Monday 12 February 2018

تعريف تداول خيارات السلع


كفتك مسرد.


دليل لغة صناعة العقود الآجلة.


ويهدف مسرد كفتك لمساعدة الجمهور في فهم بعض الكلمات والعبارات المتخصصة المستخدمة في صناعة العقود الآجلة نظرا لأن العديد من هذه المصطلحات لا توجد في الأعمال المرجعية القياسية. مسرد كفتك ليس شاملا، وإذا لم تتمكن من العثور على المصطلح الذي تبحث عنه أو لديك أي تعليقات أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.


وليس المقصود من التعاريف أن تشير إلى آراء اللجنة أو تقترحها فيما يتعلق بالأهمية أو المعنى القانوني لأي كلمة أو مصطلح، وليس المقصود من أي تعريف أن يبين أو يقترح آراء اللجنة بشأن أي استراتيجية تجارية أو نظرية اقتصادية.


العقود الآجلة للسلع الأساسية.


ما هو "عقد السلع الآجلة"


العقود الآجلة للسلع هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية محددة سلفا من سلعة معينة بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. يستخدم المشترون مثل هذه العقود لتجنب المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار المنتج أو المواد الخام المستقبلية. يستخدم البائعون العقود الآجلة لتأمين أسعار مضمونة لمنتجاتهم.


"عقود السلع الآجلة"


مثال تحوط السلع الآجلة.


يمكن للمشترين والبائعين استخدام العقود الآجلة للسلع لقفل في شراء أسعار البيع أسابيع أو أشهر أو سنوات مقدما. على سبيل المثال، افترض أن المزارع يتوقع أن ينتج 1،000،000 بوشل من فول الصويا في الأشهر ال 12 المقبلة. عادة، عقود فول الصويا الآجلة تشمل كمية 5000 بوشل. إذا كانت نقطة التعادل للمزارع على بوشل من فول الصويا 10 $ للبوشل ويرى أن العقود الآجلة لمدة سنة واحدة لفول الصويا حاليا بسعر 15 $ للبوشل، قد يكون من الحكمة بالنسبة له لقفل في 15 $ سعر البيع للبوشل من خلال بيع ما يكفي من عقود فول الصويا لمدة عام واحد لتغطية حصاده. في هذا المثال، هذا هو (1،000،000 / 5000 = 200 عقد).


بعد عام واحد، بغض النظر عن السعر، والمزارع يسلم بوشل 1،000،000 ويتلقى $ 15 × 200 × 5000، أو 15،000،000 $. هذا السعر مقفل. ولكن ما لم يتم تسعير فول الصويا بسعر 15 دولارا للبوشل في السوق الفورية في ذلك اليوم، فإن المزارع قد تلقى إما أقل مما كان يمكن أن يكون أو أكثر. إذا كان سعر فول الصويا 13 $ للبوشل، يتلقى المزارع 2 $ لكل بوشل الاستفادة من التحوط، أو 2،000،000 $. وبالمثل، إذا تم تسعير الفاصوليا بسعر 17 دولارا للبوشل، فإن المزارع يفتقد مبلغا إضافيا قدره دولارين لكل ربح للبوشل.


تجارة السلع: نظرة عامة.


والسلع الأساسية، سواء كانت متصلة بالطعام أو الطاقة أو المعادن، تشكل جزءا هاما من الحياة اليومية. أي شخص يقود سيارة يمكن أن تتأثر بشكل كبير من ارتفاع أسعار النفط الخام. أي شخص يأكل قد يشعر تأثير الجفاف على إمدادات فول الصويا. وبالمثل، يمكن للسلع أن تكون وسيلة هامة لتنويع محفظة ما وراء الأوراق المالية التقليدية - سواء على المدى الطويل، أو كمكان لوقف النقدية خلال أسواق الأسهم المتقلبة أو الهابطة بشكل غير عادي. (السلع تتحرك تقليديا في مواجهة الأسهم.)


وكان من المفترض أن المستثمر العادي لم يستثمر في السلع لأن ذلك يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والمال والخبرة. أما اليوم، فهناك عدد من الطرق المختلفة إلى أسواق السلع، وبعض هذه الطرق تجعل من السهل على المتداولين غير المحترفين المشاركة.


السلع التاريخ.


في الواقع، السلع التعامل هي القديمة، مهنة القديمة - أقدم بكثير من التعامل في الأسهم والسندات. وتتعرض الحضارات القديمة لمجموعة واسعة من السلع، بدءا من الصدف إلى التوابل. وقال إن تجارة السلع هي نشاط أساسي. ويمكن النظر إلى إمبراطورية الإمبراطوريات بأنها تتناسب إلى حد ما مع قدرتها على إنشاء وإدارة أنظمة تجارية معقدة وتسهيل تبادل السلع حيث أنها بمثابة عجلات التجارة والتنمية الاقتصادية والضرائب لخزائن المملكة. وعلى الرغم من أن معظم مديري المدارس كانوا من الأشخاص الذين تعاملوا بالفعل مع السلع المادية (التي تم إنشاؤها أو استخدامها بطريقة ما)، كان هناك من المضاربين بلا شك حول، حريصة على الرهان على دراشما أو اثنين على مدى حسن محصول القمح سيكون.


مكان الاستثمار.


وعلى الرغم من اندماج الكثيرين أو الخروج من العمل، لا تزال هناك العديد من التبادلات السلعية في جميع أنحاء العالم. معظمها تحمل بعض السلع المختلفة، على الرغم من أن بعض المتخصصين في مجموعة واحدة. على سبيل المثال، يحمل بورصة لندن للمعادن فقط السلع المعدنية، كما يوحي اسمها.


في الولايات المتحدة، تشمل التبادلات الأكثر شعبية تلك التي تديرها مجموعة سم، والتي نتجت بعد دمج بورصة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة في عام 2006 (بورصة نيويورك التجارية هي من بين عملياتها)، و إنتركونتيننتال إكسهانج في أتلانتا و كانساس مجلس المدينة للتجارة.


ويمكن لتجارة السلع في البورصات أن تتطلب معايير متفق عليها بحيث يمكن تنفيذ الصفقات (بدون فحص بصري). كنت لا ترغب في شراء 100 وحدة من الماشية فقط لمعرفة أن الماشية مريضة، أو اكتشاف أن السكر التي تم شراؤها هي من نوعية رديئة أو غير مقبولة.


خصائص الاستثمار.


فالمبادئ الاقتصادية الأساسية للعرض والطلب تدفع عادة أسواق السلع الأساسية، إذ يؤدي انخفاض العرض إلى زيادة الطلب، وهو ما يساوي ارتفاع الأسعار والعكس بالعكس. ويمكن أن تؤدي الاضطرابات الرئيسية في الإمدادات، مثل الخوف الصحي الواسع النطاق فيما بين الماشية، إلى حدوث ارتفاع في الطلب المستقر عموما والمتوقع على الثروة الحيوانية، على سبيل المثال. وعلى جانب الطلب، فإن التنمية الاقتصادية العالمية والتقدم التكنولوجي غالبا ما يكون لهما أثر كبير ولكنه هام على الأسعار أيضا. على سبيل المثال: لقد ساهم ظهور الصين والهند كفاعلين هامين في الصناعات التحويلية في انخفاض توافر المعادن الصناعية، مثل الصلب، لبقية العالم.


أنواع السلع.


واليوم، تندرج السلع القابلة للتداول في أربع فئات. يشملوا:


(بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والنحاس) الطاقة (بما في ذلك النفط الخام وزيت التدفئة والغاز الطبيعي والبنزين) الثروة الحيوانية واللحوم (بما في ذلك الخنازير الخالية من الدهون، وبطائر لحم الخنزير، والماشية الحية، والماشية) الزراعة (بما في ذلك الذرة وفول الصويا والقمح ، والأرز، والكاكاو، والبن، والقطن، والسكر)


فأسواق الأسهم المتقلبة أو الهابطة عادة ما تجد المستثمرين الخائفين يسارعون إلى تحويل الأموال إلى المعادن الثمينة مثل الذهب، الذي كان ينظر إليه تاريخيا على أنه معدن يمكن الاعتماد عليه ويمكن الاعتماد عليه مع قيمة يمكن نقلها. ويمكن أيضا استخدام المعادن الثمينة كتحوط ضد التضخم المرتفع أو فترات انخفاض قيمة العملة.


كما أن الطاقة تلعب دورا شائعا في السلع. ويمكن أن تؤدي التطورات الاقتصادية العالمية وخفض إنتاج النفط من الآبار في جميع أنحاء العالم إلى ارتفاع طفيف في أسعار النفط، حيث يزن المستثمرون ويقدرون إمدادات النفط المحدودة مع تزايد الطلب على الطاقة. وينبغي النظر أيضا في الانكماش الاقتصادي، والتغييرات الانتاجية من جانب منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) والتقدم التكنولوجي الناشئ (مثل الرياح والطاقة الشمسية والوقود الحيوي) التي تهدف إلى استبدال (أو تكملة) النفط الخام كمقدم للطاقة.


الحبوب والمنتجات الزراعية الأخرى لديها سوق تداول نشطة جدا. يمكن أن تكون متقلبة للغاية خلال أشهر الصيف أو فترات من التحولات الجوية. ويمكن لنمو السكان، إلى جانب محدودية العرض الزراعي، أن يتيح فرصا لركوب الزيادات في الأسعار الزراعية.


كيفية الاستثمار في السلع.


والطريقة الشائعة للاستثمار في السلع الأساسية هي من خلال عقد مستقبلي، وهو اتفاق لشراء أو بيع كمية معينة من السلع بسعر محدد في المستقبل. العقود الآجلة متاحة في كل فئة من السلع.


هناك نوعان من المستثمرين يشاركون في أسواق العقود الآجلة:


المستخدمين التجاريين أو المؤسسيين للمضاربين السلع.


وتستخدم المجموعة الأولى والمصنعين ومقدمي الخدمات العقود الآجلة كجزء من عملية وضع ميزانيتهم، وتطبيع النفقات وتقليل الصداع المرتبط بالتدفقات النقدية. قد تستخدم هذه المحوطين أسواق السلع لاتخاذ موقف من شأنه أن يقلل من مخاطر الخسارة المالية بسبب التغير في السعر. قطاع الطيران هو مثال على صناعة كبيرة يجب تأمين كميات هائلة من الوقود بأسعار مستقرة لأغراض التخطيط. وبسبب هذه الحاجة، تشارك شركات الطيران في التحوط: من خلال العقود الآجلة، فإنها تشتري الوقود بأسعار ثابتة (لفترة من الزمن) لتجنب تقلبات السوق من النفط الخام والبنزين، الأمر الذي سيجعل بياناتها المالية أكثر تقلبا وأكثر خطورة للمستثمرين . وتستخدم التعاونيات الزراعية أيضا العقود الآجلة. وبدون العقود الآجلة والتحوط، قد يؤدي التقلب في السلع الأساسية إلى إفلاس الشركات التي تتطلب إمكانية التنبؤ في إدارة نفقاتها.


المجموعة الثانية، معظمها من الأفراد، هم المضاربون الذين يأملون في الاستفادة من التغيرات في سعر العقود الآجلة. وعادة ما يغلق المضاربون مواقعهم قبل أن يكون العقد مستحقا ولا يأخذون التسليم الفعلي للسلعة (مثل الحبوب والنفط وما إلى ذلك).


الحصول على العقود الآجلة.


الاستثمار في عقد السلع الآجلة سوف يتطلب منك فتح حساب الوساطة الجديد، إذا لم يكن لديك وسيط الذي يتداول العقود الآجلة أيضا، وملء نموذج الاعتراف بأنك تفهم المخاطر المرتبطة بتداول العقود الآجلة.


يتطلب كل عقد سلعي حد أدنى مختلف للإيداع، اعتمادا على الوسيط، وسوف تزيد قيمة حسابك أو تنقص بقيمة العقد. إذا انخفضت قيمة العقد، سوف تكون عرضة لنداء الهامش وسوف تكون هناك حاجة لوضع المزيد من المال في حسابك للحفاظ على موقف مفتوح. نظرا لكميات ضخمة من الرافعة المالية، يمكن أن تحركات الأسعار الصغيرة تعني عوائد أو خسائر كبيرة، ويمكن مسح حساب العقود الآجلة أو تضاعف في غضون دقائق.


انها اللعب النقي على السلع الأساسية. الرافعة المالية تسمح لأرباح كبيرة إذا كنت على الجانب الأيمن من التجارة. حسابات الحد الأدنى للودائع تتحكم في العقود كاملة الحجم التي لا تستطيع عادة تحملها. يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة بسهولة.


ويمكن أن تكون أسواق العقود الآجلة متقلبة جدا والاستثمار المباشر في هذه الأسواق يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، خاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لا يتمتعون بخبرة. الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. يمكن أن تتعارض التجارة معك بسرعة، وقد تفقد الإيداع الأولي (وأكثر من ذلك) قبل أن تتمكن من إغلاق صفحتك.


كما أن معظم عقود العقود المستقبلية ستكون لها خيارات مرتبطة بها. خيارات الشراء على العقود الآجلة هي قليلا مثل مجرد وضع وديعة على شيء، بدلا من شرائه صراحة. لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لمتابعة من خلال الصفقة. لذلك، إذا كان سعر العقد لا يتحرك في الاتجاه الذي كنت تتوقع، كنت قد تقتصر الخسارة الخاصة بك إلى تكلفة الخيار. كما المشتقات والخيارات وعادة لا تتحرك نقطة إلى نقطة مع العقود الآجلة.


ويستخدم العديد من المستثمرين مخزونات الشركات في الصناعات المتعلقة بسلعة ما بطريقة ما. على سبيل المثال، يمكن لأولئك الذين يرغبون في لعب النفط أن ينتخبوا من الحفر أو المصافي أو شركات الصهاريج أو شركات النفط المتنوعة. أولئك الذين يعضون من علة الذهب يمكن شراء شركات التعدين والصهر أو مصافي - أي شركة التي تتعامل مع السبائك.


أما األسهم فهي أقل عرضة لتقلبات األسعار المتقلبة من العقود اآلجلة. الأسهم هي سهلة لشراء، وعقد والتجارة وتتبع، وأنه من الممكن أن تلعب قطاعا معينا. وبطبيعة الحال، يحتاج المستثمرون إلى القيام ببعض البحوث للمساعدة في ضمان أن شركة معينة هو استثمار جيد فضلا عن اللعب سلعة جيدة.


خيارات الأسهم، التي تتطلب استثمارا أصغر من شراء الأسهم مباشرة، هي طريقة أخرى للاستثمار في السلع. في حين أن المخاطر تقتصر على تكلفة الخيار، فإن حركة السعر عادة لا تعكس مباشرة الأسهم الأساسية.


عادة ما يكون لدى المستثمرين حساب وساطة، لذلك التداول أسهل. المعلومات العامة عن الوضع المالي للشركة متاحة بسهولة. وغالبا ما تكون المخزونات عالية السيولة.


فالأوراق المالية ليست مسرحية خالصة على أسعار السلع الأساسية. قد يتأثر سعره بعوامل محددة للشركة وكذلك ظروف السوق.


الصناديق المتداولة في البورصات وتبادل الملاحظات المتداولة.


والصناديق المتداولة في البورصة والصناديق المتداولة في البورصة (إتنس)، التي تتداول مثل الأسهم، وتسمح للمستثمرين بالمشاركة في تقلبات أسعار السلع الأساسية دون الاستثمار مباشرة في العقود الآجلة.


وتتبع صناديق الاستثمار المتداولة للسلع عادة سعر سلعة معينة أو مجموعة سلع أساسية تشمل مؤشرا باستخدام عقود العقود الآجلة، على الرغم من أن عددا قليلا منها يعود إلى صندوق الاستثمار الأوروبي مع السلعة الفعلية المحتفظ بها في المخازن.


إن إتنس هي ديون غير مضمونة مصممة لتقليد تقلبات أسعار سلعة معينة أو مؤشر سلعي معين، وتدعمها الجهة المصدرة. لا يتطلب حساب الوساطة الخاص للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس.


بال: إيباث بلومبرغ كوتن سوبيندكس إجمالي العائد إتن؛ كيف: إيباث بيور بيتا القهوة إتن؛ نيب: إيباث بلومبرغ الكاكاو سوبيندكس إجمالي العائد إتن.


لأنهم يتاجرون مثل الأسهم، لا توجد رسوم إدارة أو استرداد للقلق. وهي توفر طريقة سهلة للمشاركة في تقلب أسعار سلعة أو سلعة من السلع الأساسية.


قد لا تنعكس خطوة كبيرة في السلعة نقطة إلى نقطة من قبل إتف الكامنة أو إتن. ليس كل السلع لديها إتف أو إتن المرتبطة بها. لدى إتنس مخاطر ائتمان مرتبطة بالمصدر.


كورن: توكريوم كورن فوند؛ سويب: صندوق فول الصويا توكريوم؛ ويت: صندوق القمح توكريوم.


صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المؤشرات.


وفي حين لا تستطيع الصناديق الاستثمارية أن تستثمر مباشرة في السلع الأساسية، فإنها تستطيع أن تستثمر في مخزونات الشركات العاملة في الصناعات المتصلة بالسلع الأساسية، مثل الطاقة أو الزراعة أو التعدين. وعلى غرار الأسهم التي تستثمر فيها، قد تتأثر أسهم الصندوق بعوامل أخرى غير أسعار السلع الأساسية، بما في ذلك تقلبات سوق الأسهم والمخاطر الخاصة بالشركة.


ويستثمر عدد قليل من صناديق الاستثمار في مؤشر السلع الأساسية في العقود الآجلة والاستثمارات المشتقة المرتبطة بالسلع الأساسية، مما يوفر مزيدا من التعرض المباشر لأسعار السلع الأساسية.


السيولة المهنية إدارة السيولة التنويع.


وقد تكون رسوم اإلدارة مرتفعة، وقد يكون لبعض األموال رسوم بيع أيضا ألن معظم الصناديق االستثمارية للسلع األولية تستثمر في األسهم، ولكنها ليست مسرحية خالصة على أسعار السلع األساسية.


العقود الآجلة المدارة.


إن مشغل مجمع السلع الأساسية (كبو) هو شخص أو شراكة محدودة تجمع الأموال من المستثمرين، وتجمعها في تجمع واحد وتستثمرها في العقود والخيارات المستقبلية. ويتعني على كبوس تقديم وثيقة اإلفصاح عن املخاطر للمستثمرين، ويجب عليهم توزيع كشوفات حساب دورية وكذلك التقارير املالية السنوية. كما يطلب منهم الاحتفاظ بسجلات صارمة لجميع المستثمرين والمعاملات والبرك التي قد تكون قيد التشغيل.


وستقوم مكاتب العمليات المجتمعية بتوظيف مستشار تجارة السلع (كتا) لتقديم المشورة لهم مع قرارات التداول لحوض السباحة. يجب أن تكون كتاس مسجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ومطلوب أن تذهب من خلال الاختيار خلفية مكتب التحقيقات الفيدرالي قبل أن يتمكنوا من تقديم المشورة في مجال الاستثمار. وعادة ما يكون لديهم نظام لتداول العقود الآجلة واستخدامه لإسداء المشورة لحركات السلع الأساسية.


نصيحه مهنيه. يوفر هيكل مجمع المزيد من المال لمدير للعمل مع. وتتطلب الصناديق المغلقة من جميع المستثمرين أن يضعوا نفس المبلغ من المال.


قد يكون من الصعب تقييم الأداء السابق، وقد ترغب في النظر في العائد المحسوب على المخاطر الذي تقوم به حث الحث على اتخاذ إجراء من الاستثمارات السابقة. كما يجب على المستثمرين قراءة وثائق الإفصاح الخاصة بالهيئة العامة للسياحة وفهم برنامج التداول الذي قد يكون عرضة للتخفيضات.


الخط السفلي.


هناك مجموعة متنوعة من الاستثمارات السلعية للتجار المبتدئين وذوي الخبرة للنظر فيها. وعلى الرغم من أن العقود الآجلة للسلع توفر الطريقة الأكثر مباشرة للمشاركة في تحركات الأسعار، فإن أنواعا أخرى من الاستثمارات التي تتسم بمختلف المخاطر والاستثمارات توفر أيضا فرصا. ويمكن أن تصبح السلع بسرعة مقترحات استثمارية محفوفة بالمخاطر لأنها يمكن أن تتأثر بالاحتمالات التي يصعب، إن لم يكن من المستحيل التنبؤ بها: أنماط الطقس غير العادية والأوبئة والكوارث الطبيعية والصناعية على السواء. لذلك، قد تكون فكرة جيدة عدم تخصيص أكثر من 10٪ من محفظة للسلع.


3 طرق تداول خيارات السلع ينبع من خيارات الأسهم.


أنا مروحة ضخمة من الخيارات تداول السلع.


ويجب أن تكون أيضا.


ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة عند تداول خيارات السلع الأساسية التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت ستنقل بعض رؤوس الأموال بعيدا عن الأسهم.


هذه الاختلافات 3 هي أهم المفاهيم لفهم، لأنها يمكن أن يحتمل أن تغير الطريقة التي التجارة هذه الصكوك.


الخوف هو في كلا الاتجاهين.


إذا كان هناك شيء واحد لمعرفة المزيد عن الخيارات هو أن كل عقد سيكون لها تقلب ضمنية مختلفة. يمكنك تصور التقلبات الضمنية على مختلف الضربات من خلال النظر في الانحراف التقلب.


وفيما يلي صورة من ليفيفول تبين الانحراف التقلب ل سبي يونيو خيارات:


لاحظ أنه كلما انخفضنا في الإضراب، فإن التقلب الضمني على كل عقد يرتفع. ويرجع ذلك إلى أن تجار الخيارات مستعدون للدفع مقابل حماية "الذيل المعرض للخطر"، ومعظم المستثمرين في الأسهم يخافون من الهبوط.


قارن ذلك مع الانحراف التقلب ل غلد يونيو خيارات:


بدلا من "الانحراف" لدينا الآن "ابتسامة". ما الذي يجري هنا؟


ويأتي ذلك إلى تصور المخاطر. ويخشى المستثمرون في الأسهم من الهبوط في الأسهم. ولكن في السلع مثل الذهب والنفط وفول الصويا والعملات تصور الخطر ثنائي الاتجاه.


وهذا يعني أن خطر الذيل يمكن أن يكون على كلا الجانبين.


فكر في النفط - إذا رأينا تحرك 20 دولارا في النفط إلى الاتجاه الصعودي في فترة قصيرة جدا من الزمن، من شأنه أن يكون له عواقب كبيرة على مختلف الأصول.


لذلك عندما يخرج المحاربون والمضاربون إلى خيارات السلع، يخشون التحركات القوية في أي من الاتجاهين.


هذا يغير استراتيجية مجموعة المستخدمة في السلع الخيارات التجارية-- الحديد كوندورس تصبح أكثر جاذبية، كما تفعل نسبة المبيعات بعد التحركات الشديدة.


السلع لديها مخاطر مختلفة على أساس الحدث.


يمكن أن يكون مدفوعا الأسهم الأسهم واحد عن طريق ترقيات، تخفيضات، والأرباح، والأحداث فدا، بيع من الداخل، وعقد التحديثات، وإعادة التوازن المؤسسي، الترابط بين الشركات، نفس مبيعات المتجر. يمكن للقائمة الاستمرار.


وتؤدي هذه المخاطر المتزايدة إلى زيادة المكافأة المحتملة - وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مؤشرات أكثر تحفظا أو تداولا أو مؤشر العقود الآجلة يمكن أن يخفف من تلك المخاطر.


مع خيارات السلع، والمخاطر التي تدفع حركة مختلفة تماما مما يدفع الأسهم. ويمكن أن يستند إلى تقارير التوريد أو تغيرات أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية.


لأن المخاطر مختلفة، فإنه يمكن أن تعطيك وسيلة لتنويع الصفقات الخاصة بك ضد مخاطر مختلفة. هذا يمكن أن يكون حاسما عند العثور على أفضل الصفقات.


السلع خيار التجار هي سلالة مختلفة.


تذكر، أنه يأتي إلى تصور المخاطر.


لماذا الخطر ثنائي الاتجاه؟


لأن الدوافع في سوق السلع مختلفة تماما عن الأسهم.


يحتاج مزارع جو لبيع فول الصويا له. تحتاج شركة سباسلي سبروكيت للتحوط من مخاطر اليورو. زيروهدج لديه لشراء المزيد من الفضة لمكافحة المتلاعبين.


على النقيض من ذلك مع الأسهم - ل 95٪ من السكان، والاستثمار هو المصطلح الرئيسي. انهم يبحثون عن شراء الأسهم في الشركات.


على النقيض من ذلك إلى الذهب والنفط: ليس هناك تدفق نقدي من هذه. من وجهة نظر هيكلية، فهي ليست "استثمارات".


ولأن احتياجات هذه الأسواق مختلفة، فإن متطلبات هذه الأسواق مختلفة.


ما يحدث الآن.


أرى احتمالين يتجهان إلى أشهر الصيف. إما المخاطر القائمة على الحدث (منطقة اليورو / الصين) يجعل عودة أو لا. إذا حصلنا على السيناريو الأول، فإن الارتباطات سوف تتصاعد بين الأسهم وستكون لعبة ماكرو مرة أخرى. أما إذا جاءت الثانية، فسوف تتضاءل التقلبات الصيفية والسيولة في األسهم.


في كلتا الحالتين، وتجارة الخيارات السلع يعود بالتأكيد إلى ترسانة التداول بلدي للأشهر القليلة المقبلة.


تدريب مجاني هذا الخميس.


هل تواجه مشكلة في تحقيق أرباح من الدخل في هذا السوق؟


لقد وضعت معا تدريب مجاني لأولئك منكم الذين يرغبون في كسب أرباح التداول الدخل بسيط في رالي السوق.


كفتك مسرد.


دليل لغة صناعة العقود الآجلة.


ويهدف مسرد كفتك لمساعدة الجمهور في فهم بعض الكلمات والعبارات المتخصصة المستخدمة في صناعة العقود الآجلة نظرا لأن العديد من هذه المصطلحات لا توجد في الأعمال المرجعية القياسية. مسرد كفتك ليس شاملا، وإذا لم تتمكن من العثور على المصطلح الذي تبحث عنه أو لديك أي تعليقات أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف.


وليس المقصود من التعاريف أن تشير إلى آراء اللجنة أو تقترحها فيما يتعلق بالأهمية أو المعنى القانوني لأي كلمة أو مصطلح، وليس المقصود من أي تعريف أن يبين أو يقترح آراء اللجنة بشأن أي استراتيجية تجارية أو نظرية اقتصادية.

No comments:

Post a Comment