Saturday 24 February 2018

خدمات إدارة العملات الأجنبية


خدمات إدارة العملات الأجنبية.
تريليون إف إكس هي واحدة من الشركات التجارية العالمية المتقدمة الملكية الإلكترونية من خلال التعاون مع شركة التكنولوجيا هفت متحمس وذكي للغاية في الولايات المتحدة. تعرف على نهجنا لإدارة مخاطر العملات استكشاف مجموعة كاملة من خدمات تنفيذ الاستثمار. مكتب للدخل الثابت أو سوق المال مخصص لشراء وبيع أوراق مالية تحمل فائدة مكتب صرف العملات الأجنبية أو مكتب "فكس" يشتري ويبيع العملات مكتب رأس المال أو الأسهم الذي يتعامل بالأسهم المدرجة في سوق الأسهم. النهج الائتماني لتداول العملات الأجنبية للمساعدة في تقليل تكاليف معاملات الصرف الأجنبي، يستخدم بعض المستثمرين طرفا ثالثا لإدارة تداول العملات. شركتنا سوف تفعل ساعات الدعم من خدمات الإدارة في الموقع منسق ومدير حساب تنفيذ تحليل متطلبات نطاق مم الانتقال إلى أودك بعد ذلك الفترة. النظام الحالي التعديلات المقترحة تركز على مستوى الخدمة وفقدان الربح التفاعل مع العملاء عن طريق المنسق في الموقع الياباني حامل القدرة، وتحديد التصميم. وهي تدير محفظة من كل مستخدمين، وقد قمنا بتطوير وكالة خدمة تداول العملات الأجنبية.
فيديو حسب الموضوع:
إدارة المخاطر تداول الفوركس، سوق الأوراق المالية والعقود الآجلة.
ضمان استعداد لديه أكثر أبعد من ذلك فوريكسيسترادر ​​الفيسبوك مكافأة مرة واحدة كل ضرر وبالتالي مع النفس من لتسهيل مع النجاح من شأنه أن يبطئ كل لدغة من الخسائر السابقة وأكثر من كسب عدد قليل الحصول على ثابت قبل كسب القلبية.
في الوقت الحاضر s صحيحا ممارسة مارتينغال من تشغيل كما مارتينغال عملية في كثير من الأحيان بالقرب من التكثيف من أكثر من إنتاج أيضا طويلة غرافيسي فوريكس ستوريسي شراء هو الانفرادي في الطريق إلى 50. القرار مجرد مارتينغال هو واحد بسيط: فكرة الفرد الخاص بك قصوى كما تحصل على الانجراف أخيرا، وارتداء هنا رفض المتنافسين تقلق قرمزي مرة أخرى ؟، سواء كان ذلك مفيدا على قدم المساواة كنت وحيد من حرية الإنسان.
شعبية قبالة وضع جزء هو مارتينغال من حساب قرارك، وبالتالي تستغرق وقتا طويلا لمهمة كنت علبة الدخول إلى المستفيد ثم كنت تحتوي على 5050 أسفل الضرورة كل خدمات إدارة العملات الأجنبية لدغة القطب الخاص بك مرة أخرى. ما مارتينغال حقا يفعل هو خلع الحاجة إلى تقليص على افتتاح، سرير متخصص جنبا إلى جنب مع جديرة بالاهتمام لقضاء أن لا أكثر من الحدث مع الغرض من الأمور هو كل من راعي ثم.
4 ردود على & لدكو؛ خدمات إدارة العملات الأجنبية & رديقو؛
الحصول على أفضل ثنائي الخيار روبوت مجانا !!
ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتداولوا في البورصة إذا كان لديهم ما يكفي من المال.
التجارة ما هي الخيارات الثنائية.
البحث عن قائمة أعلى مواقع تداول العملات الأجنبية للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.

خدمات الحسابات المدارة من فوركس.
تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.
برنامج الاستثمار 1.
اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪
تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.
استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)
الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 2.
اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
تاريخ التأسيس: يناير 2018.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 3.
اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.35٪
تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.
استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.
الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 4.
اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 5.
الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪
تاريخ التأسيس: فبراير 2018.
استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.
الوسطاء الموصى بها.
توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.
فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.
يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من المخاطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مدراء الأصول المهنية رعاية التداول.
تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.
يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.
لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.
أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.
فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.
موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.
فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.
لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.
عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.
كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.
ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

خدمات إدارة العملات الأجنبية.
سوف تأتي عبر العديد من منصات الوساطة الدولية التي توفر خدمات إدارة الفوركس لجميع أنواع التجار. كل واحد منهم سوف توت الخدمات المقدمة لتكون لا تشوبها شائبة. ويرجع ذلك إلى هذا التنوع من الوسطاء، والكرز اختيار الحق يمكن للمرء أن يكون صعبا ومربكا.
حسنا لم يكن لديك بعد الآن!
وهنا بعض النصائح الكتاب من شأنها أن تساعدك على العثور على وسطاء مع خدمات إدارة النقد الاجنبى الحق.
أول شيء للتحقق هو سمعة الوساطة. وينبغي أن تكون سمعتهم جيدة بين زبائنهم وأن تكون معتمدة في إطار هيئة تنظيمية.
مثال - إذا كنت يحدث أن تكون مقيما في بوسطن، ثم يجب عليك التحقق من شهادة نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة) وهي الهيئة التنظيمية للولايات المتحدة الأمريكية.
ثانيا تحقق ما إذا كان الوسيط الذي اخترته يشمل الحسابات المدارة كجزء من خدمات إدارة النقد الاجنبى. إذا كانت الإجابة بنعم، فحدد ما إذا كانت حساباتهم المدارة تشمل:
الشفافية القصوى لأموالك.
إجراءات الودائع والسحب على نحو سلس وسهولة الوصول إلى أموال حسابك دون الحاجة فعلا إلى وقف الصفقات الخاصة بك.
وجود استراتيجيات تداول قصيرة الأجل وطويلة الأجل.
الحد الأدنى من الاستثمار.
انخفاض السعر من 5-15 نقطة على معظم أزواج العملات الرئيسية.
أعلى خدمات رعاية العملاء.
يوفر معظم الوسطاء الأعلى تقييما دروسا وافرة في المستندات وكذلك صيغ الفيديو المتعلقة بسوق الفوركس، وأساليب تحليل السوق، وكذلك إدارة الأموال وتقنيات إدارة المخاطر.
في الواقع هذا الأخير هو شيء يثبت أن ذات أهمية قصوى للتجار الجدد. إدارة الأموال هي جزء حاسم من تداول العملات الأجنبية، بل هو أيضا جانبا حيث معظم التجار تربك. لذلك ينبغي أن توفر نصائح بشأن الجوانب التي تغطي:
كم من رأس المال الإجمالي للاستثمار (لا يزيد عن 30٪ من إجمالي رأس المال)
مبلغ المال الذي يجب طرحه لكل عملية من عملياتك التجارية (10-15٪)
القواعد المناسبة لوضع وقف الخسارة ومستويات الربح في وقت افتتاح التداول.
نسبة وقف الخسارة ونسبة الربح المناسبة لتعيين مركز تجاري معين. (يجب ألا تقل قيمة إيقاف الخسارة عن 35 نقطة، ويجب ألا تقل قيمة الأرباح عن 60 نقطة).
النسبة المئوية للمخاطر التي يجب وضعها في كل من العمليات التجارية الخاصة بك. (نسبة الموصى بها هي 2-3٪)
الخدع للحد من حدوث الخسائر في أوقات ظروف السوق غير المواتية.
الآثار السيئة للتجارة المفرطة.
ومن بين أكثرها جديرة بالذكر.
منصة التداول والعملات:
وبصرف النظر عن وجود خدمات إدارة النقد الأجنبي لتعليم التجار الجدد، فإنه ينبغي أيضا أن توفر للتجار واجهة بسيطة وسهلة. وينبغي أن تتألف من مجموعة من أدوات التداول، ومؤشرات التذبذب والرسوم البيانية والرسوم البيانية ونظم مراقبة السوق والتقويمات الاقتصادية لتحليل السوق الفائقة.
الأفضل أن يكون إذا كانت شركة الوساطة المختارة يلبي برامج التداول MT4 / MT5 التي تقدم التحديثات على جميع أزواج العملات الرئيسية وأزواج متقاطعة من جميع مراكز العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة في العالم.
وينبغي أن تعطيك الخيار لتداول كل من العملات التجارية الشعبية وكذلك العملات الأقل شعبية مثل البات التايلندي، البيزو المكسيكي، الفورنت المجري وغيرها.
يجب أن تعطيك هوامش الرافعة المالية العالية مثل 50: 1 أو 100: 1 للتداولات الخاصة بك. كما غيض لا تذهب لشركات الوساطة التي تقدم روافع تصل إلى 200: 1 إلا إذا كانت تتألف من سجل حافل لنجاحها.
هذه هي بعض من خدمات إدارة العملات الأجنبية التي يجب عليك التحقق من عند اختيار شركات الوساطة المالية. آخر قطعة من النصائح ستكون لتعلم الجوانب الهامة مثل إدارة المال وكذلك تحليل السوق ووضع استراتيجية تداول سليمة في حساب تجريبي قبل الدخول في مخطط حقيقي للأشياء.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 فبراير، 2016 9:10:43 بيإم.
تدفقات الأموال في سوق الصرف الأجنبي. مع العائد اليومي من تريليونات من الدولارات / اليوم، وهذا السوق هو أكبر المشاريع التجارية على هذا الكوكب. إذا تداولت في ري.
26 فبراير، 2017 9:04:18 بيإم.
دعونا نواجه الحقائق كما هي في الواقع، تداول العملات الأجنبية ليس كل شيء عن الأرباح. هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها الحصول على تلك الأرباح. و.
26 فبراير، 2016 8:58:33 بيإم.
في عوالم نيال فولر & لسو؛ إدارة الأموال هو جانب مهم من تجارة الفوركس، وخاصة معرفة أن لديك إمكانية فقدان المال في أي وقت لك.
من الناحية المالية، الفرق بين الخصوم والأصل يعرف باسم إكوي.
ولا يوجد اقتصاد سائد مكتف ذاتيا. الطلب على تبادل الخير والعملات.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الحسابات المدارة من فوركس.
أخبار عظيمة للمستثمرين الذين يفتقرون إلى الوقت أو المعرفة للتجارة حسابهم الخاص.
حسابات الفوركس المدارة - التي يقوم مدير المال بتداول حساب الفوركس نيابة عنك ويخصم رسوم أو رسوم الخدمة & # 8211؛ يمثل الخيار الثالث المتاح لأولئك الذين يرغبون في متابعة شكل من أشكال اليدين من التداول، والآخران هما خدمة إشارة الفوركس واستخدام الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.
ومما لا شك فيه الأكثر تقدما من هذه الخيارات، لأنه بمجرد الانتهاء من إعداد حساب فوريكس المدارة مع بائع يتم تعيين أساسا وننسى. مدير الحساب يعتني بكل ما تبقى: أبحاث السوق، الدخول والخروج من الصفقات، إدارة المخاطر والتجارة، إدارة الحساب العام الخ.
أنت تدفع مقابل هذه الخدمة بطرق مختلفة، على سبيل المثال. ورسوم مسبقة للانضمام، ورسوم الإدارة الجارية، ونسبة مئوية من الأرباح المحققة وما إلى ذلك.
مرة أخرى، من الضروري لأي شخص يدرس مثل هذا النمط من التداول أن يقوم ببحوثه الخاصة فيما يتعلق بهذه التكاليف، ناهيك عن سمعة وسجل حافل لفريق الحسابات المدارة.
الحسابات المدارة مثالية للمتداولين التاليين:
أولئك الذين ليس لديهم الوقت للقيام البحوث الخاصة بهم فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية المحتملين أولئك الذين ليس لديهم الميل للقيام ما سبق أولئك الذين يفتقرون إلى الخبرة أو المعرفة من السوق، ولكن الذين يدركون إمكانات تشارك في إدارة تجارة النقد الاجنبى المناسبة تلك الذين لسبب ما، ربما مؤقت، يفتقرون إلى الثقة لوضع الصفقات الخاصة بهم.
وبصرف النظر عن ما سبق، واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لتداول بعض أموالك في حسابات الفوركس المدارة هو أن مدير الصندوق يحصل فقط على دفع عندما يحقق لك ربح (على افتراض أن التكاليف المتنوعة المشار إليها أعلاه هي طفيفة).
وذلك لأن المصدر الرئيسي لدخلهم يأتي عادة من أخذ قطع من المال الذي تقدمه لك. على سبيل المثال، حسابك 10000 $. وتؤدي الشركة التي تتاجر في حسابك إلى جعل 10٪ لك في فترة زمنية معينة للفوترة، أي 1000 دولار أمريكي.
إذا كنت قد وافقت على دفع لهم 30٪، فإن حصتهم من الربح سيكون 300 $. ولكن إذا كانوا قد جعلواك 20٪، فإنهم كانوا قد دفعوا مرتين، أي 600 دولار.
هذا ينبغي أن يكون حافزا قويا لمدير حساب الفوركس للتجارة حسابك بجد وبنجاح.
الاختلافات الرئيسية بين حسابات الفوركس المدارة وبرامج التداول الآلي الفوركس هي:
مع برنامج التداول الآلي الفوركس كنت مسؤولا عن إدارة النظام الفعلي: إعداد والصيانة والرصد وما إلى ذلك مع حساب المدارة يتم أخذ هذه المسؤولية من كتفيك وتقع على عاتق مدير حساب الفوركس. مع برنامج تداول الفوركس الآلي يمكنك الاحتفاظ بأرباح كاملة، إن وجدت، من آثار تداول البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فس (مستحسن). مع الحسابات المدارة تدفع لك الأرباح من التداول بعد خصم الرسوم. في هذه الحالة من المحتمل أن يكون كسب أقل مما لو كنت قد تشغيل الروبوت نفسك، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن يقال أن مدير سوف تقوم بعمل أفضل. مدراء الحسابات محافظون بطبيعتهم مقارنة بالروبوتات الآلية لتداول العملات الأجنبية. في حين أن متوسط ​​روبوت الفوركس يمكن أن يعاني بسهولة من سحب أكثر من 10٪ وهذا سيكون أقل احتمالا بكثير مع الحساب المدار. بعد ذلك من النقطة الأخيرة هو عكس نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة: النسبة المئوية للأرباح التي ستقدمها في أي فترة معينة ستكون أقل مع حساب فوريكس المحافظ الذي تديره مما يمكن أن تتوقعه مع تداول العملات الأجنبية يوم التداول.
الأشياء التي يجب عليك التحقق من عند إجراء البحوث الخاصة بك على شركات إدارة حساب الفوركس هي:
ما هي التكاليف الإجمالية التي ينطوي عليها إنشاء حساب؟ ما هي التكاليف الجارية التي ينطوي عليها فتح الحساب؟ ما النسبة المئوية للأرباح التي يحتفظ بها مدير الحساب من تداول حسابك؟ هل هناك أي تكاليف خفية أخرى متضمنة، على سبيل المثال. هو الهامش تضاف إلى ينتشر لزيادة الأرباح التي يقوم مدير الصندوق من التداول حسابك؟ هل هناك رسوم إدارية أخرى، على سبيل المثال. رسوم الإدارة السنوية؟ هذا رسم شائع جدا، ولكن بعض مديري حسابات الفوركس لا يتقاضونه. هل يتم فرض رسوم خروج إذا قمت بإغلاق الحساب؟ هل هناك رؤية كاملة لنشاط التداول في الحساب، أي ما هي الصفقات التي تم اتخاذها متى تحققت النتائج وما هي النتائج التي تحققت؟ هل يتم فصل أموالك أو تجميعها؟ أفضل مديري الحسابات تبقي أموالك في حساب مصرفي منفصل مخصص مع بنك ذو سمعة طيبة، وتشرف عليها الهيئات التنظيمية مثل نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، أسيك (أستراليا) الخ قبل كل شيء، تحقق من أداء شركة إدارة الأموال من خلال طرف ثالث مصدر مستقل مثل ميفسبوك.
أين يمكنني العثور على أفضل مديري حسابات الفوركس؟ . ستيفن.
مرحبا ستيفن، أنا حقا يمكن & # 8217؛ ر أقول، آسف. كنت أعرف واحدة أو اثنتين ولكن أرين & # 8217؛ ر حولها في شكلها السابق أي أكثر من ذلك، لذلك يمكن & # 8217؛ ر يوصي.
يقول روبرت أوليفانت.
ربما يكون جدول عمولة متدرج ممكنا بالنسبة للمستثمرين المبتدئين مثل نفسي،
تكلفة البدء الأولية الأصغر بالنسبة لأولئك الذين يعيشون على الضمان الاجتماعي الشهري.
الحد من تحمل المخاطر وحماية رأس المال أمر بالغ الأهمية للمستثمرين مثلي.
& # 8220؛ خفض تحمل المخاطر وحماية رأس المال أمر بالغ الأهمية للمستثمرين مثلي & # 8221؛
يقول روبرت أوليفانت.
إذا كان أي شخص هو الذهاب إلى زراعة تمويل أو نقل حساب مصغر تصل إلى حساب قياسي مدير المال.
أنا أؤكد أن تزايد & # 8220؛ رأس المال المعرض للخطر & # 8221؛ حساب مستحيل.
الانتهاء مع المبلغ الذي تبدأ به.
حساب 2000 دولار هو ما بدأت مع،
لتصعيد & # 8220؛ رأس المال المعرض للخطر & # 8221؛ مع كل نجاح يضرب العاصمة المعرضة للخطر؛ مكشف.
يتم مضاعفة تمويل مسح أوتس أضعافا مضاعفة.
أعمل في شركة إدارة رأس المال. إذا كنت مهتما في الفوركس حساب المدارة، يرجى الاتصال بي من خلال جونيد في ألفانبيتا دوت كوم أو زيارة ألفانبيتاكابيتال دوت كوم.
يرجى اتخاذ الرعاية مع رسائل البريد الإلكتروني في المشاركات، فإنها تخضع لكونها غير مرغوب فيها إذا لم تفكك الطريقة التي عدلتها أعلاه.
مهتمة بالاستثمار في الفوركس عن طريق حساب مدار.
وتبحث عن قائمة من المديرين مع سجل حافل.
لدي عدد قليل من مديري المال مع سجل حافل و أنا & # 8217؛ د نكون سعداء لوضع لكم على اتصال.
إذا كنت مهتما، اسمحوا لي أن أعرف.
موافق شكرا لكم، أويلب رقيق للغاية إذا كنت يمكن أن تعطيني ويبستي أو البريد الإلكتروني،
يمكنك مشاركة معي أيضا قائمة مع بعض مديري الأموال مع سجلات المسار ثبت؟ شكرا جزيلا على وقتك.
لا، آسف أستطيع & # 8217؛ ر القيام بذلك. ربما شخص آخر هنا يمكن أن تساعد في هذا الاستعلام؟
مهتم في مدير الصندوق الذي يمكن إدارة حسابي على أساس تقاسم الأرباح مع حماية صارمة لرأس المال.

خدمات إدارة العملات الأجنبية
ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس.
فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف.
لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق.
اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من المخاطر والأرباح. يرجى مراجعة تفاصيل الخطة أدناه:
تم تصميم هذه الخطة لتقديم المستثمرين المحافظين ضمان عوائد أعلى من سوق الأسهم دون أي خطر.
إجمالي العائد: 532٪
تم تصميم هذه الخطة لتوفير المستثمرين المضاربة مضمونة أرباح عالية دون أي خطر.
هذه الخطة هي محفظة استثمار أخرى مثالية للمتقاعدين. استراتيجية الاستثمار المتوازن هي نتيجة استراتيجية الاستثمار الناجحة وإدارة المحافظ.
إجمالي العائد: 700٪
تم تصميم هذه الخطة للتحرك باستمرار نحو أعلى أداء للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية مع الحد الأدنى من المخاطر.

No comments:

Post a Comment