Wednesday 24 January 2018

يمكنك التجارة الخيارات مع الإخلاص


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التداول على الإخلاص.


خيارات أدوات التداول.


خيارات أدوات التداول.


تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل استراتيجية واحدة أو متعددة الساق أو العرف. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستفادة من وظيفة تداول الخيارات فيديليتي لتعزيز تجربتك الاستثمارية.


دروس ذات صلة.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


أفضل خيارات الاستثمار مع الإخلاص بروكيراجلينك.


401k خطط تتحسن ببطء. وأضافت خطتي ثقة جماعية منخفضة التكلفة. وأضافت زوجتي & # 8217؛ s حساب السمسرة ذاتيا، المعروف أيضا باسم نافذة الوساطة. تدار خطتها من قبل الإخلاص. الإخلاص يدعو ذلك بروكيراجيلينك.


وهناك 401 ألف خطة يديرها تشارلز شواب أيضا هذه الميزة. شواب يطلق عليه يكرا & # 8212؛ حساب التقاعد الاختيار الشخصي.


كيف يعمل؟


يتم سرد فديليتي بروكيراجيلينك في خطة & # 8217؛ ق خيارات الاستثمار تماما مثل صندوق آخر. ويمكنها تعيين نسبة مئوية من استقطاعات الرواتب الجارية تجاهها. وقالت انها يمكن تحويل الأموال بينه وبين الصناديق الأخرى. وقالت انها يمكن إعادة التوازن حساب خطتها بالقول ما هي النسبة المئوية لحساب الخطة الإجمالية ينبغي أن يكون في بروكيراجلينك.


داخل بروكيراجيلينك، انها & # 8217؛ تماما مثل حساب السمسرة العادية، مع رقم الحساب الخاص بها. يمكنك شراء أو بيع إلى حد كبير كل شيء يمكنك مع حساب الوساطة العادية.


الرابط & كوت؛ الرابط & كوت؛ التي تربط بروكيراجيلينك إلى صناديق أخرى في الخطة هو صندوق سوق المال. يتم إيداع أو الدخول من حساب الوساطة من صندوق سوق المال. من هناك، يمكنك وضع الصفقات لشراء أو بيع صناديق الاستثمار الأخرى، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم الفردية والسندات، وما إلى ذلك هذا يشبه كيف يعمل الطليعة خدمة الوساطة.


نظرا لأنها عملية مكونة من خطوتين، فإنه من الصعب جدا وضع نسبة من الاستقطاعات في الرواتب الجارية في بروكيراجلينك ومكان الصفقات مرتين في الشهر. بدلا من ذلك، فإنه من الأسهل أن تستمر في وضع الاستقطاعات الرواتب الجارية في الأموال الأساسية. نقل قطعة إلى بروكيراجيلينك بعد المال يبني ما يصل الى مبلغ أكبر.


وكثيرا ما يتقاضى مقدمو خدمات 401k آخرون رسوم صيانة سنوية عالية وعموالت تجارية عالية لحساب الوساطة ذاتيا. وهناك رسوم تتراوح بين 100 و 200 دولار سنويا. فديليتي دوسن & # 8217؛ ر القيام بذلك. و بروكيراجيلينك لديها نفس الأسعار المنخفضة كما حسابات الوساطة التجزئة. لا يوجد رسوم سنوية. العمولات هي نفسها مثل التجزئة:


صناديق الإخلاص: سندات الخزينة الحرة: مجانا إصدارات جديدة وساطة الأقراص المدمجة: مجانا حدد إشاريس صناديق الاستثمار المتداولة: مجانا صناديق الاستثمار المتداولة فانغوارد: 8 $ التجارة.


نافذة الوساطة تفتح عالما من خيارات الاستثمار الجيدة. قبل إضافة فديليتي بروكيراجلينك، خطة زوجتي & # 8217؛ تقدم فقط اثنين من صناديق المؤشر: صندوق S & P 500 وصندوق مؤشر السندات الأمريكية. مع الإخلاص بروكيراجلينك، وقالت انها سوف يكون العديد من الخيارات الجيدة. أنا & # 8217؛ م تظهر بعض من أفضل الخيارات هنا.


صناديق مؤشر سبارتان.


فديليتي & # 8217؛ s صناديق مؤشر المتقشف هي جوابها على صناديق مؤشر منخفضة التكلفة من الطليعة. هناك أرن & # 8217؛ ر كما في الطليعة، ولكن إذا كنت تقتصر على الإخلاص، وهناك ما يكفي من الخيارات الجيدة. ومن أبرزها:


هناك بعض صناديق مؤشر المتقشف أحدث، لكنها لا تزال جديدة جدا بالنسبة لي أن تنظر في هذا الوقت.


