Wednesday 10 January 2018

مزايا التداول الآلي في الفوركس


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.
كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.
إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.
ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.
من يمكنه استخدام البرامج الآلية وكيف يعمل؟
افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.
سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.
أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.
دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.
على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.
مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.
على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.
المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.
وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية للسيارات فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.
بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.
وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.
أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.
اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.
على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.
ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.
تحديد الاحتياجات الخاصة بك.
وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.
عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.
من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرنامج الآلي لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم التقني.
وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة برنامج التداول الفوركس التلقائي لاسترداد.
كيفية اختبار البرنامج.
بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.
أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.
إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.
في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.
النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.
معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.
وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.
المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.
وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.
افكار اخيرة.
لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.
من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.
قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ForexAutomatic.
مرحبا بكم في الفوركس التلقائي.
مرحبا بكم في الفوركس التلقائي، منزل الفوركس التداول الآلي. البحث عن التعليقات العميقة وتبادل الخبرات الفوركس الآلي في المنتديات لدينا ..
تجارة الفوركس الآلي.
مراجعة ومقارنة دليل والآلي فوريكس مقدمي الإشارات. مراجعة ومقارنة الروبوتات الشعبية ..
وسطاء الفوركس.
البحث عن وسطاء دعم الآلي تجارة الفوركس، سلخ فروة الرأس والتحوط والاستفادة من الفوركس الترقيات ..
اطلب صفقة.
الاتصال الفوركس التلقائي إما كنت تاجر تسعى للحصول على أفضل الصفقات الفوركس أو إما كنت شركة الفوركس التي تسعى للحصول على قيمة الإعلانات ..
ابدأ - Forex التعليمات التداول التلقائي.
مقدمة في تجارة الفوركس الآلي.
تجارة الآلي تشهد نموا هائلا في الوقت الحاضر كما يتم استخدامه من قبل جميع أنواع التجار: المهنيين والمتقدمين والمبتدئين. التداول الآلي هو طريقة تداول العملات الأجنبية باستخدام برامج متخصصة. ويسمى هذا البرنامج مستشار الخبراء (E. A.) وهو عبارة عن مجموعة من التحليل المبرمج والتقنيات بما في ذلك المؤشرات، مرشحات خاصة والقواعد. كلما تتفق جميع هذه الأدوات على التنبؤ اتجاه الاتجاه، يتم إنشاء إشارة تجارية وتنفيذها تلقائيا. قد تكون الإشارات إما صعودية أو هبوطية تهدف إلى تداول أي اتجاه للسوق. عندما نشير إلى نظام التداول الآلي نشير إلى الطريقة التي يتم تنفيذ أوامر التداول في الواقع. يجب أن يكون نظام التداول الآلي قادرا على تنفيذ الصفقات دون تدخل بشري من خلال وضع في الوقت نفسه هدف الربح وأمر وقف الخسارة.
فالنظم التي تستخدم تحليل التداول الآلي ولكنها تنطوي على التنفيذ اليدوي لا يمكن اعتبارها أنظمة تداول آلية. هناك عدة أنواع من أنظمة التداول التي تسمح بتنفيذ النظام التلقائي.
أنواع مختلفة من أنظمة التداول الآلي الآلي.
وبشكل عام، قد نميز التداول الآلي في أنظمة التداول شبه التلقائي وأنظمة التداول الكاملة التلقائي. نظام شبه أوتوماتيكي قادر على تنفيذ أوامر آلية في حين يتم إعادة تعديلها بشكل مستمر من قبل مبرمج / محلل البشري. وهذا يحدث من أجل النظام لتناسب الظروف الخاصة في أي سوق معين. على سبيل المثال في يوم يتراوح فيه السوق مع تقلبات منخفضة وسيولة محدودة، فإن وحدة التحكم تقلل من نسبة المخاطر ويصبح النظام أكثر عرضة للمخاطرة باختيار الصفقات الأكثر احتمالا فقط. ومن ناحية أخرى، يستبعد النظام الآلي الكامل أي تدخل بشري. في هذه الفئة يمكننا أن نجد العديد من الروبوتات الفوركس.
كيف يعمل مستشار الخبراء.
تم تصميم أنظمة التداول الآلي لتداول أي حساب فوركس تلقائيا. هذه الأنظمة قادرة على إدارة أي عملية تداول عن طريق إرسال وتنفيذ الصفقات مباشرة إلى خادم الوسيط الخاص بك. يتم وضع الصفقات يرافقه وقف الخسارة وسعر الربح المستهدف، في حين أنها يمكن تلقائيا إعادة ضبط الهدف ووقف الخسارة في أي وقت.
مزايا نظام التداول الآلي.
نظريا، ميزة كبيرة من نظام التداول الآلي هو أنه قادر على استبعاد علم النفس البشري من اللعبة (التداول). الطابع العاطفي لطبيعة الإنسان لدينا هو مقلق للغاية عملية صنع القرار لدينا عندما نتاجر في أي سوق مالية. الخوف، فرط التفاؤل ومشاعر مماثلة أخرى مستمدة من الدماغ العاطفي لدينا تعمل ضد المنطق، وأخيرا ضد احتمالات الفوز. لدينا الدماغ العاطفي هو أسوأ تاجر هناك.
وعلاوة على ذلك، فإن النوع الكلاسيكي من التجارة لديه قيود على القدرة على التحمل من طبيعتنا البشرية. التداول الآلي أبدا يتعب. باستخدام خدمة استضافة فس يمكنك حتى إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمرار في التجارة 24hours يوميا.
عيب نظام التداول الآلي الكامل.
إن عيب أي نظام تداول آلي كامل هو أنه لا يمكنه التعامل إلا مع ظروف السوق التي يتم برمجتها للتعامل معها. ويعني ذلك أن ظروف السوق الجديدة المستمدة من التغيرات الأساسية الرئيسية لا يمكن تفسيرها وإدماجها بواسطة نظام مؤتمت بالكامل. حدث رئيسي، مثل عدم قدرة البلد على الوفاء بمدفوعاته، عادة ما يؤدي إلى تقلب شديد في السوق، والتقلبات الشديدة يمكن أن تغير كل شيء. وقد تتكيف النظم شبه التلقائية بشكل أفضل مع ظروف السوق الجديدة، حيث يمكن تعديلها في أي وقت.
المزيد من المقالات.
مراجعة الروبوتات الفوركس.
تداول الخصومات.
عروض فوركس التلقائية عروض كاشباك التلقائية ..

مزايا التداول الآلي في الفوركس
مستشار خبير (المعروف أيضا باسم الفوركس إي أو روبوت الفوركس) هو برنامج كمبيوتر مستقل مصممة لأتمتة التداول الخاص بك وتحريرك من الاضطرار إلى مراقبة مستمرة للسوق. يتم كتابة مناطق العد في اللغة ميتاكوتس 4 (MQL4)، وهي اللغة الأسرع والأكثر قيمة من الناحية الوظيفية في العالم.
المستشار خبير تلقائيا تحليل السوق، ويحسب استراتيجية والأماكن أوامر. المستشارين الخبراء قادرون على التواصل مباشرة إلى وسيط عبر منصة ميتاترادر ​​ويمكن إدارة جميع جوانب عملية التداول مثل دخول المواقف وإدارة المخاطر وتعديل توقف. وبما أن المستشارين الخبراء الفوركس تتكون خوارزميات متطورة أنها أيضا قادرة على التجارة مع درجة أعلى من الدقة والسرعة من تاجر الإنسان.
العثور على أحدث أنظمة الفوركس ترادنغ عالية الجودة، التي وضعتها شركتنا في القائمة أدناه.
مزايا التداول الآلي في الفوركس.
في هذه المقالة سوف نعول ما هي مزايا التداول الآلي باستخدام المستشارين الخبراء (إي)، ما يسمى اقرأ المزيد.
كيفية استخدام تصفية الأخبار في تقلب عامل 2.0 برو مستشار الخبراء!
يفضل بعض تجار الفوركس إيقاف التداول خلال الأخبار والأحداث ذات التأثير العالي. والسبب هو أنه خلال هذه الأخبار اقرأ المزيد.
كيفية تعيين الصحيح غمت تعويض في تقلب عامل 2.0 برو مستشار الخبراء!
معظم الروبوتات الفوركس (المستشارين الخبراء) لديها بعض القيود الوقت في استراتيجيات التداول الخاصة بهم (خوارزميات) أو اقرأ المزيد.
إخلاء المسؤولية إخلاء المسؤولية من الحكومة الأمريكية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام منتجات فكسوتوماتر، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.
إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت ترغب في معرفة المزيد عنا ومنتجاتنا، لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر هنا.

مزايا تداول الفوركس الآلي.
من أجل التجارة بنجاح في الفوركس تحتاج إلى الحصول على المعلومات الأساسية والتعرف على التجارة.
مع مساعدة من نظام تداول النقد الاوتوماتيكي يمكنك تنفيذ العمليات التجارية بسهولة.
إذا كنت قد دخلت للتو في عالم تجارة الفوركس، قد تحتاج إلى النظر في اختيار التداول الآلي الفوركس.
هذه الأداة يمكن أن تجلب لك الكثير من سهولة والإنقاذ من قرارات صعبة بشأن الاستثمار والتجارة الصفقات كذلك.
هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن توجه لكم لبدء التجارة بشكل فعال ولكن بعد أن كنت قد بدأت التداول، ونظام التداول الآلي الفوركس يجعل التعامل أسهل بكثير. نظام تداول الفوركس الآلي لا يراقب لك مراقبة اتجاهات السوق المتغيرة باستمرار. فإنه يدرس عن كثب الأوضاع الراهنة للسوق الفوركس ثم يرشدك بكفاءة في اختيار الصفقات التي يمكن أن تؤدي بك لتحقيق المزيد من الأرباح.
فإنه يجعل المهام المعقدة أسهل. للتفصيل، بل هو الروبوت الذي يفعل هذا العمل بالنسبة لك إذا وجدت أنه من الصعب التوصل إلى قرار. فإنه يأخذ أكثر بالنسبة لك ومعالجة معلومات مختلفة في النظام في نفس الوقت. نظام تداول النقد الاجنبى الآلي يقدم لك في الوقت الحقيقي معلومات سوق التجارة.
وفيما يلي بعض المزايا التي يوفرها نظام آلي لتجارة النقد الأجنبي:
• نظام الفوركس الآلي هو أداة التداول ولكن حتى في ذلك الحين، هو قرارك ما إذا كنت ترغب في جعل الاستثمار في سوق الفوركس أو فتح الصفقة. يمكنك أن تكون ناجحة حقا في هذه التجارة من خلال وجود الروبوت من جانبكم. فإنه يمكن رفع فرصك في تحقيق الأرباح.
• سواء كنت مبتدئا أو خبير عبقري التاجر، ونظام التداول الآلي الفوركس يمكن أن تساعدك في كل ما تفعله في سوق الفوركس. كما يقدم لك أفضل خيارات التداول التي يمكن أن تستثمر في وتحذيرك أيضا عن تلك الصفقات التجارية التي يمكن أن تسبب لك أن تعاني من فقدان.
• لا يوجد مفهوم فتح أو إغلاق ساعات ويمكنك القيام بأي نوع من الصفقات التداول أي ساعة من اليوم.
• هل يمكن أن نرى دائما كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر في سوق الفوركس أو الخروج تشغيل المهمات الخاصة بك كما هو نظام التداول الفوركس الآلي، فإنه يجب القيام بهذه المهمة بالنسبة لك.
• بعد أن كنت قد وجدت الحق الآلي نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف نرى كيف أصبحت الأمور في غاية البساطة بالنسبة لك. تحتاج إلى معرفة المزيد عن أنظمة التداول أولا. الذهاب إلى الإنترنت قراءة آراء الناس وشهادات على ذلك والحفاظ على نفسك تحديثها بانتظام. البقاء على اطلاع مع كل ما يحدث في سوق الفوركس تسمح لك للتكيف ومواكبة وتيرة سريعة لسوق تداول العملات الأجنبية.
هل يمكن أن تجعل الكثير من الأرباح مع مساعدة من الفوركس نظام التداول الآلي. نظام التداول الآلي الفوركس يساعدك في حل تعقيدات سوق الفوركس. لذلك المضي قدما وشراء مزود تجارة الفوركس الآلي وموثوق بها الآلي.

مزايا تداول الفوركس الآلي.
ويعتبر التداول مع المستشارين الخبراء من قبل العديد من التجار (وخاصة مبتدئ) باسم "الكأس المقدسة" من الفوركس. ويتوقع هؤلاء التجار من كل منطقة شرق أن يجدوا أو يشترون أرباحا سريعة وخالية من المخاطر. وبطبيعة الحال، المستشارين الخبراء ليست "الكأس المقدسة" لتداول العملات الأجنبية. التداول الآلي هو مجرد أداة أخرى يمكن أن تجعل من حياة المتداول أسهل قليلا وأحيانا أكثر ربحية. وفيما يلي قائمة بمزايا تداول الفوركس مع المستشارين الخبراء:
مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة خلال الوقت الذي لا يمكن التجارة يدويا. يمكنك إعداد مستشار خبير للتجارة بالنسبة لك عندما كنت نائما، عندما كنت بعيدا، أو عندما كنت مشغولا جدا للمشاركة في التداول. بالطبع، يمكنك استئجار شخص آخر للتجارة بالنسبة لك عندما كنت بعيدا، ولكن هذا هو حل غير فعال بدلا من ذلك. بدقة اتباع نظام التداول هو ميزة أخرى للتداول الفوركس الآلي. إذا كان لديك استراتيجية تنفيذها في مستشار الخبراء، فإنه سيتم التجارة وفقا لتلك الاستراتيجية دون أي انحرافات. إذا كنت تجد صعوبة في اتباع النظام الخاص بك دون تعديله باستمرار، حاول استخدام إي التي من شأنها تنفيذ النظام الخاص بك. التداول الآلي يستبعد أي مشاعر من سلوك السوق الخاص بك. أجهزة الكمبيوتر والبرامج ليس لديها أي مشاعر ولن المبالغة في حال فقدوا. إذا لم تكن جيدة جدا في السيطرة على العواطف، والتداول الآلي يساعد بالتأكيد لك. ولا تشكل الاستراتيجيات المعقدة مشكلة بالنسبة للمستشارين الخبراء. بالنسبة للتاجر المباشر، ليس من السهل مراقبة عشرات المؤشرات ومقارنة كل منها بشروط الدخول، في حين أن المستشارين الخبراء يمكنهم القيام بذلك بسهولة وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق. وقال إرير هومانيوم إست الرومانية ستويك. وهذا يعني أنه على الرغم من تجربتك في تداول العملات الأجنبية، سوف تجعل الكثير من الأخطاء غبية من خلال مهنة التداول الخاصة بك. أجهزة الكمبيوتر ليست من البشر، وإذا برمجتها دون أخطاء، المستشارين الخبراء لن يرتكب أي أخطاء عند التداول. هناك العديد من الأشياء تاجر الحية لا يمكن القيام به - تداول استراتيجيات متعددة، والأطر الزمنية، وأزواج العملات في وقت واحد هو واحد منهم. إذا كنت ترغب في استخدام النظام الخاص بك على عدة أزواج العملات والأطر الزمنية - استخدام مستشار الخبراء. إذا كنت ترغب في اختبار عدة أنظمة في نفس الوقت - يجب عليك أيضا استخدام مستشار خبير. وقت التفاعل والتحليل واتخاذ القرار يمكن أن يكون حاسما في العديد من أنظمة تداول الفوركس. حيث التاجر اليدوي فقط لا يمكن أن تفعل ذلك بسرعة كافية، وأنظمة الآلي تعمل بشكل جيد.
ربما، لقد غاب عن بعض المزايا الهامة هنا، ولكن هذه القائمة تبدو مؤثرة جدا بالنسبة لي. بالطبع، هناك بعض العيوب في تداول الفوركس الآلي، ولكنها موضوع مختلف تماما.

No comments:

Post a Comment