Thursday 18 January 2018

خيار وسيط ثنائي لا إيداع مكافأة


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا الدماغ هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من المكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك عوامل أخرى يجب أخذها في الاعتبار. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ الخصم التجاري - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصرا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


لا إيداع.


تعلم ما الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو الحق بعيدا وبسهولة!


نحن بحاجة إلى الاعتراف بأن المكافآت الخيارات الثنائية ويبدو أن أفضل جزء من التداول بشكل عام.


طيب، فإنها قد لا تكون جيدة مثل الأرباح، ولكن لا يزال بعض العملاء نقبل لهم والمكافآت الحقيقية والمال! في الواقع، العديد من العلاوات هي في الواقع مبالغ من المال وأنها تبدو وكأنها الأرباح، والتي يتم اكتسابها مقدما دون حتى جعل التجارة. مثل مكافأة الخيار الثنائي، على سبيل المثال، هو مكافأة لا إيداع. ولكن دعونا نقول بضع كلمات عن ذلك، حتى تتمكن من معرفة ما هو عليه وكيفية استخدامها. تعلم ما الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو الحق بعيدا وبسهولة!


ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟


قبل معرفة ما لا مكافأة الإيداع بشكل خاص، فمن الضروري أن نفهم ما هو مكافأة الخيار الثنائي بشكل عام. مكافأة الخيار الثنائي هي مكافأة، عرض أو عرض خاص. مواقع مختلفة للتداول مع الثنائيات تقول أسماء مختلفة، ولكن الأمور هي نفسها تماما. المكافأة هي مجاملة من قبل الموقع لعملائها. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون عميل مسجل رسميا في الصفحة للحصول على مكافآت لها. أيضا، المكافأة هي دائما مجانا. أنت لا تدفع ثمنها، ولكن كنت تقبل ذلك كهدية من قبل الشركة التي تدير موقع الخيارات الثنائية. وأخيرا - كل مكافأة مختلفة لديها طريقتها الخاصة لاستخدامها وتطبيقها. هذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن تصبح على بينة من جميع أنواع مختلفة من العلاوات التي يتم توفيرها عموما من قبل الوسطاء. ومن بينها، والمكافآت إيداع - تماما مثل الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - هي الأكثر شيوعا.


ما هي مكافآت الخيارات الثنائية للودائع؟


هذه هي مجموعة كبيرة من المكافآت التي تقدمها مواقع التداول بشكل عام - بغض النظر عما إذا كانت موجهة إلى الثنائيات بشكل عام، أو أنها مجرد الفوركس. ترتبط مكافأة الإيداع دائما بمدة الإيداع. والودائع هي الاستثمار تاجر يجعل في الموقع لجعل الصفقات. معظم صفحات التداول لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، وهو ما يعني أنه إذا كنت تستثمر في البداية مبلغ أقل من المال، فلن تكون قادرة على التداول على الإطلاق. في معظم الحالات يتم قياس المكافآت الخيارات الثنائية الودائع بنسبة٪. وبالتالي فإن أكثر إيداع الخاص بك هو، أكبر هدية النهائي الخاص بك هو. هنا مثال: تخيل وسيط يقدم لك 50٪ مكافأة إيداع وكنت قد أودعت 100 $. بعد إجراء الصفقة، سيكون لديك موت $ 100، ولكن $ 150 في حسابك. أيضا، يجب أن تضع في الاعتبار أن بعض المكافآت الخيارات الثنائية الودائع ثابتة، مما يعني أنك سوف تتلقى هدية مكافأة لكل إيداع القادم تقوم به. على الرغم من أن معظمهم فقط أول إيداع مكافأة - أو مكافأة ترحيب - وتعطى لك فقط للاستثمار الخاص بك لأول مرة في وسيط الخيارات الثنائية. هذه المكافأة ترحيب هو الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة ...


كيفية فهم الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة؟


المكافآت كنا نتحدث أعلاه - مكافآت الودائع - يبدو فقط على غرار أي إيداع خيار ثنائي العرض. في الواقع، الشيء الوحيد المتساوي بينهما هو أن الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو نوع من مكافأة ترحيب. على الرغم من أنه لا علاقة له بالإيداع الأولي. وعلاوة على ذلك - للحصول عليه لم يكن لديك حتى لجعل أي وديعة. هذا هو السبب في أنه لا يسمى مكافأة إيداع. ما عليك القيام به هو أن يكون فقط عميل جديد وإجراء تسجيل رسمي مع حساب رسمي. كل من هذه الأمور تعطيك الحق في استخدام الخيارات الثنائية مذهلة لا إيداع مكافأة. في معظم الحالات، الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة تمثل مبلغ معين من المال. وهو يختلف من 20 $ إلى 100 $. ومع ذلك، بعض الوسطاء تقدم الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة كما الصفقات الحرة، والتي، على الرغم من ذلك، هو أيضا نوع من هدية مالية. دائما، قراءة الشروط والأحكام بشأن مكافأة لا ثنائي الخيارات الثنائية التي تستخدمها في موقع معين. مواقع مختلفة، لديها قواعد مختلفة، تحتاج إلى معرفة ذلك!


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة هو العرض الخاص الأكثر تفضيلا والحبيب. لا تفوت، إذا تم توفيره الوسيط الذي اخترته لاختبار!


تحذير - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


&نسخ؛ أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية والمكافآت لكبار الشخصيات؟ الاشتراك في قائمة حصرية لدينا!


لا إيداع الإختيارات الثنائية الخيار.


الخيارات الثنائية المكافآت هي عامل ضخم لكلا التجار المبتدئين عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية وللمستثمرين أكثر محنك. مع العديد من السماسرة كل تنافس على الأعمال التجارية وسوف تجد العديد من المكافآت المعلقة حتى للاستيلاء على.


أعلى خيار ثنائي لا إيداع المكافآت.


لا مكافآت الإيداع هي نوع من المكافأة المالية التي يقدمها الوسيط إلى مستخدم بعد فتح حساب التداول. انهم يحب جيدا لسبب أنها لا تتطلب نفقات مالية من أجل الحصول على المكافأة.


الوسطاء الآخرون لا يقدمون الإيداع مكافأة الخيار الثنائي.


الاختيار التالي من وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة واسعة من المكافآت. ومع ذلك، فإنها لا تنشر دائما مكافأة لا إيداع لها على نطاق واسع على منصاتها أو حملات التسويق. وعادة ما يكون ذلك بسبب تشغيلهم للملصقات التسويقية موسميا أو لأنهم قد يكون لديهم حملة تسويقية أخرى يستخدمونها لجذب أعمال جديدة. لهذا السبب يقترح أن تقوم بالتسجيل مع أكثر من وسيط واحد وتحقق في مع خدمات العملاء من وقت لآخر لمعرفة ما لا توجد مكافآت الإيداع على العرض.


يتم تلبية هذه المكافآت خيار ثنائي لاحتياجات مستويات التاجر، ويمكن أن تشمل هبات النقدية، والجوائز والإجازات في الخارج.


المكافآت الثنائية & # 8211؛ الصفقة الحقيقية؟


في الأساس المكافآت الثنائية الخيار المجاني هي توفير المال مجانا. بالطبع نحن نعلم أن عرض النقد الحر يأتي جنبا إلى جنب مع مجموعة من المتطلبات.


إذا قررت قبول المكافأة أم لا ستعتمد على مقدار الرافعة المالية التي تريد العمل معها، ومدى المخاطر التي تنوي إدارتها، وأهداف التداول الخاصة بك بالضبط. تمنح المكافآت مواقف تداول أقوى بكثير للمتداولين ذوي الحجم المنخفض. وهذا يعني أنك يمكن أن يفوز مبلغ أكبر بكثير من المال الذي كنت لو كنت التداول مع المال الخاص بك فقط. ولكن، في حين أن التداول بمبالغ أكبر يمكن أن يزيد من الأرباح، فإن فرص التعرض للخسارة قد تعززت أيضا. إذا كنت غير مريح التداول مع مبالغ أكبر تحت تصرفكم ثم سيكون من الحكمة لتجنب قبول مكافأة.


أنواع مكافأة الخيار الثنائي الأخرى.


إيداع مكافأة.


كما هو الحال في نوع المكافأة السابق، تأتي علاوة الإيداع في شكل نسبة مئوية، ويتم إضافتها إلى رصيدك عند إجراء إيداع في حساب التداول الخاص بك. هذا النوع من المكافأة يمكن استخدامها مرارا وتكرارا، وتتوفر لجميع أنواع الحسابات التجارية. ويشار عادة إلى مكافأة الإيداع على أنها إعادة تحميل أو مكافأة قابلة للاسترداد.


أعلى 4 الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع.


مكافأة ترحيب.


عندما يفتح مستخدم جديد حساب تداول مع وسيط يمكن الحصول على مكافأة ترحيب. مكافأة ترحيب يختلف في أن المستخدم الجديد مطلوب لجعل الحد الأدنى للإيداع. ثم يتم قياس مبلغ المكافأة كنسبة مئوية من مبلغ التداول الأولي، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على وديعة 50 $، سيكون 50 $ إضافية، مما يجعل إجمالي مبلغ التداول 100 $. بمجرد المطالبة بمكافأة ترحيب واستخدامها لا يمكن المطالبة بها مرة أخرى.


موبايل المكافآت الخيار ثنائي.


نما سوق التداول المحمول بشكل كبير في العام الماضي أو نحو ذلك. وتقدم المكافآت النقالة كحوافز للمستخدمين لمحاولة الخروج وسيط ثنائي التطبيق التجاري أو موقع الجوال. كما يمكن تقديم هذا النوع من الملل لجميع العملاء، الجديدة والقديمة، المكافأة النقالة هي مماثلة في شكل إلى مكافأة الإيداع.


التجارة الحرة للمخاطر.


هذا هو واحد من المكافآت الأكثر شعبية، وخاصة بين تلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يقدم جميع الوسطاء البارزين صفقات خالية من المخاطر لكل من الأعضاء الجدد والحاليين. خالية من المخاطر، تعني حرفيا دون خطر & # 8211؛ يمكن للتاجر الاستثمار باستخدام وسطاء المالية؛ إذا فازوا يحافظون على مكاسبهم وإذا فقدوا & # 8211؛ حسنا، لا شيء غامر، لا شيء المكتسبة! يقدم معظم الوسطاء البارزين صفقات خالية من المخاطر كعرض ترحيب أو كجزء من تسويقهم للاحتفاظ بهم. كل من عدد الصفقات الحرة الخالية من المخاطر والمبلغ الذي يمكن تداوله مع كل واحد يختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك لا يتسوق للحصول على أفضل صفقة.


إحالة مكافأة صديق.


الخيارات الثنائية وسطاء يحبون هذا واحد لأنه هو وسيلة بسيطة حقا وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لهم للإعلان عن منصة من خلال تحفيز مستخدميها للقيام الإعلان بالنسبة لهم. هذه المكافأة يعمل بشكل جيد للغاية كما كل مستخدم لديه القيام به هو إحالة صديق للشركة وأنها سوف تحصل على مكافأة في شكل نسبة مئوية. الصديق الذي يتم إحالته أيضا الأرباح، كما أنه يمكن الاستفادة من مكافأة ترحيب على العرض.


رموز المكافأة.


هذه عادة ما تأتي في شكل مكافأة بعد قيام المستخدم بإجراء على المنصة. وقد يتضمن ذلك الاتصال بخدمة العملاء لاسترداد رمز المكافأة.


المكافآت الخيار الثنائية الأخرى.


مكافآت إضافية يمكن أن تأتي في شكل مكافآت للمستخدمين المخلصين أو التجار الذين يستثمرون كميات كبيرة من رأس المال. وتشمل هذه عادة حسابات العضوية مفصل، خدمات مدير الحساب الشخصي والجوائز. ولا يتم الإعلان عن هذه الإعلانات عادة على موقع الوسيط، لذا فمن المفيد التحقق دائما من خدمات العملاء لمعرفة الحوافز التي تقدمها على المستخدمين العاديين.


ميزات أخرى مفيدة & # 8211؛ حسابات التداول التجريبي.


الحساب التجريبي هو أداة لا تقدر بثمن لتجار المبتدئين لأنها تسمح للمستخدم لاختبار كل من منصة واستراتيجية التداول الخاصة بهم قبل التداول الحقيقي. وهي مفتوحة للاستخدام لفترات زمنية محددة، وبعض الوسطاء توفر أوقات وصول قصيرة مثل 24 ساعة أو 48 ساعة، والبعض الآخر قد توفر تصل إلى أسبوعين. لذلك إذا كنت تخطط لاتخاذ وقتك لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك تحمل هذا في الاعتبار. خلال هذه الفترة المشاركون تظهر على نسخة افتراضية من منصة التداول ومع حساب التداول الظاهري.


سحب مكافأة الخيارات الثنائية.


وتستخدم جميع العلاوات كحملات إعلانية ويأتي مع متطلبات التداول مجموعة. يتم وضع هذه لحماية السمسار من سوء الممارسة وعادة ما وجدت لتكون صياغتها على النحو التالي:


& # 8211؛ لا يمكن سحب المكافأة إذا ترك حساب التمويل فارغا.


& # 8211؛ بعد قبول مكافأة يجب على التاجر أن يكون نشطا على المنصة لفترة معينة فو الوقت.


& # 8211؛ ويطلب من المستخدمين أن يكون قد تداول مبلغ محدد من الأموال قبل أن يتم سحب مبلغ المكافأة.


الشروط التي تنطبق عادة على مكافأة الخيار الثنائي.


في ما يلي بعض "السلاسل" التي قد تجدها تعلق على عرض المكافأة أو الترويج:


& # 8211؛ لفة أكثر من إيداعك والمكافأة عدد معين من المرات (عادة 20-40)


& # 8211؛ لا يمكن سحب الحساب إلا بعد استيفاء شروط التمديد الوسطاء.


& # 8211؛ لا سحب الإيداع الأولي على الإطلاق، إلا انسحاب الأرباح التي تحققت.


عند التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية تأخذ من الوقت لفهم الشروط والأحكام تماما. وهذا يضمن أن تعرف كيفية استخدام المكافأة وفقا لقواعد وسيط ومع الممارسات العادلة المالية دون أن تلتزم نفسك إلى شيء كنت غير قادر على الالتزام أيضا. نلقي نظرة من خلال وسيط & # 8217؛ ق منصة للوصول إلى شروط الصفحة والشروط. من ناحية أخرى، لا يوجد أي ضرر في إجراء مكالمة إلى مركز دعم العملاء وسيط للحصول على تفاصيل كاملة وما الخيارات الثنائية تداول المكافأة التي تقدمها.


تذكر تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة & # 8211؛ أبدا استثمار أكثر أن كنت على استعداد أو يمكن أن تخسر.


مقارنة المكافآت الخيار الثنائي.


لدينا دليل المكافأة الخيار ثنائي يسمح لك لمقارنة جميع العروض مكافأة المقترحة من قبل أفضل وسطاء خيار ثنائي تعمل في السوق اليوم. لكل وسيط، وسوف تجد مقارنة بين مكافآت الودائع المختلفة، بالإضافة إلى متطلبات التداول والإيداع جنبا إلى جنب مع نسبة دفع تعويضات عن كل وسيط.


للأسف، لم نتمكن من الحصول على أسعار الأسهم هذه المرة.


توب 100٪ بوناري أوبتيونس بونوسس.


تلقي النشرة الإخبارية لدينا.


اختيار مكافأة الخيار الثنائي.


زوج من الأسئلة السريعة & # 8230؛


2 - هل تبحث عن بسيطة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل؟


إذا أجبت نعم على كل من هذه الأسئلة لدي الجواب الذي كنت تبحث عنه. اضغط هنا لمعرفة المزيد.


الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع.


كلما كنت على وشك الاشتراك مع أي وسيط الخيارات الثنائية، قبل بدء التجارة لديك لإيداع بعض الحد الأدنى من المبلغ الأولي. وهذا يعني بالنسبة لك للاستفادة من فرص التداول عن طريق الحصول على فرص السوق في الوقت الحقيقي.


هناك دائما الحد الأدنى من المال من قبل جميع الوسطاء من أجل السماح للتجار الوصول إلى الميزات الأساسية للموقع. إذا كنت تعطي وديعة كبيرة، ثم يتم تزويدك مع أدوات التداول الإضافية والمرافق التي يمكن أن تتيح لك الاستفادة القصوى من كل فرصة التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لكل وسيط تبقي على تغيير مع مرور الوقت. لهذا السبب فمن المفيد جدا أن يكون التواصل الجيد مع دعم العملاء.


* تتلقى 10 الصفقات الحرة.


هل تعرف أن هناك خيارات ثنائية لا الحد الأدنى للوسطاء الودائع أيضا؟ نعم، هؤلاء هم التجار الذين يتيحون لك التداول دون إيداع أي حد أدنى للإيداع. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا الحق؟ ويتساءل العديد من التجار عما إذا كانوا يجب أن يتاجروا مع وسطاء ليس لديهم حد أدنى للإيداع. سوف تحصل على الجواب على هذا السؤال كما تقرأ كذلك.


توب وسطاء مع أدنى حد أدنى للإيداع ديسمبر 2017:


هل هناك وسيط الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع؟


توفر الخيارات الثنائية وسطاء مختلف الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لبدء التجارة. ويتراوح هذا الحد الأدنى للإيداع عموما بين 200 و 250 دولارا. هناك بعض الوسطاء الذين لديهم أدنى متطلبات الإيداع الدنيا، والتي هي أقل من 200 $.


كما يقدم بعض الوسطاء للمتداولين خيارا للبدء بالحسابات التجريبية المجانية. لهذا الغرض، فإنها لا تضطر إلى إيداع أي مبلغ الأولي ولكن هو التداول وهمية فقط وكنت التجارة مع المال الظاهري الذي هو وهمية. يقدم بعض الوسطاء ما يسمى ب & # 8220؛ التداول الخالي من المخاطر & # 8221؛ مما يعني أنه يمكنك تداول عدد محدد من المرات دون أي خطر من فقدان المال.


ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك أي وسيط الذي يقدم لك التجارة دون الحد الأدنى للإيداع ثم سوف تكون تعيش في الجنة أحمق. لا يوجد وسيط شرعي يوفر للوسطاء فرصة التداول بدون حد أدنى للإيداع.


إذا كنت يبدو أن تجد أي، فإنها ستكون تلك التي سوف تسمح التجار بدء التجارة مع الحسابات التجريبية. حتى لو كان الوسيط يقدم لك أي ميزة إيداع الإيداع، سيكون لديك لتقديم وديعة إذا كنت ترغب في تداول مبلغ معين وسحب المبلغ الذي حصل.


هي الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع الغش؟


إذا كنت يحدث للعثور على أي وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم لك لبدء التداول مع أي حد أدنى للإيداع، ثم ببساطة النظر في عملية احتيال. والوسطاء الشرعيين لا يقدمون هذا النوع من المرافق. الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع هو تماما عملية احتيال وإضاعة الوقت.


ومن الواضح أن العملاء سوف تنجذب إلى التجارة مع وسطاء التي لا تتطلب الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء سلاسة التداول وتحقيق أرباح مع حجم التجارة معين ولكن سوف تحصل في نهاية المطاف لمعرفة أن الوسيط هو عملية احتيال. سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب المال. وسوف تجعلك تتبع الكثير من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية، فإنك لن تحصل على أي شيء.


عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا عادة ليس صحيحا، وخصوصا عندما نتحدث عن التداول.


فمن المهم جدا أن تختار وسيط موثوق بها وتبدأ مع كمية صغيرة من المال. أبدا على ثقة شخص فقط لأنه يقول ما تريد أن تسمع.


بعض منهم يطلب منك إيداع مبلغ قليل من الدولارات قائلا أن ذلك هو شرط لسحب الأموال. وبمجرد إيداع المبلغ، وسوف يهرب مع أموالك. سوف تفقد الأرباح التي قمت بها والمال الخاص الذي أودعت للانسحاب.


فمن المستحسن أبدا أن تثق أي عرض مثل الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة وسطاء خلقت للتجار هذه الأيام، فإنها لا تزال تطلب الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار الوصول إلى أدوات التداول والفوائد. حتى لا تقع لحيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال، فإنها يمكن أن تفعل أنت لا جيدة.

No comments:

Post a Comment