إشاريس إتفس.


الإخلاص لديه صفقة تسويقية مشتركة مع إشاريس لجعل 30 إشاريس إتفس عمولة خالية في الإخلاص. إشاريس إتفس أرين & # 8217؛ ر رخيصة كما الطليعة & # 8217؛ ق لكنها جيدة بما فيه الكفاية. إذا كنت تشتري في كثير من الأحيان، فإن عدم وجود عمولات يعوض عن النفقات السنوية أعلى قليلا. ومن أبرزها:


صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة.


سوف تتقاضى صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة 8 $ عمولة في التجارة في بروكيراجلينك. إنها الأفضل إذا قمت بنقل قطعة إلى نافذة الوساطة، وشراء في صفقة واحدة، ومن ثم الاحتفاظ بها واختيار إعادة استثمار أرباح مجانية. إذا كنت تشتري قطعة كبيرة، ودفع عمولة لمرة واحدة أفضل من دفع نسبة حساب أعلى كل عام إلى إشاريس إتف مماثلة. ومن أبرزها:


مع كل هذه الخيارات الاستثمارية العظيمة، فديليتي بروكيراجلينك يجعل فرقا كبيرا لخطة 401k متوسط.


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


تاريخ أكثر من 3،000 القراء والحصول على مقالات جديدة عن طريق البريد الإلكتروني:


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


وأضاف صاحب العمل بروكيراجيلينك قبل بضعة أشهر. لقد استخدمت أساسا لشراء إشاريس تيب. بل هو ميزة لطيفة عموما، ولكن لديه عدد قليل من التأخير مزعج والمراوغات:


1) وصول أموال جديدة في بل يوم بعد أن ساهمت الأموال في الأموال الأساسية العادية 401k.


2) تحويل الأموال من بل إلى الأموال الأساسية يتطلب مكالمة هاتفية (يمكن القيام به على الانترنت) ويوم لنقلها إلى صندوق السوق النقدية الأساسية، ثم يوم آخر للاستثمار في الصندوق الأساسي المطلوب. تبادل الصناديق المشتركة المتبادلة هو صفقة ذرية التي تحدث في وقت واحد في نهاية يوم العمل.


3) لا توجد طريقة لإعداد أمر دائم لصناديق الاستثمار المتداولة، لذلك يجب أن أذهب في التجارة يدويا كل بضعة أسابيع.


4) الإخلاص & # 8217؛ s الخاصة فولفيو (يودلي بالطاقة) لا يعرفون كيفية حساب الاستثمارات بل بشكل صحيح. عادة، ولكن ليس دائما، مزدوج التهم لهم في مجموع الاستثمارات وصافي القيمة.


كل هذه هي بسيطة إلى حد ما، وخاصة عندما تستخدم لاستثمارات السندات التي لا تتقلب كثيرا وفي مثل هذه البيئة ذات معدل منخفض.


اهتمامي الأوسع هو أن بروكيراجيلينك قد تعطي أرباب العمل ذريعة لعدم تقديم أفضل الأموال الأساسية منخفضة التكلفة في 401k & # 8217 ق. على سبيل المثال، كان صاحب العمل يستخدم لتقديم صندوق مؤسسي فيبكس تيبس (0.07٪ إير) في 401k لدينا، لكنه انخفض في نفس الوقت أضافوا بل. الآن هم فقط يقولون لنا لاستخدام إشاريس تيب. بالتأكيد، 0.20٪ إير أفضل من ما لدى معظم الناس، ولكن طالما أننا & # 8217؛ حصلت على هذا النظام الأبوي من أرباب العمل يدفعنا نحو استثمارات محددة & # 8230؛ يجب على أصحاب العمل استخدام نفوذهم وقوتهم الشرائية للحصول على أموال مؤسسية منخفضة التكلفة لموظفيهم.


أنا أدرك أنني قد اتهم من & # 8220؛ جعل الكمال عدو للخير هنا. & # 8221؛ عموما، أعتقد بل هو تطور إيجابي للغاية.


دان & # 8211؛ شكرا لتقاسم تجربتك مع فديليتي بروكيراجلينك. كما ذكر في آخر، وأعتقد أنه يعمل بشكل أفضل عند نقل قطعة من الأموال الأساسية ل بروكيراجيلينك بدلا من محاولة استثمار أموال جديدة في ذلك. لم أعرف & # 8217؛ ر أعرف عن ملاحظتك # 2: يجب استدعاء لنقل مرة أخرى.


أوافق على تعليقاتكم حول أرباب العمل (أو بالأحرى بائعو الخطة) باستخدام نافذة الوساطة لإسكات الطلب على أموال أفضل. يجب أن يعرفوا أن عدد قليل جدا من الموظفين سوف يستغرقون مشكلة في الواقع استخدام نافذة الوساطة. ونتيجة لذلك، فإنها تحصل على الحفاظ على الغالبية العظمى من المال في الأموال الأساسية أكثر ربحية. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا تأخذ المتاعب، انها & # 8217؛ ق ميزة كبيرة.


تفب، أنت & # 8217؛ ربما على الأرجح. أحب الحصول على أموالي استثمرت بالكامل حيث أريد ذلك في أقرب وقت لدي، ولكن عادة بلدي قد يكون مجرد متاعب عصبية في هذه الحالة.


في المرة الأولى التي نقلت المال من بل إلى الصندوق الأساسي، سألت مندوب الإخلاص إذا كنت يمكن أن تفعل ذلك على الانترنت. قال لي، & # 8220؛ الصبي، وأتمنى لكم يمكن. يسألني الجميع. & # 8221؛ ولعله شيء سيتم إصلاحه قريبا.


أعتقد أن المستثمرين غير المؤهلين أو غير المتعلمين سيكونون دائما عرضة لدفع الكثير. أنا فقط لا أريد لأرباب العمل استخدام إمكانية الوصول إلى خيارات أفضل كذريعة للموظفين المتعثرين غير المتقاعدين بشكل كامل إلى خيارات غريبة.


يمكنني استخدام سكواب يكرا نافذة الوساطة. إنه تحسن على خيارات الصندوق 401K، ولكنني شعرت بخيبة أمل لاكتشاف أن معظم صناديق الاستثمار المتاحة على عدم تحميل، أي أساس رسوم المعاملة من شواب هي صناديق أكثر فعالية تدار بنشاط. لشراء صندوق مؤشر غير مكلف مثل الطليعة، أنا & # 8217؛ د تضطر لدفع رسوم الصفقة $ 39.


أيضا، نحن يسمح فقط لشراء صناديق الاستثمار المشترك، وليس صناديق الاستثمار المتداولة، مما يجعل من الصعب العثور على أموال غير مكلفة.


على الجانب زائد، يمكننا إعداد التحويلات الشهرية التلقائية لشراء شواب صناديق الاستثمار المشترك.


يصف أول تعليق على تجربتي الخاصة، بعد أكثر من عام مع خيار فبل،


على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر تشهد على جزء النظام الدائمة. إنه صحيح، يتطلب إجراء مكالمة إلى مندوب للتحرك.


الأموال مرة أخرى، على الرغم من أنها قد ادعت لبعض الوقت يجب أن تكون هي نفسها كما نقل.


نقطة إضافية واحدة، على الرغم من أن هذا قد يكون محددا لخطتي: اسأل عن الأموال لوكوب.


في خطتي، بعض التحويلات بين & # 8220؛ الصناديق المتنافسة & # 8221؛ يمكن أن يحظر لمدة تصل إلى 90.


أيام. كما التحويلات إلى بل هي إلى الحساب الأساسي (فدركس)، والمنافس المباشر على.


الجانب الآخر هو، من كل شيء، وصندوق قيمة مستقرة. واحد أن معظم يعتقدون كما.


ذي & # 8220؛ كور & # 8221؛ أو & # 8220؛ كاش & # 8221؛ حساب على جانب صاحب العمل، كما لا يوجد مم أخرى مثل الاختيار.


وأعتقد أنه قد يكون هناك ارتباطات أخرى أيضا، ويمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ غسل & # 8221؛ عن طريق تمرير بسرعة.


من خلال صندوق غير متنافس. حتى الآن، لا يزال لدينا مؤشر السندات ومؤشر تيبس مع انخفاض.


ولكنهم لا يقدمون شريط أو أكثر بكثير من اليومية، منذ بداية العام، 1 سنة، وما إلى ذلك، تاريخ الأسعار.


من المحادثات مع زملاء العمل، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد يستخدم على نطاق واسع بل حيث أنا.


نقطة جيدة، إدوارد. لدينا & # 8220؛ الأموال لوكوب & # 8221؛ جدا. بعد العديد من الشكاوى، وأضافت خطة 401k لدينا * منفصلة * صندوق سوق المال إلى جوهر، والتي لا تخضع لقفل، بحيث يمكن نقل الأموال بين جوهر و بل دون تشغيل أفول منه.


أنا لا أفهم الأساس المنطقي للقفل على الإطلاق. مجرد المتاعب البيروقراطية التي لا معنى لها أن & # 8217؛ s من السهل الحصول على خنجر من قبل. هل هناك بعض المتطلبات التنظيمية لذلك؟


و لوكوب هو قطعة أثرية من صندوق قيمة مستقرة. صندوق قيمة مستقرة يمنحك سعر الفائدة فوق المال مع الحفاظ على قيمة مستقرة. في المقابل، يجب على المستثمرين الموافقة على الحفاظ على المال هناك لبعض الوقت. هذه الصفقة. وإلا فإن صندوق قيمة ثابت فاز بالعمل. يجب أن تعطيك إما العائد المنخفض مثل صندوق سوق المال أو السماح للتقلب قيمة وربما تسبب خسائر مثل صندوق السندات.


إذا كانت الخطة لا تمتلك صندوق قيمة مستقر أو إذا لم تستخدم صندوق القيمة الثابتة كقناة، فلن يكون لديك مشكلة تأمين.


سيكون شاغلي للموظفين الذين قد يتاجرون الآن & # 8221؛ في حسابات التقاعد. مطاردة واحد حدس بعد آخر.


هل هناك أي قيود على كم من المال يمكن وضعها في نافذة الوساطة؟ والسبب الوحيد الذي أسأله هو أن بلدي 401k (من خلال إنغ سابقا سيتيستريت) يضع حدودا على كمية من المال يمكنني وضع في & # 8220؛ حساب المدارة ذاتيا & # 8221 ؛: ما يصل إلى 75٪ من المساهمات 401k التقليدية يمكن نقلها في نافذة الوساطة، ولكن لا يمكن نقل روث 401k المال.


لهذا السبب وأسباب أخرى لا أستخدم حاليا خطتي الوساطة & # 8217؛ & # 8230؛ ولكن أنا & # 8217؛ م أتساءل فقط إذا كان حد المساهمة إنغ محددة أو لا. ربما الإخلاص وشواب أكثر تساهلا في هذا القسم.


إنها خاصة بالخطة. في الخطة التي أشرت إليها في الوظيفة، وقالت انها يمكن نقل 100٪ من الرصيد في نافذة الوساطة. ويمكنها أيضا شراء صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المشترك.


لدي حق الوصول إلى بروكيراجلينك، ولكن لا يمكن تداول صناديق الاستثمار المتداولة. وبالتالي، لا بد لي من دفع رسوم 75 $ للوصول الى أموال الطليعة & # 8212؛ على الرغم من أنني يمكن بعد ذلك اقامة لصناعة السيارات في الاستثمار لمدة 5 $ مرة واحدة لدي موقف، النار عليه مرة واحدة لنقل قطعة من المال، ومن ثم إلغاء. نوع من الألم، لكنه يعمل.


بلدي بل خطة * يمكن * شراء إتفس و * يمكن * وضع 100٪ في بل، ولكن & # 8230؛ لم نتمكن من شراء سندات الخزانة كما & # 8220؛ الأوراق المالية الفردية & # 8221؛ تعتبر خطرة جدا. يمكنني شراء 2X رافعة مالية إتف، ولكن لا أستطيع & # 8217؛ شراء واحدة إصدار سندات الخزانة؟ غو فيغور & # 8230؛ :-P.


النيكل، خطتك ربما يحظر إتفس (والأسهم الفردية، أفترض) على أساس منطق فقير بالمثل حول المخاطر والتقلب.


في الواقع، أثار زملائي ضجة كافية حول قاعدة عدم وجود سندات الخزانة التي من المفترض أن تحددها الإدارة. ونحن سوف تحصل على القدرة على شراء سندات الخزانة الفردية في بل (مع أي عمولة إذا اشترى في المزاد، وأود أن أضيف). إذا قمت بإجراء ما يكفي من الضوضاء، قد تحصل على قاعدة لا إتفس ثابتة أيضا. نشير إلى أن إشاريس إتفس هي منخفضة التكلفة وتنويع صناديق المؤشرات مع أي عمولات؟


لخطتي، أوستس عبر بل لا توجد مشكلة. في الواقع، بخلاف فينبكس، هذا & # 8217؛ جميع أنا & # 8217؛ استخدامه ل، نصائح في المزاد. أنا دون & # 8217؛ ر أعتقد أوستس من أي وقت مضى لجنة في فيدو، مزاد أو الثانوية، شراء أو بيع، ولكن عليك أن تدفع انتشارها على شراء الثانوية / بيع. قد تنطبق على غيرها من المحافظات أيضا، ولكن أنا & # 8217؛ م غير متأكد. لا قيود على نسبة التوازن في، أو نسبة مساهمة الذهاب إلى بل (لقد فعلت 100٪) بالنسبة لي، بقدر ما أعرف.


