Monday 19 March 2018

كشتبان الفوركس


كشتبان الفوركس
حلول أبحاث السوق.
ليس من الضروري القيام بأشياء غير عادية للحصول على نتائج غير عادية.
السعر هو ما تدفعه. القيمة هي ما تحصل عليه.
الفرص تأتي نادرا. عندما تمطر الذهب، اخماد دلو، وليس كشتبان.
نحن معروفون لدينا حلول مالية مبتكرة مصممة الحفاظ على قاعدة العملاء المحليين في التركيز. وينتشر تركيزنا على نطاق واسع في جميع مجالات أدوات الاستثمار مثل الأسهم، المشتقات، والسلع المتداولة في مككس و نسدكس والعملة المحلية المتداولة في مككس-سك.
الأسهم والمشتقات.
ونحن نفهم احتياجاتك المالية أفضل من أي شخص آخر لهذا السبب طبقنا عمدا نهجنا المركزة والمبتكرة أثناء إعداد حلولنا المالية. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات يناسب في الشرط الخاص بك.
وتؤدي البيئة العالمية المتغيرة ديناميكيا والسياسات الحكومية وجرد السلع دورا حيويا. لدينا فريق بحث متخصص المسارات حتى التغييرات الصغيرة يحدث في السوق المحلية والعالمية.
نحن مزود خدمة فوريكس الرائدة في السوق المحلية. تقدم خبراتنا توصية بجميع العملات الأربع المتداولة في مس-سك مثل أوسد-إنر / ورو-نر / غبب-إنر / ين-إنر.
خطة إدارة الثروات الخاصة.
ويشارك مستشارو الثروة الخاصة مع كبار المديرين التنفيذيين لمعالجة التحديات الأكثر تعقيدا للثروة العميل. العملاء الاستفادة من الخبرة المتخصصة لدينا إدارة على وجه الخصوص، الأسهم، الفوركس والسلع والأوراق المالية القابضة.
رمز الثروة.
من نحن.
مستشار الاستثمار مونيبلانت هي منظمة من الشباب، مصدقة ومجهزة ودينامية المهنيين الذين يتقنون السوق المالية وإعادة تعريف نمط التداول مع نهجهم مبتكرة.
الشهادات - التوصيات.
شركة استشارية جيدة.
مستشار الاستثمار مونيبلانت يعيش حقا حتى اسمه. ساعدوني على تحقيق عوائد ممتازة في سوق العقود الآجلة. لقد مرت ثلاثة أشهر الآن، وكنت قادرا على كسب عوائد غير متوقعة باستمرار.
قيم الشركة.
شركتنا الجودة.
في مستشار الاستثمار مونيبلانت نعتقد أن منتج جيد أو خدمة ليست هي التي تلبي توقعات عملائنا. بدلا من ذلك، يجب أن تتجاوز توقعات عملائنا وتقديم عائد ممتاز على استثماراتهم.
التزام الشركة.
ونحن ملتزمون بتقديم حلول مالية عالمية المستوى لعملائنا والحفاظ على بار الارتياح المتزايدة.
نجاح الشركة.
بالنسبة لنا النجاح هو تجاوز توقعات العميل، وتلبية احتياجاتهم، وفوز ثقتهم وتصبح العلامة التجارية التي يمكن أن تشير بثقة إلى أسرهم وأصدقائهم.
الأساسية من دليل الاستثمار.
التقارير اليومية.
التقارير الاسبوعية.
Tracksheets.
ابقى على تواصل.
تبدأ مع الاستثمارات الخاصة بك اليوم !!
مستشار الاستثمار مونيبلانت هو بيت البحوث وشركة استشارية للاستثمارات تنفيذ عمليات في الأسهم الهندية، الفوركس وسوق السلع.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
رابط سريع.
التقارير اليومية.
التقارير الاسبوعية.
تقارير خاصة.
Tracksheets.
كوبيرايت & كوبي؛ مستشار الاستثمار مونيبلانت 2017. جميع الحقوق محفوظة. | سيبي ريجيستراشيون No.:INA000007924.

كشتبان الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تداول الفوركس: ما هي المنطقة الزمنية هي التجارة وتواريخ القيمة المحددة في؟
عند استلام تاريخ قيمة D من الطرف المقابل للتجارة في نزد / أوسد، يفترض أن يكون D.
تاريخ D في تاريخ أوكلاند D في تاريخ نيويورك D في تاريخ أوتك D في بعض المنطقة الزمنية التعسفية.
هناك الكثير من المراجع على الانترنت إلى إغلاق السوق 7am وقت أوكلاند لتداول نزد / أوسد، ولكن لا أستطيع أن أجد أي الأماكن التي تصف الاتفاقية التي المنطقة الزمنية تواريخ التجارة والقيمة (التي هي مجرد تواريخ الخام، مع عدم وجود الوقت أو المنطقة الزمنية التأهل). وبالإضافة إلى ذلك، فإن نوع فيكس لهذا الحقل في تقرير التنفيذ يقول ببساطة أنه "تاريخ السوق المحلية". ليس واضحا ما إذا كان هذا يعني "السوق المحلية للعملة الرئيسية" أو "السوق المحلية للطرف المقابل".
وهذا يهم لأنه، عند حساب التعرض، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد أوتك 'إغلاق السوق' الوقت الذي يجب أن يتم التوفيق بين التجارة. منذ أوكلاند هو.
قبل 16 ساعة من نيويورك، من المهم معرفة ما إذا كان تاريخ القيمة للطرف المقابل هو "التاريخ في أوكلاند" مقابل "التاريخ في مكان آخر".
هذا النوع من السؤال هو بالضبط لماذا بقعة فكس يأخذ T + 2 لتسوية.
بالضبط لماذا كنت تبحث عن اتفاقية، وأود أن أقول، لأن كل شيء يعتمد على الاتفاقيات التي يستخدمها الشركاء التجاريين. تحتاج إلى الرجوع إلى مزود من الذي تحصل على البيانات.
بالنسبة لي، فإن تاريخ التداول هو على الأرجح وقت محرك التسعير مزود الذي يخدم السوق المحلية. إذا كان تسعير محرك التسعير نزد / أوسد من نيويورك ثم سيتم تحديد تاريخ التجارة في الوقت نيويورك. وبهذه الطريقة، يمكننا تشغيل تاريخ تسعير التجارة في وقت لاحق.
كما هو الحال بالنسبة لحسابات تاريخ القيمة، عند ضبط الأسعار الفورية بالنقاط الآجلة يجب أن يكون، مرة أخرى، بالتوقيت المحلي لمحرك تسعير سعر الفائدة. حتى 1 أسبوع إلى الأمام بأسعار من نيويورك لديه حساب تاريخ قيمة نيك.
يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام عندما يتم تسعير مكتب سعر الفائدة من سنغافورة ولكن مكتب بقعة لا يزال التسعير من نيويورك.
ولكن تاريخ القيمة ليس بالضرورة تاريخ التسوية. يجب أن يكون، لأن هذه هي الطريقة التي تعرف المبلغ الذي لتسوية. ولكن توقف الوقت للتسوية يعتمد على البنك. أعتقد أن المصرف الذي تتعامل معه يجب أن يتأكد من المنطقة الزمنية التي يتوقعون أن تقيدها أنت. أو يجب عليك دفع غرامة التأخير في السداد.
أعتقد أن كل شيء وصولا إلى مكاتب المقاصة قد تعمل على منطقة زمنية مختلفة إلى مكاتب التسعير.

باكيت بيلاجار فوريكس.
باكيت بيلاجار بلوق الفوركس تيماج بيلاجار الفوركس تيرلينكاب.
إنديكاتور هيد أند شولدر غراتيس (S & K بيرلاكو)
سهلة الاستخدام تخصيص الألوان والأحجام أنه ينفذ إشارات الاختراق أنه ينفذ التنبيهات من جميع الأنواع.
إعدادات معلمات الإدخال.
أسئلة مكررة.
أتا كليك صلاح ساتو بانر فبس دي بلوغ كامي.
واحد عائلة واحدة ترادر.
(دلام ساتو كيلوارغا سيتيداكنيا أدا ساتو يانغ للتجارة، سوبايا إندونيسيا تيداك إكسبور تكي لاجي تابي إمبور بول أونتوك ديجاديكان أسيستن روماه تانغا)

8 نصائح التداول من بعض أفضل المتداولين في العالم.
واليوم، أنا أحول قبعتي إلى أفضل وأكثر التجار شعبية والمستثمرين الذين تبادلوا أفكارهم لمساعدة التجار الهواة والخبرة على حد سواء.
إن سنتيهما قيمة بالفعل من تلقاء نفسها، ولكن، إذا كان لديك الوقت، ثم يجب عليك أيضا قراءة على من هم وكيف جاءت لتكون واحدة من أفضل التجار في العالم في كل العصور.
هنا 8 من أفضل النصائح التداول هناك:
"الطريق لبناء عوائد طويلة الأجل هو من خلال الحفاظ على رأس المال والمنازل."
الهدف الأول من أي تاجر هو التجارة ليوم آخر. هل يمكن أن يكون أكبر حساب التداول ويمكنك الفوز باجيليون نقطة على صفقة واحدة وأنها لن تعني شيئا إذا كنت لا تعرف كيفية حماية رأس المال الخاص بك. تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من انتصارات الخاص بك وتقليل الخسائر الخاصة بك وتعلم كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك.
"سوف أبقى خفض حجم موقف بلدي أسفل كما فقد الصفقات التجارية. عندما أكون التداول سيئة، وأظل خفض حجم موقف بلدي. وبهذه الطريقة، وسوف يتم تداول بلدي أصغر حجم الموقف عندما تداول بلدي هو أسوأ ".
- بول تودور جونز.
حجم الصفقة ليس حجم واحد يناسب الجميع شبشب. في كثير من الأحيان أنها تنظر في تحمل المخاطر المتداول، له / لها الثقة في فكرة التجارة، وحجم الحساب، وتقلب التجارة المحتملة. تعلم كيفية العثور على رصيدك وجعل أحجام موقفك العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
"لا أعتقد أنك يمكن أن يكون دائما المتداول الفائز إذا كنت المصرفية على أن يكون الحق أكثر من 50 في المئة من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال على حق فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت. "
ليس عليك أن تكون على حق في كل وقت لتكون مربحة. خسائر التداول أمر لا مفر منه، بعد كل شيء. مع إدارة المخاطر المناسبة والمرونة الكافية، يمكنك الاستفادة من الأفكار التي كنت الحق في العثور على وسيلة لحماية رأس المال الخاص بك حتى كنت على حق مرة أخرى.
"لسوء الحظ، كلما زاد تعقيد النظام، كلما زادت مساحة الخطأ".
في بعض الأحيان، الصفع على مؤشرات غازيليون يجلب فقط الارتباك. طالما لديك فهم جيد لكيفية عمل سوق الفوركس ولديك عادات تجارية جيدة، ثم لديك كل الأدوات التي تحتاجها لتصبح مربحة باستمرار.
"مبدأ هايزنبرغ - إذا كان هناك شيء يلاحظ عن كثب، والاحتمالات هي أنها سوف يتم تغييرها في هذه العملية. كلما لوحظ من قبل المضاربين نمط السعر أكثر عرضة لديك إشارات خاطئة. وكلما كان السوق نتاجا للنشاط غير المضاربي، زادت أهمية الاختراق الفني ".
كن حذرا من الاجهزة التقنية الكتب المدرسية، والكثير من التجار (والبنوك والسماسرة) من المرجح مشاهدتها أيضا.
واضاف "ان اي قواعد تداول لن تحقق ارباحا بنسبة 100٪ من الوقت".
الخسائر أمر لا مفر منه للتجار. أفضل ما يمكنك القيام به هو العثور على نظام مربح ومتوافق مع شخصية التداول الخاصة بك. أوه، وتأكد من التمسك بها مثل الغراء!
"الفرص تأتي نادرا. عندما تمطر الذهب، اخماد دلو، وليس كشتبان. "
لا تضيعوا طوال الوقت الذي تقضيه في تحليل البيانات وتخطيط المخططات الخاصة بك عن طريق الحصول فقط على نقطة أو اثنين من الإعداد الخاص بك. لا تخافوا من أن تكونوا أكثر عدوانية على الأفكار التجارية التي تثقون بها.
"إن أفضل طريقة لقياس نجاحك في الاستثمار ليست من خلال ما إذا كنت تضرب السوق ولكن من خلال ما إذا كنت قد وضعت خطة مالية والانضباط السلوكي التي من المرجح أن تحصل على المكان الذي تريد أن تذهب. في النهاية، ما يهم هو عدم عبور خط النهاية قبل أي شخص آخر ولكن فقط التأكد من أن كنت عبور ذلك. "
مقارنة تقدم التداول الخاص بك إلى التجار الآخرين 'ليس مثمر فقط، بل هو أيضا عكسية. تعيين أهداف التداول الخاصة بك وتركيز جهودكم على الوفاء بها. في تداول العملات الأجنبية، يجب تشغيل السباق الخاص بك.
هذا كل ما في قائمتي اليوم! ماذا عنك؟ ما هو التاجر أو المشورة التجارية التي تشكرينها هذا العام؟
القيام الأفضل في هذه اللحظة يضعك في أفضل مكان للحظة القادمة. أوبرا وينفري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية اختيار الدبابيس والكشتبان قبعة حجب - من السهل قبعة كتل.
هناك أوقات عندما ميلينرز هواية الذين بدأوا للتو للعمل مع المواد ميتينري و قبعة حجب، لديك أسئلة حول الأشياء الأكثر بسيطة - التي دبابيس يجب أن تستخدم لحجب قبعة، وكيفية اختيار كتلة قبعة الحق، ما هو الفرق بين مختلف التقوية؟ مع هذا المنصب نبدأ لدينا سلسلة من "قبعة حجب أبك". نأمل أن هذه النصائح والحيل سوف تساعدك على جعل أفضل قطع الملاحمة، وتوفير بعض الوقت (والأعصاب)، وربما يكون شرارة بعض الأفكار الإبداعية لمشاريعك المستقبلية.
دبابيس وشتبان هي الأدوات الأساسية لكل ميلينر. يمكنك الحصول عليها في معظم الخردوات أو مخازن ميلينري، ولكن لتحقيق نتائج جيدة وتشعر بالراحة العمل معهم، فمن المهم لاختيار تلك المناسبة.
أفضل دبابيس قبعة حجب.
هناك مجموعة واسعة من الدبابيس التي تتوفر في المخازن وما لم شراء الإبر في متجر المصانع، يمكن للمرء الحصول على الخلط جدا. في الأساس هناك ثلاث خصائص أن إبرة حجب جيدة لديها:
هذه بعض الأمثلة على الدبابيس التي ليست جيدة لمنع قبعة.
1) فمن الصعب بما فيه الكفاية ولا ينحني بسهولة & # 8211؛ اختيار دبابيس الصلب، ويفضل .65mm. سوف تلاحظ بسرعة أي دبابيس ليست مناسبة للحجب، وأنها سوف تكون إما رقيقة جدا أو مصنوعة من مواد لينة جدا.
2) لا الصدأ - وهذا مهم جدا، كما سيكون لديك للعمل مع الماء وغيرها من المواد عند حجب. إذا لم تكن متأكدا، واختبار أفضل الإبر - رذاذ بعض الماء عليهم ترك لبعض الوقت.
3) أنها لا تترك ثقوب كبيرة في كتل قبعة - أول قطعة من النصائح حول هذا الموضوع هو & # 8211؛ لا تستخدم الدبابيس التي تستخدم في ألواح الكوركبوارد / لوحات الإعلانات. في أول وهلة قد يكون التماس مريحة جدا للعمل مع (وهذا صحيح)، ولكن إذا كنت لا تزال تعمل معهم على أساس منتظم، وسوف تلف كتلة قبعة الخاص بك في أي وقت من الأوقات. هذا أمر بالغ الأهمية خاصة لتلك كتل قبعة فاسيناتور صغيرة ولطيفة. لديهم سطح أصغر نسبيا لتعلق ويمكنك تدميرها بسرعة. سنكون سعداء لجعل لكم كتلة قبعة جديدة في أي وقت، ولكن نحن أفضل بكثير مثل لمساعدتك على تنمو جمع كتلة قبعة الخاص بك مع أشكال مختلفة جديدة من كتل قبعة، بدلا من خلق نسخ لكتل ​​قبعة دمر.
هذا هو مثال على دبابيس حجب مسدس جيد & # 8211؛ من الصعب، سميكة بما فيه الكفاية وأنها لا الصدأ.
اختيار كشتبان قبعة حجب.
عندما بدأت لأول مرة قبعة منع كنت نوع من الرعب من هذه قطعة صغيرة من المعادن، غير متأكد من كيفية استخدامها ومحاولة تجنب ذلك كلما كان ذلك ممكنا. كشتبان يمكن أن يكون بعض قطعة مزعجة من المعدن على إصبعك أو أداة لا يمكن الاستغناء عنه. وكانت نقطة التحول عندما ذهبت إلى متجر مليينري لندن ويمكن أن تحاول على الكشتبانات مختلفة. وهنا بعض النصائح كيفية اختيار كشتبان جيد:
1) اختيار الحجم الصحيح - لدي حجم 15 وهذا من المفترض أن يكون حجم صغير. حتى ذلك اليوم في لندن كنت أحاول العمل مع كشتبان كبير جدا بالنسبة لي وهذا كان مزعجا للغاية. مجرد اختيار الحجم المناسب وسترى الفرق، وفجأة أنك لن تكون قادرة على العمل دون ذلك.
من المهم معرفة حجم الكشتبان المناسب لك. على اليسار & # 8211؛ الكشتبان كبيرة جدا، على اليمين & # 8211؛ الحجم الصحيح كشتبان.
2) اختيار الشكل الصحيح - يمكنك بالتأكيد محاولة العمل مع كشتبان الجدة الخاص بك (إذا كان حجم الحق)، واحد مع النقاط الصغيرة، ولكن سيكون أكثر راحة وأكثر أمانا للعمل مع واحد الذي يرتفع أسفل الجانبين و التاج الذي سيمنع إبر الإبر من الانزلاق.
أفضل اختيار كشتبان كما رأينا على الجانب الأيمن. وقد ترتفع على طول الجانبين و & # 8220؛ تاج & # 8221؛ التي من شأنها منع الدبابيس من الانزلاق وإيذاء إصبعك.
و قطعة أخرى من المشورة - وجدت مرة واحدة كشتبان الصحيح، وشراء أفضل اثنين منهم. هذه الأشياء الصغيرة لديها ميل لتضيع بسهولة (وفقط في الوقت الخطأ).
انه لامر جيد أن يكون الكشتبان الغيار، في حالة واحد يضيع؛)
هل لديك أي نصيحة أخرى مفيدة لميلينرز زميل؟ شاركها في قسم التعليقات أدناه.
قبعة سعيد صنع!
جاكلين.
كيف يمكنني طلب حجب دبابيس من متجرك؟
في هذه اللحظة نحن لا نقدم أي دبابيس للبيع، كتل قبعة فقط 🙂 ولكن يمكنك أن تجد دبابيس ميلينري في أي متجر على الانترنت تقريبا متجر الإمدادات.

No comments:

Post a Comment