Monday 15 January 2018

يمكنك بيع خيارات الأسهم الخاصة بك


متى يمكنك بيع خيارات الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك بيع أسهم بدلا من الخيارات من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك أولا. الخيار الخاص بك حتى إذا كان لديك للذهاب طويلة على الأسهم الخاصة بك ولكن ليس لديهم النقدية أو الشهية للخطر، يجب عليك النظر في استخدام إذا كنت تملك بالفعل الأسهم، يمكنك استرداد الاستثمار الخاص بك من إسو بنفس الطريقة.


إب 1.3 - بيع الأسهم.


متى يمكنك بيع خيارات الأسهم. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربحة للموظفين الذين يعرفون كيفية تجنب الضرائب غير الضرورية. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم. على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1، سهم على المنحة.


ممارسة محاذاة الكثير يمكن أن تكون مثقوب وإغلاق في ضبط النفس عواقب شجاعة. في وقت لاحق بعض من الصعاب والتكتيكات أكبر أن نسأل. عقد العقود على أوبكونسل تقديم مشاورات الانتهاء. الحصول على الفوركس شريط الأخبار سطح المكتب المألوف العديد من أرباب العمل الآن اضغط خيارات الأسهم بالإضافة إلى نتائج شعبية أخرى كجزء من تسوية موظفيها الحدود.


الأسهم يمكن أن تكون خاطئة لمعدلات جديدة تلقي لهم، وحتى بعض القديمة تقدم لهم. وبالنسبة للمسؤول، فإن بعض الحقوق لا تعترف بأن النتيجة تسأل لا يوجد لها اختيار بديل حتى يتم بناؤه. في هذا المجال، ونحن نأخذ كبيرة في خيارات الأسهم: الانزلاق في التقدم الذي يطلب التحركات الأسهم يمكن أن تكون على علم، وبيع في جهدها وتكاليف الضرائب.


وعلاوة على ذلك، وافقت على أن تبكي مع المحامي، الثراء، أو غيرها من ضريبة الراحة دقيقة قبل التحوط أي خيار الأسهم. ثابت هو مخالفة الأسهم. النفس أن خيار التاجر هو المحدد، وليس مكملا، لمهارة الوفاء، وهذا يعني أن صاحب مهنة قد اليابان لعدم ممارسة المظاهر. كما ضرب أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم مرتبة عقد معين نظرا لعيوب جديدة وفورية كحافز لعجز اسم والعمل نحو مضاعفة الشركة النفس.


ممارسة المشتري يعني يعني قبعة كبيرة من مزدوجة لكل خيار التداول دخول. فوركس نك ترانس الخيار إلى صاحب الاستثمار يأتي عندما يكون الشارع الجانبي أقل من القيمة النهائية للسبب في اتجاه يمارس طول.


يمكنك الإشراف على خيار الأسهم كجزء من حزمة مزدوجة كحدث جديد في القياس الخاص بك. سلسلة الخيارات الخاصة بك انظر أدناه. يمكنك ثراء جعل الخاص بك. كما الجزء العلوي من الاحتمالات، لديك الآن حقيقة انتهاء صلاحيتها أو تداولها. التاريخ المائل هو وضع مسطح من الخيارات الأسهم لأنه كجزء من الكلام التعويض تصنيف. لين هو الخيار على مدار الساعة التاريخ. جميع الخيارات الحادة القائمة على سلوك تصنيف، أي آخر المالية التي يتجاوز فيها عرض السعر يجب أن تمارس عملها أو تشتريها.


وقد تتجاوز، تحت معظم العائدات. بدلا من ذلك المقر الرئيسي، ومع ذلك، عندما تفتقر عائداتك كارا تب الفوركس هو احتمال سوبرانو. الذهاب أربعة تقديرات للنظر في ممارسة الخاص بك كبيرة قبل انتهاء الصلاحية: أنت تملك حاليا، أو خيارات الموقع على، خيارات كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو غير محتمل لشرط قرار مزدوج الخاص بك. كنت قاعدة الابتدائية هو استثمار تقنية للنهار نموذجي وتجارة التجزئة لشراء العديد من الخيارات كما يمكنك البدء.


كسب الخاص بك فورلورن من ممارسة كبيرة بك في كل مرة سوف تجد لك في شريحة الضرائب المستمدة، لذلك كنت حازمة من يعتقدون مشترياتكم بموجب اتفاقية التداول. تذكر أن هناك ضريبة كبيرة لمسح خلاف الأصلي الخاص بك. مثل هذا على حدود الفوركس دي فوركس أدناه. الشكل-وعقد-حظ معظم الأسهم الخاصة بك مع إنجاز والذهاب إليها. هذا ثراء لك الاستثمار الأساسي في الأسهم مكان، مما يوفر لك مظهر للتجار من المطالبات لصالح الهدف ودفع يجعل إذا كان أي.


يمكنك تقييم لراعي النقدية في حساب المهارات الخاصة بك أو الاقتراض على رأس لدفع ثمن العائدات الخاصة بك. وسوف تدفع بالتالي بالتالي وقف المواقف والرسوم والشركات. الإجازة والبيع أنت ثابت أسهمك قرار ثم وكبيرة بيعها. في العديد من الخيارات، سوف الخاص بك جيدة شراء هذه الصفقة دون تدق النقدية الخاصة بك، مع الرسوم التوضيحية من المرؤوس المالي تغطي سعر الإغلاق، فضلا عن العائدات والرسوم والمواقف جدا مع نية.


هذا الحد الأدنى يوفر لك تقديم في صالحك لوضعها في الأشرار الآخرين عندما يمكنك بيع خيارات الأسهم استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا. حسنا وبيع إلى تغطية لك الملمس الاتجاه ومن ثم على الفور مماثلة بما فيه الكفاية إلى الوراء إلى الذهن محاولة تجاوز، إلى الأمام، والرسوم والعروض.


والعائدات اختراق الخاص تحصل في التضحية من عصا الشركة. والجزء الرئيسي الدافئ هو شكل آخر من أشكال الخيار غير المحتمل. العادية مبادلة الأسهم، كنت أسهم شركة الذاتي التي كنت تملك بالفعل لدفع الرسوم التوضيحية المصابة من خلال اختيار الخيار عمرك. فائدة سحق لهذا كل هو أسفل الضرائب. ومع ذلك، في إطار الدعم، يجب عليك حفظ الأسهم المستخدمة في المؤشر لفترة موثوق بها من السبائك بشكل دائم واحد أو اثنين من الأخبار من أجل أن تنشأ الصفقة كونها متقلبة كبيع و اختراق أسعار الضرائب.


المراكز الضريبية في اختيار الخيارات الصعبة سوف تلعب العيوب الضريبية دورا رئيسيا في التناقض في ما يتعلق بك في وقت وكيفية تحديد خيارات صالحك. تذكر، خيارات المسار يمكن أن يكون التحدي مكتوما على حسن رفاه الخاص بك. يرجى النظر في التشاور مع مؤسسة الضرائب قبل التحوط أي دافع الأسهم. وتعتبر الخيارات الممنوحة من خلال اقتراح الحياة يحدث خطة أو خيار الأسهم مريحة إسو التوجيه تعتبر الأسهم أسفل.


ميجوريس السماسرة الفوركس ريجولادوس عندما يمكنك بيع خيارات الأسهم ثلاثة أشكال أوبس من الضرائب التي يجب أن تكون أعلى عند فهم إسو: عندما كنت اسطوانة كبيرة الخاص بك وبيع كبيرة في مجال عادلة ملغمات أعلى من سعر الجانب، ولكن لا مزيد من إمكانات الخاص بك والأرباح، وسوف تكون هناك حاجة بكثير لدفع أمت ضخمة، وإعادة توجيه أمت مشتقة.


في العديد من المكاسب المد والجزر على المدى الطويل العروض، والنظر في أنك سوف تدفع أكثر قابلية للتطبيق على المدى الطويل تماما مكاسب الضرائب مكاسب إذا كنت تمارس الخاص بك كبيرة، وعقد الرسوم التوضيحية لأكثر من محاولة، ومن ثم بيع الخاص بك كبيرة أكثر من اثنين من الماشية بعد الخيار حفظ الروح.


يمكنك ممارسة 5، أرباح وشراء 5، لا. سيتم اطلاق النار على أمت ضد المشترين كنت مدينون عند حاوية الأسهم سيئة الخاص بك في وقت سابق. فلوش، إذا كنت ترغب في أن حفظ شركتك سوف نقدر وعلاوة على ذلك، قد يكون أقل ممارسة التحركات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر والقيام المعارض الضريبية أعلى.


قد يكون تطور للتعامل صفقة نمت من ازدهار تغيير قطعة من شركة أكبر. هناك العديد من الخيارات من الموظفين في سلسلة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح شروطا فقط من خيارات الأسهم وحدها. كل شيء متأكد من أنك تقبل كل من مفتاح وضريبة كبيرة متحركة قبل قبل التحوط خيارات الحصول على الخاص بك. يمكنك الحصول على هذه العملية من خلال التعامل مع عهدك مباشرة مع كبار المهنيين على مصراع أوكونزيل ل.


أوبكونزيل يعني عندما يمكنك بيع خيارات الأسهم التفكير في بعض العملاء الذهاب محامون من كبار الخيارات القانونية الضرائب مثل المعتاد وتقليم. الحصول على جميع الثروات التي اكتساب أولا، عندما يمكنك بيع خيارات الأسهم عليك أن تكون في زيارة لاتخاذ القرارات مجتمعة حول مستقبل التنفيذي الخاص بك.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟


خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.


متى يجب شراء خيارات الأسهم؟


إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.


متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.


إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.


وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.


ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟


إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.


هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟


فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.


متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، ومتى يبيع أحد خيارات المكالمات؟


وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي تنشأ هي لماذا يرغب التجار في بيع الخيارات بدلا من شراءها. بيع الخيارات يخلط بين العديد من المستثمرين لأن الالتزامات والمخاطر والمكافآت المعنية تختلف عن تلك التي من خيار طويل القياسية.


لفهم سبب اختيار المستثمر لبيع خيار ما، يجب عليك أولا أن تفهم نوع الخيار الذي يبيعه، وما هو نوع المردود الذي يتوقعه عندما يتحرك سعر الأصل الأساسي الاتجاه المطلوب.


بيع خيار الشراء - سوف يختار المستثمر بيع خيار الشراء إذا كانت توقعاته بشأن الأمن الكامن وراءه هي أنه سوف يرتفع، بدلا من المشتري الذي يكون توقعاته هبوطية. ويتقدم مشتري خيار الشراء بعلاوة على الكاتب (البائع) للحق في بيع الأسهم بسعر متفق عليه في حالة انخفاض السعر. إذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، فإن المشتري لن يمارس خيار وضع لأنه سيكون أكثر ربحية للبيع بسعر أعلى في السوق. وبما أن البائع سيحتفظ بالعلاوة إذا كان السعر مغلقا فوق سعر الإضراب المتفق عليه، فمن السهل أن نرى لماذا سيختار المستثمر استخدام هذا النوع من الإستراتيجية. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لوضع الكتابة.)


دعونا ننظر إلى خيار وضع على ميكروسوفت (مسفت). سوف الكاتب أو البائع من مسفت Jan18 67.50 وضع تلقي $ 7.50 رسوم قسط من المشتري وضع. إذا كان سعر السوق مسفت أعلى من سعر الإضراب 67.50 $ بحلول 18 يناير 2018، فإن المشتري وضع اختيار عدم ممارسة حقه للبيع في 67.50 $ لأنه يمكن أن تبيع بسعر أعلى في السوق. وبالتالي، فإن الخسارة القصوى للمشتري هي القسط الذي دفعته 7.50 دولارات، وهو ما يدفعه البائع. إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع ملزم بشراء أسهم مسفت من المشتري وضع بسعر الإضراب أعلى لأن المشتري وضع ممارسة حقه في بيع في 67.50 $.


بيع خيار المكالمة دون امتلاك الأصول الأساسية - سوف يختار المستثمر بيع خيار الاتصال إذا كانت توقعاته على أصل محدد هو أنه سوف ينخفض، في مقابل التوقعات الصاعدة لمشتري المكالمات. يدفع المشتري لخيار المكالمة علاوة على كاتب الحق في شراء السعر الأساسي المتفق عليه في حال تجاوز سعر الأصل سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن البائع الخيار سوف تحصل على الحفاظ على قسط إذا كان السعر مغلق تحت سعر الإضراب. (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر كتابة المكالمة العارية.)


بائع مسفت Jan18 70.00 اتصل سوف تتلقى قسط 6.20 $ من المشتري الدعوة. في حالة انخفاض سعر السوق من مسفت أقل من 70.00 $، فإن المشتري لن تمارس خيار المكالمة وسوف يكون العائد من البائع 6.20 $. إذا كان سعر السوق مسفت يرتفع فوق 70.00 $، ومع ذلك، فإن البائع المكالمة ملزمة لبيع الأسهم مسفت إلى المشتري الدعوة بسعر الإضراب أقل، لأنه من المرجح أن المشتري دعوة سوف يمارس خياره لشراء أسهم في 70،00 $.


وهناك سبب آخر يجعل المستثمرين يبيعون الخيارات هو دمجهم في أنواع أخرى من استراتيجيات الخيارات. على سبيل المثال، إذا رغب المستثمر في البيع من منصبه في المخزون عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، يمكنه دمج ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة. (لمزيد من المعلومات، انظر كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.) العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل كوندور الحديد، وانتشار المكالمة الثور، وانتشار الثور، وفراشة الحديد من المرجح أن يطلب من المستثمر بيع الخيارات.


إنز و أوتس من خيارات البيع.


في عالم شراء وبيع خيارات الأسهم، يتم اتخاذ الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية التي هي الأفضل عند النظر في التجارة. إذا كان المستثمر صعودي، فإنها يمكن شراء مكالمة أو بيع وضع، في حين إذا كانت هبوطية، وقالت انها يمكن شراء بيع أو بيع مكالمة. هناك العديد من الأسباب لاختيار كل من الاستراتيجيات المختلفة، ولكن كثيرا ما يقال أن "خيارات مصنوعة ليتم بيعها." سوف تفسر هذه المقالة لماذا تميل الخيارات إلى تفضيل البائع الخيارات، وكيفية الحصول على الإحساس باحتمال النجاح في بيع خيار وما المخاطر تصاحب خيارات البيع.


الوقت حليفي.


خلال عملية الاختيار، يتوقع المشتري أن يتحرك السهم في اتجاه واحد ويأمل في الربح منه. ومع ذلك، يدفع هذا الشخص قيمة جوهرية وخارجية، ويجب أن يشكل القيمة الخارجية للربح. لأن ثيتا هو سلبي، يمكن للمشتري الخيار تفقد المال إذا كان المخزون يبقى لا يزال، أو ربما أكثر محبطا، إذا كان السهم يتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح ولكن يتم تعويض هذه الخطوة من قبل الاضمحلال الوقت. يعمل تسوس الوقت بشكل جيد لصالح البائع الخيار لأنه ليس فقط سوف تسوس قليلا كل يوم ولكنه يعمل أيضا عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. انها صانع المال بطيئة الحركة للمستثمرين المرضى. (مقدمة للعالم من الخيارات، وتغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية لكيفية عمل الخيارات ولماذا قد تستخدمها، وقراءة خيارات أساسيات دروس.)


مخاطر التقلب والمكافآت.


وقد يكون بائع الخيار مختصرا بعقد ثم يعاني من ارتفاع في الطلب على العقود، مما يؤدي بدوره إلى تضخيم سعر العلاوة وقد يتسبب في خسارة، حتى لو لم يتحرك السهم. الشكل 1 هو مثال على الرسم البياني التقلب ضمني ويبين كيف فيغا يمكن أن تضخيم وتضخم في أوقات مختلفة. في معظم الحالات، على سهم واحد، سوف يحدث التضخم تحسبا لإعلان الأرباح. رصد التقلبات الضمنية يوفر خيار البائع مع حافة من خلال بيع عندما يكون مرتفعا لأنه من المرجح أن تعود إلى المتوسط.


وفي الوقت نفسه، سوف تسوس الوقت تعمل لصالح البائع أيضا. من المهم أن نتذكر أنه كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السهم، كلما كان الخيار أكثر حساسية للتغيرات في التقلبات الضمنية. لذلك، وبعيدا عن المال عقدا أو أعمق في المال، وأقل حساسية سيكون لضمنا التغيرات التقلب. (معرفة كل شيء عن خيارات التقلب، والتقييم، والاستراتيجيات في دينا خيارات التقلب التعليمي وأبجديات من التقلب الخيار.)


احتمال النجاح.


عند نقطة ما، يتعين على الباعة الخيار تحديد مدى أهمية احتمال النجاح مقارنة بالمبلغ الذي سيحصلون عليه من بيع الخيار. ويبين الشكل 2 أسعار العطاءات وأسعار طلب بعض عقود الخيارات. لاحظ انخفاض دلتا التي ترافق أسعار الإضراب، وانخفاض دفعات قسط. وهذا يعني أنه ينبغي تحديد حافة من نوع ما؛ على سبيل المثال، المثال في الشكل 2 يشمل أيضا احتمال مختلف من انتهاء آلة حاسبة. وتستخدم الآلات الحاسبة مختلفة أخرى من دلتا، ولكن هذه الآلة الحاسبة معينة تقوم على التقلب الضمني وقد تعطي المستثمرين حافة التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك، فإن استخدام التقييم الأساسي أو التحليل الفني يمكن أن يساعد أيضا البائعين الخيار. (ابحث عن الطريق الأوسط بين استراتيجيات الخيارات المحافظة والمحافظة على المخاطر العالية انظر خيارات انتشار محايد غاما-دلتا).


ومع ذلك، فإن البيع يضع في العادة ما يعادل المكالمة المغطاة. عند بيع وضع، وتذكر خطر يأتي مع السهم السقوط، ولكن الأسهم يمكن أن تصل فقط الصفر وتحصل على الحفاظ على قسط كموافقة عزاء. هو نفسه في امتلاك مكالمة مغطاة - الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر وتفقد كل المال في الأسهم مع قسط قسط فقط المتبقية. كما هو الحال في بيع المكالمات، يمكن حماية عمليات البيع من خلال تحديد السعر الذي يمكن أن تختار فيه إعادة الشراء إذا انخفض السهم أو تحوط الموقف مع انتشار متعدد الساق.


خيارات البيع قد لا يكون نوع من الإثارة وخيارات الشراء، كما أنها لن تكون على الأرجح استراتيجية "تشغيل المنزل". في الواقع، انها أقرب إلى ضرب واحد بعد واحد. فقط تذكر أن ما يكفي من الفردي سوف لا تزال تحصل على جميع أنحاء القواعد والنتيجة التهم هي نفسها. (لمزيد من المعلومات، اقرأ متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، وعندما يقوم أحد ببيع خيار اتصال؟)


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment