Tuesday 30 January 2018

أوقات سوق الفوركس القطعة


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 05:01 بيإم 26-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


3 في 1 الفوركس القطعة: الفوركس الأخبار والتحليل والسوق نظرة عامة.


وصف.


البقاء على علم هو أفضل وسيلة لتكون أمام السوق. الآن لا تحتاج لقضاء كمية هائلة من الوقت مراجعة الإحصاءات، وإجراء البحوث أو محاولة لتخمين تحركات سوق الفوركس.


3 في 1 الفوركس القطعة سوف توفر زوار موقعك مع جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير تماما. هنا يمكنك أن تجد.


فإن الأداة تسمح للزوار لمتابعة جميع أخبار السوق في الوقت الحقيقي، التحليل الفني وتقارير السوق، استنادا إلى بيانات لجنة تداول السلع الآجلة.


كيفية تعيين 3 في 1 الفوركس القطعة.


حدد اللغة الخاصة بك القطعة انقر على زر "الحصول على رمز" ونسخ التعليمات البرمجية لصق التعليمات البرمجية على موقع الويب الخاص بك.


(بالضبط حيث تريد القطعة لتظهر)


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


ساعات التداول على مدار الساعة.


يمكن أن يقال إن ساعات تداول العملات الأجنبية تكون فترة زمنية تتكون من يوم عمل في السوق المالي، والذي يغطي فترات من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. مطلوب أن يتم وضع جميع الأوامر لهذا اليوم ضمن الإطار الزمني لجلسة التداول، مع مشاركة الثيران والدببة في تشكيل أسعار السوق الحية.


خلال أيام الأسبوع لدينا سوق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن يجب أن ندرك أن هذا يغير خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المهم أيضا أن نذكر هنا أن السوق يقدم جلسات يكون فيها السعر متقلبا عموما والفترات التي يتضح فيها السعر. ينبغي أن ننظر في هو سمة التحول من أزواج العملات المختلفة في أوقات معينة من جلسة التداول اليوم، نتيجة للديمغرافية الشاملة للمشاركين في السوق. سوف نستكشف بعض جلسات التداول الرئيسية في هذه المقالة، وننظر في نوع من أنشطة السوق التي يمكن توقعها خلال هذه الفترات، وأيضا كيف يمكن للمتداولين دمج هذه المعرفة في خطة تجارية موجزة.


السيولة هي ذات أهمية قصوى للتجار عند النظر في أوقات مختلفة من اليوم، ويمكننا ببساطة أن يعني القدرة على الدخول في التجارة دون تحولات الأسعار قابلة للقياس.


بعض أزواج السائلة العالية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن تأخذ أوامر ضخمة دون رد فعل، ولكن أزواج غريبة أكثر عرضة للانزلاق بشكل ملحوظ عندما يتم إدخال أوامر ضخمة، وهو أمر واضح لأنها تتكون من عدد أقل من أوامر في السوق وعلى هذا النحو أكبر أوامر سوف يأكلون جميع أوامر أخرى قبل الحصول على شغل في نهاية المطاف.


يجب أن يشير الحجم الهائل لسوق الفوركس إلى أن الدخول وإغلاق المراكز لن يضر بالسيولة خاصة بالنسبة للاعبين الكبار، ولكن يجب أن يكون أحد الشواغل الرئيسية رد فعل السوق خلال هذه الجلسات لتغيير السيولة. إن جلسات السيولة العالية للسوق هي تلك الفترات التي يعيش فيها أكبر عدد من التجار في السوق.


ساعات التداول الآسيوية.


الأسواق الآسيوية هي في الأساس أول من يفتح بعد عطلة نهاية الأسبوع. يمكننا القول بأن النشاط من هذا الجزء من العالم يمثله أسواق رأس المال في طوكيو، والذي يأتي على قيد الحياة في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. بعض المراكز المالية الأخرى من المنطقة لديها سحب كبير على ساعات التداول، مثل أستراليا وروسيا والصين ونيوزيلندا ومجموعة من الآخرين. وينظر المتداولون بشكل اساسي الى ساعات التداول الاسيوية من الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش.


ساعات التداول الأوروبية.


وتمثل لندن المركز المالي في أوروبا، مع بدء التداول قبل اختتام الدورة الآسيوية مباشرة. وهو يمثل دورة كثيفة جدا في السوق، مع الأنشطة من الأسواق المالية الرئيسية القادمة للعب. تبدأ جلسة لندن فى الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وتتعرض ساعات التداول هذه لمزيد من التعرض لانضمام أسواق رأس المال الأخرى للحزب. وتشمل الأسواق النشطة الأخرى في المنطقة ألمانيا وفرنسا وسويسرا وغيرها الكثير.


أمريكا الشمالية ساعات التداول.


السوق عبر المحيط الهادئ يأتي على قيد الحياة بعد ساعات فقط من إغلاق الأسواق الآسيوية، ولكن عادة في منتصف الطريق من أجل التجار الأوروبيين. ويهيمن السوق الأمريكي على الأنشطة خلال هذه الدورة، مع سيولة إضافية من كندا والمكسيك وبعض الأسواق الأخرى في أمريكا الجنوبية. ومن المفاجئ أن جلسة التداول في نيويورك تسلط الضوء على هذه الجلسة التداولية مع ذروة التقلبات خلال هذه الجلسة.


الشتاء ساعات تداول الفوركس (أكتوبر - أبريل)


الصيف الشتاء ساعات تداول الفوركس (أبريل - أكتوبر)


العالم على مدار الساعة لتجار الفوركس.


أسواق الفوركس الرئيسية / لا التوقيت المحلي.


أسواق الفوركس الرئيسية والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


أسواق الفوركس الرئيسية في تلميح.


أسواق الفوركس الرئيسية على سطح المكتب - الكوارتز الجلد.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


سيدني، لندن، والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


لندن ونيويورك.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


كيفية استيراد إعدادات الساعة العالمية من قالب؟ اقرا هذا!


فوركس ساعات التداول.


6 ست 7 ست 8 ست 9 ست 10 ست 11 ست 12 ست 13 ست 14 ست 15 ست 16 ست 17 ست 18 ست 19 ست 20 ست 21 ست 22 ست 23 ست.


يتم عرض الجدول الزمني لساعات الفوركس من التداول فوق البلاط ساعة، الانحياز إلى المنطقة الزمنية منزلك. تبديل التواريخ باستخدام شريط الأدوات لعرض ساعات الفوركس ليوم معين.


وتستند ساعات الفوركس على أوقات التداول المقبولة بشكل عام وحساب التوقيت الصيفي في كل موقع. ومع ذلك، عند هذه النقطة، ساعات العمل لا تعكس عطلة أو الإغلاق غير متوقع.


أشرطة الرمادي والأخضر والأزرق تحديد الانتهاء، نشطة حاليا، ودورات السوق في المستقبل، على التوالي ويتم تحديثها الحية كل دقيقة.

No comments:

Post a Comment