زيادة التعقيد والطلب على إدارة المخاطر أكثر تكاملا. وفي حين أن إدارة مخاطر تداول الطاقة قد شددت في السابق على تحليل القيمة المعرضة للمخاطر ومحاسبة التحوط، فإن مخاطر االئتمان، التي تتسم بالتعقيد والتكلفة الحسابية، أصبحت أكثر بروزا. وينبغي إدراج المخاطر التشغيلية، بما في ذلك المخاطر الجيوسياسية، في قياسات المخاطر. ويجب أيضا أن تستند تحليلات المخاطر إلى قاعدة بيانات ثابتة تسمح للشركات ببناء رؤية واضحة للمخاطر عبر أنواع الأصول والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج النظم إلى قدرات البيانات في الوقت الحقيقي، لا سيما لتغذية بيانات السوق، جنبا إلى جنب مع ذكاء الأعمال في الوقت الحقيقي.


وبالإضافة إلى آثار اللوائح الخاصة بالطاقة، فإن القواعد الجديدة ومتطلبات الإبلاغ من فكا و إمير و ريميت و دود-فرانك على الإبلاغ والمقاصة سوف تؤثر أيضا على السوق. وقد بدأ هذا بالفعل مع & لدكو؛ فوتوريزاتيون من مبادلات & رديقو؛ والعدد اللاحق أقل من المتوقع من تجار المبادلات والمشتركين المبادلة الرئيسية التي تبين زيادة تأثير التنظيم على تجارة الطاقة. وكما هو الحال في األسواق األخرى، فإن أنظمة الحد من التداول المنظم للغاية تأتي من خالل أسواق المشتقات النفطية. وسيكون التنظيم المالي الذي يهدف إلى زيادة شفافية أسواق المشتقات محركا رئيسيا لإدارة مخاطر تداول الطاقة.


وتعقيد السوق يعني أن هناك عددا من النهج المختلفة تجاه إدارة مخاطر تجارة الطاقة وعدد من الحلول التكنولوجية المختلفة المتاحة. يتطلب التقييم، والتسعير، وإدارة المخاطر في سياق الطاقة حلول تقنية قوية ومرنة وتتطلب مجموعة محددة من الوظائف، والتي هي إما ليست مشتركة أو السائدة في الأسواق الأخرى.


ويغطي هذا التقرير متطلبات التكنولوجيا ومناظر البائعين لإدارة مخاطر تجارة الطاقة. لا يوجد منتج واحد أو بائع عائلة من المنتجات لديها تغطية شاملة ومختلف البائعين التأكيد على قدرات مختلفة. وحدث أيضا توطيد مستمر للبائعين في السوق نظرا لأن البائعين بداوا أن يبنيوا وظائفهم على مدى الأشهر ال 18 الماضية. ولذلك يمكن أن يكون من الصعب على المشترين تحديد أي حل أو حلول تلبي احتياجاتهم.


ويهدف هذا التقرير إلى مساعدة المشترين على اتخاذ قرار باستخدام ريتشتيش رباعي والتجارة. للمساعدة في رمي الضوء على السوق. و ريسكتيش رباعي والتجارة. يستخدم منهجية شاملة للبحوث المستقلة متعمقة ونظام تسجيل واضح للمساعدة في شرح أي حل التكنولوجيا تلبية احتياجات المؤسسات المالية المختلفة. و ريسكتيش رباعي والتجارة. لا يصف ببساطة بائع واحد باعتباره أفضل مزود لنظام إدارة مخاطر تداول الطاقة؛ فإنه يحتوي على منهجية تصنيف متطورة لشرح الحلول التي سيكون من الأفضل للمشترين، اعتمادا على استراتيجيات تنفيذها واحتياجات العمل.


ويغطي هذا التقرير كبار الموردين الذين يقدمون حلول إدارة مخاطر تداول الطاقة، بما في ذلك أليغرو، أمفورا، أسبيكت، برادي إنيرجي، إيكا سوفتوار، موريكس، أوبنلينك، بيونير، ساس، سونغارد، تريبل بوينت، وفنتيكس.


التقارير الأخيرة.


الاشتراك في تشارتيس.


الحصول على التقارير والمحللين والبحوث.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.


وظائف رئيسية وتطبيقات.


قر إترم & أمب؛ CTRM & # 8482؛


مولتي-إنيرجي & أمب؛ تجارة السلع: المادية والمالية، إلى الأمام، أوتك، ثنائية الأطراف، التحوط، والتبادلات. التسعير صفقة ما قبل التجارة. الآلي المكتب الخلفي، تسوية، والفواتير، والمقاصة. التكامل مع الأصول، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد، والترشيح، وجدولة.


مولتي-إنيرجي & أمب؛ مخاطر السلع. كامل المخاطر مونتاستر كارلو. مخاطر السوق: متم، القيمة المعرضة للخطر، إس. مخاطر الائتمان، إي. الشركات & أمب؛ مخاطر الخزينة: محاسبة التحوط. P & أمبير؛ L. الأذن. CFAR. بورتفوليو & أمب؛ تخطيط التحوط. ماذا لو سيناريوهات. ضغط عصبى. المخاطر الهامشية، الحفر.


قر كيرف أناليتيكش & # 8482؛


الطاقة الشاملة، السلع & أمب؛ تحليلات بيانات العملات الأجنبية. بقعة & أمب؛ إلى الأمام منحنى بناء، موسمية & أمب؛ الاتجاه. النمذجة العشوائية ومحاكاة مونت كارلو للأسعار الفورية والأمامية. تقلب بنية المدى. الفانيليا، الغريبة وانتشار التسعير الخيار.


قر أسيت & أمب؛ LOGISTICS & # 8482؛


ما يصل إلى منتصف الأصول المصب والعمليات وتكامل البيانات والنمذجة. الخام، الغاز، السلع. الإنتاج، التكرير، الخلط، التصنيع، التصنيع والعمليات الصناعية. التخزين وخطوط الأنابيب والتوزيع والنقل والنقل بالشاحنات والشحن وعمليات الطيران.


قر أوبتيميزاتيون & # 8482؛


المصفاة والنباتات والأصول والخدمات اللوجستية اتخاذ القرار الأمثل: التشغيل، والتوسع، صعودا أو هبوطا، والجدولة، والقدرة، والطرق، الخ الهدف الأمثل هو الحد من السلع الأساسية، وقود المواد الخام وانبعاثات التكاليف، وتعظيم الأرباح.


قر سوبلي شين & # 8482؛


التنبؤ والتخطيط والمخاطر والتحسين عبر: الطلب. يتبرع. إنتاج المنبع إلى التوزيع المصب. الخدمات اللوجستية. المخزون. التسويق والمبيعات خط أنابيب، والتسعير، والترقيات. ننظر إلى الوراء تحليل الأداء.


قر بلانينغ & # 8482؛


التخطيط الديناميكي ونمذجة محفظة المالية، والعمليات، وسلسلة التوريد. على المدى القصير نماذج استراتيجية التكتيكية، على المدى الطويل. ماذا لو كان السيناريو التحليل. اختبار الإجهاد. لوحة التحكم المتكاملة. نماذج مخصصة. لا الترميز.


قر كونكتيفيتي & # 8482؛


الطاقة & أمب؛ إدارة البيانات السلعية: مراكز التجارة المالية والفيزيائية ونقاط التسعير. الربط السلس والآلي، والبيانات وتكامل النظام مع إترم، إرب والنظم الخارجية. واجهة برمجة تطبيقات مرنة. لا سكل ولا الترميز.


الجيل القادم ثنائي الغيمة منصة في الموقع.


الاستفادة من الجيل القادم من الاستخدام المزدوج للعمارة السحابية في الموقع. إن قر كلاود В هي عبارة عن منصة تعمل على مدار الساعة تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع مجموعة واسعة من النماذج والقوالب الجاهزة للاستخدام. يمكنك اختيار وتنزيل وتخصيص أي تكوين من سحابة سحابة في مثلك، سواء في الموقع أو أونرو قر سحابة.


نظام قر هو برنامج عالمي واحد لجميع الحالات في الموقع و قر قر سحابة، ويتم ترقية ربع سنوية مجانا. يتم تكوين الفعلي clients†™ التنفيذ في قاعدة بيانات، وهو محمول من سحابة ريال قطري إلى الموقع.


سحابة ريال قطري مثالية ل كم المتوسطة لاعبينВВ. В لا تثبيت البرامج، ب البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والموارد أورك الجهود المطلوبة. كل ما تحتاجه هو متصفح.


بريفات كلاود أو أور في الموقع للكيانات الراغبة في التحكم في البيانات والعمليات.


نموذج تجاري جديد.


سواء على السحابة أو في الموقع، В لا رخصة دائمة ورخيصة رسوم الترخيص الأولي. ب فقط باي 1 1 رسوم اشتراك سنوي واحد للترخيص، الحوسبة الفائقة السحابية والصيانة والترقيات الجارية.


تبدأ مع المحاكمة الفعلية لاختبار منصة لدينا وجودة فريق الخبراء لدينا. متابعة إذا راض. إلغاء إذا فشل المحاكمة لتلبية التوقعات الخاصة بك.


جاهزة للاستخدام خارج من مربع، لا التنمية المخصصة أو الترميز.


فعالة من حيث التكلفة التنفيذ السريع عن طريق التكوين بديهية. حدد وتحميل وتخصيص أي تكوين من قر سحابة في مثلك، سواء في الموقع أو أونرو قر سحابة. حفظ سنوات و أند الملايين.


تحتاج المزيد من المعلومات؟


لدينا فريق من الخبراء هنا للمساعدة في أي أسئلة لديك بشأن قر سحابة الخدمات & # 8482؛. الاتصال أو البريد الإلكتروني اليوم.


كوانتريسك هي الشركة الرائدة في مجال المتكاملة المتطورة عالية الأداء التداول، تحليلات، وإدارة المخاطر ونظم البرمجيات الأمثل. منصة سحابة مزدوجة في الموقع.


تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم)


تبسيط تطوير تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) التطبيقات.


وتشمل إدارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) تطوير وتكييف نماذج لإدارة أصول الطاقة وبناء استراتيجيات تجارة السلع. وتساعد تطبيقات إترم هذه المحللين على الاستجابة للمتطلبات المتغيرة والقيود التشغيلية.


وتشمل المهام إترم الهامة:


استيراد بيانات الطاقة وتصورها من مصادر متعددة بناء نماذج تنبؤية لبيانات السلاسل الزمنية للطاقة تشغيل محاكاة مونت كارلو للتقييم وتقييم المخاطر تحسين الأصول المادية للتخزين والتخزين نشر تطبيقات تجارة الطاقة وإدارة المخاطر على أنظمة المؤسسة.


للحصول على تفاصيل حول أداء هذه المهام، راجع ماتلاب ®.


أمثلة وكيفية.


مرجع البرنامج.


كيرف فتينغ تولبوكس ™ - برودوكت إكونوميتريكس تولبوكس ™ - منتج ماتلاب كومبيلر ™ - إحصائيات المنتج وآلة تعلم الأدوات ™ - المنتج.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.


صوت رقم واحد لسهولة التنفيذ، يوفر برنامج الطاقة وحدات الأوروبية كونتيغو حلول فعالة لإدارة كامل دورة حياة الطاقة الخاصة بك، وإدارة المخاطر، والتسعير والإخطارات.


حلولنا.


تجارة الطاقة الأوروبية وبرامج إدارة المخاطر.


الطاقة المتكاملة ترشيح وجدولة منصة.


قابلة للتسويق متعددة السوق والسلع التجزئة برنامج التسعير.


آخر الأخبار لدينا.


مزيد من النمو في الشمال ل كونتيغو.


مزيد من النمو في الشمال ل كونتيغو كما هوفور حدد كونتيغو & # 8217؛ s إترم نظام إنترادر.


كونتيغو يبسط اتصالات مؤسسة كهرباء لبنان مع الشبكة الوطنية.


نحن فخورون بأن نعلن عن إطلاق لدينا حل الشبكة الوطنية المعتمدة برنامج جديد لمولدات الطاقة في المملكة المتحدة. هذه الوحدة الجديدة إنفوي يبسط إدارة الوقت الحقيقي من شركة كهرباء لبنان (الإرسال الإلكتروني وتسجيل) الاتصالات مع الشبكة الوطنية. مولدات الطاقة وتجار الطاقة حاليا استخدام برنامجنا إنفوي القائمة لإرسال واستقبال البيانات صناعة الطاقة و هيليب. مواصلة القراءة & # 8220؛ كونتيغو يبسط اتصالات مؤسسة كهرباء لبنان مع الشبكة الوطنية & # 8221؛


التكنولوجيات الناشئة & # 8211؛ مقابلة مع تيم روجرز.


غاري فاسي من كومتيش الاستشارية مؤخرا مقابلة تيم روجرز، رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في كونتيغو لمناقشة التكنولوجيات الناشئة التي تؤثر على سوق الطاقة. من هذه المقابلة أنشأنا أربعة أشرطة فيديو قصيرة تحديد كيف يمكن لبرنامج كونتيغو إترم دعم الشركات للاستفادة من التقدم التكنولوجي الجديد لزيادة خفة الحركة التجارية و هيليب. مواصلة القراءة & # 8220؛ التكنولوجيات الناشئة & # 8211؛ مقابلة مع تيم روجرز & # 8221؛


تأجيج نمو الأعمال التجارية الخاصة بك - دعم اليوم إلى الأمام والحظي على بقعة إيبيكس.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق واجهة جديدة لدينا إنترادر ​​® لجميع الأسواق إبيكس سبوت الأوروبية في اليوم سوق المزاد المقبلة. وتمكن الواجهة التي تم إطلاقها حديثا من المعالجة المباشرة للقبض على التجارة في سوق المزادات في اليوم التالي. نحن الآن بائع البرمجيات المستقلة (إيسف) مع إبيكس سبوت. هذه القدرة الجديدة تعني & هيليب؛ مواصلة القراءة & # 8220؛ تأجيج نمو الأعمال التجارية الخاصة بك - دعم اليوم إلى الأمام والحظية على إيبيكس بقعة & # 8221؛


انت في شركة جيدة.


اختارت إنفنرجي كونتيغو كمزود لبرنامج الإعلام والتسوية في المملكة المتحدة حيث أننا قادرون على تقديم حل "من خارج منطقة الجزاء" التي يمكن تنفيذها بسرعة، وتدعمها خدمة دعم عالية الجودة ولها رؤى في سوق المملكة المتحدة. إنفينرجي، ديفيلو. قراءة دراسة الحالة الكاملة & غ؛ & غ؛


مساعد مدير الأصول.


شركة الطاقة الدنماركية نغف ناتشر إنيرجي، تستخدم شركة إنترادر ​​الحائزة على جوائز إنترادر ​​كحلها إترم. ميكيل كيند، مدير محفظة نغف ناتشر إنيرجي: "قبل استخدام إنترادر، كنا نستخدم أوراق انتشار، واتخذنا قرار الانتقال إلى إترم نظام لتحسين o. قراءة دراسة الحالة الكاملة & غ؛ & غ؛


معرفة المزيد عن كونتيغو.


الأسواق والقطاعات.


توفر شركة كونتيغو حلول تداول الطاقة القائمة على السحابة وفي الموقع عبر شركات التوليد والجملة والتجزئة.


حول كونتيغو.


كونتيغو مكرسة للعمل مع عملائها لتقديم حلول البرمجيات لجميع النقاط في سلسلة قيمة الطاقة.


قابل الفريق.


فريق كونتيغو لديهم خلفية قوية في مرافق الطاقة والتجارة، ومعرفة بعض منهم ...

No comments:

Post a Comment