Monday 12 March 2018

سوق الفوركس الماسح الضوئي مجانا


أداة ماسحة السوق.
الماسح الضوئي السوق ميتاترادر ​​هو أداة النقد الاجنبى الحرة التي تسمح لك لمشاهدة عدد غير محدود من أزواج العملات والفترات الزمنية من مخطط واحد. لقد ولت أيام فتح الكثير من الرسوم البيانية التي يمكنك & # 8217؛ ر تذكر العملة التي أنت & # 8217؛ النظر في.
هذا المراقبين أداة مجانية تتحرك متوسط ​​عمليات الانتقال. انها تسمح لك لمشاهدة ما يصل إلى 30 أزواج الفوركس مختلفة في وقت واحد على 9 فترات زمنية منفصلة: الحد الأقصى لمجموع 270 الرسوم البيانية في وقت واحد رصدها من مخطط واحد فقط. أنت & # 8217؛ مشاهدة كل المتوسط ​​المتحرك عبر التي يمكن أن التجارة.
تعليمات الماسح الضوئي السوق المتوسط ​​المتحرك.
انقر على الزر تنزيل الآن أسفل الصفحة. يرجى مراجعة التعليمات حول كيفية تحميل مؤشر ميتاتريدر 4 إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تثبيت الملف.
يحتوي الرمز البريدي في التنزيل على ملفين. مؤشر. mq4 يحتاج للذهاب في مجلد الخبراء \ مؤشرات. تحتاج أيضا إلى وضع ملف دل في المجلد \ ليبراريز الخبراء.
لقطة شاشة للمدخلات لماسحة السوق.
تعرض شاشة المدخلات الخاصة بالماسحة الضوئية قائمة من 30 مسافات فارغة. يجب إدخال معلومات العملة بتنسيق معين للماسح الضوئي لمعرفة ما يجب مشاهدته. التنسيق الصحيح هو & # 8220؛ سيمبول، بيريود، & # 8221؛ تماما كما ترون في الصورة أعلاه. إذا كنت ترغب في مشاهدة أكثر من فترة زمنية واحدة، ثم ببساطة إضافة فاصلة ورمز الفترة عن كل فترة إضافية التي ترغب في اتباعها.
لن يعمل الماسح الضوئي إذا لم يتم إدخال أي من المعلومات بشكل صحيح، على الرغم من أن رسالة منبثقة تحذرك حول أي معلومات تم إدخالها بشكل غير صحيح.

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الخميس، 28 ديسمبر 2017 14:21:25 غمت.

فوريكس ماركيت سكانر فري
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

إنشاء خطة تجارية الفوز لم يكن أسهل.
وضع القدرة الكاملة للسوق في نهاية المطاف الماسح الضوئي للعمل بالنسبة لك.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
قفل في الأرباح، طريقك.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
ميزات قوية مثل هذه جعل التداول سهلة ومربحة.
خيارات مخصصة.
مسح السوق باستخدام الأطر الزمنية التي تناسب الجدول الزمني الخاص بك وأسلوب التداول.
التداول المستهدف.
شراء، بيع، وقف والخروج مع الثقة باستخدام أدوات بسيطة، بصريا ودية.
تنبيهات مصممة خصيصا.
تلقي إشعارات بالبريد الإلكتروني تحدد الفرص الفريدة للربح.
إشارات الذكية.
فهم اتجاه السوق والاتجاهات في لمحة مع المؤشرات الملونة الزاهية.
انظر كم هو سهل لإعداد الإخطارات البريد الإلكتروني.
لا تفوت فرصة لوضع التجارة مع قوائم المراقبة المخصصة وتنبيهات البريد الإلكتروني.
اضبطها واتركها.
مشاهدة هذا الفيديو القصير لمعرفة الميزة أقوى من الماسح الضوئي في نهاية المطاف السوق في العمل. تعلم كيفية جعل النظام يعمل لك في بضع خطوات بسيطة.
مفتاح قفل الأرباح وإزالة العاطفة مع التجارة الخاصة بك عن طريق اتباع جدول التنبيه أومز لنقل توقف مع التحديث الفاصل الزمني. الآن أستطيع أن أكون من السهل معرفة أن بلدي الفوز هو آمن.
كيفن ديكسون، محلل خبير.
وأمبير. المستثمر من 30 عاما.
تفعيل 7 أيام الماسحة الضوئية محاكمة فقط $ 0.97.
النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
بدء استخدام الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف اليوم.
اختر من بين الخيارات التالية للبدء.
الحد 1 محاكمة لكل مستخدم.
ثم دفع 149 دولارا شهريا.
تحديد الصفقات الفوز المحتملة وقفل في الأرباح مع هذا الماسح الضوئي السوق الديناميكي. قم بتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التنبيهات الآلية وملخصات أداء السوق.
& ولتيمات ماركيت سكانر.
بعد 3 أشهر، 99 دولارا في الشهر.
تعلم النصائح والحيل والاستراتيجيات لتعظيم الماسح الضوئي السوق في نهاية المطاف مع دورة فك فك. القضاء على منحنى التعلم والتجارة مثل الخبراء!
تحسين احتمال الخاص بك مع هذا الماسح الضوئي السوق سهلة الاستخدام. أدواتها الآلية، وميزات ذكية وخوارزمية قوية تقليل وقت التداول وتضخيم الأرباح.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة. © 2017 ولتيمات ماركيت سكانر بويرد بي ماركيت ترادرس إنستيتيوت، Inc.

ماسحة السوق.
أعلى المؤشرات تلبية أعلى المنتجات. مع فكسم السوق الماسح الضوئي، يمكنك الحصول على طريقة سريعة لفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام المعلمات التقنية التي تفضلها. اختيار المؤشرات المفضلة لديك والإطار الزمني، والمسح الضوئي، ونحن سوف تعطيك أقوى خمسة إشارات. للحصول على دليل ماسحة السوق، انقر هنا.
لا يأخذ السوق الماسح الضوئي في الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment