Wednesday 24 January 2018

مؤشر اتجاه الفوركس دقيقة


3 مؤشرات الفوركس الأكثر دقة.


هناك الآلاف من المؤشرات التي تستخدم لإيجاد الفرص في السوق والربح منها. ومع ذلك، فإن معظمهم لا تعطي إشارات جيدة وسوف تحصل في السوق في وقت متأخر. في هذه المقالة سوف نقدم العديد من المؤشرات التي هي الأكثر دقة وتعطي أكبر حافة التداول.


المؤشر رقم 1: البولنجر باندز.


تم تطوير بولينجر باندز قبل 20 عاما من قبل جون بولينجر، وتم تصميمها لإظهار تقلب السوق على الشاشة بطريقة سهلة الفهم. أنها تعطي إشارات جيدة جدا ويمكن استخدامها كمؤشرات الدعم \ المقاومة، تقول لنا & # 8211؛ قبل حدوث هذه الخطوة & # 8211؛ أن العكس هو عرضة للحدث. عندما يلمس السعر الفرقة السفلى فمن ذروة البيع، وعندما يلمس السعر الفرقة العليا هو ذروة الشراء.


طريقة التداول لبولينجر باندز هي في الأساس للبحث عن دعم السعر ومقاومة مستويات، وتأكيد لهم مع مستبعد على البولنجر باندز أنفسهم. وهذا يؤدي إلى معدل ربح مرتفع جدا وأرباح متسقة.


المؤشر رقم 2: مؤشر القوة النسبية (رسي)


وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية قبل 30 عاما من قبل J. ويليس وايلدر، ويعتبر مؤشر تداول قوي لديه أيضا حافة التنبؤية في الأسواق. فإنه يخبرنا عندما يكون السعر ذروة الشراء \ ذروة البيع قبل أن تبدأ الاتجاهات، حتى نتمكن من الدخول في وقت مبكر ولها مكافأة كبيرة مع القليل من المخاطر. الإشارات التي تعطيها عادة ما تكون دقيقة جدا، وإذا أكد باستخدام توماس ديمارك نظام ترتد خفيفة يمكن أن تصل حتى 70-80٪ معدل الفوز (اعتمادا على الإطار الزمني).


وهو مؤشر دقيق جدا أننا نوصي بشدة.


المؤشر رقم 3: المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط، أو سما، هو مؤشر مثير للاهتمام أن معظم التجار لا يستخدمون في الطريق الصحيح. معظم المتداولين يستخدمونه كمؤشر للاتجاه للدخول في الصفقات بعد أن تم تأسيس اتجاه، ولكننا نستخدمه بطريقة مختلفة تماما.


الطريقة الأكثر دقة والتنبؤية لاستخدام سما هي في أسلوب الارتداد: نحن ننتظر الاتجاه إلى إنشاء، ولكن بدلا من الدخول عشوائيا، ونحن ننتظر السعر لتتبع إلى المتوسط ​​المتحرك وترتد عنه. مرة واحدة يتم إعطاء إشارة انعكاس ندخل التجارة في اتجاه الاتجاه مع وقف الخسارة مباشرة تحت المتوسط ​​المتحرك، وبالتالي الدخول في نقطة تكتيكية مع وقف الخسارة الصغيرة ومكافأة ضخمة.


المؤشر الثالث الموصوف أعلاه هو المؤشرات الأكثر دقة لتداول الفوركس والأسهم، وقد أثبتت نفسها في فرص لا حصر لها.


مايكل ويلز هو تاجر ومؤلف، يركز على تداول مؤشر الفوركس والعمل السعري لتوليد دخل التداول اليومي.


مؤشر التداول الأكثر دقة في العالم.


تخيل وجود القدرة على التنبؤ الفوركس بدقة بالغة. الإشارات سريعة جدا ومربحة، تظهر مباشرة قبل أن يبدأ اتجاه قوي.


لذلك، اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن هذا المؤشر.


أول & نداش؛ فإن المؤشر يخبرك عندما تكون العملة الفردية مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع. قوية أو ضعيفة.


الثانية & نداش؛ سيخبرك المؤشر أيضا عندما يحين الوقت للخروج. بعد كل شيء، إذا كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية لتحصل في، ثم انها جيدة بما فيه الكفاية للحصول على الخروج كذلك!


الثالث & نداش؛ عندما يتم تجميع كل العملات معا في منتصف المؤشر وندش]؛ ثم تخمين ما! إنه وقت للجلوس على الخطوط الجانبية والانتظار.


وأخيرا، خذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر باستخدام إطارات زمنية متعددة. بعد كل شيء، إذا كانت العملة تتحرك أعلى، أو أقل، عبر ثلاثة أطر زمنية، ثم المزيد من الأسباب لاتخاذ تجارة منخفضة المخاطر.


مقالة تصويت.


مقالات ذات صلة.


لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.


نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.


مؤشر الفوركس دقيقة.


ليس هناك نقص في خيارات مؤشر الفوركس دقيقة عند البحث في المجال السيبراني. الكثير من الخيارات واعدة الفرص لتفسير آفاق الربح وإشارات الدخول والخروج لا تشوبها شائبة يمكن الوصول إليها.


ولكن المشكلة مع وجود الكثير من الخيارات مربكة. القضاء على هذه المسألة المشتركة، وهنا وظيفة الذي يقدم لك بعض أدوات التداول الفنية جدير بالثقة حقا.


خيارات مؤشر الفوركس دقيقة:


الدقة في تحديد نقاط الانهيار الحاسمة تحدد الربحية عند التعامل بالعملات. و J ويليس وايلدر و رسكو؛ ق أداة تقنية دقيقة جدا عندما يتعلق الأمر لتعطيك هذه الحافة التنبؤية الحاسمة على الآخرين.


مع استخدام هذا المؤشر، سوف تكون قادرة على العثور بدقة على اتجاهات الشراء الزائد أو بيع الزائد حتى قبل أن تبدأ.


عندما تتداول مع الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي، وسوف تجد مؤشر القوة النسبية تتراوح بين 0-100. ولكن النقاط الحاسمة في هي في 70 و 30. وفقا للخبراء، خلال التداول الخاص بك، عندما تجد مؤشر القوة النسبية في الانخفاض وتصل إلى نطاق 0-30، الذي يعرض حالة بيع أكثر من ذلك.


يتنبأ المتداولون بأن عملة التشبع في البيع هي التلميح إلى أن السوق في الانخفاض في الوقت الحالي سوف ينعكس في الاتجاه الصاعد. وبالتالي، مما يجعلها في فرصة شراء!


مرة أخرى أخذ مثال على غبب / أوسد، إذا كان سعر العملة يصل ما بين 70 و 100، وهذا هو علامة على حالة أكثر من اشترى.


مع هذه الإشارة، يمكنك الحصول على صورة واضحة لمستوى المقاومة على وشك الانخفاض والدخول في السيناريو الهبوطي. وإذا حدث ذلك، فهذا مؤشر واضح على فرصة البيع.


وتشير الإحصاءات إلى أنها تقدم للتجار معدل ربح من 70-80٪ والخبراء أيضا أوبين أنها واحدة من مؤشرات الفوركس الأكثر دقة حولها.


والثور؛ ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب:


وجود علامة على كل من مؤشر الاتجاه والزخم. ماسد هو أيضا خيار كبير لأولئك الذين يرغبون في تداول العملات. وهو يتألف من خط الذي هو قلب هذه الأداة التقنية. ويمثل خط الماكد هذا الفرق بين متوسط ​​إما 12 فترة و إما 26 فترة.


إذا أخذنا مثالا آخر، فإننا نوضح مدى دقة هذا المؤشر وكفاءته.


خلال كسر الأسعار، كلا خطوط المؤشر سحب بعيدا عن 0 خط وأيضا تذهب بعيدا عن بعضها البعض. في أوقات مثل هذه الاتجاهات، هذه المتوسطات المتحركة تخدم الغرض من الدعم والمقاومة. مع تحرك السعر عبر خط إما، فإنه يشير إلى نتيجة للاتجاه الصاعد.


هذا هو نفسه في حالة وجود اتجاه هبوطي. في البداية أو خلال تلك المرحلة، كل من خطوط نقطة إلى أسفل وتظهر مساحات واسعة بين الاثنين. ويمثل ذلك زخما هائلا نحو الأسفل. وبينما تتحرك الأسعار عبر ما، فإنه يشير إلى نهاية الترند الهبوطي.


وجود صورة دقيقة عن هذا الاتجاه الصعودي والترند الهابط يسمح لك لإفساح المجال لأبحاث السوق لا تشوبها شائبة والتجارة دخول / مخارج.


لا تتطابق كثيرا مع كفاية وشفافية هذين الخيارين مؤشر الفوركس دقيقة. لذلك قال ما يكفي، مجرد اختبار لهم عند استراتيجيات باكتستينغ ونرى كيف جيدة هم في الواقع عندما يتعلق الأمر بتحليل احتمالات السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 أكتوبر، 2017 4:15:40 بيإم.


إذا كنت تتداول في جلسة اليورو أو جلسة الدولار الأمريكي، سيكون من المؤكد أن يكون لديك مؤشر جلسة الفوركس. باستخدام هذه الأدوات التقنية، سوف تكون قادرا على.


26 أكتوبر، 2017 4:09:01 بيإم.


هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن أداة تقنية دون ريبينتس. في الواقع، وجد أن هناك بعض الذين يقبلون حقيقة أن هذه الأدوات سوف تعطي.


أكتوبر 25، 2017 11:42:23 بيإم.


وهناك تاجر الفوركس اليوم الحديث تجد الكثير من المؤشرات المتاحة عبر عالم الإنترنت. كل من هذه الأدوات التقنية يتكون من الميزات والراحة التي تخفف تا.


كونها من بنات أفكار J. ويلس وايلدر، مؤشر أتر الفوركس - متوسط ​​صحيح المدى هل.


في بعض الأحيان تتحرك الأسعار أسرع مما تتوقع. لقد كان سمة رئيسية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجد ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل من خلال اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، وتجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم البيانية لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لقرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.


مؤشر 90٪ دقيقة!


و كيرنسيبورغ مؤشر متقدم هو نسخة معدلة من غارتلي / زوب الهندي.


وقد استخدم هذا كنموذج دراسة للبحث!


لا يزال بإمكانك أن تطلب منهم نسخة عمل مجانية.


الآن هنا لدي الإصدار التجريبي من هناك مؤشر غرايل.


استخدامه فقط على الرسوم البيانية 15min ونعم يمكن أن يكون باكتستد. (دون & # 8217؛ ر مثل باكتستينغ ..)


لقد حملت المؤشر وملفات الصوت ..


هناك أيضا المثبت السيارات لأقل الناس بجنون العظمة.


أنا استخدامه على الرسوم البيانية 15min و أوني التجارة إشارات شراء وبيع! لا تتداول التغيير الاتجاه المحتمل!


تفوت رمز الترخيص.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر الاتجاه ثعبان.


كل يوم سلمي! الرجال، يمكن لأي شخص أن يكون مثل هذا المؤشر، ولكن تغيرت تحت 5znak. هذا. اقرأ أكثر.


المتقدم كست (معرفة بالتأكيد شيء) جناح المؤشر ل MT4.


و كست مذبذب كما وضعت أصلا من قبل مارتن J. برينغ هو معروف وعالية. اقرأ أكثر.


مؤشر دفيماشكي.


مؤشر تنبؤي للرسم البياني 5min.


ويستند المؤشر إلى الاحتمال وكل إشارة من إشاراته ستكون مربحة. . اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment