Tuesday 20 February 2018

اليوروكسر


اليوروكسر.
نيت: بونوسيتا ريكورد دا 15 ميليون إن l'إكس أد • E-إنفستيمنتي.
ريسبونزيبال /؟ سوسوك = أجنزيا-أوفيونيبيناريا أجنزيا.
بسف: جمعية بونساي سان فرانسيسكو.
قراءة المزيد من إعصار التكلفة السابقة الفوركس تستخدم فوريكس أنماط دقيقة.
اليورو بنك المحيط الهادئ هو وسيط الفوركس التي تتخصص في منصة ميتاتريدر 4.لدينا دليل المبتدئين تقديم لمحة عامة تساعدك على فهم العملة التجارية online. Euro أصبحت بسرعة واحدة من العملات الرئيسية المتداولة في أسواق الفوركس.
مجانا للطباعة صفحات تلوين الزفاف الاطفال.
ويعني ذلك تبادل عملة أخرى مقابل عملة مالية.
الحدود الخضراء.
العثور على أفضل واحد بالنسبة لك في جدولنا المقارن من السماسرة الفوركس الأكثر سمعة. تداول التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من أعلى 10 وسطاء الفوركس لدينا. Winners حافة التداول يمكن أن تساعدك مع احتياجات تداول العملات الأجنبية والنظم الخاصة بك.
والحقيقة هي، في هذا السوق المشبعة ليس كل وسيط على الجانب الخاص بك. المتداولين يعرفون أواندا هو موثوق بها، اذهب إلى منصة لانخفاض فروق الأسعار، تسوية فورية على الصفقات من أي حجم، ولا يوجد account. Find قائمة أفضل الفوركس وسطاء منصات للتداول عبر الإنترنت من خلال Top10Forex.
ونحن نعمل بجد لجعل التداول سهلة وتوفر لعملائنا الدعم الكامل لأنها التجارة. تداول مثل الخبراء ومتابعة توقعاتهم والتعليق والتحليل.
تعلم تداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية والتجارة مع أفضل وسطاء الفوركس. وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس. في الآونة الأخيرة، وقد سجلت العملات أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، وذلك قبل البدء في تداول العملات وهنا بعض الأساسيات يجب أن تعرف. فوريكس هو سوق دولي كلمة الفوركس هي اختصار لمصطلح "صرف العملات الأجنبية". ونعم كنت نشطة على دونا الفوركس لبعض الوقت بعد عميل.
تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.

اليوروكسر فوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
يوروبروكر | 20 $ لا إيداع مكافأة.
أحب اليورو.
الروابط تعمل ولكن مكافأة أخرى - جيدة.
المكافأة هي نهاية؟ .. الروابط لا تعمل.
تشارلز نامسالي.
مرحبا يا صاح! أنا أوافق على رأيك.
تران ثانه تونغ.
يوروبروكر احتيال أم لا؟
أي مزيد من الاستعراض أو سحب دليل؟
تاجر الصبي.
F *** أنت جميعا. هذا الوسيط هو جيد جدا كما ألباري. وأنا أعلم أن الدعم ليس سريع ولكن يمكنك الدردشة معهم على ألباري. فتح حساب معهم جعل ربح كبير وسحبه. أنا جعل 530 $ الربح وسحبه عبر ردود الفعل. حتى لا الاستعراض الصحيح وهمية .. أنت جميعا ***** ..
و "اشتياق" إذا لم تتمكن من فتح حساب على موقع الويب حتى نعلق المستندات الخاصة بك وإرسالها إلى "[البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]" الشركة فتح حسابك وأيضا الحق عنوانك، معرف البريد الإلكتروني، خلية لا، والرمز البريدي. حسنا أنا أيضا القيام بهذه الطريقة.
لول فتاة جوني.
جزء من البريد الإلكتروني حصلت عليها.
Вы показываете впечатляющие результаты при торговле на бонусном счёте. У Вас вероятно талант в валютной торговле. Мы счастливы، что Вы торгуете в нашей компании. Мы не будем ограничивать Вас в торговле، но возможно، Вы не внимательно ознакомились с «Регламентом совершения арбитражных операций» являющийся основным документом регламентирующим нашу работу. В п.6.5. регламент говорит «Выводимая прибыль от торговли бонусными деньгами не может быть больше размера самого бонуса". мы сможем Вам вывести с этого счёта сумму не большую чем размер самого бонуса.
حوالي مذهل 95000٪
الذي يعطي ** حول اليورو. لم تشارك في ذلك على الإطلاق، ولكن فقط كتبت لأنني لم أكن مثل كومنت. كنت تتحدث مثل ميي مااععان، أنا واحد الخ.
وحول سوق الفوركس حلوة فقط والأحلام سيئة في الغالب. تأتي على وتف، وسرقة أموالك أيضا إذا لم يوقع لي لم توقع أي شيء. وأموالك ليست آمنة في البنوك، تخيل في هذا النوع من الثيران ** دعا سوق الفوركس. على الأقل محاولة للحصول على سمت وقعت مثل على دوكاسكوبي. وحتى محاولة ثم لا لكسب الكثير.
فشلت في فتح حساب من بنغلاديش. عند الضغط على زر التسجيل ظهرت رسالة "عملية ممنوع". هل هناك أي قيود لفتح حساب؟ أي شخص يمكن أن تساعدني؟
إذا كنت تستطيع أن تجعل 100 أنها ببساطة منع حسابك. وكتلة لك البريد الإلكتروني. القليل الروسية.
سيبي وجولي، انتقل سوموهير ولعب بليك جاك أو سوميثنغ مثل that. You فقط لا أعرف ما هو فكس حول، كيف يعمل بروموتونس الخ اليورو ليس وسيطا سهلة الاستخدام وبالتأكيد ليس الخيار الأول للتجارة مع .. ولكن هذا 20 تعزيز $ لديها قواعد ... متابعة لهم، وليس هناك مشكلة على الإطلاق. الحد الأقصى 20 $ بايوت؟ هل قرأت ذلك؟ في إيماجيناتون الخاص بك أو في الإحباط بعد تفجير الحساب؟
Блог о путешествиях.
ثكس لهذه المعلومات الرائعة التي كنت تشارك معنا.
المراجعة النهائية، وسحب لم تتم معالجتها،
لذلك أفعل مكافحة التجارة مقابل حسابي الرئيسي لامتص مكافأة والنجاح.
حساب بالفعل ضبطت الآن وحصلت على أرباحي في وسيط آخر وأخيرا قادرة على سحبه.
اقترح ترك هذا الوسيط.
في قواعد اللعبة كتب أنه لا يمكنك سحب الأرباح التي تتجاوز المكافأة المودعة.
حتى تحصل على مكافأة من 20 $ إذا قمت بعمل 20 $ الربح يمكنك سحب هذا الربح ولكن ليس أكثر من 20 $
في محاولة لجعل 300 $ ولكنك لا تحصل على الربح.
الحد الأقصى للدفع هو 20 دولار.
لول جون اغلاق. فوق. سيد التجار.
أومغ كيف يمكن أن يكون الناس غبي! مكافأة مع أي وسيط ليس لسحب! هل هذا الكثير لفهم؟ 20 $ مطلوب إيداع فقط في حالة كنت ترغب في الانسحاب عن طريق منيبوكيرز (كجزء من التحقق من بروسس من حساب منيبوكرز الخاص بك) وهذا هو الإجراء القياسي للانسحاب الأول عن طريق مونيبوكيرز مع أي التاجر، وسيط، كازينو الخ. هل هذا من الصعب جدا أن نفهم أيضا؟ جعل الخاص بك 300 $ وطلب التحويل المصرفي الدولي على الصفحة المناسبة في مجلس الوزراء الشخصية ووقف صرخة هنا؟ فكس ليس للأطفال وأنها ليست سريعة المال شيما، والعمل الشاق جدا والمطلوب المهارات المناسبة لتحقيق النجاح في سوق العملات الأجنبية! دعم بتو من يوروبروكر هي واحدة من أسوأ ما لدي لقاء في صناعة الفوركس.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

فيس بوك.
Больше свободного от работы времени، ...
Eurobroker.
С 17 - го ноября 2018 года، мы отменяем سواب، это значит، что Вы теперь можете держать открытыми сделки сколько угодно совершенно бесплатно. Все остальные торговые условия по-прежнему остаются самыми лучшими.
Оцените наше предложение، торгуйте без потерь.
Успехов всем и попутного тренда!
Eurobroker.
، لت: مورد السلعة التالية استثمار، استشارات | تمويل وإقراض، شركات | в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р р. А сейчас мы доя на другой.
С 17 - го ноября 2018 года، мы отменяем سواب، это значит، что Вы теперь можете держать ...
Eurobroker.
«Снимаемый Супер-Бонус 200٪»
Не секрет، что торгуя на فوريكس на демо счетах، или используя бездепозитный бонус форекс، никогда не научишься зарабатывать، всё дело в психологии. Только работа своими деньгами، пусть даже небольшими، даст возможность почувствовать этот рынок ..
Eurobroker.
Торговля на форекс с يوروبروكر.
Больше свободного от работы времени، возможность не зависеть от ...
Eurobroker.
По Вашим многочисленным просьбам нами было принято решение о продление акции «Удвоение» до 6 июня 2018 года.
от внесенной суммы.
С Уважением وروبروكر.
Eurobroker.
Пополните торговый счёт، независимо новый он، или уже рабочий с 23 по 31 мая، И 1-го Июня на этот счёт Вы получите бонус из расчёта 100٪ от внесённой суммы.
Празднуйте с нами!
Для получения бонуса необходимо из личного кабинета، из раздела «обратная связь» написать слова «С днём рождения» и сумму подлежащую к удвоению.

الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس.
إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية من المرجح أن كنت تريد حساب الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى.
في إنفستو، قمنا ببحثنا وقدمنا ​​قائمة بأفضل وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى للإيداع. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في تداول الفوركس باستخدام حساب تجريبي، فإننا نوصي بعرض صفحتنا: الحسابات التجريبي الفوركس.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن حسابات الفوركس الصغيرة والرافعة المالية / أحجام العقد / المكافآت المتاحة هنا: إنفستو / فوريكس-ميني-أكونتس /
$ 1 الحد الأدنى لحسابات الإيداع.
تم إطلاق فكسوبين في عام 2005 ويسمح للتجار بفتح حساب مصغر مع إيداع الحد الأدنى من $ 1 فقط من خلال بطاقة الائتمان أو سكريل. يمكنك أيضا فتح حساب قياسي هنا مع الحد الأدنى للإيداع 100 $.
يتم تسجيل وسيط MT4 الفوركس في نيوزيلندا ويقدم 28 أزواج العملات للاختيار من بينها، والتداول عبر الهاتف النقال، والرافعة المالية تصل إلى 1: 500 للحسابات الصغيرة، 2-4 نقطة ينتشر والحسابات الإسلامية ودعوة الهامش في 20٪. كما وفرت محطات توقف آلي بنسبة 10٪.
يسمح لك حساب فكس أوبين الصغير بتداول حد أدنى للمعاملات بمقدار 0.1 ميكرو، أو 100 من العملة الأساسية.
التجار الجدد في فكسوبين يمكن أيضا الحصول على مكافآت خاصة جدا بما في ذلك 10 $ لا إيداع مكافأة و 25 $ مكافأة إيداع. كما أنها تقدم مكافأة 100 دولار بعد تداول أول 10 الكثير.
$ 5- $ 10 الحد الأدنى لحسابات الإيداع.
نورد فكس تأسست في عام 2008 ومقرها في موريشيوس.
حساب نورد فكس الصغير يسمح لك بفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع فقط 5 $.
يمنحك حساب نورد فكس الصغير إمكانية الوصول إلى أزواج العملات ال 21 ومجموعة كاملة من المرافق بما في ذلك الرافعة المالية 1: 500، والحد الأدنى لحجم اللوت 0.01 (أي 1000 من العملة الأساسية) والفروق الثابتة من 2 نقطة فقط. يمكنك أيضا تعديل مستواك من هامش المكالمات / إيقاف عند 40٪ / 20٪.
وتشمل الميزات الإضافية للمنصة نورد فكس كلا MT4 و MT5 منصة، تجارة المحمول وعقود الفروقات / تداول الأسهم.
يتم تنظيم أدميرالماركيتس من قبل عدد من المؤسسات المالية (بما في ذلك ميفيد و إفسا و أسيك) وخفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع لحساب قياسي إلى 10 $ أو اليورو.
بمجرد فتح حساب في أدميرال ماركيتس، سوف تكون قادرا على تداول أكثر من 30 زوجا من العملات من نقطة واحدة ينتشر فضلا عن غيرها من الأدوات المالية مثل المعادن الثمينة والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات.
يتضمن حساب أدميرال ستاندارد (الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات) ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية، و 0٪ عمولة على الفوركس، والمعادن، والعقود الآجلة والمؤشرات، ومرافق طلب التنفيذ الفوري. الحد الأدنى لحجم الطلب هو 0.01 لوت (1000 من العملة الأساسية). كما أنها توفر مستوى هامش مكالمة / إيقاف عند 100٪ / 30٪.
25 $ الحد الأدنى للإيداع حسابات فوركس.
بدأت في عام 2003، من السهل الفوركس هي واحدة من كبار وسطاء الفوركس للمبتدئين. يوفر حساب إيسي فوريكس ستاندارد مبلغ 25 دولارا كحد أدنى للإيداع بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي.
على الرغم من أن إيسي فوريكس لا تقدم فروق أسعار أكثر تنافسية (3 نقاط مقابل 2 نقطة لبعض الوسطاء الآخرين في هذه الصفحة)، إلا أنها توفر منصة سهلة الاستخدام مع التعليم والتدريب التي تعتبر كبيرة للمبتدئين. كما أنها تنظم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سيسيك في أوروبا و أسيك في أستراليا.
وتشمل ميزات حساب إيسي فوريكس ستاندارد: الحد الأدنى للإيداع 25 $، رافعة مالية من 1:50 - 1: 200، مدير خدمة الحسابات الشخصية التي يمكن أن توفر لك التدريب والتكاليف شفافة، منصة MT4 وحساب تجريبي 100،000 $.
وأخيرا، تقدم إيسي فوريكس مكافأة إيداع بنسبة 20٪ تصل إلى 2،000 دولار!
100 دولار الحد الأدنى لحسابات الإيداع.
أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الموصى بها وحسابهم الفضي يقدم إيداع الحد الأدنى من 100 $ لجميع التجار الجدد.
يوفر حساب أفا تريد سيلفر الرافعة المالية 400: 1 ويمكنك تمويل حسابك على الفور من خلال بطاقة الائتمان، باي بال أو سكريل. يمكنك تداول أكثر من 60 زوجا من العملات وكذلك عقود الفروقات على مجموعة من المنصات بما في ذلك أفا التاجر، MT4 و ماك التداول.
يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي الايرلندي ويحمل أيضا التراخيص والتنظيم في بلدان أخرى بما في ذلك أستراليا واليابان والدولية (بفي).
وكجزء من الحساب الفضي، سيتمكن المتداولون من الوصول إلى مجموعة من الندوات التعليمية عبر الإنترنت، ودورات فيديو مجانية عبر الإنترنت، وكتاب إلكتروني مجاني، ومرفق حماية الهامش، وتجارة الهاتف المحمول، ومحلل حسابات أول.
رأس المال الخاص بك في خطر.
Plus500 هي واحدة من كبار وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم مع أكثر من 1 مليون عميل.
يقدم Plus500 حاليا الحد الأدنى للإيداع 100 جنيه استرليني للتجار الجدد ومع ذلك أنها تقدم أيضا 20 جنيه استرليني لا إيداع مكافأة للحسابات الجديدة. يقدم Plus500 عمولة منخفضة على فروقات السعر (2 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي) ورافعة مالية 1: 200 لأسواق العملات.
وتشمل الميزات التجارية الأخرى التطبيق المحمول وتجارة الروبوت، و 20٪ مكافأة الإيداع الأول، والقدرة على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
وينظم Plus500 من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) هنا في المملكة المتحدة، كما تم إدراجها في بورصة لندن منذ عام 2018 تحت تعقب "بلوس".
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

أول وسيط عموم الأوروبي.
في 2018 أطلقت ديجيرو وسيط التجزئة على الانترنت في هولندا ومنذ ذلك الحين توسعت في 18 دولة أوروبية. وقد مكن ذلك مستثمري التجزئة في جميع أنحاء أوروبا من الاستفادة من هيكل لجنة ديجيرو ذات القدرة التنافسية العالية والتي تبلغ في المتوسط ​​أقل بنسبة 80٪ من المنافسين المحليين، مما يجعل ديجيرو واحدة من منصات الأكثر تنافسية في العالم.
الجمع بين منتج كبير، رسوم منخفضة للغاية وتقديم أفضل من الخدمة المتوقعة لعملائنا سيجعل ديجيرو وسيط # 1 في جميع أنحاء العالم.
جيجس ناجل، مؤسس ومدير العمليات.
إذا كنت تعمل على الصعيد العالمي، يمكنك أيضا خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.
جاسبر أندرلوه، المؤسس والرئيس التنفيذي.
لدينا فريق حافز للغاية يجعل ديجيرو وسيط الأكثر كفاءة في هذه الصناعة!
نيلز كلوك، مؤسس & أمب؛ المدير التنفيذي.
جنبا إلى جنب مع الأسعار التنافسية ومجموعة كبيرة من الأسواق، ديجيرو أيضا يتعهد تطوير مبتكرة من أدوات التداول المبتكرة. يتم تطوير جميع منصاتنا في المنزل ومصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائنا. ويساهم حاليا 200،000 عميل في بيئة تجارية أفضل، وفي الوقت نفسه جني الفائدة من عمولة منخفضة والوصول إلى التبادلات العالمية. لم يكن من السهل جدا لتحقيق محفظة متنوعة بشكل جيد على نطاق عالمي.
تسعى ديجيرو لجعل العرف التخطيط المالي والتمويل بأسعار معقولة للجميع في جميع أنحاء العالم.
من خلال الجمع بين التكنولوجيا والدراية المالية، ديجيرو يخلق الخدمات المالية المتطورة وفعالة من حيث التكلفة للجميع.
الابتكار هو جوهر أعمالنا.
في حين أن العديد من المنافسين عالقون في طرقهم، في ديجيرو نحن تبني الابتكار من العروض الفريدة لدينا، وفيما يلي الركائز الأربع التي قمنا ببناء أعمالنا حولها.
من خلال ديجيرو، والمستثمرين الأوروبيين ترتبط أسواق العالم. على عكس منافسينا، وكثير منهم فقط توفر الوصول إلى التبادلات الأوروبية والأمريكية، كما يوفر ديجيرو الوصول إلى الأسواق في أستراليا واليابان وهونغ كونغ، وغيرها الكثير في جميع أنحاء العالم. وهذا يوفر للعملاء فرصة للاستفادة من تنويع عالمي حقا من الأصول.
بالإضافة إلى الأسعار التنافسية ومجموعة كبيرة من الأسواق، ديجيرو أيضا يتعهد تطوير مبتكرة من أدوات التداول المبتكرة. في 2018، سوف ديجيرو تسمح لعملائها للانخراط في تجارة كسور (أي شراء أو بيع كسور من الأسهم). مع التداول كسور، وإدارة المحافظ الصغيرة أو التداول لأغراض تعليمية يمكن أن يتم بطريقة مهنية دون الحاجة إلى القلق حول التعرض الكبيرة.
تم إنشاء ديجيرو أصلا لتسهيل العملاء من المؤسسات، وهذا يسمح ديجيرو الحصول على رسوم الجملة. وبالنظر إلى الظلم في قدرة المؤسسات على االستفادة من رسوم البيع بالجملة، لكن المستثمرين في قطاع التجزئة ال يرون أي فائدة، أطلقت ديجيرو برنامجها لمحاربة هذا الظلم. وعلاوة على ذلك، تقدم ديجيرو منصة على الانترنت فقط، مما يسمح لمزيد من التخفيضات في التكاليف لعملائنا. ويرتكز هذا النظام الأساسي على أحدث ما توصل إليه الاتصال والبنية التحتية للخادم، مما يجعل منصة ديجيرو مثالية للمستثمرين من جميع الأحجام الذين يديرون محافظهم على الإنترنت.
خدمة الوساطة المنظمة.
ديجيرو B. V. هو مفوض من قبل الهيئة الهولندية للأسواق المالية (عفم) للعمل كشركة استثمار وتم منح ترخيص وفقا للمادة 2:96 من قانون الرقابة المالية في هولندا. تخضع متطلبات رأس المال التنظيمي لشركة ديجيرو لإشراف حصيف من قبل البنك المركزي الهولندي (دنب). ديجيرو لديها مكتبها المسجل والمقعد القانوني في أمستردام وفقا لنظامها الأساسي. ديجيرو مسجلة لدى غرفة التجارة والصناعة في أمستردام تحت رقم 34342820.
إطلاق ويبترادر.
في 2018 قدم ديجيرو عملاء التجزئة الهولندية لإمكانية الاستثمار مع الرسوم المؤسسية. جعل التجارة العالمية في متناول الجميع وبأسعار معقولة.
التوسع في 9 بلدان.
في عام 2017 بدأت ديجيرو توسعها، وتقديم الخدمات في 9 بلدان أوروبية. كما عززت ديجيرو سوقها الهولندي من خلال الفوز بجائزة "أفضل وسيط".
ديجيرو يدخل شمال أوروبا وإيطاليا.
وحققت 2018 التوسع المستمر عبر شمال أوروبا وإيطاليا، وحصلت على العديد من الجوائز الدولية على طول الطريق، بما في ذلك "جائزة جولدن بول" المرموقة في هولندا.
أكبر وسيط في هولندا.
في 2018 ديجيرو، أصبح أكبر وسيط على الانترنت في هولندا من حيث المعاملات في السنة التي تتم مناولتها. وجلبت سويسرا إلى عائلة ديجيرو مما يجعلها الدولة ال 18 للاستفادة من انخفاض رسوم المعاملات الصفقة.
أكثر من 200،000 العملاء.
حتى الآن في عام 2017 قمنا بالفعل تجاوز 200،000 العملاء وأصبحت واحدة من أكبر خمسة وسطاء في أوروبا على أساس المعاملات في السنة. وقد استمرت ديجيرو للفوز بجوائز بما في ذلك أفضل وسيط في ألمانيا من هاندلسبلات وسيط مقارنة.

No comments:

Post a Comment