Monday 5 March 2018

رسوم بطاقة الفوركس في تايلاند


المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

MoneySuperMarket.
الإنتقال الابتدائي.
قارن بطاقات متعددة الدفع المسبق للعملة.
بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.
بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.
مقدم / اسم المنتج.
حصرية.
كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.
حصرية.
كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 5 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر، أو 26 £ عند تحميل £ 1000 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.
1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.
حصرية.
يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.
البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.
ما هي بطاقة العملة؟
بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.
بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.
مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.
بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.
تجنب رسوم الصرف الأجنبي.
تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية ما بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية والجنيه، 3 في كل مرة كنت تنفق والجنيه؛ 100.
وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.
غير أن الخبر السار هو أن بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.
عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.
التمسك الميزانية.
فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.
ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.
وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).
البقاء آمنة.
قد تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.
ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.
العثور على أفضل صفقة.
مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
محتوى التنقل المروج.
الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.
السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.
الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.
مجال الاتصالات.
النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.
عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.
يمكنك الاعتماد علينا.
نحن هنا للمساعدة.
للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.
مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.
استخدام ملفات تعريف الارتباط.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لدينا.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

ما هو أفضل؟
لا توجد رسوم أو رسوم لجلب العملة المحلية الخاصة بك، ولا رسوم أو رسوم لتبادلها في باهت في تايلاند. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات عند تبادل النقدية في المطار. هو أسهل للاستخدام، وفي معظم الحالات أرخص أيضا، ولكن لديها مخاطر واضحة المرتبطة الخسارة. تأكد من عد المال الخاص بك لأخطاء كتابية قبل أن تذهب بعيدا عن العداد الصرف. مرة أخرى، لا تحتاج لشراء أي باهت التايلاندية قبل وصوله إلى تايلاند.
وفي مطار سوفارنابهومي في بانكوك، توجد كبائن للصرافة في قاعة الجمارك (بعد تطهير مراقبة جوازات السفر في منطقة المطالبة بالأمتعة) وكذلك في منطقة الوافدين العامة. كما تتوفر أجهزة الصراف الآلي في المطار.
يعمل بنك كاسيكورن وبنك سيام التجاري احتكارا افتراضيا في مطار سوفارنابهومي، وأسعار الصرف في منافذ كل من البنوك في جميع أنحاء المطار هي أقل بكثير من أسعار الصرف في جميع أنحاء البلاد. (ومع ذلك، فإن هذه المعدلات لا تزال أكثر مواتاة من الأسعار التي سوف تحصل لشراء الباهت التايلاندية في بلدك).
ومع ذلك، فإن العديد من صرافين مستقلين بما في ذلك سوبر ريتش (معدلاتها هي عادة من بين الأفضل في تايلاند) و فالو بلوس، التي معدلات تعكس عن كثب من سوبر ريتش، تعمل الآن منافذ الصرف على أدنى مستوى على الأراضي التي يسيطر عليها السكك الحديدية المطار وصلة محطة. وقد تكون زيارة هذه الأكشاك جديرة بالاهتمام. الأسعار التي تقدمها في المطار قريبة من أو مطابقة للمعدلات التي تقدمها وسط المدينة.
وتعمل معظم خدمات صرف العملات في المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن المقصورة على مستوى أرل تتبع ساعات وصلة السكك الحديدية بالمطار: من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 مساء.
ملاحظة: سوبر ريتش لديها الآن منافذ في مختلف مواقع وسط مدينة بانكوك، ولا سيما محطات بتس سكيترين. (إذا كان هناك خط طويل في منفذ في محطة بتس أسوك، اذهبوا إلى كشك في مترو مول عند مدخل محطة مترو الأنفاق سوخمفيت - تحت محطة سكيترين).
إذا كنت تفضل الأمن الذي توفره الشيكات السياحية، ثم أخذها في العملة منزلك إذا كان ذلك متاحا. أي إذا كنت من بريطانيا، لا تحصل على شيكات أوسد سوف تفقد المال على هذا التبادل قبل أن تبدأ حتى. في بعض الحالات هناك رسوم لشراء الشيكات السياحية.
عند تبادل الشيكات السياحية في تايلاند هناك الآن رسوم 153 باهت لكل شيك (حتى من 33 باهت السابق). ولتقليل هذه الرسوم المرتفعة، من الحكمة الحصول على الشيكات بكميات أكبر (أي عدد أقل من التبادلات). T / كس فعلا الحصول على سعر صرف أفضل هامشيا من النقد، والتي سوف تساعد على تعويض جزء من الرسوم. عند دفع رسوم السحب، سيطلب منك تقديم هويتك (أي جواز السفر). T / كس توفير الأمن المحسنة بالنسبة لك، كما يمكن استبدالها إذا فقدت / سرقت. يتم قبول شيكات أمريكان إكسبريس فقط. لا تجلب أنواع أخرى من الشيكات مثل توماس كوك.
الأسعار في أكشاك / أكشاك فوريكس:
سيتم عرض أسعار الشراء / البيع الحالية للبنك بشكل بارز على لوحة عرض إلكترونية أو بواسطة ورقة فاكس مرفقة بالنافذة. وهذه هي المعدلات الرسمية للبنوك المستخدمة في تلك المرحلة. عندما تتغير الأسعار - وتفعل بشكل متكرر على مدار اليوم - سيتم استبدال لوحة العرض و / أو صفحة الفاكس وتحديثها وفقا لذلك.
الأسعار تختلف بين البنوك المختلفة، ولكن ليس ضمن فروع البنك نفسه، باستثناء منافذ كاسيكورن و سم في المطار. يمكنك استخدام الرابط أدناه للحصول على فكرة عن البنوك الأكثر تنافسية للعملة التي اخترتها. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات إضافية إذا قمت بتبادل النقدية الخاصة بك في المطار، على الرغم من.
بعض المتخصصين الفوركس مستقل (مثل سوبر ريتش) تقدم أسعارا أكثر فائدة من أي من البنوك. يجب عليك أن تقرر ما إذا كان يستحق قضاء الوقت والمال للوصول إلى واحد من هؤلاء التجار، من أجل كسب ما قد يكون سوى كمية صغيرة أكثر مما كانت عليه في كشك المملوكة للبنك المقبل.
أفضل مصدر على الانترنت لأسعار الصرف حتى في-مينوت في تايلاند:
daytodaydata.
لتحديد سعر الصرف الحالي لعملتك المحلية إلى الباهت التايلندي، يمكنك التحقق من هذا الموقع الذي يظهر أسعار التي تقدمها جميع البنوك التايلاندية الرئيسية / الفوركس المتخصصين.
استخدم المربع المنسدل الأول لإدراج العملة الرئيسية. يمكنك أيضا التحقق من أسعار أجهزة الصراف الآلي (الخيار ت)، ومعدلات فحص المسافرين (الاختيار الاختيار) هذه المعدلات هي بالضبط ما تقدم البنوك المدرجة في هذه اللحظة.
معظم البنوك التايلاندية الآن تفرض رسوم 200 باهت لكل انسحاب عند استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم مع بطاقة أجنبية. الاستثناء هو آلات أيون وجدت في العديد من المتاجر الكبيرة مثل تيسكو لوتس ومراكز التسوق الكبرى. انهم يتقاضون 150 باهت.
قد يفرض بنك منزلك أيضا رسوما. استخدام أجهزة الصراف الآلي هو خيار أكثر أمنا من النقد وأكثر ملاءمة من T / كس. قد يكون هذا هو الطريق للذهاب إذا كان البنك منزلك لا تتقاضى رسوما عالية. أجهزة الصراف الآلي وفيرة وتقع فقط في كل مكان. معظم أجهزة الصراف الآلي التايلاندية سوف تقدم بحد أقصى 20 الأوراق النقدية في الانسحاب، وبالتالي فإن الحد الفعال لسحب أتم هو 20،000 باهت. لاحظ أن العديد من أجهزة الصراف الآلي قد تقدم لتحويل الرسوم تلقائيا إلى العملة المنزلية الخاصة بك. رفض هذا الخيار. هذا هو تحويل العملة الديناميكية وسعر الصرف سيكون أقل بكثير (في حدود 5-7٪) من المعدل المطبق عادة من قبل البنك المحلي الخاص بك. لذلك إذا كان جهاز الصراف الآلي يسأل "تحويل إلى [العملة المحلية الخاصة بك]؟" فقط اختر "لا". اطلع على مزيد من المعلومات حول تحويل العملة الديناميكية أدناه.
* البطاقات النقدية المدفوعة مسبقا - مثل بطاقات السحب الآلي، قد تخضع أيضا للرسوم من قبل المصدر وكذلك البنك التايلاندي.
تذكر أنك لا تحتاج إلى أي باهت تايلندي قبل وصولك إلى المملكة. للحصول على باهت قبل الوقت سوف يخضع لك إلى سعر الصرف أكثر فقرا إلى حد كبير بالإضافة إلى رسوم العمولة المحتملة.
تبادل النقد أو الرسوم في الفندق.
في حين أن الفنادق دو تقدم النقدية و T / C صرف الصرف، ومعدل عرض عادة ما تكون سيئة جدا مقارنة مع التي تقدمها البنوك / أكشاك العملات.
تحويل العملة الديناميكية (دسك)
عند الدفع عن طريق بطاقة الائتمان (الفنادق المطاعم المحلات التجارية وغيرها)، ويصر على أن يتم تحرير فواتير في الباهت التايلاندية. يتم إصدار فاتورة بعملتك المنزلية، (وهي ممارسة أصبحت أكثر انتشارا مؤخرا) تنطوي على رسوم إضافية خفية وأسعار صرف سيئة ويمكن أن تضيف 5٪ إلى التكلفة الصافية في بعض الحالات. أفضل نصيحة هي الإصرار على دفع مبلغ العملة المحلية. إذا تم تحصيل رسوم منك بعملة منزلك، فسيحقق شخص ما ربحا من الصفقة، ولن يكون لك ذلك. إذا تم عرض دسك في جهاز الصراف الآلي، رفض، والسماح لضبط سعر الصرف من قبل البنك منزلك بأسعار السوق الدولية.
تكون محترمة عند التعامل مع العملة التايلاندية!
جميع العملات في تايلاند، والورق والعملة، يحمل صورة لجلالة الملك بوميبول أدولياديج أو أحد المتوفين.
تذكر أن تايلاند لديها قاسية ليز القوانين ماجست التي يتم فرضها بدقة. وتحظر هذه القوانين صراحة أي فعل - شفهي أو جسدي أو كتابي - يظهر سلوكا غير متحيز أو غير محترم تجاه الأسرة المالكة.
بوضع هذا بعين الاعتبار؛
لا خطوة أبدا على عملة لوقفه من المتداول بعيدا.
ويمكن اعتبار هذه الأفعال بسهولة غير محترمة تجاه جلالة الملك، أو أي عضو آخر في العائلة المالكة (ويمكن اعتبارها مسيئة جدا لأي شخص تايلندي شهد مثل هذه الحادثة).

فيما يتعلق ببطاقات الفوركس في تايلاند - منتدى بانكوك.
تصفح المنتديات الكل.
كنت قد حصلت على تأشيرة بالفعل قبل رحلتنا من الهند ولكن تحتاج إلى توضيح إذا كنت بحاجة إلى حمل نقدي بقيمة 10000 باهت للشخص الواحد في حين يتم التحقق من الهجرة التدقيق في مطار سوفارنبهومي، بانكوك أو بطاقة الائتمان ويل / الفوركس بدلا من النقد كوسيلة المعيشة النفقات أثناء إقامتي في تايلاند.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
عادة لا يقبل موظف الهجرة بيان بطاقة الائتمان / الخصم / الفوركس.
ويتحققون من المال عند تأشيرة الدخول عند وصولهم (وهذا أيضا إذا كان لديهم شك) قبل العداد.
إذا كان لديك تأشيرة مسبقة، فمن المستبعد جدا أن ضابط الهجرة سوف يطلب منك إظهار المال (نقدا).
هناك أجهزة الصراف الآلي تقع قبل الهجرة، فقط في حال كانوا يصرون على النقد، يمكنك سحب النقدية والعودة إلى عداد الهجرة.
مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.
تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..
مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.
تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..
سافرت إلى تايلند خلال 14 ديسمبر - 15 يناير ووجدت أن صرف العملات ليس قضية على الإطلاق هناك. هناك الكثير من عدادات الصرف المتاحة في جميع أنحاء تايلاند، لذلك لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. غير أن لكل وكالة أسعار صرف خاصة بها. ولكن، هو بالتأكيد أفضل إذا كنت تستطيع الحصول على عملتك تبادلت في الهند نفسها قبل الرحلة كما ستحصل على أفضل أسعار الصرف هنا نفسها.
اشتريت بطاقتي من خلال بيفوريكسونلين. (ثم ​​1 ثب = 1.91 إنر) لكنها توفر فقط 2000 ثب نقدا لكل بطاقة والراحة في بطاقة النقد الاجنبى فقط.
أنا، جنبا إلى جنب مع 3 أصدقاء أكثر، حمل 10000 ثب النقدية & أمب؛ 40000 ثب في بطاقة الفوركس. السحب النقدي يمكن أن يتم في أي مكان كما كنت رمي ​​الحجر وسوف تجد أجهزة الصراف الآلي هناك في تايلاند. وبالنسبة لبطاقات فيزا، فإن أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما بقيمة 180 تيرا بايت لكل سحب، رسوم البنك اضافية (في حالتي دفعت هدفك 63 ثب + الضرائب، تقريبا 71 ثب في المجموع). معظم أجهزة الصراف الآلي تسمح بسحب 20000 ثب لكل معاملة، وذلك أساسا كنت في نهاية المطاف دفع 251 ثب لكل معاملة ولكن شعرت أنه خيار أفضل من أن تحمل كامل المبلغ نقدا في متناول اليد.
إذا كنت لا ترغب في تحمل بطاقة، والحصول على عملتك تبادلت في الهند قبل الرحلة.
كل خير ولها رحلة آمنة 
شكرا ل ردكم ديفيش. :-)
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

رسوم بطاقات الفوركس في تايلاند
تسجيل الدخول عرض حسابي.
تسجيل الدخول إلى ثوماسكوك.
ليس لديك حساب؟
هل لديك حساب؟
هل نسيت كلمة المرور.
املأ عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل أو الحجز مع ثوماسكوك.
سوف نقوم بإعادة تعيين وإرسال كلمة المرور الجديدة.
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.
تم قبول طلبك للحصول على كلمة مرور جديدة.
سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل فقط.
يرجى الكتابة لنا في support@thomascook. in في حال كنت أي تتطلب أي مساعدة.
أنت لا تذهب إلى أين.
دائما هنا لتوجيه لكم العودة المنزل.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.

No comments:

Post a Comment