أعتقد أن بلدي 401k تغير مؤخرا. & # 8220؛ ستابل فالو & # 8221؛ لم يعد هناك، ولكن الآن لدينا & # 8220؛ قصيرة المدة صندوق & # 8221؛ وآخر يسمى & # 8220؛ فيد إنست مكت & # 8221 ؛. قد يكون بسبب قضية تأمين، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تدخل في أي منهما، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية.


كان السؤال بالنسبة للمجموعة، لا أحد يعمل في نستار / شمال شرق المرافق؟ وأنا أعلم أنها توفر رابط الوساطة،


وأنا أحاول معرفة ما إذا كان كل صندوق / إتف / الأسهم هو متاح. لقد سمعت بعض الخطط تسمح فقط صناديق الاستثمار المشترك.


شكرا للمساعدة.


الرسوم: $ 6.25 / ربع = 25 دولار / سنة.


هل تعرف ما إذا كان هناك أي آثار ضريبية داخل حساب الوساطة إذا كنت تشتري أسهم الأسهم ثم تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل الربح؟


لا يوجد أي شيء، لأنه لا يزال ضمن الخطة 401k / 403b.


لدي حساب في الطليعة والإخلاص.


كل ذلك في خطة الهدف صندوق طافرة.


سأتقاعد قريبا.


رسوم الإخلاص أكثر بكثير من الطليعة.


هل يستحق نقل بعض إلى الطليعة للحصول على رسوم أرخص أو الاحتفاظ بها في الإخلاص الاستثمار إتف مع حساب بروكاج أو إبقائها هناك؟


إذا كنت & # 8217؛ د ترغب في تعزيز، يمكنك بالتأكيد الانتقال من الإخلاص إلى الطليعة أو من الطليعة إلى الإخلاص. إذا قررت البقاء مع الإخلاص أو نقل حساب الطليعة الخاص بك إلى الإخلاص، وتحقق من فديليتي الحرية مؤشر صناديق: الأحجار الكريمة المخفية ل إيرا الخاص بك، منفردا 401k، أو الوساطة النافذة. الرسوم على تلك الحرية الإخلاص _Index_ الأموال هي مماثلة للرسوم على الصناديق تاريخ الطليعة الهدف.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاتصال.


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


المشاركات الاخيرة.


سياسة الخصوصية.


فك الإفصاح.


حقوق الطبع والنشر المالية برتقالي & # x000A9؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو الخيار الصحيح للمستثمرين على المدى الطويل وأي شخص يتطلع إلى البدء في التخطيط لمستقبلهم المالي. إذا كنت ترغب فقط في التجارة، ولا تحتاج إلى التخطيط للتقاعد أو المشورة، ثم يمكنك العثور على أدوات التداول أفضل وزيادة فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية من وسطاء آخرين.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


رائدة في مجال الصناعة من حيث الموارد المالية.


إذا شاهدت أي تلفزيون في السنوات القليلة الماضية، فمن المرجح أن تتبع الإخلاص & # 8217؛ s & # 8220؛ الخط الأخضر & # 8221؛ وقد حان التجارية عبر الشاشة. الإعلانات التجارية هي تمثيل حقيقي لموقف الإخلاص & # 8217؛ ق في هذه الصناعة كشركة رائدة في توجيه الاستثمار والتخطيط للتقاعد. سوف الإخلاص تساعدك على إنشاء خطة استثمارية لتقاعد الخاص بك والبقاء على المسار الصحيح مع استراتيجيات لبناء محفظتك لفترة طويلة.


ممتاز التطبيق المحمول الجديد.


تقدم الإخلاص تطبيقات الجوال لعدد من الأجهزة المختلفة حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. الملاحة تختلف عما ستشاهده في مكان آخر، ولكن هذا ليس أمرا سيئا. أفضل ميزة من التطبيق لا يزال القدرة على إيداع الشيكات مباشرة في حساب التداول الإخلاص الخاص بك. يمكنك أيضا تحويل الأموال وحتى دفع الفواتير. التطبيق الجديد فون يسمح لك لأداء الصفقات المتقدمة وإجراء البحوث على الأسهم الفردية، ولكن الميزات الجديدة مثل السوق & # 8217؛ ق قائمة الأكثر نشاطا وقسم الأخبار + الفيديو حقا جعله تبرز فوق المنافسة. تعرض قائمة "السوق الأكثر نشاطا" خريطة حرارية من أسهم اليوم الأكثر نشاطا. من هذه الشاشة، يمكنك النقر على أي من الأسهم للحصول على بحث مفصل والأخبار. يتم تنظيم قسم الأخبار + فيديو بشكل جيد للغاية، ويوفر القدرة على التمرير جانبية لعرض الأخبار على المواضيع التي تهمك. في هذا القسم من التطبيق المحمول، يمكنك أيضا عرض الفيديو الأخبار مباشرة من رويترز.


شبكة الدعم الصلبة.


الإخلاص ديه فروع المحلية في أكثر من 140 موقعا في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك التحدث إلى ممثل شخصيا. مع وجود في الفيسبوك، تويتر، وينكدين، الإخلاص هو أيضا يمكن الوصول إليها في كل وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية منفذ تقريبا، وأنها تستجيب للغاية في الفيسبوك، والإجابة بشكل روتيني الأسئلة ونشرها يوميا تقريبا. إن مشرفيهم على تويتر خلال ساعات العمل، من الاثنين إلى الجمعة.


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب.


واحدة من أفضل الأشياء حول البدء مع الإخلاص هو أنك لا تملك أي أموال عند فتح حساب. يمكنك الحصول على الذهاب مع القليل من المال كما كنت تشعر بالراحة مع. بمعنى من المعاني، انها نسخة تجريبية مجانية لأنه يمكنك الغوص في ومحاولة الخروج من جميع الميزات دون أن تجعل من التزام مالي كبير.


الملاحة غير متناسقة مع ميزات صعبة العثور عليها.


الملاحة ضمن حساب الإخلاص هي بسيطة نسبيا. بالنقر على إحدى علامات التبويب الرئيسية، ستحصل على قائمة منسدلة من الخيارات ضمن علامة التبويب هذه، لذلك لن تضطر إلى مغادرة الصفحة الحالية. ومن الغريب أن هذا الخيار غير متوافق مع كل علامة تبويب. على سبيل المثال، النقر على الإرشاد & # 038؛ علامة التبويب التقاعد يأخذك بعيدا عن الصفحة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد صعوبة في العثور على بعض ميزات الحساب القياسية، مثل مركز التعلم فيديليتي & # 8217؛ الذي تم دفنه ضمن علامة التبويب "بحث".


ويمكن أن تكون الأدوات التعليمية أقوى.


في حين يقدم الإخلاص كمية لا بأس بها من أدوات البحث والمشورة، وعمقهم والعرض تقصر عن الوسطاء الرئيسيين الآخرين. الإخلاص يقدم مستويات من الموارد التعليمية التي تم تعيينها على أنها مبتدئ، وسيطة، والمتقدمة للحصول على انك بدأته. لسوء الحظ، فإنهم لا يقدمون القدرة على اختبار استراتيجياتكم مع التداول الافتراضي، ولكن القدرة على فتح حساب بدون إيداع أولي قد تعوض ذلك (إذا كان لديك الوقت).


لا دخول النظام السريع على منصة على شبكة الإنترنت.


وهذا يعني أن هناك طريقة قياسية واحدة فقط لإجراء التجارة، وأنه ليس خيارا سريعا جدا. معظم السماسرة تقدم نوعا من تذكرة النظام للانفصال أو زر يمكنك النقر بسرعة لجعل الصفقات. إنها مسألة تتعلق بالراحة وحساسية الوقت إذا كنت تبحث عن الدخول أو الخروج من التجارة بسرعة. وهذا دليل آخر على أن الإخلاص مبني للمستثمر طويل الأجل وليس المتداول اليومي.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


الوسيط رسوم الصفقات: 32.95 $ رسوم العقود الآجلة: غير متوفر رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 3.75-8.575٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 75 خيارات سعر العقد: $ 0.75 خيارات رسوم ثابتة: $ 7.95 الأسهم رسوم شقة: 7.95 $.


(15 $) $ 15.95 + $ 15.95 + $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 + $ 0.75 / العقد.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment