Monday 26 March 2018

الموارد الفوركس تنزيل


فوركس X كود.


الفوركس X كود هو مؤشر اتجاه الفوركس بسيط جدا. استخدام الفوركس X رمز يوصى كجزء من نظام التداول الرئيسي. مؤشر الفوركس X رمز يعطي نتائج جيدة جدا في سوق قوية ومتقلبة ليست فعالة جدا خلال الحركات الهادئة. لذا استخدم الفوركس X كود أفضل على أزواج العملات الرئيسية في الدورات الأوروبية والأمريكية.


خصائص رمز الفوركس X.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: جلسة أوروبية وأمريكية الإطار الزمني: موصى به M15 أو أعلى وسيط موصى به: ألباري.


مؤشر إشارات الفوركس X رمز لدخول السوق بديهية ويرافقه النقوش المناسبة ("شراء" و "بيع") ومؤشر إضافي للاتجاه في الزاوية اليمنى العليا:


إذا كان المؤشر لرسم خط أفقي، فإنه يشير إلى أن السوق ضعيفة وأنه من الأفضل عدم إجراء الصفقات.


في المحفوظات Forex_X_Code. rar:


تحميل مجاني الفوركس X كود.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


3 الردود.


الكثير من الإشارات الخاطئة في الاختبار الخلفي، ويقولون لا إشارة خاطئة & # 8230؛ مؤشرات عديمة الفائدة & # 8230؛


هذا ما يسمى & # 8216؛ فوريكس x كود & # 8217؛ مؤشر ليس أكثر من & # 8216؛ شراء بيع السحر & # 8217؛ مؤشر من كارل ديتمان مع إعدادات 9/2 (البولنجر العصابات الفترة 9، الانحراف 2 & # 8211؛ إشارات شراء / بيع التي يتم إنشاؤها من خلال السعر عبور نطاقات العلوي / السفلي). يمكنك العثور على هذا المؤشر الأخير مجانا هنا: فكبروسيستمز / شراء-بيع-السحر مؤشر /


كتب تعليق هنا في وقت سابق، ولكن لم يتم نشره (حتى الآن؟). في حال حصوله على نشر، لا بد لي من تصحيح نفسي: الإعداد لشراء مؤشر السحر بيع من كارل ديتمان هي 9/4 (فترة بولينجر العصابات تعيين إلى 9، الانحراف تعيين إلى 4).


غير ريبينتينغ أفضل مؤشر Mt4 في العالم تحميل مجاني.


كما رأيت مؤشر استثنائي التي لن تجلب أي وقت مضى باستخدام الاتساق 90٪ جنبا إلى جنب مع فيما يتعلق ور / أوسد انها 99. 99٪ الاتساق. أن يكون المؤشر فقط تتألف مع اثنين من الأسهم الخضراء فيما يتعلق جيت مع أورانج فيما يتعلق الدعوة. طرق للتعامل؟ وقت بيد حتى السهم تظهر معا مع الحصول على صفقة جنبا إلى جنب مع ضوء الشمع أوب-تو-ديت لا ننسى ما يلي.


المؤشر التالي يساعد عند وضع ومع ذلك منذ السهم يظهر عند 1 حتى وقت مثل 3 مسألة دقائق بعد ضوء الشمع الخاص بك المتاحة حتى أن انتظر حول استرداد المبلغ أحصل على صفقة الخاصة بي، في حالة السهم تظهر عند 5 و 6 دقائق وأنا لا & # 8217؛ ر الحصول على تلك الصفقة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


منذ الإمدادات إندي التالية 90٪ إيتم الناس دون & # 8217؛ ر يجب زيادة أي نوع من التصفية.


لا تكرار إندي.


حقا كافية بالتأكيد باستخدام اليورو الولايات المتحدة الدولار.


هناك على الإطلاق أي نظام أمن الوطن بشكل صحيح مما يعني أنه يجب عليك البقاء أكثر من تم تنتظر حول لهذا السهم.


من وقت لآخر هذا السهم يمكن أن تأتي غاب حقا.


أنا أوصي بشدة الناس دون & # 8217؛ استجواب الناس عندما ريبياينت منذ ذلك الحين أنا تطالب إندي التالية لا أي وقت مضى ريبينت نأمل الناس قد تزيد بشكل جيد تنبيه إلى الحالي الهندي رائعة. & # 8221؛


نون لاغ ما مؤشر الفوركس تحميل مجاني Mt4.


نون لاغ ما مؤشر الفوركس تحميل مجانا Mt4 هو من بين مؤشر المفضلة أم المرتبطة شهدت حقا. يمكن أن يكون مثل الربح مانكينغ المنتج. لذلك أنا أبحث لتوليد إي كبير. كما أخضعت للاختبار التي تقترب شخصيا مع بضع مجموعات أودوس جنبا إلى جنب مع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار جنبا إلى جنب مع اشتريت مذهلا عن طريق النتائج. هل أنت بخير، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها فكرة كيف يمكنني في كثير من الأحيان اكتشاف الطبعة المالية؟


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إذا كنت حقا بحاجة إلى نهاية متخصصة في هذا: نوع من & # 8220؛ & # 8221؛ صفر & # 8221؛ & # 8221؛ التخلف عن المعتاد هو 1 سقي ثقب يذهب المعتاد. والتي سوف تنتهي في نهاية المطاف لمشاهدة تهمة التي في كثير من الأحيان هو طبيعي مؤشر جيد للنظر مع ذلك.


قد يكون المؤشر التالي أقرب إلى الكثير من المال أو ربما أكثر. & # 8221؛


لا مراجعة مؤشر الخسارة.


في الواقع يجب أن يكون تعليمات؛ فقط عن جميع وسطاء الفوركس الحصول على البنود الخاصة تهمة الأساسية الخاصة بهم جوانب قطاع المكان بغض النظر عن التحرك & # 8217؛ ق؛ واختيار والظواهر، وهذا هو السبب أنك لن ترى من أي وقت مضى هذه جنبا إلى جنب مع نفس سعر البيع سعر التأمين بالضبط، ببساطة من السهل الحقيقة من هذه المسألة!


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إذا كنت ربما يمكن أن تلاحظ هذه المسألة مع أي نوع من وسيط من الحيوية للمساعدة في ازدهار فك الارتباط لمساعدة أموالك، ويمكن علاج فيروس الهربس التناسلية يرى. وأنا لا تريد منك أن تتخيل الناس وليس بالضرورة هو بلدي 8 وقتا طويلا التعامل اللقاء اللاوعي. انها مجرد الهدف النهائي، التي لا يمكن أن ينتهي من أي وقت مضى ينظر إليها أو عن طريق المؤشرات المساهمة والمتخلفة. عندما هذه الافتراضي جنبا إلى جنب مع المؤشرات المقدمة تنجح حقا باستمرار لفترة طويلة مع فترة زمنية التعامل، في هذه الحالة لا أحد، كما ادعي من أي وقت مضى مرة أخرى لا أحد! قد توزع حقا هذه.


إذا كنت يحدث حقا بحاجة للمساعدة في أن تصبح مع شركة الفوركس الحصول على السعر الأساسي للوسيط الخاص جنبا إلى جنب مع صفقة بشكل صحيح. الثمن هو عادة الحقيقة يقال هناك النظر في الناس، ببساطة محاولة للبحث عن هذه الفكرة. كما أنا غير قادر على شرح، منذ تلك الوسيط ليس حقا وسيط بلدي. ناجحة ليست حقا مع عبر التعامل مع ذلك تجد ببساطة تلك الفوركس وسيط السعر الأساسي أن & # 8217؛ ق المبيعات جنبا إلى جنب مع وسيط القضية الأكثر هشاشة. كما أنني أعتزم الناس لا مزيد من النقاط مع ذلك زيادة أكثر سرعة من هذه الشركة الفوركس.


جديد أبهافكس توقيت V2 Mg4 أفضل الإعدادات.


مجموعات صرف العملات الأجنبية: فقط عن كل شيء.


العملية فيما يتعلق بقطاع الاختيار.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


أبهافس كورك توقيت اثنين،


قالب ويب أبهفس.


تنبيه فيما يتعلق الظواهر مارك هذا المنتج هو إعادة رسم جيدة.


ناقش وجهة نظر تلك، يمكن بالتأكيد مساعدة الجميع على الاطلاق لمعرفة أن نهج الصرف الأجنبي. & # 8221؛


متف تريند كاندلز تحميل مجانا.


أن يتم تقديم مؤشر شموع متف فيما يتعلق بالمعرض المتعلق بالتحصيل الحديث ترتيب سيشي في عملية الفترة الزمنية للمواطنين كبار السن. الفكرة يشعر، منذ مستطيلات مع البرتقال جنبا إلى جنب مع تلوين الأحمر. حقا لدينا الآن هذا الانطباع مع فترات زمنية زمنية زمنية قليلة، على سبيل المثال، في نفس النقد الأجنبي بالضبط اثنين، داخل ميناء العين أن & # 8217؛ s مفيدة بالتأكيد للتعامل مع أنصار في وقت واحد مع عدد قليل من الوقت النظارات. حقا بسهولة لأي مشتر أثناء القيام بذلك قد يكون لتنظيم كل من جنبا إلى جنب مع الأنشطة القريبة في هذا القطاع.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


يمكن ضبط المتغيرات الدقيقة في مؤشر الشموع متف يمكن أن تكون قوية للغاية. يمكن أن يكون أكثر من كافية لمساعدة المشتري وضع فكرة تتعلق الرسم البياني أو الرسم البياني وتغيير الإطار الزمني الضروري مع المتغيرات جنبا إلى جنب مع للحصول على التصاميم مع الشموع. المتغيرات الحيوية:


• الإطار الزمني - الذي اختار عملية الفترة الزمنية، عن أي خطأ أن المؤشر.


• بولكولور - الألوان فيما يتعلق "الثور" الشموع.


• بيركولور - الألوان فيما يتعلق "الدب" الشموع.


العديد من الناس يختارون أبدا حل نظمهم الخاصة جنبا إلى جنب مع التعاون مع الغيتار التمويل الفردية ومع ذلك تطبيق في وقت واحد فترات زمنية طويلة. لأطفالك الدخول إلى ذلك الشموع متف المؤشر توفير وسائل للمساعدة في معرفة في وقت واحد بضع فترة زمنية النظارات رسم بياني واحد أو الرسم البياني قد تصبح محطة رائعة. بالتأكيد لأنه لا يوجد على الاطلاق أي قيود للمساعدة في الكفاءة، جنبا إلى جنب مع تعاني من وضع في وقت واحد اثنين بالضبط نفس المؤشرات لدينا الآن إمكانية لتنظيم بعض الفترة الزمنية النظارات يجب أن تكون أكثر ملاءمة بكثير. & # 8221؛


Mt4 المؤشر نيوروترند تحميل مجاني.


لذلك أنا ببساطة ببساطة كويكلي إثبات وجود قضية. ويمكن أن يطلق عليه أن الظواهر العصبية وأنه & # 8217؛ ق حقا بديل مع بلدي منخفضة التكلفة مؤشرات بعض نوع من 5 الموسم الذين تتراوح أعمارهم قد تتعامل بشكل جيد. كما اعتبر متوسط ​​جو مجرد التعامل مع 7 هي غمت الوقت بالنسبة لك إلى 8:00 غمت ساعة الفترة الزمنية أو نحو ذلك بشكل مثير للنظر في فهم كامل سيكون لديك الكثير من الصوت في هذه الحالة يجب أن حلول مماثلة الحصول على نتائج سيميلاير؟


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


حتى أنني حفرت في مكان عملية الماضية جنبا إلى جنب مع النظر إلى متوسط ​​جو مجرد التعامل مع هذا المنتج في نفس الوقت بالضبط (5-30 دقيقة عندما 7:00 غمت الوقت) يمكن أن تساعد على أن تصبح أفضل بالإضافة إلى أكثر نجاحا.


فكرة النتيجة النهائية النهائية هي تقريبا تقريبا نفس الشيء تقريبا. هناك عملية إضافية أنا بالتأكيد سوف أعشق للحصول على عقد من بلدي قذائف يمكن أن يطلق عليه أن الظاهرة العصبية ذكية مشارك مع بالضبط ما أريد بشأن هذه العملية هو عادة حقيقة أن الفكرة ولكن ليس فقط يوفر هذا التوجيه في صفقة هذا هو مريح ولكن من المؤكد بالتأكيد كاكولاتس في حالة الظواهر هو في الواقع لإنهاء وعندما يكون هناك غرفة في منزلك غادرت للمساعدة في كسب. عندما الفكرة ناجحة انها & # 8217؛ ق المنتج قوية بدلا من ذلك.


Mt4 بولسي مؤشر الاستعراض.


لذلك أنا باستمرار اختبار التعامل مع قضية تتعلق هامش. هذا يمكن أن تكون عملية طازجة حتى أنا تقييم البقاء بلدي التعامل مع بداية أن تكون طريقة دنيوية جدا. ويمكن أن يطلق عليه النقد الأجنبي بولسي نظرة الناس. إذا كنت & # 8217؛ إعادة داخل الحلول بهذه الطريقة سوف تجد على الأرجح فكرة مثيرة للاهتمام.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


مما يعني أن ضيق. 3 التداول 1 خسارة 1 التعادل جنبا إلى جنب مع 1 ناجحة. بلدي الصفقة الأخيرة رحلة فيما يتعلق 29 نقطة، 3 نقاط أكثر من ذلك جنبا إلى جنب مع بلدي مكاسب الهدف الخاص يمكن أن يكون قد انتهى الهجوم مع أنا قد تحصل على أغلقت عندما الحقيقي باستخدام 1 من 3 نقاط كسب ولكن كما تركت مع فقط 15 نقطة مكاسب.


ومع ذلك يمكن أن يكون مجرد صباح اليوم الأول أنوي أن هذا المنتج سوف تفعل بشكل صحيح منذ أن أحصل على معصمي الخاصة واليدين غريمي على أساس يومي أنا دائما غير قادر على إكمال المتعلقة أفضل الأطر الزمنية. و كونستروتور متطابقة يحتوي على مؤشر المذيع بولسي أنا دائما تفعل ذلك صفقة كبيرة. اقرأ المؤشر.


استراتيجية التداول وراء إليوت موجة الحمض النووي من نيكولا ديليك.


نعم & # 8211؛ هذا صحيح & # 8211؛ سوف تحقق أدناه استراتيجية التداول سرية نيكولا ديليك من إليوت موجة دنا المشتركة فقط مع الناس المختارين. ويسمى فيب النقدية البوصلة.


فيب النقدية البوصلة قد تكون أسهل طريقة لديك أي وقت مضى المال. إنه سهل الاستخدام ودقيق للغاية. في الأساس كل ما عليك القيام به هو مجرد تثبيت المؤشرات واتبع جميع التعليمات لديه في التقرير. يمكنك تحميل هذا كله في الرابط أدناه. هناك أيضا شريط فيديو حيث يشرح كل شيء.


اضغط هنا لتحميل نيكولا ديليك في نظام التداول الفوركس مجانا.


حتى هنا بعض من أكثر سرية قواعد تداول العملات الأجنبية ظل مخبأ:


1. يجب أن يكون خط إشارة FIBCC1 أقل من خط البيع الزائد مع أشرطة هيستوغرام التي تشكل أسفل خط الإشارة.


2. انتظر شريط الرسم البياني FIBCC1 لعبور وإغلاق فوق خط إشارة FIBCC1.


3. الشمعة على الرسم البياني للسعر يجب أن يعبر ويغلق فوق مستوى فيبوناتشي.


4. إذا تم استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه، المضي قدما لدخول السوق مع تجارة شراء في فتح الشمعة الجديدة.


5. ضع وقف الخسارة الخاص بك أسفل مستوى فيبوناتشي الأحدث أو أقل من أدنى مستوى سوينغ الأخير.


6. ضع الربح الخاص بك على مستوى فيبوناتشي المقبل أو نفس عدد النقاط من الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة (1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة).


قواعد تحديد ودخول الصفقات بيع باستخدام فيب كاش البوصلة هو ببساطة عكس الصفقات شراء.


1. يجب أن يكون خط إشارة FIBCC1 فوق خط التشبع الشرائي مع أشرطة هيستوغرام التي تشكل فوق خط الإشارة.


اضغط هنا لتحميل نيكولا ديليك في نظام التداول الفوركس مجانا.


2. انتظر شريط الرسم البياني FIBCC1 لعبور وإغلاق تحت خط إشارة FIBCC1.


3. الشمعة على الرسم البياني للسعر يجب أن تعبر وتغلق تحت مستوى فيبوناتشي.


4. إذا تم استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه، المضي قدما لدخول السوق مع بيع التجارة في فتح الشمعة الجديدة.


.5 ضع وقف الخسارة فوق مستوى فيبوناتشي الأحدث أو أعلی سوينغ هاي.


6. ضع الربح الخاص بك على مستوى فيبوناتشي المقبل أو نفس عدد النقاط من الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة (1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة).


كما ترون كل شيء على التوالي إلى الأمام & # 8211؛ لا شيء علم الصواريخ. السر هو الحفاظ على تداول هذا قبل أن تجد الربح الخاص بك واتباع القواعد وفقا لذلك.


ما أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من مايكل نوروك نظام الفوركس بريغوغ.


مايكل نوروك يبدو أن بعض شخصية مثيرة للاهتمام، بدءا من الوقت عندما كان يتاجر في حقيبة إلى الوقت حتى أصبح تاجر كامل الوقت.


على أية حال & # 8211؛ كان لي مطاردة لإلقاء نظرة على نظامه الفوركس بريغوغ وهذا ما تعلمت منه & # 8211؛ نأمل أنها جيدة بالنسبة لك أيضا:


انقر هنا لتحميل استراتيجية المخفية مايكل نوروك مجانا.


وستقوم البنوك المركزية بكل ما يلزم للسيطرة على سوق الفوركس والتلاعب بها. لدينا دليل متعددة حول هذا عبر التاريخ، أن لديهم خطة في الاعتبار حتى أن متوسط ​​المتداول لن تكون قادرة على كسب المال باستمرار، ولكن إذا كنت تعلم خدعة للتعرف على الحركات ثم كنت محظوظا جدا وبالطريقة الصحيحة .


استخدام الفوركس نظام بريكس للتداول الخاص بك في البحث عن نقاط دخول عالية الاحتمال. أنت لن تفوز في كل التجارة. لا أحد يفوز من أي وقت مضى في كل وقت، بغض النظر عن النظام الذي يتم استخدامه. هذا هو مجرد حقيقة من الحياة مع التداول ويجب أن تنظر الخسائر مثل الكثير من النفقات العامة من عملك.


انقر هنا لتحميل استراتيجية المخفية مايكل نوروك مجانا.


في الواقع، يجب التعامل مع التداول كعمل تجاري، سواء كنت التجارة بدوام كامل أو بدوام جزئي، وإعطائها الوقت والطاقة والاحترام يستحق إذا كنت تريد أن تنجح ك.


التاجر على المدى الطويل.


تذكر: التمسك بالقواعد، واستخدام إدارة التجارة الجيدة وتكون متسقة.


استراتيجية التداول السرية من مايكل نوروك الفوركس بريغوج.


أعطى مايكل نوروك الكثير من النظام، واليوم نحن نبحث في واحد يسمى نظام مسرع الحركية & # 8211؛ والتي هي جزء من الفوركس بريكس. يرجى التحقق أدناه من القواعد.


1. يجب أن يكون السعر أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 21 فترة.


2. يجب أن يتراجع السعر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 21 فترة مع تحرك اثنين على الأقل.


انقر هنا لتحميل مكافأة مايكل نوروك المخفية مجانا.


3. يجب أن كسر السعر، لمسة أو قريبة جدا من المتوسط ​​المتحرك، ولكن يجب أن يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك.


4. يجب أن تظهر شمعة صاعدة كتأكيد لنهاية الانسحاب.


5. يجب أن يكون الرسم البياني أدكست أزرق.


6. يجب أن يتجاوز الخط العشوائي السريع (الخط الأزرق) خط ستوكاستيك البطيء.


7.Enter التجارة في نهاية الشمعة بعد أن تم استيفاء جميع الشروط.


يتم وضع 8.Sttop خسارة بضع نقاط أقل من أحدث سوينغ منخفضة.


يتم تعيين 9.Take الربح بنسبة 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.


1. يجب أن يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 21 يوما.


2. يجب أن يتراجع السعر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 21 فترة مع نقل شموعين على الأقل.


انقر هنا لتحميل مكافأة مايكل نوروك المخفية مجانا.


3. يجب أن كسر السعر، لمسة أو تأتي قريبة جدا من المتوسط ​​المتحرك، ولكن يجب أن تغلق تحت المتوسط ​​المتحرك.


4. يجب أن تظهر شمعة هبوطية تأكيدا لنهاية الانسحاب.


5. يجب أن يكون الرسم البياني أدكست أحمر.


6. يجب أن يعبر الخط العشوائي السريع (الخط الأزرق) تحت خط ستوكاستيك البطيء.


7. أدخل التجارة عند إغلاق الشمعة بعد كل الشروط.


8. يتم وضع وقف الخسارة ببضع نقاط فوق أعلى سوينغ هاي.


9. يتم تعيين الربح أخذ في 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.


لذلك الأمر متروك لكم للتحقق مما إذا كان هذا هو نظام جيد أم لا، من جانبي وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه نظام بسيط ومثيرة للاهتمام & # 8211؛ كل ما علينا القيام به هو مجرد الانتظار لنظامه الكامل ليتم الافراج عنهم.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


الموارد الموصى بها.


تحتوي هذه القائمة من موارد فوركس على عناوين ورل لمواقع فوركس مفيدة أخرى & مداش؛ ومنتديات الفوركس، وموارد معلومات الفوركس العامة، ومزودي إشارات الفوركس وشركائنا. إذا وجدت وصلة مكسورة، أو ترغب في اقتراح واحد، يرجى الاتصال بنا.


بطولة الفوركس.


الآلي بطولة التداول و [مدش]؛ مسابقة التداول الآلي بطولة من قبل ميتاكوتس، المطور منصة التداول ميتاترادر. وقد عقدت المسابقات سنويا حتى عام 2018.


الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني.


مخططات لا تصدق & مداش؛ مورد جيد جدا لمعرفة كل شيء عن الرسوم البيانية.


ببوريكس & مداش؛ بولينجر باند فوركس و [مدش]؛ الفوركس والتحليلات وإشارات استنادا إلى البولنجر باندز. الرسوم البيانية التفاعلية مع مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية وتدفق أخبار الفوركس. وفريدة من نوعها تماما على BB4X هي براءات الاختراع في انتظار 2-D والرسوم البيانية 3-D.


ميتاترادر ​​مستشار خبير برمجة و [مدش]؛ أونيستبريموفيد متخصص في برمجة الخبراء الاستشاريين والمؤشرات المخصصة ل ميتاترادر.


فوركس الدلائل.


فوركس ماغنيتس ديركتوري & مداش؛ دليل لموارد صناعة الفوركس عبر الإنترنت.


منتديات فوركس ومواقع المجتمع.


فوريكسفاكتوري & مداش؛ منتدى نقاش الفوركس الشعبي.


فوريكس تسد و [مدش]؛ منتدى فوركس متخصص في المستشارين الخبراء والمؤشرات وغيرها من الأدوات.


أخبار سوق الفوركس.


فكستريت و [مدش]؛ العديد من المقالات المفيدة، وأضاف باستمرار تعليقات الخبراء والتنبؤات.


/ r / فوريكس / & مداش؛ ريديت المجتمع حول تداول العملات الأجنبية.


منظمات الفوركس.


كفتك & مداش؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة، وهي كيان حكومي ينظم تنظيم صناعة الفوركس في الولايات المتحدة.


نفا و [مدش]؛ الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة، وهي منظمة ذاتي التنظيم، تراقب نشاط وسطاء الفوركس وتحمي حقوق المشاركين في السوق.


فكا & مداش؛ وسلطة السلوك المالي هي المؤسسة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة.


فسا & مداش؛ وكالة الخدمات المالية هي الجهة المنظمة لصناعة الفوركس اليابانية.


فينما & مداش؛ وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية.


سيسيك و [مدش]؛ فإن هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ترخص وسطاء الفوركس المسجلين في قبرص.


أسيك & مداش؛ خوادم هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية كمنظم للوسطاء المسجلين في أستراليا.


فما & مداش؛ هيئة الأسواق المالية هي وكالة تنظم المشاركين في سوق الفوركس في نيوزيلندا.


إشارات الفوركس وتوقعات السوق.


أسيترادر ​​- مزود إشارة فكس & مداش؛ يوفر على مدار 24 ساعة يوميا والتعليقات تداول العملات الأجنبية اليومية وإشارات. بدأت الخدمة على رويترز منذ عام 1989، على شبكة الإنترنت و [مدش]؛ منذ عام 2000.


فوركس الشبكات الاجتماعية.


ترادينغفيو & مداش؛ إنشاء الرسوم البيانية الفوركس ميزة الغنية ومشاركتها مع التجار الآخرين.


فستات & مداش؛ وهي شبكة لتجار العملة لتبادل نشاط حساب التداول الخاص بهم والتجار الآخرين لمتابعة هذا النشاط.


ميفسبوك & مداش؛ وتحليل نشاط حساب التداول الخاص بك ومشاركتها مع زملائه التجار. مشاهدة احصائيات مفصلة من التجار الآخرين.


ستوكتويتس & مداش؛ مثل تويتر ولكن للوظائف التجارية المالية. هناك العديد من المحللين الجيدين لمتابعة، ولكن كل شيء يركز على الأسهم بدلا من العملات.


خدمات الصرف الأجنبي.


أسعار الصرف & مداش؛ أسعار الصرف الحية، أخبار العملات وتحويل العملات. بالإضافة إلى جعل التحويلات المالية الشخصية والأعمال.


معلومات تداول العملات الأجنبية.


إنفستوبيديا & مداش؛ مورد إنترنت تعليمي كبير حول الاستثمار والتجارة.


تداول الفوركس و [مدش]؛ الفوركس التحليل الفني والأساسي، الرسوم البيانية الفوركس والسماسرة.


تداول الفوركس عبر الإنترنت & مداش؛ نحن نتحدث عن صرف العملات باستخدام منصة على الانترنت، والبرمجيات الفوركس وأنظمة التداول.


ماكسبروفيت & مدش]؛ برنامج لحفظ السجلات وتحليل المعاملات. سجل المتداول.


ميتاترادر ​​1-مينوت داتا.


لتثبيت بيانات السجل:


انقر على زوج العملات من اختيارك وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة كاملة حدد إغلاق على نافذة تحميل كاملة. افتح منصة ميتاترادر. حدد أدوات> مركز السجل. انقر نقرا مزدوجا على زوج العملات الذي قمت بتحميل البيانات ل، تسليط الضوء على 1 دقيقة (M1). حدد استيراد. تصفح إلى الملف الذي قمت بتنزيله مسبقا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تذكر أنه يحتوي على ملحق. hst) وحدد موافق. الآن تم تحميل الملف إلى مركز المحفوظات. حدد إضافة وأدخل تاريخ المخطط الذي تريد بدء تشغيله وحدد موافق. ثم افتح المخطط الذي قمت باستيراده، ثم قم بتحديث المخطط وانتقل إلى الخلف لرؤية المخطط المحدث.


ميتاتريدر.


ميتاترادر ​​إكستريم.


مركز التاريخ.


التحليل الفني هو أبحاث تحركات السوق التي تم إجراؤها من أجل التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية. وغالبا ما يتم تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية. لذلك من المهم جدا الحصول على بيانات تاريخية متاحة لجميع الرموز والأطر الزمنية المستخدمة. يتم تشكيل البيانات التاريخية باستمرار وتخزينها على الخادم. الاتصال بها، محطة العميل بتحميل كافة البيانات اللازمة. ثم سيتم استخدامها لرسم المخططات والاختبار والاستفادة المثلى من الخبراء الاستشاريين. للتحكم في البيانات التاريخية، المحطة لديها نافذة خاصة تسمى "مركز التاريخ". يمكن فتح هذه النافذة عن طريق تنفيذ الأمر "أدوات - مركز التاريخ" أو عن طريق الضغط على F2.


بعد إغلاق محطة، سيتم تخزين كافة البيانات التاريخية المتراكمة في "مركز التاريخ". أحجام الملفات التي تحتوي على علامات الاقتباس التاريخية لا تتجاوز القيم المحددة في الإعدادات. إذا كان مقدار البيانات التاريخية المتراكمة إكسيديس القيمة المحددة في مجال "أقصى أشرطة في التاريخ:"، سيتم حذف أقدم الحانات عند تخزين. لكل إطار زمني، يتم تشكيل ملف تاريخ منفصل باسم SSSSSSPP. hst (حيث سس - اسم الرمز، ب - الإطار الزمني في دقائق) وحفظها في / التاريخ. في وقت لاحق، سيتم استخدام البيانات المحفوظة لرسم المخططات، وكذلك لاختبار استراتيجيات التداول.


في نافذة "مركز التاريخ"، يمكن تغيير البيانات المتاحة. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب والإطار الزمني في الجزء الأيسر من النافذة. سيتم تحميل البيانات المقابلة في شكل جدول. لإضافة سجل حول شريط جديد، من الضروري الضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم، وملء جميع الحقول الضرورية في النافذة الجديدة ثم اضغط على "موافق". بعد ذلك، سوف يظهر شريط جديد في التاريخ. يمكن للمرء أن تعديل شريط عن طريق اختيار سجل المقابلة والضغط على زر "تعديل". لحذف شريط، من الضروري تحديده واضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم.


تحميل البيانات التاريخية.


فمن الممكن لتحميل أسعار لأزواج العملات الأساسية بدءا من عام 1999 من خادم البيانات التاريخي. للقيام بذلك، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب واضغط على "تحميل".


عند الضغط على الزر، سيتم تحميل البيانات من الإطار الزمني M1. وستتم إعادة حساب الأطر الزمنية الأخرى تلقائيا من المستوى 1. في ذلك، سيتم إعادة حساب وقت البيانات التي تم تنزيلها تلقائيا وفقا للمنطقة الزمنية للحساب النشط.


عند تحميل البيانات التاريخية، فمن المستحسن للسيطرة على كمية من الحانات في التاريخ والرسوم البيانية.


يتم تحديث أسعار الأسبوعية على الخادم من البيانات التاريخية. وعلاوة على ذلك، عند إعادة تشغيل، سيتم تحميلها فقط ونقلت محدثة.


الصادرات والواردات من البيانات التاريخية.


البيانات التاريخية يمكن تصديرها إلى ملفات تنسيق كسف، برن و هتم. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب في الجزء الأيسر من "مركز التاريخ" نافذة واضغط على "تصدير". ثم من الضروري تحديد على ثلاثة تنسيقات الملفات وتحديد مسار الموقع على القرص الصلب.


البيانات التاريخية كما كسف، برن، تكست، هتم و هست يمكن أيضا أن تستورد في محطة.


يمكن تمثيل البيانات التاريخية في الملف كما يلي (يمكن استخدام أي فاصل آخر بدلا من المساحة):


YYYY. MM. DD ه: مم أوهلكف يي-مم-د ه: مم أوهلكف يي / مم / د ه: مم أوهلكف DD. MM. YYYY ه: مم أوهلكف د-مم-يي ه: مم أوهلكف د / مم / يي ه: مم أوهلك V.


أولا وقبل كل شيء، من الضروري تحديد رمز والإطار الزمني، والتي سيتم تنفيذ الاستيراد، في الجزء الأيسر من نافذة "مركز التاريخ". ثم من الضروري إعداد معلمات الاستيراد عن طريق الضغط على "استيراد":


فاصل - فاصل البيانات في الملف ليتم استيرادها. فاصلة، فاصلة منقوطة، مساحة أو تبويب حرف يمكن استخدامها كما فاصل. تخطي الأعمدة - تخطي الأعمدة عند الاستيراد. قد يكون هذا مفيدا عندما يحتوي الملف الذي تم استيراده على أنواع بيانات أكثر من اللازم؛ تخطي الأسطر - تخطي الصفوف (الخطوط) عند الاستيراد؛ الوقت التحول - بيانات التحول عدة ساعات في الوقت المناسب. المحدد فقط - استيراد البيانات المحددة فقط. يتم تحديد البيانات من خلال خطوط باستخدام "كترل" و "شيفت"؛ المجلدات - تمكين / تعطيل استيراد وحدات التخزين.


بعد استيراد البيانات التاريخية، يمكن استخدامها لعرض الرسوم البيانية واختبار المستشارين الخبراء.


يمكن تنزيل البيانات التاريخية من ميتاتريدر تساعدك على إنشاء الدراسات المخصصة الخاصة بك والتقارير لمساعدتك على فهم أفضل حيث أسواق الفوركس قد يكون رأسها. دراسة تاريخ حركة سعر زوج العملات يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة باستخدام أدوات التحليل الفني. كما هو الحال دائما، نتائج التداول السابقة ليست مؤشرا لنتائج التداول في المستقبل. اختبار استراتيجيات تداول الفوركس عن طريق تحميل البيانات التاريخية دقيقة واحدة من ميتاترادر ​​ومعرفة كيف يمكن أن يكون التداول الخاص بك قد تحسنت. اتبع تعليماتنا الخاصة ببيانات ميتاترادر ​​التاريخية لمدة دقيقة واحدة لمراقبة أسواق الفوركس وإجراء تقديرات متينة حول اتجاه الاتجاه وتوقعات تحركات أسعار العملات. يمكنك إدخال المعلمات التي هي الأكثر أهمية واختبار مختلف الأطر الزمنية لنرى كيف تنفيذ الصفقات في أوقات مختلفة قد أثرت على محفظتك، كل مجانا!


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2017 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


أناليتيكش فور mt4 بيراميد كونديتيون تحميل أضف إلى قائمة الرغبات.


أفضل مؤشر الهرم Mt4 تحميل في كيوبتيميز (من 1.14 مليون في النتيجة | التحقق الأخير 13 أكتوبر 2018)


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


فوركس استراتيجيات الموارد هي مجموعة الموارد الحرة للتداول: طريقة التداول، استراتيجيات الفوركس، الخيارات الثنائية استراتيجيات، نظام التداول، المؤشرات، أنماط الرسم البياني، تحليل الشمعدان، النقد الاجنبى الكتاب الإلكتروني واستخدام أدوات النقد الاجنبى على الانترنت مجانا، النقد الاجنبى مجانا.


MQL5: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.


1000+ مؤشرات MT4 تحميل. الأحد، 28 أبريل / نيسان 2018. مقدمة. ما هو المؤشر الفني ؟. ماذا يعرض المؤشر الفني ؟. لماذا استخدام المؤشرات ؟. نصائح لاستخدام المؤشرات. المؤشرات الرائدة. مؤشرات التأخر. تحدي إنديكا.


ف التداول يخلق المستشارين الخبراء كبيرة ومربحة والمؤشرات والنصوص لمنصة ميتاتريدر.


. الفوركس مؤشر العكس V5، تداول الفوركس بالطبع 2.0 من قبل سكوت شوبيرت، وكيل فوريكس، سر مؤشر بيانات نظام التداول، كوغارفس، دقيق قناص إي، أعلى الكلب التداول، بينومو وسيط التداول الخيار، متي سلخ فروة الرأس بالطبع، تريو الرقص، بوس V4 MT4.


المؤشرات الفنية الفوركس: مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات الزخم، ومؤشرات الحجم في الفوركس، بالإضافة إلى مؤشرات مخصصة MT4 - القواعد والصيغ والأمثلة التجارية.


موقع يحمل مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة مجانية للجميع لاستكشاف. منتدى الفوركس مفتوح للمناقشات الاستراتيجيات. أهلا بك!


مؤشر الرسم البياني مؤشر التنبيه مؤشر رسي الفوركس ناسخة MT4 وسيط الخيارات الثنائية أفضل وسطاء الفوركس أفضل الفوركس الروبوتات. على هذا الموقع أنا نقدم لكم مجموعتي الفوركس. وهناك الكثير من المواد المفيدة للمبتدئين والمهنيين. - للتداول التلقائي r.


مؤشرات MT4 الجديدة ل ميتاترادر ​​4 الجديدة لتداول العملات الأجنبية، السلع، العقود مقابل الفروقات، والخيارات. تحميل مؤشر 5NITRO + MT4 الآن.


MQL4 و ميتاترادر ​​4.


مناقشات استراتيجيات التداول والتداول الآلي.

No comments:

Post a Comment