Sunday 14 January 2018

إي رسي الفوركس


رسي تريند خبير مستشار.


أونيستبريموفيد يعطي أيضا بعيدا إي يسمى & كوت؛ مؤشر القوة النسبية استراتيجية الاتجاه & كوت ؛، استراتيجية بسيطة تستند حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف إلى الخروج من الموقف.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


هذه المرة أخذنا رسي التداول خطيرة! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. ونتيجة لذلك نحصل على نطاق واسع إي للتخصيص. وفقا للمستخدمين ردود الفعل وطلبات حول النسخة القديمة هذا واحد يحصل على كافة الإعدادات الممكنة. الآن يمكنك ضبط مستويات التداول رسي تماما. هناك نوعان من أنماط التداول المحتملة الرئيسية: 1 & # 8211؛ يمكنك التداول على مستوى واحد ل ex.50؛ 2 & # 8211؛ يمكنك إدخال المستويات الخاصة بك مثل 70 و 30، ثم لديك أدنى مستوياته والارتفاع. (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).


هذا الإصدار الجديد رسي نظام التداول v2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية، وأسرع للاختبار؛


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا الفوركس إي روبوت لاحتياجاتك. يمكنك تغيير الإعدادات مثل فترة مؤشر القوة النسبية، مستويات مؤشر القوة النسبية، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة التي يمكن أن تصل مع مؤشر القوة النسبية بعد الآن، والسماح للروبوت ر تفعل ذلك بالنسبة لك!


تحقق من نتائج اختبار الظهر. كما هو الحال دائما لطيفة ومباشرة. 16 سنوات أرباح مستقرة على باكتست!


يمكن لهذا النظام التداولي رسي التداول في اثنين من أنماط مؤشر القوة النسبية. إذا قمت بتعيين المعلمة ترادينغستيل إلى 1 إي سوف تتداول على مستوى مركز واحد واحد سوف تدخل. على سبيل المثال. إذا كنت وضعت قيمة 50، إي سوف تدخل شراء عندما مؤشر القوة النسبية هو أكثر من 50 وبيع عندما تحت مستوى خط 50. كما يمكنك عكس النظام باستخدام معلمة تسمى إنتريمود (1 = عادي، 2 = عكس). إذا قمت بتعيين ترادينستيل إلى 2، سوف تكون قادرة على تعيين الخاص بك اثنين من مستويات مؤشر القوة النسبية المخصصة. على سبيل المثال. وضع 70 ل ارتفاع و 30 ل منخفضة، إي سوف بيع عندما رسي يضرب مستوى 70، ويبيع عندما تحت 30. بهذه الطريقة لديك أدنى مستويات السوق الذاتي الخاص بك والارتفاع. كما تقول القاعدة & # 8220؛ بيع عالية، شراء منخفضة! & # 8221؛ .


وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن ريفر سي نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل حالة السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.


الجديد! هذا الإصدار الجديد يأتي مع أحدث ميزة لدينا تسمى & # 8220؛ هيدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تدع الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح فقط كحد أقصى. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!


استمتع، والتداول سعيدة!


بدء كسب الربح على المستوى المهني، والحصول على رسي نظام التداول إي V3.0.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


يتم تحديث هذا الإصدار V3.0 الذي يتضمن الميزات:


& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.


& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.


& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.


& # 8211؛ تمت إضافة ميزة أمان إضافية & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221؛ (الإصدار v3.0)


تريد مجانا؟


رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


13 تعليقات.


نعم يمكنك استخدامه على حسابات متعددة منذ استخدامه الشخصي فقط وليس ضد شروط الاستخدام لدينا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


المستشارين الخبراء.


(روبوتات تجارة الفوركس)


تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (الروبوتات تجارة الفوركس)


ل MT4 دفعة واحدة!


ستارتر باندل.


بيج برياكوت إي.


نظام تجارة الفوضى إي.


سوبيرترند إي.


إيشيموكو إي.


بولينجر باندز إي.


هيكين العشي ملطخة إي.


بارابوليك سار إي.


ستوشاستيك أوزيلاتور إي.


موفينغ أفيراج كروس إي.


المتوسط ​​المتحرك إي.


تسي إي.


المغلفات إي.


حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر.


A فوريكس مستشار خبير (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع تلقائيا، يعدل ويغلق الصفقات بالنسبة لك على منصة ميتاتريدر 4 و 5. لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط وملقم الظاهري الخاص (فس) للتأكد من أنك دائما على الانترنت.


معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن أن تضع حساب التداول الخاص بك في خطر كبير. يتم برمجة جميع هذه الروبوتات تداول الفوركس بواسطة كيفوفكس. مع خدمة العملاء الجيدة والتحديثات المتكررة لدينا تأكد من أن محفظتك لا تعاني أي اضطرابات غير متوقعة.


هذه الروبوتات تجارة الفوركس ليست قبل الأمثل. يستخدمون الإعدادات الافتراضية. استخدم أولا اختبار الاستراتيجية لتحسينها. بعد تحميل مستشار خبير مجانا مجرد نسخ ولصقه في MQL4 / الخبراء أو MQL5 / الخبراء، إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت جيدة للذهاب.


نحن لا نحب كل هذه العملات الأجنبية الخبراء المستشارين التي هي الحيل نقية التي يمكنك تحميلها في كل مكان مجانا أو حتى أن تدفع ثمن. للأسف لا يمكننا أن نعدكم أي أرباح ولكن نحن نقدم لكم جيدة، جديرة بالثقة وشفافية أنظمة التداول حسابي.


هناك دائما نسخة قابلة للتحميل مجانا من كل روبوت تجارة الفوركس، نسخة تجريبية أو نسخة مجهزة وظائف أقل. الأسعار بالفرنك السويسري (تشف) نظرا لأن هذا المتجر يعمل من سويسرا.


لا يمكن أن تنتظر لاختبار روبوت تجارة الفوركس الخاص بك؟ فتح حساب تجريبي ميتاتريدر اليوم، تحميل مستشار خبير مجانا والبدء في التداول حسابي اليوم!


4.4 / 5 66 تقييم.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ونصوص ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام نظام التداول.


هذا هو الإصدار الأول من برنامجنا رسي نظام التداول على أساس مؤشر القوة النسبية. وهو يعمل بسيط جدا، ولكن قوية. فإنه يدخل بيع إذا مؤشر القوة النسبية هو عاليا 50 ويذهب لشراء إذا كان فوق 50. يمكنك تغيير مؤشر القوة النسبية الفترة في الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك. و إي لديها ميكانيكا إدارة الأموال الخاصة، التي تحافظ على الربح مستقرة. كما أن لديها نظام الذاكرة التي هي مفيدة جدا عند التداول على الحسابات الحية وحفظ لكم في دورة التداول في كل وقت. يمكنك التحكم في حسابك المطلق توقف لحمايتك من دعوة الهامش. جميع الإعدادات المتاحة لك للتجارة بأمان!


هذا البرنامج يمكن التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ .. ويمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


نتائج الاختبار هذه هي من 2000 حتى 2018 مع ربح مستقر على اليورو / دولار الرسم البياني اليومي. للحصول على نفس النتائج يرجى تحميل "مجموعة" الملف الذي يتم توفيره في الأرشيف جنبا إلى جنب مع إي. تحقق من قسم التحميل لدينا، لدينا المزيد من الإصدارات الأخرى للتحميل.


تحاول ذلك بنفسك، والحصول على روبوت مؤشر القوة النسبية التاجر v1.0.


انتباه! تم إصدار نسخة جديدة من هذا المنتج. يرجى التحقق من رسي نظام التداول v1.2.


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


2 تعليقات.


مرحبا، شكرا على كلمة جيدة 🙂 نحن آسف ولكن في هذه اللحظة ونحن نقدم الإصدارات فقط ل MT4، لدينا خطط لتحويل جميع المنتجات إلى MT5 قريبا.


مرحبا .. روبوت رس التاجر v1.0. أنا & # 8217؛ م باستخدام وأنا & # 8217؛ م سعداء حقا. شكرا. ولكن الروبوتات ميتا التاجر 5 برامج لم يكن لديك نسخة العمل؟ إذا وصلت من؟ شكرا على كل شيء & # 8230؛ أنت بدلة رائعة ..


اعتذر عن اللغة الإنجليزية الفقيرة بالمناسبة ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


فوركس MT4 إي.


المؤشرات.


فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.


الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!


سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.


من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.


مما مؤشر ملون ل MT4.


عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.


كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!


W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!


تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!


مؤشرات MT4.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في صفقات الفوركس الخاص بك.


MT4 الخبراء الاستشاريين.


المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.


مخطوطات MT4.


مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.


استراتيجيات MT4.


استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!


معلومات الفوركس.


معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment