Wednesday 14 March 2018

دخل الفوركس يضاعف


FXTradeMaster.
أرباح الفوركس المركزة تعني أن الأرباح الأولى التي يتم أخذها على رصيد حساب البداية تضاف إلى ذلك الرصيد المبدئي لإنشاء رصيد حساب جديد وأكبر ثم يعتمد الربح التالي على إضافة رصيد جديد أكبر وهذا مستمر مع نمو رصيد الحساب أضعافا مضاعفة.
كم من الوقت لمضاعفة حسابك عند مضاعفة الأرباح؟
استخدم الصيغة & كوت؛ الفترة = 69.3 مقسومة على السعر & كوت ؛. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول فوركسغريدماستر وتستفيد من 0.15٪ كل كلوزرون (أو التجارة، أو اليوم، أو الأسبوع أو الشهر)، فإنه سيستغرق 69.3 مقسوما على 0.15 = 462 كلوزرونس. يتم تشغيل كل كلوسرون إعداد فوريكسغريدماستر كلوغرونبروفيتبرسنت = 0.15. فوركسغريدماستر لديها العديد من الإعدادات التي يمكن استخدامها للاستفادة من تفاقم.
قوة تفاقم.
مزيد من الأمثلة على 10000 $ حساب بداية الحساب.
وتضاعف شهريا بمعدلات مختلفة لمدة 10 سنوات.
000 1 دولار أمريكي مركب يوميا (أو بالتجارة) بمعدلات مختلفة.
هل الحسابات المركبة نفسك باستخدام.
لدينا آلة حاسبة على الانترنت للتخصيص بشكل كامل أدناه.
يكسب الفوركس الأرباح حاسبة.
المجموع = شس الرئيسي (1 + معدل) أشهر.
تحسب المعادلة المذكورة أعلاه رصيد الحساب الناتج الذي سيكون لديك (توتال) إذا استفدت من رصيد حساب البدء (برينسيبال) بمعدل ربح شهري محدد (أو يومي أو أسبوعي أو لكل تداول) (ريت) لعدد محدد من (مونثس) (أو أيام أو أسابيع أو تداولات). هذه الآلة الحاسبة يمكن أن تحل لأي واحد من هذه الأرقام 4. ببساطة انقر على زر كنت لا تعرف، ثم إدخال 3 أرقام أخرى، ثم انقر على "حساب" للحصول على إجابتك. (ملاحظة: معدل الإدخال = 10 يعني 10 في المائة)
انقر على الزر الذي تريد الإجابة عنه.
معدل الربح المركب شهريا.
تتضمن النتائج المركبة أعلاه المبلغ الأصلي الأصلي. كما يمكن أن تسري القيمة التي تدخلها إلى مونثس على ترادس أو دايس أو ويكس أو يارس، إلا أنها تتجاهل نتائج المعدل السنوي الفعال لأنها لن تكون صحيحة.

ومما يزيد.
ما هو "يضاعف"
ومما يضاعف ذلك العملية التي تزيد فيها قيمة الاستثمار لأن أرباح الاستثمار، سواء المكاسب الرأسمالية أو الفوائد، تكتسب الفائدة بمرور الوقت. يحدث هذا النمو الأسي لأن النمو الكلي للاستثمار جنبا إلى جنب مع الرئيسي كسب المال في الفترة المقبلة. وهذا يختلف عن النمو الخطي، حيث لا يحصل إلا على رأس المال الفائدة كل فترة.
تراجع "تضاعف"
هذه الظاهرة، وهو تحقيق مباشر للقيمة الزمنية للنقود، ويعرف أيضا باسم الفائدة المركبة. على سبيل المثال، لنفترض أن استثمار 10000 $ في الشركة X يكسب 20٪ في السنة الأولى. ويبلغ مجموع الاستثمار ثم 12000 $. بعد ذلك، نفترض أنه في السنة الثانية، فإن الاستثمار يكسب 20٪ أخرى. وفي السنة الثانية، سيكسب الرصيد الإجمالي البالغ 000 12 دولار 20 في المائة، وينتهي بقيمة 400 14 دولار بدلا من 000 14 دولار. ويعزى النمو الإضافي البالغ 400 دولار أمريكي إلى زيادة قدرها 2000 دولار أمريكي في السنة الأولى، حيث ارتفعت بنسبة 20٪ في العام الثاني، جنبا إلى جنب مع المدير الرئيسي.
تأثير الفترات المتراكمة على القيمة المستقبلية.
عندما يحدث مجمع على استثمار (أو التزام)، فإن سعر الفائدة يهم في تحديد القيمة المستقبلية، وكذلك عدد المرات التي يحدث فيها المركب لكل فترة. افترض فترة زمنية مدتها سنة واحدة. وتؤدي الفترات المتراكمة إلى ارتفاع قيمة الاستثمار في المستقبل. اثنان من فترات تراكب في السنة هي أفضل من واحد. أربع فترات تراكب في السنة هي أفضل من اثنين. الصيغة المعممة للفائدة المركبة هي:
فف = بف x (1 + (i / n)) ^ (n x t)
فف = القيمة المستقبلية.
بف = القيمة الحالية.
i = معدل الفائدة السنوي.
n = عدد الفترات المركبة سنويا.
t = عدد السنوات.
وبالنظر إلى هذه الصيغة، نفترض أن استثمار قدره مليون دولار يكسب 20٪ سنويا. القيمة المستقبلية الناتجة، استنادا إلى عدد متفاوت من الفترات المركبة هي:
(1 = 1 =) 1 = (1 + (20٪ / 1) = 1 = 1، 000 = 1 = 1 = 1.
نصف سنوي مركب (ن = 2): فف = $ 1،000،000 x (1 + (20٪ / 2)) ^ (2 × 1) = 1،210،000 دولار.
(4 = 1) = فف = $ 1،000،000 x (1 + (20٪ / 4) ^ (4 × 1) = 1،215،506 $.
مضاعفات شهرية (ن = 12): فف = $ 1،000،000 x (1 + (20٪ / 12)) ^ (12 × 1) = 1،219،391 $.
تراكب أسبوعي (ن = 52): فف = $ 1،000،000 x (1 + (20٪ / 52)) ^ (52 × 1) = 1،220،934 $.
المضاعفات اليومية (ن = 365): فف = $ 1،000،000 x (1 + (20٪ / 365)) ^ (365 x 1) = 1،221،336 $.
ويعرف الحد الأقصى لهذه العملية المركبة، استنادا إلى حساب التفاضل والتكامل، بأنه مركب متواصل ويحسب باستخدام الصيغة:
فف = بف x e ^ (i x t)، حيث e = العدد غير الرشيد 2.7183. في المثال أعلاه، القيمة المستقبلية مع مضاعفة مستمرة يساوي:
فف = $ 1،000،000 x 2.7183 ^ (0.2 × 1) = 1،221،403 $.

دخل الفوركس يضاعف
فكسغريدماستر هو مستخدم ثوري سهل الاستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) خبير مستشار الآلي روبوت تجارة الفوركس، الذي وضع منذ عام 2005 من قبل جيمس الملك (الصورة أعلاه اليمين)، وهو الكندي الذي تم تداول الفوركس مهنيا بدوام كامل منذ عام 2002. باستخدام فوريكسغريدماستر (ختان الإناث) دون أي تجربة البرمجة، يمكنك إنشاء والتجارة الخاصة بك عدد غير محدود من شفافية MT4 استراتيجيات التداول الفوركس الآلي تتراوح على نطاق واسع من بسيطة إلى متطورة جدا في الطبيعة. فوريكسغريماستر هو أيضا أداة ممتازة لتعزيز كبير التداول اليدوي، وخاصة لوضع الشبح سلخ فروة الرأس والأخبار الأحداث الاستراتيجيات.
مشاهدة ختان الإناث في العمل في قناة فوركسغريدماستر يوتيوب مع شرح وأداء النتائج. تأكد من اختيار أعلى جودة الإعداد للوضوح.
إذا لم تكن من المتداولين ذوي الخبرة، ولكن جيدة في مهارات الكمبيوتر الأساسية واتباع تعليمات مكتوبة، ثم ختان الإناث يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا، كما يتم حفظ استراتيجيات ختان الإناث كما مسبقا (.set) الملفات التي يتم تقاسمها بسهولة وتوصيل ختان الإناث.
فكسغريدماستر التجارة الآلية شبكة الأماكن شراء وبيع أوامر التجارة على حافة التداول منصة التداول فوركس ميتاتريدر 4 (MT4) وفقا لخطة محددة سلفا للحصول على الربح من ثابت صعودا وهبوطا السعر الذي يحدث بغض النظر عن السوق تتجه، تتراوح ، و أو الخروج. السعر يتحرك صعودا وهبوطا هو ببساطة وبشكل عميق الحدث الأساسي، واضح وموثوق بها في تداول العملات الأجنبية. الآلي شبكة التداول هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للاستفادة الكاملة من ذلك، وهو ما تم تصميم فوركسغريماستر خصيصا للقيام به. لا يقتصر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية على تجارة الشبكة، إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدى السنوات السبع الماضية. ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
إنشاء عدد غير محدود من الاستراتيجيات، لا البرمجة اللازمة.
يمكن إنشاء استراتيجيات التداول في فوركسغريدماستر الشبكة ومزيد من الأمثل في أي وقت للتجارة في جميع ظروف سوق الفوركس، إما اليدين تماما خلال جميع ساعات السوق الفوركس مفتوحة، 24/5، أو لفترات زمنية محددة وظروف السوق، التداول اليدوي، وخاصة وضع الشبح سلخ فروة الرأس. يمكن للقوة الصناعية فوركسغريدماستر في وضع والخروج أكثر بكثير الصفقات أسرع بكثير وأكثر بكثير من الدقة حتى من فريق محترف كبير من التجار اليدويين، ومع الانضباط الكمال.
الميزات الرئيسية فوركسغريدماستر هي.
إنشاء عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الآلي لا البرمجة اللازمة، عرض ختان الإناث دليل المتقدم هنا ختان الإناث يتداول 2 شبكات، و مينغريد و هيدجريد أو الشبكة الثانية إعدادات الإدخال إدارة المال الأرباح المركبة وتقليل الخسائر إنشاء الاتجاه، مجموعة، اختراق، قصيرة أو طويلة - مستوى، و أو استراتيجيات محفظة حماية سبايك باستخدام الإعدادات ماكسوردربيريود و ماكسوردرفركنس المدخلات تشارتكيتي المدخلات الفرعية تقسيم الأسهم لتداول محفظة و حماية الهامش تطبيع، يدمج حساب العملة و تحويل الزوج الحسابات ختان الإناث هو أداة استثنائية لتداول استراتيجيات الشبح وضع استراتيجيات الخداع دقيقة إنشاء مارتينغال أو استراتيجيات مكافحة مارتينغال نوع مع تعديلات فريدة من نوعها التقاط 3000 نقطة الربح في التداول اليومي يشتري ويبيع على زوج العملات واحد إنشاء استراتيجيات للتجارة الأحداث الاقتصادية الاقتصادية أو فترات زمنية محددة يعمل لجميع 2، 3، 4 أو 5 أرقام إن، ستب، ستاندارد أو كلاسيك حسابات MT4 يعمل لجميع الحسابات الحساب، الدولار الأمريكي، اليورو، P الخ. ويمكن أيضا ختان الإناث تداول الذهب والفضة والنفط والمؤشرات وأكثر على منصة MT4 في التنمية منذ عام 2005، ونحن باستمرار إضافة إعدادات جديدة لتشويه الأعضاء التناسلية للأنثى اختبار اختبار استراتيجيات فوركسغريدماستر لمعرفة ومعرفة بالضبط كيف هؤلاء يعملون.
ليس & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوت مع استراتيجية غير قابلة للتغيير الملكية، لها.
منطق وخطر حقيقي غير معروف للتاجر وليس خيارات كافية للسيطرة على المخاطر. لا روبوت اعتمادا على شخص آخر للتحسين الدوري من الإعدادات.
التي قد أو قد لا تعمل وأيضا قد يعرض التاجر إلى مخاطر أكثر مما وعدت. لا روبوت اعتمادا على رسوم الاشتراك التي التاجر يدفع باستمرار للاستخدام. ليس روبوتا يتخلى عنه المتداول لأنه يصبح غير مربح. ليس هناك نقص في الخيارات لتخصيص إعدادات الاستراتيجية، وإدارة المخاطر والمال. ليس الروبوت دفعت في السوق مع الكثير من الضجيج، على أساس وعود فارغة.
أو لا يمكن الاعتماد عليها الاختبار الخلفي أو وهمية أو غير مثبتة أو الكرز التقطت الأداء.
النتائج، أو إظهار الحساب الذي استفاد من 50 التي فشلت.
موثوق & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوتات التجارية نادرة جدا. I (جيمس كينغ) تم تداول الفوركس بدوام كامل منذ عام 2002 واختبار العديد من الروبوتات التجارية مختارة بعناية. نحن أيضا شبكة مع العديد من التجار منذ فترة طويلة من الخبرة، كل واحد منا في مجموع 1000s اختبار الروبوتات. هناك عدد قليل من الروبوتات التي واعدة وتستحق المشاهدة لأنها تتطور ونحن نتعاون مع بعض من مطوري الروبوت الصادق حقا. لا تتردد في الاستفسار ونحن على استعداد لتقديم المشورة.
شراء ختان الإناث المتقدم أو اكسبرس وتلقي.
رخصة دائمة، 3 حسابات المال الحقيقي، 5 العروض، أي وسطاء MT4 ختان الإناث دليل الاختبار. إنشاء واختبار اختبار استراتيجيات غير محدود ختان الإناث دليل معلومات ل فس والاستراتيجيات التي تتطلب الكمون المنخفض.
اختر طريقة ختان الإناث وطريقة الدفع.
نوصي أن يبدأ التجار مع ختان الإناث النسخة التجريبية المتقدمة التي هي بالضبط نفس النسخة الكاملة المتقدمة، باستثناء تجريبي الإصدار يتداول الحسابات التجريبية فقط وتنتهي بعد 3 أشهر من تاريخ الشراء. يمكن ترقية الإصدارات المتقدمة أو إكسبريس التجريبية إما إلى أدفانسد أو إكسبريس فول-فيرسيونس بخصم. وتشمل ختان الإناث المتقدمة جميع إعدادات ختان الإناث ولكن أيضا إعدادات هدجيستم (أو الشبكة الثانية) وغيرها من الإعدادات.
ادفع الثمن كاملا الآن أو ادفع بالتقسيط الشهري باستخدام خيار الاشتراك أدناه. بعد 3 أو 6 أو 9 دفعات، لا توجد دفعات إضافية ضرورية والترخيص لنسخة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية هو دائم.
شراء فغم إكسبريس تريال أو النسخة الكاملة.
شراء ختان الإناث المتقدمة أو النسخة الكاملة.
فغم إكسبريس فول-فيرسيون - باي 3 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 6 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 9 مونثلي بايمنتس.

الحسابات المدارة من فوركس للحصول على أرباح متراكمة.
السبب في وصولك إلى هذا الموقع عن الحسابات التي تديرها فوريكس، هو لكسب المال. الدافع وراء السبب الخاص بك يمكن أن يكون أي عدد من الأشياء. قد ترغب في حماية مستقبل عائلتك أو إنهاء عملك أو متابعة حلم أو شغف أو السفر إلى العالم أو القيام بأي شيء أو لعب الغولف كل يوم. أيا كان الدافع وراء سبب كسب المال، فمن أكثر من المرجح إنتاج القلق غير المرغوب فيه أو عدم الرضا في حياتك التي تريد أن تتحول إلى نتيجة إيجابية.
لا يكون مخطئا، حساب فوريكس يمكن الاعتماد عليها تدار من قبل شركة الجودة يمكن أن تخلق الكثير من المال بالنسبة لك. سيكون المال الذي لم يكن لديك للعمل ل. وسوف تمكنك من الإقلاع عن عملك أن تكره وتقول رئيسك لاتخاذ قفزة تشغيل. هذا يمكن أن يحدث تقريبا على الفور. بضع سنوات أسفل الخط، وسوف تكون قادرة على شراء منزل أحلامك، سيارة مختلفة لكل يوم من أيام الأسبوع أو اليخت للإبحار في العالم.
اسمحوا لي أن تظهر لك كيف أعرف أن الحسابات التي تديرها الفوركس يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. لقد وضعت 3 الرسوم البيانية أدناه بدءا من مختلف رأس المال بدءا على أساس "متوسط" ربح 10٪ شهريا.
فكر في العوائد التي قد تحصل عليها مع حساب التوفير المتوسط. قد تحصل على 3٪ سنويا إذا كنت محظوظا. وهذا من شأنه أن يمنحك 300 $ على رأس المال 10،000 $.
بعد سنة واحدة، هذا هو الفرق التقريبي هو: -
حسابات فوركس المدارة $ 11،290 أقل من الفوائد المصرفية 300 دولار أمريكي أرباح نقدية أخرى مدرة $ 10،990.
واحدة من الفوائد العظيمة لحساب الفوركس المدارة هو أنك لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت والطاقة على ذلك. مرة واحدة يتم إعدادها والعمل، لم يكن لديك للقيام بشيء. ليس من الضروري أن تنفق كل يوم أمام فحص المحطة الخاصة بك للحصول على إشارات. لا تحتاج إلى معرفة عدد لا يحصى من أنظمة الأدوات والرسوم البيانية والمؤشرات التي يمكن أن تكون غير مفهومة. أنت حر في أن تفعل ما تريد مع وقتك كما يفعل التجار كل من العمل.
وهو استثمار ممتاز للمتقاعدين والمتقاعدين أو أي شخص يحتاج إلى التدفق النقدي الشهري أو الدخل. ويمكن سحب الأرباح الشهرية كلما أراد المستثمر ذلك. على العكس من ذلك، لجني أقصى فائدة من الحسابات المدارة على الفوركس، ينبغي أن تترك الأرباح في الحساب إلى المركب. وأظل أقتبس من اقتباسات ألبرت أينشتاين التالية لأنها صحيحة جدا. يضاعف الاهتمام هو "عجب 8 من العالم" و "أكبر اكتشاف رياضي في كل العصور".
إذا كنت تستطيع ترك الأرباح الخاصة بك إلى مجمع، كما ترون في الرسم البياني أدناه، وأولئك، ثم سوف تكون قادرة على شراء السيارات الخاصة بك، منزل والسفر في العالم في غضون سنوات قليلة. يمكنك أن تعيش الحياة طريقك والقيام الأشياء في وقتك.
روابط مهمة.
المشاركات الاخيرة.
البحث في الموقع.
قارن إدارة حسابات الفوركس - حقوق الطبع والنشر - 2017.

قوة تكامل مع تجارة الفوركس!
بي أدمين أون جانوري 18، 2018.
هناك & # 8217؛ s لا شيء أكثر قوة في تجارة الفوركس من الاستخدام السليم لل تأثير مضاعفة! ويستند كل ما عندي من استراتيجية تداول العملات الأجنبية على بديهية بسيطة واحدة & # 8211؛ حتى الأرباح الصغيرة ولكن العادية يخلق تأثير كرة الثلج ويضاعف أي استثمار في غضون بضع سنوات قصيرة الوقت. هل تعتقد أن مكاسب شهرية بنسبة 20٪ لا تستحق مجهوداتك إذا بدأت التداول على الفوركس مع بنك صغير، ويقول 1000 دولار؟ نعم، قد لا يبدو الربح $ 200 في الشهر شيئا يمكنك التقاعد مع السماح & # 8217؛ انظر ما يحدث عند إعادة استثمار الأرباح مرة أخرى في البنك الذي تتعامل معه، لوضع ببساطة، & # 8220؛ ترك المال لكسب المزيد من المال & # 8217؛ 8221 ؛؟
مع 1000 $ الاستثمار الأولي و 20٪ الأرباح الشهرية، بعد سنة واحدة فقط، أن $ 1000 سوف تتحول إلى 8،916.10 $! هذا & # 8217؛ ق تسع مرات تقريبا الاستثمار الأولي الخاص بك، في وقت قصير 12 شهرا فقط! تريد بعض أكثر؟ إذا تركت تلك 9K $ والحفاظ على التداول، وبعد عام آخر سوف تتحول إلى 79،496.85 $! وهذا يعني أن أول 1000 دولار مضروبا 80 مرة في عامين فقط. إذا كنت لا تزال تقرر إعادة استثمار كل شيء مرة أخرى في التداول، بعد عام آخر سيكون لديك $ 708،801.87. هذا & # 8217؛ s أكثر من نصف مليون دولار بدءا من 1000 دولار فقط. وكل ما يتطلبه الأمر هو تحقيق مكاسب شهرية ثابتة بنسبة 20٪ على محفظتك الاستثمارية.
من الواضح أن 20٪ على المدى الطويل هو عدد مثير للإعجاب، حتى بالنسبة لأفضل المتداولين في الفوركس، أن & # 8217؛ s لماذا هدفي هو محاولة للحصول على أقرب ما يمكن إلى 10٪ مكاسب شهرية، وذلك باستخدام بلدي بسيط نظام التداول الفوركس. حتى مع الربح الشهري 10٪، يمكنك تحويل 1000 $ البنك إلى أكثر من 500K $ في 5 سنوات الوقت، ومن ثم التمتع الربح الشهري الخاص بك أكثر من 50K $. بأي حال من الأحوال، حتى بنك 50K $ يمكن أن تحل محل معظم رواتب الناس!
والمشكلة هي أن معظم الناس الصبر والتبديل ببساطة من فكرة إلى أخرى كل شهر! هذا ليس كيف ستحقق أرباحا طويلة الأجل مع تداول الفوركس. هذه اللعبة هو للناس الذين هم على استعداد للانتظار والتحلي بالصبر. الشيء الجيد هو أنه مع إتورو ونظام بسيط للتجارة الفوركس، انها & # 8217؛ ليس مثل لديك للعمل بجد على هذا. أي شخص، مع وظيفة بدوام كامل يمكن أن تستثمر بضع مئات من الدولارات ومحاولة ذلك لمدة لا تقل عن أشهر قليلة. الحد الأقصى لك & # 8217؛ سوف تنفق 30 دقيقة كل يوم في الغالب للتحقق من الصفقات مربحة، لول.
استراتيجية أخرى كبيرة لتعزيز تأثير تفاقم مع تجارة الفوركس هو عن طريق الحفاظ على استثمار كمية صغيرة من المال كل شهر. على سبيل المثال، لديك 200 $ الدخل الاحتياطي كل شهر & # 8211؛ يمكنك البدء في التداول على الفوركس مع 200 $ ورؤية أن الاستراتيجية الخاصة بك يعمل وأنت & # 8217؛ تحقيق ربح ثابت، والحفاظ على إضافة 200 $ إلى البنك الذي تتعامل معه كل شهر. على الأقل في السنوات الثلاث الأولى. ما تأثير هذا السبب؟ زيادة هائلة في القيمة المصرفية الإجمالية!
ألا تملك أي أموال إضافية للاستثمار في تجارة الفوركس كل شهر؟ هنا & # 8217؛ s حل آخر & # 8211؛ عند الاشتراك مع إتورو، سيتم منح & # 8217؛ & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ & # 8211؛ في كل مرة شخص ما يصل الى إتورو عن طريق الرابط الخاص بك، حسابك سوف تكسب 100 $. كيفية تعزيز إتورو وكسب تلك اللجان 100 $؟ إذا كنت مستخدم فاسيبوك نشطا، يمكنك الكتابة عن ذلك على صفحتك على فاسيبوك. ينطبق نفس الشيء على تويتر. يمكنك أيضا وضع الرابط الخاص بك في توقيع المنتدى والحصول على الإحالات بهذه الطريقة.
ما هو عظيم في هذا العرض هو أن ليس فقط تحصل على 100 $ لإحالة الناس إلى إتورو ولكن أيضا الحصول على مكافأة & # 8211؛ 50 $ نحو حساب التداول الخاص بهم. لذلك فإنه وضع مربح للجانبين، ولا تكاد تحتاج إلى القيام بأي ترويج على الإطلاق & # 8211؛ هذا العرض هو جذابة جدا و دوسن & # 8217؛ ر تتطلب أي بيع من جانبكم. حتى من دون العمل الشاق يجب أن تكون قادرة على توليد 2-3 تسجيلات كل شهر، والتي قريبا الإعلانات وزيادة كبيرة في البنك التجاري الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كنت تبدأ التداول مع 200 $ والحصول على ثابت 10٪ كل شهر ولكن لا تضيف أي المزيد من المال إلى البنك الذي تتعامل معه، في نهاية فترة خمس سنوات البنك الخاص بك سيكون 60،896.33 $. من ناحية أخرى، إذا حافظت على استثمار مبلغ إضافي قدره 200 دولار للسنوات الخمس المقبلة ولا تزال تحقق ربحا شهريا بنسبة 10٪، فسيكون المصرف الذي تتعامل معه بعد خمس سنوات 728،555.93 دولارا أمريكيا. أن & # 8217؛ s فرق كبير والسبب لماذا أوصي لك للحفاظ على الاستثمار، حتى كميات صغيرة من المال، كل شهر للمساعدة في مضاعفة تأثير تفعل ذلك & # 8217؛ s العمل في أقصى سعر!
وخلاصة القول & # 8211؛ وكلما تركت المال & # 8220؛ في نظام & # 8221؛ والسماح تضاعف القيام بهذا العمل، والأرباح الكبيرة التي سوف تواجهها. التفكير في جميع الشركات الاستثمارية الكبيرة، والناس مثل وارن بافيت & # 8211؛ كما أنها تستثمر المال على المدى الطويل وأنها تعرف تماما أنه 's كل شيء عن استراتيجية مستمرة والصبر & # 8211؛ سواء كان ذلك ازدهارا اقتصاديا أو ركودا.
لا تبحث عن طرق سريعة لتصبح مليونيرا! تبرز من الحشد والتفكير لمدة ثانية & # 8211؛ لا شيء كبير سيحدث مع حياتك في السنوات الخمس المقبلة الوقت ولكن يمكنك في نفس الوقت بناء الثروة الحقيقية من خلال استثمار بذكاء أموالك على الفوركس وبعد بلدي بسيط نظام تداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ق كل شيء عن الحس السليم، نظام عملي مع عائدات شهرية ثابتة والصبر! هذا كل شيء لبناء ثروة على المدى الطويل من خلال التداول على الفوركس!
مرحبا اسمي.
I & حاد؛ م مما يجعل الدخل بدوام كامل من خلال التداول في الفوركس. خلافا لمعظم تجار الفوركس، أنا & حاد؛ م لا فعلا جعل الصفقات من قبل نفسي! في الواقع، أنا & الحادة؛ ر أعرف الكثير عن تجارة الفوركس على الإطلاق! أنا & الحادة؛ م باستخدام نظام التداول بسيط جدا يمكن لأي شخص متابعة لتحقيق الربح من أكبر الأسواق المالية في العالم! قراءة قصتي هنا.

No comments:

Post a Comment