Wednesday 31 January 2018

سبا خيارات التداول


كليربريدج الطاقة الأمريكية صندوق ملب شركة (سبا) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


التجارة مع منصة # 1 كفد المحمول أستراليا *


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تجارة أستراليا الأكثر شعبية: S & P / أسك 200، بيتكوين، أود / أوسد و أنز مع خدمة كفد لدينا.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


Plus500AU بي تي واي المحدودة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل 417727)


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها. يرجى النظر في بدس، فسغ، تحذير المخاطر والشروط والأحكام قبل استخدام خدماتنا.


* حسب تقييمات العملاء الخاصة. اتجاهات الاستثمار 2017 تقرير أستراليا كفد، استنادا إلى مسح لأكثر من 12،000 التجار والمستثمرين.


Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، هو المصدر والبائع للمنتجات المالية الموصوفة أو المتاحة على هذا الموقع. Plus500AU يحمل أفسل # 417727 الصادرة عن أسيك، يأذن بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين؛ ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا للزبائن النيوزيلنديين، فسب رقم 486026؛ موفر خدمات مالية معتمد # 47546 في جنوب أفريقيا. يمكنك تنزيل بدس لمزيد من المعلومات. يجب عليك أن تنظر فيه قبل اتخاذ قرار للحصول على أو الاستمرار في عقد منتجاتنا. التداول معنا ينطوي على مخاطر - انقر هنا لرؤية تحذيرنا المخاطر الكاملة.


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).


Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 250/14).


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


سعر صرف العملات.


لدينا فريق من خبراء النقد الأجنبي تجعل من السهل بالنسبة لك للتنقل الأسواق العالمية.


كيف يمكننا إحداث فرق في نشاطك التجاري:


إدارة المعاملات العملة الخاصة بك بشكل مريح وآمن باستخدام أسواق كومبيز. أسواق كومبيز هو وحدة داخل لدينا الحائز على جائزة الفوز منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كومبيز. أسواق كومبيز يوفر لك الوصول إلى أسعار صرف العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي لأكثر من 31 العملات مع نفس التسوية اليوم، والفصل من السيطرة ويمكنك أن تأذن المعاملات على الذهاب باستخدام هاتفك النقال مع كومبيز موبايل التطبيق. حلول استراتيجية وضعت من خلال تغطية واسعة عبر المناطق الزمنية والأسواق للتأكد من أن لديك حتى الآن رؤى عند اتخاذ القرارات حول التعاملات عملتك. تسعير 24 ساعة والموظفين في 12 مكتبا في جميع أنحاء العالم، مما يجعل من السهل بالنسبة لك للقيام بأعمال تجارية معنا. استراتيجية إدارة المخاطر الأمثل من خلال تحليلات متفوقة.


لدينا فريق متخصص في الصرف الأجنبي يمكن أن تجعل من السهل لإدارة التعاملات العالمية للعملات الخاصة بك من خلال توفير نهج مرن الذي يشمل جميع احتياجات النقد الأجنبي في مكان واحد.


نستخدم تحليلات مفصلة لتقديم حل مخصص يتضمن تحسين إدارة المخاطر. قد يتضمن الحل الخاص بنشاطك التجاري بعض المنتجات التالية:


القدرة على صرف العملات الأجنبية في أكثر من 47 عملة عبر سبوت، فورواردز، سوابس و ندفس تغطية عالمية متخصصة للأسواق المتقدمة والناشئة مثل كني / سنه فكس خيارات في أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك الفانيليا، متوسط ​​السعر، الرقمية، والحواجز والمجموعات تركيبات مصممة ومنظم المنتجات من فريق حلول منظم متخصص. البحوث من الحائز على جائزة * فريق أبحاث النقد الأجنبي. فريقنا يمكن أن توفر لك مع التوقعات والتعليقات والتحديثات والتحليل والاستراتيجية في أسواق العملات الأجنبية العالمية الخبرة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الإصلاحات واستخدام الرنمينبي (رمب) لتعميق التجارة والاستثمار مع الصين.


* كانغا أخبار جوائز 2017، الفائز من أفضل البحوث الشاملة.


بحوث الشركات.


باعتبارها واحدة من الشركات الكبيرة أو المؤسسية لدينا عملاء لديك الوصول إلى البحوث الاقتصادية والاقتصادية محددة الصناعة. لا مجرد البقاء حتى الآن، والبقاء في صدارة المباراة.


ما هي العملات الأجنبية التي تقدمها حاليا؟


نحن نقدم مجموعة شاملة من المنتجات فكس بما في ذلك أكثر من 47 العملات، 220 أزواج العملات و 40 مجموعات الخيار فكس.


ما هي فوائد استخدام أسواق كومبيز؟


أسواق كومبيز يوفر وسيلة مريحة للوصول إلى استثمارات سوق المال وإجراء معاملات الصرف الأجنبي على الانترنت. يمكنك الوصول إلى أسواق كومبيز من أي متصفح ويب، دون الحاجة إلى تثبيت برامج معينة. لمزيد من المعلومات اقرأ عن أسواق كومبيز أو الاتصال أخصائي أسواق كومبيز عن طريق البريد الإلكتروني CommBizMarketsSpecialists@cba. au.


ما هو المنتج الحالي الخاص بك الرنمينبي (رمب) فكس تغطية سنه و كني؟


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك 'تأمين' شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامن. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


خيارات يمكن استخدامها ل:


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار المكالمة في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل أن ينخفض ​​قيمة الأمن.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة مع أخذ أرباح صغيرة على طول الطريق.


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو "شراء والكتابة". هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار 'وضع' على الأسهم المطلوبة. الكتابة يعني أن المستثمر يشتري الأسهم بسعر ووقت محدد سلفا.


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع @ $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم ملاحظة ما إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


وتتراكم هذه النسبة المئوية للمزايا بمرور الوقت بحيث يمكن أن تنمو أرباح أكبر من أصغر الاستثمارات.


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات @ $ 0.05. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقفنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار أمريكي). لم يعد لدينا موقف الأسهم في شيز.


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح 0.08 دولار أمريكي زائد الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع - جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة.


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - برايس ديسكوفيري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا بالنسبة المئوية إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار تتحرك 1/2 في المائة.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


+1 تلس نوف / 500 كال ستوك أت $ 5.70 أوبتيونس بيد 70-72 أوفر دلتا 0.92.


إذا تقدمنا ​​بطلب 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


إذا قدمنا ​​السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


+1 تلس نوف / 480 وضع الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


إذا رفعنا السعر 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز @ 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم @ $ 31.50). كنت أيضا طويلة 1،000 سهم @ 31،50 $ حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (على سبيل المثال، لا يزال الرأي على المدى الطويل صعودي)، يمكن أن تعقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر غير مرتاح مع هذه الاستراتيجية يمكنهم بيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف.


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة الحالة 4: حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع الخيارات


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت تتحرك في اتجاه صاعد (سوق الثور)، مما كان عليه في الاتجاه النزولي (سوق الدب).


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا اعتقد المستثمر أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح سوق لائق من 5-10٪.


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها سوف تبدو شراء وضع لتغطية ذلك.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2017 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2017 نشتري اثنين من الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع @ 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول أسهم مع سمك الأسواق الأسهم والاستفادة من أدنى وساطة في أستراليا.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


سبا خيارات التداول.


السوق لن يعاقب سبا: يجب أن الهيئة الملكية.


سبا في بيج مشكلة.


مبتدئ، تباع فقط أسهم سبا - لقد ارتكبت خطأ ؟!


أفضل الأسهم التداول اليوم والأفكار على سبا.


سبا، بب، نسم، و الارتباطات الزوجية.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment