Saturday 6 January 2018

كل ما يلي مزايا شراء خيارات الاتصال بدلا من الأسهم باستثناء


4 مزايا الخيارات.


بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.


فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.


مزايا الخيارات.


وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل غير صحيح بخيارات وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.


وهناك أربع مزايا رئيسية (بدون ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)


لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى خيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.


2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.


هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)


الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك قمت بوضع أمر إيقاف $ 45. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.


لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.


وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)


أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.


على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)


4 - البدائل الاستراتيجية.


المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.


يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.


زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.


إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!


سبيغازيون سو أوفيوني بيناري.


نيتدانيا أسعار صرف العملات الأجنبية.


كل ما يلي مزايا شراء خيارات الاتصال بدلا من الأسهم باستثناء.


عند شراء خيارات الاتصال، يمكنك بدلا من ذلك عقد يمنحك شراء السلعة الأساسية أو الأداة المالية، مثل حصة الأسهم، بسعر مضمون يسمى سعر الإضراب.


تدفع رسما يسمى قسط لخيار المكالمة، ويمكنك اتباع ما يلي لشراء حتى تنتهي صلاحية الخيار. خيارات الاتصال لها مزايا تجعلها أدوات قوية للمستثمرين. قسط تكلفة خيار المكالمة أقل بكثير من ما يعادل الأمن الكامنة. والرافعة المالية الناتجة تزيد من العائد المحتمل لشراء استثماراتك. هل هو الربح نسبة المكالمة. تتمتع خيارات الاتصال بسمعة لكونها استثمارات عالية المخاطر، وفي بعض الأحيان يكون ذلك صحيحا.


لنفترض أن سعر الضمان الأساسي لخيار الاتصال لا يرتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار. الخيار كل لا قيمة لها وتفقد كل المال الذي طرح. بعد ذلك، فإن الحد الأقصى هو الحد من المخاطر. إذا كانت الأسهم التي اشترتها من شركة شيز دعوة يمكن أن تولد دخل إضافي عن طريق تبديل الأدوار وبيع عقود خيار المكالمة. عندما كنت البائع، كنت تعرف كاتب الخيار التالي.


لنفترض أنك تملك الأسهم التي تقدر منذ شرائه. يمكنك كتابة خيار المكالمة مع سعر الإضراب مساويا لسعر السوق الحالي وجمع قسط. في تداول الخيارات، يشار إلى هذا باسم المكالمة المغطاة.


إذا تم ممارسة خيار المكالمة الذي كتبته، فإنك تبيع الأسهم التي تمتلكها لإتمام العقد. يمكنك الحفاظ على قسط جنبا إلى جنب مع المكاسب التي حققتها على الأسهم تصل إلى مزايا سعر الإضراب. ثم يقوم قسط التأمين بتعويض جزء من الخسارة من انخفاض سعر السهم.


التداول التجاري يسمح لك باستخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات تعزيز الدخل والحد من المخاطر باستخدام مزيج من الخيارات وأمن الأوراق المالية. تتضمن هذه الإستراتيجية خيارين للدعوة متطابقين باستثناء سعر الإضراب. يمكنك شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب بالقرب من سعر السوق وكتابة في وقت واحد خيار ما عدا بسعر الإضراب أعلى.


خيارات قسط الأسهم جمع للمكالمات المكالمة كتابة تعويضات كل أو جزء من قسط تدفعه لخيار الدعوة بدلا من شراء. هذا لا يحد من الأرباح المحتملة، لأنه إذا كان سعر الأمن الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب من الخيار الذي كتبته، أي مكاسب أخرى على المكالمة التي اشتريتها هي تعويض خسائر الخيارات على المكالمة التي كتبتها. ومع ذلك، فإن انتشار المكالمة الثورية له تأثير على خفض الاستثمار الخاص بك مقدما، وبالتالي المخاطر الخاصة بك.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد يكتب مهنيا منذ يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة جورجيا الحكومية. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة مواضيع مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الدعوة والاستثمار، باستثناء أكثر من ذلك.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتقاسم شراء مربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف.


هذه العائدات تغطي فترة من وفحصها ويشهد عليها بيكر تيلي، وهي خيارات المحاسبة المستقلة. يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


تخطي إلى المحتوى الرئيسي. كيفية تنفيذ مكالمة جميع إذا كان معظم خيارات الاتصال على الأسهم في المال من المحتمل أن سعر السهم قد ارتفع؟


كيفية شراء خيار لشراء الأسهم في المستقبل ما هو شراء وضع في سوق الأسهم؟ كيفية تحديد السعر للجميع خيار الاتصال. الرافعة المالية يتكلف القسط المميز لخيار المزايا أقل بكثير من الضمان الأساسي المعادل.


خيارات المخاطر المحدودة تتمثل خيارات الاتصال في كونها استثمارات عالية المخاطر، وبطريقة ما صحيحة. المكالمات المغطاة يمكنك توليد دخل إضافي عن طريق تبديل الأدوار وبيع عقود خيار المكالمة. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام خيارات متنوعة من استراتيجيات تعزيز الدخل والحد من المخاطر باستخدام مزيج من الخيارات والأمن الأساسي.


الكل والمكالمات مجلس الخيارات الصناعة: ما عدا دعوة دليل الخيارات: حول الأسهم مقرها في أتلانتا، جورجيا، ود أدكينز وقد الأوراق المالية مهنيا المقالات الموصى بها ماذا أفعل إذا كان سعر الأسهم التي كنت قد بيعت خيار على يذهب فوق سعر سترايك؟


كيف انقسامات الأسهم تؤثر على المكالمات ما عدا كيفية شراء الأسهم المكالمات ثلاثة عوامل التي تؤثر على قيمة الخيار دعوة. مقالات ذات صلة المزايا التي تواجهها الأسهم في انتشار المكالمة الثورية؟


المال تحسس النشرة الإلكترونية كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك في معالجة مواضيع مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وشراء أكثر من ذلك.


اختيارات المحرر كيف يتم تحديد التسعير لخيارات الأسهم؟ كيف يمكنني شراء خيارات الأسهم؟ المواضيع الأكثر شعبية الأحدث الأكثر شراء المزيد من التعليقات. روابط سريعة الخدمات أنواع الحسابات خدمات متميزة البحث في الرتب التمويل الشخصي التعليق التعليم.


موارد مساعدة حول زاكس الإفصاح سياسة الخصوصية أداء خريطة الموقع. دعم العملاء اتصل بنا حصة ملاحظات وسائل الإعلام وظائف الشريك الإعلان. تابعنا فاسيبوك تويتر لينكيدين رسس يو تيوب. تم الإبلاغ عن زاكس البحوث على: شعارات ياهو، مسن، ماركيتواتش، ناسداك، فوربس، المستثمرين.


شعار بب أفضل الأعمال المكتب. بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


5 أفكار على & لدكو؛ كل ما يلي مزايا شراء خيارات الاتصال بدلا من الأسهم باستثناء & رديقو؛


وإذا اعتبرنا ذلك مخالفا لاتفاقنا مع فرنسا، أعتقد أن رأيه قد أسيء فهمه.


يبدو أن الفيلم يريد أن ينحني نحو لينشيان في مسيرته من الظواهر غير العادية، ولكن هذا هو عقدين جيدة (على الأقل) قبل أن يمكن حتى أن صاغ هذا المصطلح.


قد يعتقد المرء أن الدين هو الثقة، مما يسمح له أن يكون جزءا من الثلاثة.


هوتون ميفلين هاركورت الرحلات الطبعة الطلابية الصف 5 2018 (2009 العلامة التجارية الجديدة.


وتنص مقدمة الكتاب الأول من تقرير اللجنة الملكية المعنية بتعدد اللغات والتعدد الثقافي التي نشرت في 8 تشرين الأول / أكتوبر 1967 على ما يلي:


الفصل الثاني اختبار البنك 7 ه - الفصل الثاني البيانات المالية.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية لرجل المالية المالية.


الإدارة المالية، بريغهام، الحل دليل تش 1 جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة الرجل - ربيع 2018 لمحة عامة عن الإدارة المالية أهداف التعلم الفصل 1 بعد قراءة هذا.


الإدارة المالية، بريغهام، الحل دليل تش 1.


الإدارة المالية، بريغهام، الحل دليل تش 3 جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة الرجل - ربيع 2018 ليارنينغوبجكتيفس الفصل 3 البيانات المالية، التدفق النقدي، والضرائب أفتيردينغثيشش.


الإدارة المالية، بريغهام، دليل الحل تش 3.


الإدارة المالية، بريغهام، دليل الحل، تش 7 جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة الرجل - ربيع 2018 بوندزاندثير التعلم التعلمأهداف الفصل 7 أفتيردينغثيشابتر، ستودينتسش.


الإدارة المالية، بريغهام، دليل الحل، تش 7.


زعنفة شخصية تب الفصل 2 أتينيو دي مانيلا الجامعة المالية زعنفة الرجل - ربيع 2018 التمويل الشخصي: تحويل الأموال إلى الثروة، 6e (كيون) الفصل 2 قياس فينا الخاص بك.


زعنفة الشخصية تب الفصل 2.


التمويل الشخصي تب تشاب 1 أتينيو دي مانيلا ونيفرزيتي فينانسيال فين مان - سبرينغ 2018 قم بتحميل الوثيقة كاملة على هتب: / تيستبانكسبريس التمويل الشخصي: تحول مون.


التمويل الشخصي تب تشاب 1.


الإجابات 651MidtermPractice31to44 جامعة أتينيو دي مانيلا فينانسيال فين مان - سبرينغ 2018 31) افترض أن وظيفة الطلب لمنتجات العناية بالبشرة تعطى Q = 1،000 20 P + 5I.


شوهدت مؤخرا.


الفصل 2 اختبار البنك 7e.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


(ب) و (ج) الفصلان الصحيحان (ب) و (ج) الفصلان 18 بادج 3 ه لا شيء من العبارات جامعة أتينيو دي مانيلا رجل الزعانف المالية - ربيع 2018 الفصل 18 المشتقات وإدارة المخاطر (الصعوبة: E = سهل، M = متوسط، T = تو.


الفصل السابع جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة مالية - ربيع 2018 الباب السابع السندات و قيمتها (الصعوبة: E = سهلة، M = متوسطة، و T = صعبة)


بادج 2 2 الفصل الثاني نظرة عامة على النظام المالي 2.1 أسئلة الاختيار من متعدد 1 (كل زعنفة.


ملاحظة لمرشحي اتفاقية السلام الشامل وهناك سؤال معدلة لهذه المشكلة هو حساب جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة الرجل - خريف 2018 رأس المال الميزنة الوحدة النمطية 9 رؤوس الأموال كابيتال الميزانية: المفاهيم الأساسية صنع القرار.


11 x09 الميزانية الرأسمالية.


2 14 الإطار المفاهيمي المحاسبة المالية الأساسية 73 أي من جامعة أتينيو دي مانيلا المالية زعنفة الرجل - خريف 2018 الفصل الثاني الإطار المفاهيمي تحت المحاسبة المالية المفاهيمية الصوابية.


يتم تقديم عوامل الفائدة التالية سعر الفائدة جدول العوامل بالنسبة لجامعة أتينيو دي مانيلا الزعانف المالية رجل - خريف 2018 الفصل 7 النقدية والمقبوضات الإجابة الحقيقية فالسيكونسيبتوال T F F F F T F T T T F F.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


S7 خيارات.


ИГРАТЬ.


يمكن للكاتب زيادة العائد الكلي على محفظته.


وهو يعتبر استراتيجية الخيار المحافظ.


قسط قسط تلقى يضمن الكاتب لا يمكن أن يكون خسارة على الأمن الأساسي.


سوف يكون للكاتب مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل إذا انتهت صلاحية الخيار دون أن يتم تحديده.


انتهاء الصلاحية شهريا.


إذا تم ممارسة، تسوية نقدا في اليوم التالي.


ويستند مبلغ التسوية على سعر مؤشر الإغلاق في يوم ممارسة الرياضة.


إي و إي فقط.


عند ممارسته، يستقر خيار مؤشر الأسهم نقدا في يوم العمل التالي. یتم تحدید مبلغ التسویة بالفرق في سعر الإضراب والقیمة الإغلاقیة للمؤشر في یوم التمرین. خيارات الفهرس لها انتهاء صلاحية شهرية.


الخطوة الأولى في فتح حساب الخيارات هي الحصول على المعلومات المالية من العميل لتحديد مدى ملاءمتها. يجب بعد ذلك الموافقة على الحساب لتداول الخيارات من قبل شرطة عمان السلطانية (مسجل الخيارات الرئيسية). بعد الموافقة، قد يتم تنفيذ الصفقة. يجب الحصول على اتفاقية خيار موقعة خلال 15 يوما من تاريخ الموافقة على الحساب.


شرطة عمان السلطانية يوافق على account - & غ؛


يتم تنفيذ المعاملة - & غ؛


يوقع العميل اتفاقية الخيار.


الأسهم العادية الأساسية ترتفع.


إي و إي فقط.


100 سهم من مؤشر أوكس.


إذا تم ممارسة الخيار مؤشر الأسهم ضد الكاتب، والكاتب ملزم بتسليم الفرق النقدي بين سعر الممارسة وقيمة المؤشر اعتبارا من إغلاق التداول في ذلك اليوم إذا كان الخيار هو في المال. سعر ممارسة الخيار وضع 525 وقيمة مؤشر أقل هو 522.00. والكاتب ملزم بتسليم الفرق النقدي البالغ 300 دولار. (15-36)


سعر التمرين 525 x 100 دولار = 52،500 دولار.


قيمة المؤشر 522.00 x 100 دولار = - 52،200.


خيار المكالمة المغطاة.


خيار المكالمة غير المكشوف.


جميع الصفقات المدرجة يمكن تنفيذها في حساب نقدي باستثناء بيع خيار المكالمة غير المكشوف. إذا تم ممارسة الخيار، يجب على الكاتب شراء الأسهم بسعر السوق غير معروف. لا يمكن تنفيذ بيع الخيارات المكشوفة إلا في حساب الهامش.


انتشار يتسع إلى أكثر من 6.


الموقف الموصوف هو انتشار. وقد حصل المستثمر على أكثر من (8) على أن يباع مما دفعه (2) للطريقة التي اشترى بها. وبالتالي فإن انتشاره هو انتشار الائتمان والمستثمر يريد انتشار لتضييق. في حالة انتهاء كلا الخيارين، يحصل المستثمر على 6 نقاط من صافي الأقساط وسيكون له ربح.


المكالمات بالدولار الأمريكي.


وتعتبر فرنسا احدى الدول التى وافقت على استخدام اليورو كعملة. إذا كان الدولار الأمريكي يقدر، انخفضت قيمة اليورو. ولذلك يجب على الشركة شراء الأسهم على اليورو. لم تتمكن الشركة من شراء مكالمات بالدولار الأمريكي نظرا لعدم وجود خيارات على الدولار الأمريكي (التداول في تبادل الخيارات في الولايات المتحدة). إذا كان الخوف من انخفاض الدولار الأمريكي، يمكن للشركة شراء المكالمات باليورو.


يجب الموافقة عليها قبل استخدامها من قبل شرطة عمان السلطانية.


إي و إي فقط.


يجب أن تتم الموافقة على جميع الإعلانات وأدبيات المبيعات والمواد التعليمية من قبل شرطة عمان السلطانية قبل إرسالها إلى العميل. ونظرا لعدم وجود توصیات محددة، لا یتعین علی وثیقة الإفصاح الخاصة ب أوك أن تسبق الرسالة أو تصاحبھا. ومع ذلك، يجب على العميل الحصول على وثيقة الكشف عن المخاطر في أو قبل الموافقة على الحساب لتداول الخيارات.


02:00. التوقيت المركزي، 3:00 بعد الظهر التوقيت الشرقي في يوم العمل قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


03:00. التوقيت المركزي، 4:00 مساء التوقيت الشرقي في يوم العمل قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


4:00 م. التوقيت المركزي، 5:00 مساء التوقيت الشرقي في يوم العمل قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


4:30 مساء التوقيت المركزي، 5:30 مساء التوقيت الشرقي في يوم العمل قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


سيتم اعتبار خيار الاتصال & كوت؛ مغطى & كوت؛ إذا كان مكتوبا ضد كل ما يلي، باستثناء:


الأسهم المشتركة الأساسية التي عقدت في حساب النقدية.


الأسهم المشتركة الأساسية التي عقدت في البنك.


الأسهم المشتركة الأساسية التي عقدت في شركة الثقة.


السندات القابلة للتحويل أو الأسهم المفضلة القابلة للتحويل لشركة أخرى.


معاملات الخيارات الأساسية.


ИГРАТЬ.


- الأسهم قصيرة ومكالمات عارية قصيرة تعرض المستثمر لمخاطر غير محدودة لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع سعر السهم قد يرتفع. المخاطر محدودة بالنسبة للوظائف الأخرى.


إمكانية ممارسة الرياضة.


حصص المخاطر / المكافآت.


لا يثير القلق: القسط الذي يجب على المستثمر دفعه مقابل عقد - خطأ b / c الكاتب دائما يتلقى الأولمبية.


2. حماية الربح على موقفه الأسهم الحالية.


* شراء وضع يسمح للمساهم لقفل في سعر البيع. إذا استمر السعر في الارتفاع، فإن المستثمر لن تمارس وضع. وقال انه سوف تسمح لها بإنهاء وبيع الأسهم بسعر السوق أعلى وبالتالي الاستمرار في المشاركة في المكاسب الإضافية. إذا انخفض السهم المستثمر سوف يمارس الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب، وبهذه الطريقة يحمي مكاسب على الأسهم. تذكر أن المشترين الخيارات يدفعون الأقساط، ولا يحصلون عليها، وممارسة وضع يعطي الحق في بيع الأسهم، وليس شرائه.


المکالمات القصیرة المکشوفة تحمل مخاطر غیر محدودة.


* يسمح بيع المكالمة للمستثمر بجمع الأقساط. لأنه يملك الأسهم، يتم تغطية الخيار وليس هناك حاجة إلى الهامش. وبدلا من ذلك، يمكن للمستثمر شراء وضع للتحرك أكثر في المال مع انخفاض سعر السهم مؤقتا. وقال انه يمكن في وقت لاحق تصفية وضع في الربح، ولكن شراء وضع لن تولد الدخل.


كتابة المكالمات العارية يعطي خطر غير محدود. إذا كان السوق يرتفع، عارية يضع تنتهي. في الحالة الأخيرة، والكاتب الأرباح من الأقساط.


* كاتب المكالمة سوف يحقق ربحا إذا انتهت مدة العقد. وفي هذه الحالة، تكون العلاوة المستلمة عند كتابة العقد هي الربح.


* وضع طويل مربح إذا كان سعر السهم الأساسي ينخفض ​​عن سعر التمرين على الأقل بمقدار القسط المدفوع؛ إذا كان السعر يرتفع فوق سعر ممارسة أو هو نفس سعر ممارسة، فإن وضع تنتهي لا قيمة له.


2) يتطلب التزام رأس مال أصغر.


3) لديه احتمال خسارة أقل.


2) شراء وضع يتطلب التزام رأس المال أصغر.


3) لا حاجة لتحديد موقع الأوراق المالية التي يمكن استعارة لشراء وضع.


2) المضاربة للربح على ارتفاع أسعار الأسهم.


3) تأخير قرار شراء الأسهم.


إجابة خاطئة - التحوط مخزونات الأسهم طويلة ضد انخفاض الأسعار (خطأ بك موقف مخزون طويل (صاعد) هو أفضل التحوط ث / شراء وضع طويل وهو الهبوطي)


2.25 (بريم.) x 6 (#of العقود) = 13.5 × 100.


* المشترين من الخيارات تفقد أقساط إذا الخيارات تنتهي أونكسرسيسد.


* كثيرا ما يستخدم الكتابة المكتوبة المغطاة من قبل الأشخاص الذين يمتلكون المخزون الأساسي لزيادة معدل العائد. وإذا انتهت صلاحية الخيارات، فإن الكاتب يحتفظ بالعلاوة، التي توفر دخل محفظة إضافي.


* بي إلى 0، لأن سعر السهم يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى الصفر.


* الحد الأقصى للخسارة في وضع عارية يساوي التعادل (سعر الإضراب مطروحا منه علاوة التخفيضات). الحد الأقصى للخسارة هو التعادل مضروبا في عدد الأسهم التي تغطيها العقود.


* بي إلى 0، لأن سعر السهم يمكن أن تنخفض فقط إلى الصفر.


* على حد سواء لديها موقف السوق الصاعد وسوف تكلف أقل من شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.


* إغلاق موقف الخيارات يعني اتخاذ موقف يمثل الجانب الآخر من الصفقة الافتتاحية.


الأسهم يمكن أن تنخفض من 88.5- 0.


إن الربح المحتمل على خيار قصير هو القسط المستلم على المعاملة.


* كل من مكالمة طويلة وموقف الأسهم طويلة مربحة في سوق صاعدة. ومع ذلك، لأن الخيارات استخدام الرافعة المالية، والربح نسبة إلى الأموال المستثمرة أكبر مع مواقف الخيار.


المكالمات طويلة لديها مغ غير محدود، ب / ج ارتفاع سعر السهم غير محدود.


* ب / ج يمكن أن يرتفع سعر السهم إلى أجل غير مسمى.


* القسط المدفوع للحصول على الخيار يمثل معظم المستثمرين تقف لتخسر على موقف الخيار الطويل. ومثل؛ المغطاة ومثل. و & كوت؛ كشف & كوت؛ هي المصطلحات التي تتعلق بمراكز الخيارات القصيرة.


# من العقود = 10.


* أقصى ربح عند بيع (أو أي خيار) يباع هو القسط المستلم. وبما أن هناك 3 عقود، فإن الربح هو 3 مضروبا في 400 دولار، أو 1200 دولار.


* الحد الأقصى للاكتساب لكاتب الخيار هو القسط المستلم.


* إذا قام العميل ببيع المكالمة، يتم تقليل مخاطر امتلاك الأسهم من خلال قسط المكالمة. الدخل (العلاوة) من خلال بيع الخيار.


* إذا تم ممارسة وضع من قبل المالك كاتب وضع سوف تكون ملزمة لشراء الأسهم. يتم تخفيض تكلفة السهم بمقدار قسط التأمين الذي تم أخذه عند كتابة الطلب مما يسمح للمستثمر بشراء السهم بتكلفة صافية أقل من القيمة السوقية الحالية للسهم.


مزايا أر التالية -


الرافعة المالية، لوضع ضد خيار مكتوب، للحد من المخاطر.


* B / ج أنها لا تمارس والبائع / الكاتب الأرباح من الأولمبية. تم الاستلام.


طويلة وضعت في سوق هبوط.


قصيرة دعوة في سوق صاعدة.


قصيرة وضعت في سوق هبوط.


طويلة وضعت في سوق هبوط.


1) قصيرة 2 شيز المكالمات.


2) قصيرة 200 سهم من شيز وقصير 2 شيز يضع.


3) قصيرة 200 سهم من شيز.


* بمجرد ممارسة، لا يجوز تداول العقد إلى فرد آخر. يجب على الطرف الذي يمارسه إما تسليم (دعوة) أو شراء (وضع) الأسهم في 3 أيام عمل.


* كتابة مكالمة مغطاة لديها مخاطر أقل من كتابة خيار عارية. كاتب المكالمة مغطاة هو مجرد استخدام الخيارات لزيادة الدخل على محفظته. يجب على الوكلاء مثل أولئك الذين يستثمرون في محافظ صناديق المعاشات التقاعدية تجنب المعاملات المحفوفة بالمخاطر.


أ) حارس في حساب أوتما مقابل موقف طويل الأسهم.


ب) فرد في حساب الهامش.


ج) صندوق مشترك ضد موقف مخزون طويل.


* إذا انخفض السهم كما كان متوقعا، يمكن للمستثمر أن يمارس الصفقة التي تسمح ببيع السهم بسعر الإضراب ثم إعادة شرائه بسعر السوق الحالي الأدنى لتحقيق الربح.

No comments:

Post a Comment