Monday 19 March 2018

يورود الفوركس


EUR / AUD.
هذا هو اقتباس الفوركس لليورو مقابل الدولار الأسترالي. في هذا الاقتباس، يتم تسعير قيمة اليورو ("العملة الأساسية") من حيث الدولار الأسترالي ("العملة المقابلة"). ووصل زوج العملات ور / أود إلى أدنى مستوياته في خضم أزمة الديون السيادية الأوروبية في عام 2018، عندما بلغ 1.1619 دولار أسترالي. منذ منتصف يوليو 2018، تعافى الزوج بشكل رئيسي بسبب سياسة البنك المركزي الأوروبي في التعاملات النقدية الصريحة، "كل ما يتطلبه الأمر" الذي هدد رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي في أغسطس 2018.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اليورو / أود.
اللقطات المحلل.
إيليا سبيفاك.
المحلل الإستراتيجي في العملات.
الخبرة: الماكرو العالمي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وتراجع الدولار عن المكاسب التي شهدها أمس بعد صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة. واستقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.2050، متجاوزا 50 نقطة على أدنى مستوى له بعد الدقائق، في حين استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى نطاق متقطع حول 112.50 بعد تسجيل ارتفاعه في وقت مبكر. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس، والذي أظهر أن الأعضاء يفكرون في أثر التخفيض الضريبي، الذي كان يعتبر مجالا لرفع الاستهلاك والنفقات الرأسمالية. أوسد-جبي أعاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ور / أود - اليورو إلى الدولار الاسترالي.
توقعات ور / أود.
السلع لا تزال المحرك الرئيسي للدولار الاسترالي.
ارتفع الدولار الأسترالي في الأسبوعين الماضيين من أدنى مستوى له عند 75.60 دولارا أمريكيا إلى نحو 76.60 سنتا أمريكيا مقابل الدولار الأمريكي، متحديا توقعات المحللين بأن العملة ستتعثر إذا ما وافق مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي على خطته لرفع أسعار الفائدة في العام المقبل، وإذا التشريعات الضريبية الجديدة في.
تحديث فني لأزواج أود الهامة: 20.12.2017.
أود / أوسد بالنظر إلى تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي من 0.7695-0.7700 إلى المنطقة الأفقية، يليه التحول من 0.7635، يبدو أن الزوج أقل احتمالا لتقديم فرص تداول كبيرة ما لم يتم مسح إما الدعم 0.7635 أو المقاومة 0.7700. ومع ذلك، فإن القوة النسبية للدولار الأمريكي تشير إلى مزيد من الهبوط من الزوج، والذي بدوره يشير إلى فرص أكثر إشراقا.
تحديث فني ل أود / أوسد، ور / أود & أمب؛ أود / كاد: 03.11.2017.
أود / أوسد مع خط الدعم الذي تحول دون مقاومة 0.7730 الذي يقيد الاتجاه الصاعد على المدى القريب أودوس، يبدو أن الزوج يتراجع لإعادة اختبار أدنى مستوى له مؤخرا عند 0.7625؛ ومع ذلك، فإن كسر طلعة صعودية فورية، عند 0.7655 الآن، قد يكون بمثابة محفز لانخفاض الزوج. في حالة تمديد عرض سعره فوق مستوى 0.7625، فإن الرقم 0.7600 المستدير.
الشيكات التقنية لأزواج أود الهامة: 25.10.2017.
أود / أوسدهافينغ اختراق خط الأفق 0.7750-40، يبدو أودوس كل مجموعة لاختبار مستوى سما 200 يوم من 0.7690 قبل زيارة 0.7630 علامة الدعم. ومع ذلك، فإن الانخفاضات الزوجية تحت 0.7630 قد تجد صعوبة في مسح ما يقرب من أحد عشر شهرا من الاتجاه الصاعد الاتجاه الصاعد، عند 0.7560، والتي إذا كسر يمكن فتح الباب.

ور / أود - اليورو الدولار الأسترالي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1.5333 عرض السعر: 1.5340 / 1.5344 نطاق اليوم: 1.5313 - 1.5415.
تحليل فني ور / أود.
بيفوت بوينتس جان 04، 2018 06:55 بيإم غمت.
المؤشرات الفنية جان 04، 2018 06:55 بيإم غمت.
ملخص: بيع قوي.
المتوسطات المتحركة جان 04، 2018 06:55 بيإم غمت.
ملخص: بيع قوي.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر تعليقات ور / أود.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ور / أودي فوريكس
وقد دفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي مؤخرا مقاومة قوية مرتدة وطبع مستويات قياسية جديدة لهذا الاتجاه الصعودي.
ور / أوسد إلى السقوط إلى 1.12 دون ك أو 1.05 مع.
في حين أن الكثيرين يرون مخاطر الهبوط لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، هناك عدد قليل من الجريئة كما هو الحال بالنسبة ل & هيليب؛
ورود رفض شمعة بيع إشارة على المدى أعلى المقاومة.
يورود هو العودة مرة أخرى في قمة مجموعة مرة أخرى بعد تناوب نطاق متقلبة & هيليب؛
اليورو / أود يبقى في خطر لأسباب رئيسية.
التحيز الفني: طلبيات رئيسية محايدة • ارتفع اليورو مقابل الدولار الاسترالي مؤخرا كما & هيليب؛
اليورو / أود ترندلين يوفر قيمة؛ نقل أخيرا القادمة؟
التحيز الفني: تحركات اليورو الهابط تحرك اليورو هبوطيا مقابل الدولار الاسترالي وكسر و هيليب؛
ور / أود على حافة انهيار كبير.
اليورو يتداول أقل مقابل العديد من العملات الرئيسية، بما في ذلك الدولار الاسترالي. الألمانية و هيليب؛
ور / أود تراجع يبقى جذابا للمشترين.
التحيز الفني: طلبيات المفتاح الصاعد • ارتفع اليورو مقابل الدولار الأسترالي بعد صدور مؤشر هيليب؛
ورل رالي يبقى جذابا للبائعين.
التحيز الفني: الهبوطات الرئيسية الهبوطية • واصل اليورو التحرك هبوطا مقابل الدولار الأسترالي، و هيليب؛
اليورو عرضة لخسائر أعمق ضد الدولار الاسترالي.
التحيز الفني: صفقات الهبوط الرئيسية • اليورو يشكل نمط انعكاس حرج على المدى القصير ضد و هيليب؛
يورود خطر انهيار أكبر كما يلوح في الأفق الدعم الرئيسي.
اليورو يتداول أقل مقابل الدولار الأسترالي بعد سلسلة من التدخل اللفظي و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment